محكمة إيطالية تدين مهاجرا مغربيا لمضاجعة فرس ونفوقها

محكمة إيطالية تدين مهاجرا مغربيا لمضاجعة فرس ونفوقها
السبت 9 ماي 2015 - 02:30

انتهت أطوار قضية غريبة شهدتها أروقة المحاكم بإيطاليا، وتابعتها بكثير من الاهتمام وسائل الإعلام في هذا البلد الأوربي، بإضافة غير قليل من التوابل التي زادت هذا الموضوع إثارة وطرافة، حيث تم الحكم ضد مهاجر مغربي ضاجع أنثى حصان، ما أفضى إلى إجهاضها ونفوقها بعد ذلك.

ونطقت محكمة مدينة “ميسينا”، التي تقع في الزاوية الشرقية الشمالية لجزيرة صقيلة، بالحكم في ملف المهاجر المغربي “ب.س”، ويبلغ 32 سنة من عمره، بتهمة لم يألفها المجتمع الإيطالي من قبل، وهي مضاجعة متكررة لفرس حامل، الشيء الذي أدى إلى إجهاضها وموتها بعد ذلك.

ومثلما أثار الكشف عن تفاصيل القضية جدلا واسعا في الصحافة الإيطالية، جاء الحكم الذي صدر أمس الأربعاء، بإدانة المهاجر المغربي بسنتين سجنا موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية تبلغ 5 آلاف أورو، ليثير تنديد جمعيات لحقوق الحيوان بإيطاليا اعتبرت الحكم مخففا، ولا يرقى إلى جريمة الاعتداء الجنسي على الفرس.

ولم تكن لهذه القضية أن تنال ما نالته من متابعة كثيفة من طرف العديد من وسائل الإعلام في إيطاليا، ما جعلها قضية رائجة أثرت حتى في حيثيات القرار القضائي، لو لم تدخل جمعيات حقوقية على الخط، منها منظمات تعنى بالدفاع عن حقوق الحيوان نصبت محاميين للدفاع عن الفرس النافقة.

وطالبت ذات الجمعيات بالحق المدني في هذه القضية، وإنزال أقصى العقوبات ضد المهاجر المغربي، لأنه اعتدى جنسيا على أنثى الحصان، دون أن يقدر وضعيتها باعتبار أنها كانت حاملا، ومارس عليها الجنس بطريقة عنيفة، وكرر فعلته إلى أن أصيبت بنزيف وإجهاض، ثم نفقت أياما بعد ذلك”.

القضية التي أثيرت في شهر مارس الماضي، لم تجد الكثير من التعاطف مع المهاجر المغربي، خاصة لدى القضاة الذين نطقوا بالحكم في هذه النازلة، باعتبار أنهم استندوا في ذلك على تسجيلات مرئية تكشف ما كان يقوم به المهاجر المغربي خلسة في إسطبل يعمل به، ويملكه مواطن إيطالي.

وكان مالك الإسطبل قد وضع كاميرات مراقبة داخلية تسجل حركات وسكنات حيواناته المتواجدة في المكان، وأيضا تصرفات بعض العاملين الذين يتناوبون على الاعتناء بالأحصنة والجياد، فإذا به يفاجئ بتصرفات مريبة يقوم بها المهاجر المغربي كلما دخل المزرعة.

وكان مالك الإسطبل قد قام بتصوير حظيرته، حيث اكتشف ما يقوم به المتهم بالصدفة خلال مراجعته لتسجيل كاميرا فيديو داخلي، فاستدعى طبيبا بيطريا ليقوم بالتحاليل اللازمة بسبب شكه في حادثة نفوق فرسه، وحصل على شهادات طبية تؤكد أن ممارسات العامل المغربي هي التي تسببت في إجهاض أنثى الحصان.

‫تعليقات الزوار

107
  • Hala
    السبت 9 ماي 2015 - 03:05

    لاحول ولاقوة الاباله العلي العظيم, حتى الحيوان لم يسلم من الاغتصاب.

  • Alliwa
    السبت 9 ماي 2015 - 03:09

    كيف لانسان ان يتسبب في نفوق فرس لممارسة الجنس عليها والعضو الجنسي للانسان اصغر بكثير من عضو الحصان الذي تتحمله انثى الفرس .هذه امور لايصدقها العقل .وما هي الا مكيدة للزج بهذا المغربي والتشويه به

  • ملحد صحراوي مغربي
    السبت 9 ماي 2015 - 03:10

    ناريييي على شوهة، امسخوط على قلة الشقروات تمة بارك على عاودة ؟؟!!!

  • Sriar
    السبت 9 ماي 2015 - 03:11

    إنه الجهل بعينه يا سادة
    بل انه الكبت

    لاحول ولا قوة الا بالله

  • hassan
    السبت 9 ماي 2015 - 03:13

    لا حول ولا قوة الا بالله هل هو انسان ام حيوان هذا الشخص المهنة وجب في حقه الاعدام

  • Lahcen
    السبت 9 ماي 2015 - 03:22

    وضعيتها الإنسانية …….ولم تكن لهذه القضية أن تنال ما نالته من متابعة كثيفة من طرف العديد من وسائل الإعلام في إيطاليا، ما جعلها قضية رائجة أثرت حتى في حيثيات القرار القضائي، لو لم تدخل جمعيات حقوقية على الخط، منها منظمات تعنى بالدفاع عن حقوق الحيوان نصبت محاميين للدفاع عن الفرس النافقة.

  • سارة
    السبت 9 ماي 2015 - 03:47

    لا حول و لا قوة الا بالله. شوهتونااااا

  • مروان
    السبت 9 ماي 2015 - 03:52

    عودة و قتلها مسخوط الوالدين.
    خاصهوم يدوزوه ف ناسيونال جيوغرايفك.

  • marocain.d origine
    السبت 9 ماي 2015 - 04:01

    Il faut que le gouvernement annule leprojet de la loi pénale concernant la liberté sexuelle a fin d éviter comme ces actes illégale car la politique c est donner a la population la liberté de leur choix liberté sexuelle liberté d expretion et ne faut pas serrer les gens dans un pays dimocrate car dans notre pays il n y pas seulement les fanatiques ou les barbus

  • العياشي
    السبت 9 ماي 2015 - 04:04

    ما يثير حفيظة القاريء هو المهاجر المغربي لماذا لم يقال رجل بإيطاليا فقط فأنا أظن أن بعض الرجال من جميع أنحاء العالم يضاجعون الحيوان و بالصدفة قد ضبط أبناء الدرب مهاجرا إيطاليا بالمغرب متلبساً مع حمارة وقد اعترف بذلك دون خجل، ولم نجعل من الحبة قبة.

  • rayan
    السبت 9 ماي 2015 - 04:07

    لا حوة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    باغين ياكلو باطل ويسكنو باطل و ي…..باطل فين غادين

  • ARYAZ
    السبت 9 ماي 2015 - 04:15

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
    انا شخصيا متعاطف مع هذا المهاجر المغربي على هذا الحكم القاص في حقه، ماذا نقول على النساء الايطاليات اللواتي يمارسن الجنس مع الخيول والكلاب والقردة و…….؟؟؟؟ الحكم هو الاعدام . هذا شيء مؤسف.

  • عثمان
    السبت 9 ماي 2015 - 04:40

    والله لو كنت قاضيا لحكمت عليه باشدعقوبة, بلد يزخر بالجميلات من مختلف الاشكال وصاحبنا يتركهن ليختار الحيوان فعلا لن ياتي الحيوان الا الحيوان المشكلة هي انه حينما يعود الى المغرب سيصبح اسمه مول العودة

  • صالح الصالح
    السبت 9 ماي 2015 - 05:13

    هدا النوع من المجرمين لم يمنع منهم حتي الحيوانات اعتدوا حتي علي الحصان الأنتي الحاملة ، ما بالك بالجرائم التي يقومون بها ضد النساء والأطفال بالمغرب هدا اكبر متل وكم جريمة ارتكبوها بالألوف ولا تحصي؟؟؟ والأمن المغربي غائب الوجود.

  • jbeloo from hyayna- Fes
    السبت 9 ماي 2015 - 05:16

    I do not agree with what italian government did. They gave this tupid guy only 2 years in prison. This guy is an animal he deserves a life sentence in prison without parole for what he did. All these women in italy was not enough for him he went to abuse animal. God will never forgive you for this type of behaviors. you see how stupid your are you are going to pay in life and when you die .what are you going to tell your familly friends and everybody you know . It's so embarrassing. People go to europe to get education, work and so on to help themselves and their families. and you went to europe to abuse animals. It's so disgusting , I could not even finish writing about you . you make me sick to the stomack. You are a jerk.I am glad you went to europe so they can find out your stupidity they have camera everywhere

  • ...so tired ...
    السبت 9 ماي 2015 - 05:25

    في الحقيقة هذا حكم مخفف في حق هذا الميتافيزيقي
    غريب امره
    لو كان في المغرب لن ياخذ هاته العقوبة حتى لو اغتصب 20 حصان و6 قاصرات وطفلين , لانه ليس لدينا جمعيات تدافع عن حقوق الانسان والحيوان .
    ولكن الحمد لله عندنا جمعيات تدافع عن حقوق المجرم

  • غاندي ولد فاطنة
    السبت 9 ماي 2015 - 05:33

    وا شوهة هادي..لا أدري أن كان هذا الشخص إنسانا أم حمارا حاشا أن يكون حمارا فالحمار لن يراجع أنثى حامل وذلك عن طريق شم مؤخرة الفرس أنا كنت أتمنى لهذا الشخص المريض سنتين سجنا نافذا وليس موقوفة التنفيذ الله يستر وصافي حتى الفرس لم تسلم…..

  • مهاجر مغربي
    السبت 9 ماي 2015 - 05:34

    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة …. هذا حيوان ماشي إنسان …. والله شوهتو بالمغرب والمغاربة …. في إيطاليا ولا زال مكبوتا …. الحماق هذا …
    whether we hear our Moroccan girls are involved in sex and prostutution fields and now our boys are mating with animals !!!! Shame on you , these are choices made by these folks who happened to be from morocco !!!! not all Moroccans are the same

  • Skizo
    السبت 9 ماي 2015 - 05:53

    هذا كان موالف الدّحشات والبْغْلات فالمغرب الله يسمح ليه .. شرّ البلية ما يضحّْكْ
    اسألنا و اياكم السّلامَة

  • فهد الشكيري
    السبت 9 ماي 2015 - 06:19

    في هذا الزمان أصبحنا نستيقظ من وقت لآخر على جرائم(حاطة من الكرامة) تخالف ماهو طبيعي في الطبيعة البشرية، نستطيع أن نقول(بنادم دخل ليه فيروس) مثل الحواسيب،هذا يضاجع دجاجة و الآخر يضاجع دبانة…إلخ،المسؤل عن كل هذه التصرفات الإدمان على مشاهدة الأفلام الإباحية التي أضرت كثيرا ب الرجال والنساء على السواء، هذا لايعني الإعتداء على الآخز سواءا كان إنسان أو حيوان،الله يهدي الناس أجمعين،آمين

  • Nekor
    السبت 9 ماي 2015 - 06:47

    الغرابة في الأمر أنه لم يحكم عليه بأنه السبب في حملها و إدراج النفقة على أيتامها مدى الحياة !
    سير على سلامتك أو قلبك على شي مرا رآه الطليان فيه غير النسى

  • العياشي مول الحمار
    السبت 9 ماي 2015 - 06:51

    مشيتي فيها يا ولدي لا دنيا لا اخره…سحابليك هذا الموغريب، حتى الحمار را ه عندو الحقوق فبلاد الحقوق. لعالم الله شحال من حمارة اغتصب فالمغريب

  • allal
    السبت 9 ماي 2015 - 06:56

    عند الحيوانات الذكر لا يتزاوج مع الاءنتى الا عندما تكون هي التي ترغب في ذلك ,بعد ان تفرز راءحة خاصة يشمها الذكر.و عموما لا يمكن ان نتكلم عن اغتصاب في عالم الحيوانات.
    بالنسبة لهذا الحكم فهو عنصري ضد هدا المهاجر المغربي لاءن كل يوم تهتك اعراض الحيوانات في الغرب تحت دريعة السينما الجنسية.
    و بخصوص الضاهرة في المغرب فهي متفشية خصوصا في القرى ولا يمكن انكارها .

  • abou islam
    السبت 9 ماي 2015 - 06:59

    لا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم …….

  • امين
    السبت 9 ماي 2015 - 07:01

    اعوذ بالله من كبت بنادم واش مبقاوش لبنات

  • aziz casa
    السبت 9 ماي 2015 - 07:24

    الرذيلة مع الفرس !!!!!! هل نحن في عصور ماقبل التاريخ شاب مغربي في ايطاليا يمارس الدعارة مع الحيوان كان عليه بالاحرى ان يتزوج .. اظن ان هدا الشاب له خلفيات معقدة في طفولته لم تتحقق حتى في كبره او انه انسان انطوائي يخاف من ظله والله اعلم

  • رشيد من ايطاليا
    السبت 9 ماي 2015 - 07:42

    لاحول رلاقوةالى بالله العلي العظيم هادا إنسان مريظ ويجب معالجته

  • جواد من فاس
    السبت 9 ماي 2015 - 07:47

    ماهدا ااكبث ،ﻻحةل وﻻقوة اﻻبالله حسبي تلله ونعم الوكيل

  • TARIK
    السبت 9 ماي 2015 - 07:56

    لاحول ولا قوة الا باالله علي عظيم …….اعطهم فرصة باش يشكروا الاسلام .. واحد صديق فرنسي حكلي قصة عن مغربي شاب يشغل في ferma تربية خنزير اءو الحلوف صاحب ferma فجاء شاب المغربي يمارس الجنس مع خنزير فقال له الفرنسي اءكل لحم الخنزير حرام وممراسة الجنس معه حلال ..

  • شاهد على العصر
    السبت 9 ماي 2015 - 08:02

    نحن المغاربة لم يبثى لنا شيء نفتخر به .
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

  • عادل
    السبت 9 ماي 2015 - 08:07

    شوهتينا. هدي زيدها على كريمة المحروقة. واش على قلتهم فالطاليان. وا ليني راك معدور "من لحمارة لطيارة"

  • wazzane
    السبت 9 ماي 2015 - 08:16

    سبحان الله.دولة غير إسلامية تأخذ حق حيوان من ظالم ونحن في دولة إسلامية الإنسان مجرد فيها من ابخس حقوقه بل ومن إنسانيته. فقد صدق شيخ الإسلام ابن تيمية حين قال إن الله ينصر الدولة العادلة ولو كانت كافرة ويخدل الدولة الغير العادلة ولو كانت مسلمة. دولة فيها انسان من الدرجة الأولى وإنسان من الدرجة الثانية. انظروا إيطاليا تساوي بين الإنسان والحيوان في الحقوق. أليس ديننا الحنيف الذي يوصي بهذا أليس رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قال فيما معناه أن امرأة دخلت النار بسبب هرة. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • مهاجر
    السبت 9 ماي 2015 - 08:27

    رغم غرابة الخبر إلا أننا لا يمكن نفيه مادمنا قد سمعنا العجب العجاب في بلدنا الحبيب. لاكن من زاوية أخرى لمست في الموضوع كيف تدافع جمعياتهم عن حقوق الحيوان فما بالك ب البشر. أين هي جمعياتنا حينما تنهش لحوم أطفالنا من قبل حيواناتهه الأدمية؟ جمعياتنا تعرف فقط كيف تدافع عن حق التعري… حق الإجهاض… الحرية في ممارسة الزنا…

  • مواطن مغربي
    السبت 9 ماي 2015 - 08:34

    يحدث هذا بسبب الوضعية الا إنسانية التي يعيشها بعض المهاجرين بالديار الإيطالية، وتتلخص في الحرمان من أبسط الحقوق والعيش في عزلة مع الحيوانات فقط، وعدم القدرة على الزواج أو العيش مع الأسرة تحت سقف واحد، وكذا عدم القدرة على التنقل إلى المدن من أجل الترفيه على النفس، فأين هي جمعيات الدفاع عن حقوق الإنسان بهذا البلد العريق. يعرفون فقط إستغلال هذا الحادث للتشهير بهذا المسكين.

  • مغربي انا
    السبت 9 ماي 2015 - 08:43

    يعلم لله مادا فعل من قبل في اناث البشر ???????
    يجب فتح تحقيق لمعرفة سلوكاته و افعاله من نقل كما يجب تطبيق قانون جزري في متل هده الافعال الاجرامية.

  • medecin
    السبت 9 ماي 2015 - 08:49

    اولا لا دليل على ان عمله الشاذ هذا هو ما ادى الى نفوق الفرس,
    ثم ان هذا العمل المشين مادام متكررا ولم يتم صدفة او مرة واحدة لافراغ رغبة جامعة فانه يدخل في تصنيف العمل المرضي, ويسمى في علم النفس zoophilie ولو كان المتهم ايطاليا لحولوه الى مصحة امراض نفسية بدل السجن بكل تاكيد..
    مرة اخرى يؤكد القضاء الايطالي انه منحاز ضد المهاجرين فلسان حاله يقول ليس هناك مرض la zoophilie بين المهاجرين, بل هو مرض يصيب الاوروبيين فقط ,اما المهاجرين فهم من طينة من البشر تضاجع البهائم وهي في كامل قواها العقلية في كامل توازنها النفسي!!!

  • hanane
    السبت 9 ماي 2015 - 09:00

    لا حول ولا قوة الا بالله
    هذا راه الحيوان احسن منه والي اثارني في الموضوع ''يثير تنديد جمعيات لحقوق الحيوان بإيطاليا اعتبرت الحكم مخففا'' وحنا جمعيات حقوق ''الانسان'' كدافع ضد الضحية بل والاكثر من ذلك لصالح المجرم

  • زغلول
    السبت 9 ماي 2015 - 09:03

    سلام
    الزغبي كيسحب لراسو في المغرب هادوك راهلقانو لايرحن
    عندهم
    الله يغفر لينا جميعا كلها وبليتو

  • Abdou
    السبت 9 ماي 2015 - 09:05

    لا حول ولا قوة إلا بالله، حتى الحيوانات لم تسلم من كبت هذا المريض . ماذا كان سيقع لو كانت الفرس إنسان (امرأ ة ) ؟

  • صويرية
    السبت 9 ماي 2015 - 09:12

    ما شاء الله في كل مرة يثبت بعض المغاربة أنهم يخترعون إبداعات جديدة

  • موحا البرتغال
    السبت 9 ماي 2015 - 09:17

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم… ماخلا ليا مانقول

  • إسلام
    السبت 9 ماي 2015 - 09:19

    شر البلية ما يضحك. أضحك العالم علينا وأصبحنا نخجل من كوننا مغاربة بسبب هؤلاء الحيوانات الناطقة.

  • مهاجر
    السبت 9 ماي 2015 - 09:25

    رغم غرابة الخبر إلا أننا لا يمكن نفيه مادمنا قد سمعنا العجب العجاب في بلدنا الحبيب. لاكن من زاوية أخرى لمست في الموضوع كيف تدافع جمعياتهم عن حقوق الحيوان فما بالك ب البشر. أين هي جمعياتنا حينما تنهش لحوم أطفالنا من قبل حيواناتهه الأدمية؟ جمعياتنا تعرف فقط كيف تدافع عن حق التعري… حق الإجهاض… الحرية في ممارسة الزنا…

  • Ilias
    السبت 9 ماي 2015 - 09:29

    ما تقيسش ولدي ،ما تقيسش بنتي ،ما تقيسش فرسي ،ما تقيسش حمارتي ،ما تقيسش نعجتي و لا معزتي ولا حتى دجاجتي انشري هسبريس هادشي بزاف و الله

  • بلال
    السبت 9 ماي 2015 - 09:34

    مشروع هجرة. آش باغي دير ملي تحرك لطاليان؟ باغي نضبر على راسي و نمي بلادي. صافي بان لعربون.

  • عبد الغفور الاوديي
    السبت 9 ماي 2015 - 09:36

    الشعب الايطالي يعاني من أمراض نفسية منذ القدم:
    استعمار فاشي إلى جنون جنسي وبدون حدود…
    ومن أبرز الأمثلة رئيس وزرائه برلسكوني…
    + الأفلام الغريبة والغير آدمية وما إلى ذلك..
    فإذا كان المحكوم عليه أصيب بمرض نفسي وصدر منه فعل.. فلأنه يعيش في حضيرة المرضى نفسيا.

  • najlae
    السبت 9 ماي 2015 - 09:40

    سير الله يحشم بيك ما لقيتي ما دير زعما حتى الحيوانات مسكينة ما بقاتش تسلم من شر بنادم الله يحضر السلامة يا ربي

  • واضح
    السبت 9 ماي 2015 - 09:40

    هذا هما المغربا الجنس والجنس الاغتصاب هذا فكرهم ولكن هذه المرة ضن انه يوجد في المغرب يفعل ما يريد سواء في الناس او الحوان يغتصبون الناس بدون عقوبة ان الدول الاخرى الحيوال لها حقوق مثل البشر لا اتعدي على الاخر هذه هي الحقوق الفردية نحن في بلدنا الاغتصاب لم يعاقب عليه المجرم واتما ان تغير الحكومة خمتها وان تحمي المواطن وما يوجد فوق ارضها والسلام

  • Poney Love
    السبت 9 ماي 2015 - 09:47

    علاش المغاربة ديال طاليان من نوع خاص؟ شوهتونا. الكبت فالبلاد و فالغربة.

  • كارهة الوضعية
    السبت 9 ماي 2015 - 09:54

    فضحتونا قدام النصارى،و مع من؟ مع فرس و لله حتى الكبت ديالكم معندوش حدود واش اعباد الله المومسات مابقاوش اورو10 تفوتك لهيه

    يهدرو دابا هادوك المِخِيَّات اللي فارعين لينا ريوسنا بالمغربيات دايرين فضيحة في الخارج ولا جائز ليه حيت هو في بلاد الكفار

  • نبيل
    السبت 9 ماي 2015 - 10:05

    اصبحنا اضحوكة امام العالم، ما هذه الامراض التي ظهرت فينا !! كما جاء في المقال جريمة حتى المجتمع الايطالي المعروف بانحلاله الاخلاقي لم يسمعها من قبل!! يا ربي السلامة

  • hossai maroc
    السبت 9 ماي 2015 - 10:10

    بحكم تجربتي في بلد إيطاليا ومعرفتي الكبيرة بإنسان داخل هذا الشعب الذي تطغى عنه الأنانية والكذب والزيف للهروب من دفع أجور العامل خصوصا في قاحلة صقلية الغابرة جغرافياً أعتبر أن الأمر يدخل في إطار حسابات عملية بين المهاجر وصاحب المزرعة الذي لا ربما هذا الأخير وضع خطته الهجينة لتنسل من منح أجر هذا المغربي الذي كان الله في عونه في كل الأحوال،

  • mre
    السبت 9 ماي 2015 - 10:12

    estoy orgulloso de ser marroqui pero como soy inmigrante en europa me da bruenza decir que soy marroqui porque causa del comportamiento de unos ser humanos de mi raza que reflejan imagenes de marroquis terroristas mafiosos ladrones prostitutas…….etc. el europeo piensa que somos todos iguales y que los arabes y los musulmanes son los peores del mundo….
    gracias

  • يوسفxxx
    السبت 9 ماي 2015 - 10:17

    هذا عندو شي سلاح لحمي فتاك خاصنا نصيفطوه لعبد العزيز ديال البوليساريو رمبقاش تيكفيه ديال بوتقليقة

  • مغربية
    السبت 9 ماي 2015 - 10:32

    لا يفتصر الامر على الاناث في تشويه صوره المغاربة بالخارج بل كذلك الذكور لهم نصيب الاسد في تمريغ الجنسية المغربية في الخارج .وكان كاتب المقال يرى الامر كانه مبالغة في حين ان الدين والقوانين الوضعية والاعراف والمبادئ الاخلاقية تحرم ذلك .كيف يتم استغلال حيوان يسبح لله ليلا نهارا كما في القران في تفريغ المكبوتات الجنسية والحيوانية ؟؟؟؟؟ امامك نساء بالملايين والله حلل الزواج وهو يعتدب على فرس حبوان جميل .ماهذا الفعل الحقير والمقيت خسبس …..؟اين الشهامة الرجولة…. لم تتركوا اللنات ولا لاولاد الا واغتصبتوهم والان الحيوان؟؟؟ الهذا الحد لا تستطيعون التحكم فب اعضائكم؟،؟؟؟ الكلام موجه لمثل هؤلاء القادورات التب بلانا الله بها في مغربنا الحبيب وهاهم بشوهون صورتنا في الخارج بصراحة يستحق اكثر

  • sofaha
    السبت 9 ماي 2015 - 10:36

    أمسكين الله يعفو عليه معرفش بنا تما الحيوان عندو حقوقو تاهو لاباس من محكموش عليه بالإعدام

  • shadia
    السبت 9 ماي 2015 - 10:37

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم كل يوم خبر اخطر من اليوم لي بعد مغربي اغتصب امه،والاخر اخته،والاخر بنته ،ووالدوالولد مع زوجة ابنه…… .وهذا يدل. علي كتير من ابنائ جلدتنا ما يهمهم الا الذي بين ارجلهم لا يهم مع من ام،اخت،زوجة اخ ،حرام، حلال،اخلاق تحت الصفر عادة خبية في المجتمع فسبحان الله تمر من امام جميع الناس ولاتسمع كلمة مجرد يشوفك مغربي اعوذ بالله واقول هذا الكلام وانا اعيش في اوروبا ومتحجبة لكي لا تقولوا انكم متبرجات اتمني من الام المغربية اعادة النظر في تربية الابنائ بصرامة والله ولي التوفيق

  • مغربي غيور
    السبت 9 ماي 2015 - 10:39

    لي اليقين انها قضية مفبركة ترمي تشويه المغرب والمسلمين وكذلك مادة دسمة لصحف الايطالية .

  • حنان من ايطاليا
    السبت 9 ماي 2015 - 10:39

    ماذا أقول لا حولة و لا قوة الا بالله العلي العظيم .الشعب إلايطالي شعب متسامح و الدليل على ذلك الكم الهائل من الجرائم التي تحصل يوميا من الأجانب من سرقة و اعتداءات و مع هذا يتعايشون مع الوضع. لكن لكل شى طاقة تحمل و اكيد سيأتي يوم و يضعوا حد لكل ذلك .ما زاد الطين بلة هي هاته الجريمة التي استغلها الإعلام حتى يتفنن في انتقاد الأجانب المسلمين

  • Yassine
    السبت 9 ماي 2015 - 10:56

    مثل هؤلاء الوحوش هم من يلطخ صورة المغاربة ..يا أخي إن ما فعلته هو جريمة في حق ة الانسان و الحيوان …الله يغفر ليك و صافي …

  • راي حر
    السبت 9 ماي 2015 - 11:05

    يا لطيف على خبر اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض عليك.
    تصرف غير اخلاقي و حيواني من بشر لا ضمير له مكبوت بجنون واش مكينش النساء على قلتهم تضاجع حيوان اليف مسكين اكثر من مرة.
    حقيقة الحكم مخفف جدا .

  • احمد
    السبت 9 ماي 2015 - 11:10

    عيب وحرام ووو …هذا ما يقوله …… لكن التصرفات عكس كل هذا !
    اصبحنا وباء على كل ما فوق اﻻرض من شجر وحيوان وانسان
    ما دور الصﻻة والصيام واﻻذان والقران والجنة والنار والحساب …..
    هل نحن من سﻻلة آدم؟!

  • superbougader
    السبت 9 ماي 2015 - 11:26

    هذا ثمن الإغتراب في بلاد المهجر حيث أن أبنائنا المهاجرين يعيشون هناك شتى أنواع الكبث .و منه الكبث الجنسي مما يدفع بعضهم إلى بعض الممارسات الجنسية المشينة على الحيوانات و أحيانا على بعضهم البعض. اللهم ألطف بنا !

  • علي مراكشي
    السبت 9 ماي 2015 - 11:36

    خلق ليغتصب سلوك غريب عن انسان تؤتت حياته الفكرية و الروحانية القيم الاسلامية المغربية

  • sabarralla
    السبت 9 ماي 2015 - 11:52

    فضحتونا.اصبحنا اضحوكة امام العالم.شوهتينا الى اخره;هاد الكلام موجود غير عندنا نحن المغاربة هم عندهم كل شاة كتعلق من كراعه;هاد عندهم كيسميوه عمل فردى ;مكينسبوهش الشعب ديالهم;نغيرو طريقة تفكرنا غدين نقص من الكسايد.علاش شعب كامل يشعر بالدنب على عمل فردي

  • طوماهاوك
    السبت 9 ماي 2015 - 12:04

    كان على الايطاليين تعزية الرجل الفحل وليس معاقبته

  • عبدول
    السبت 9 ماي 2015 - 12:27

    هدا عروبي مكبوت اشترى الفيزا ب5 مليون وراح للطاليان يسرح ويجمع الفلوس ماذا ستنتظر منه هو حيوان كبر مع الحيوانات ، هذه وسيلته التي يمكن ان يفرغ غريزته فيها اما غيرها فمن المستحيل ان يجد فتاة تقبل عليه وحتى ان يراها او تقبله

  • ayoub
    السبت 9 ماي 2015 - 12:38

    عضو الانسان الصغيرلايمكن بتاتا ان يؤدي بالفرس الموت هذاا كدب ايطاليا تريد تشويه المغاربة

  • ام ياسمين
    السبت 9 ماي 2015 - 12:53

    اتمنى انكم مضلموهش كيفاش لعضو تناسلي ديال رجل يجهض انتى الفرس و يكون سبب في قتلها
    ايوا العضو ديال البغل اش ممكن يعمل و الله متصدقوش متل هده الاخبار في حق المغاربة لي عايشين في اوروبا

  • سليماني
    السبت 9 ماي 2015 - 13:00

    مثل هذه الاخبار لا يجب نقلها لانها تسيء الى المغاربة وقد تكون ضربا من الاكاذيب لانه لا يعقل ان يتسبب رجل في نزيف داخلي لانثى فرس والفاهم يفهم .لا تنسوا انكم جريدة وطنية ولا يحق ان تشهروا بالمغاربة من فضلكم .

  • عبدو الشريف
    السبت 9 ماي 2015 - 13:09

    Je suis d' accord avec le commentaire n 2 que c'est un propagande vers les marocains à l'étranger et aussi aux musulmans

  • med
    السبت 9 ماي 2015 - 13:10

    اللهم اغفر لنا وله يا رب العالمين.

  • hassan bourous
    السبت 9 ماي 2015 - 13:14

    هذا الموضوع غيرمسموع في القنوات التلفزيونية الرئيسية . انا اعيش في ا يطاليا ولم اسمع او اشاهد هذا الموضوع

  • فنان
    السبت 9 ماي 2015 - 13:14

    انتما ما فاهمين وااااالو. ملي تجربو البنة ديال الحيوانات مبقيش دورو بالعيالات. الحيوان ما تاينكر ما يخنزر ما قوليك جيب جيب جيب.
    il est gentil calme et en plus tres tres declicieu vous n'avez qu'a essayer pour savoir vous le regretterai jamais je vous le promet.

  • عدالة العنصريين المكبوتين
    السبت 9 ماي 2015 - 13:16

    عدالة العنصريين المكبوتين
    اقول لكل المعلقين الذين يبالغون في انتقاد و تشويه صورة هذا الشخص
    اقول لكم نحن بشر و كل واحد منا ليس معصيا من ارتكاب اخطاء "انسانية"
    ………
    كذلك اقول لكم ان هذه العدالة المنافقة و الجبانة و العنصرية لماذا لا تتابع الملايين من الايطاليين الذين يمارسون ما يسمى ب zoophilie
    يمارسون الجنس مع الحيوانات و على الخصوص على الكلاب هناك جراءم تجري يوميا في الغرب و في ايطاليا و فرنسا .. في حق الكلاب التي يغتصبونها في بيوتهم بل و ينشرون الفيديوهات في مواقع الشبكة العنكبوتية من اجل "التمتع و التفنن" في الاغتصاب
    لماذا لا تتحرك هاذه ال"عدالة" العنصرية مع العلم ان هاته الفيديوهات موثقة صوتا و صورة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • أمرير
    السبت 9 ماي 2015 - 13:29

    اتفق مع صاحب التعليق 61 ..بعض التعليقات ذهبت مع الخبر دون التحقق من الاحداث…اصلا الحيوان لا يمكن ان ينفق بسبب عملية جنسية…المغربي المتهم هو عامل لدى مالك الفرس..ربما تكون التهمة ﻷتخلص من العامل والتملص من مستحقاته..

  • abderrahim FLAKTI
    السبت 9 ماي 2015 - 13:43

    ما رايكم في الدنمارك التي منعت اخيرا هدا الشذوذ الجنسي La zoophilie و التي كانت تعتبره امرا عاديا ما دام الحيوان الممارس عليه لا يتضرر من ذلك / ام ماذا تقولون في الدول الاوروبية مثل هنغاريا و رومانيا و فلندا التي ما زالت تبيح ذلك / اين هي جمعيات حقوق الحيوان ؟ ام هي فقط ضد هدا الشاذ المغربي .

  • Nassim
    السبت 9 ماي 2015 - 13:49

    عضو الانسان الصغيرلايمكن بتاتا ان يؤدي بالفرس الموت هذاا كدب ايطاليا تريد تشويه المغاربة

  • brahim dakhla
    السبت 9 ماي 2015 - 14:02

    كل هذا هراء وبهتان انسان يقتل حصان !!!!!! لا يقع هذا لانسان مع انسان فما بالك الحيوان .هذا تصفية حساب وتشويه السمعة المغربية فقط

  • Nora
    السبت 9 ماي 2015 - 14:20

    Soumettre l accuse a Un ane pour lui faire la meme chose ou bghal en pleine erection ol sera tout simplement dechire

  • الحياتي
    السبت 9 ماي 2015 - 14:49

    هم كيمرسو الجنس مع الكلاب وملي حصلوه مغربي كيعاقبوه على الشذوذ وهل العضو الذكري للرجل الذي لا يبلغ عشر عضو الحصان يسبب الإجهاض أم أن سائله المنوي فيه حمض الكبريت اللعوب والنصيب والحكرة الأمم المتحدة ومجلس الأمن يعطيك الخبار.

  • Omar
    السبت 9 ماي 2015 - 14:59

    Some things never change
    من لحمارة لطيارة لحمارة

  • سفياني
    السبت 9 ماي 2015 - 15:02

    كاينين المغاربة لكيرفعرا راية المغرب الحبيب. مثل المغربي بيهي لعايش في انكلترا لصنع اول دواء السرطان البروستاتا والمغربي لي في لانازا ليصنع الرجل الآلي لطلع إلى الفضاء. …وهاد الحيوان مسخوط الوالديمن. شوه بنا كيف يديروا المغاربة يهزوا رأسهم الفوق

  • leila
    السبت 9 ماي 2015 - 15:05

    هتكت عرضها
    اذن يجب ان تتزوجها
    شوهتو سمعة الاسلام و المسلمين
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • said fes
    السبت 9 ماي 2015 - 15:13

    هذه قضية مفاربكة
    تريد تشويه سمعة العرب والمسلمين والانتقام منه لغير
    فكرو بعقلكم قليلا كيف لعضو الرجل ان يسبب في نزيف انثى الحصان
    شرط انيكون الزغبي عندو قد الحصان

  • Rico Belgique
    السبت 9 ماي 2015 - 15:19

    وماهوقول هذه الجمعيات المنافقة في التحرش الجنسي والإغتصاب للأطفال المغاربة في المدن السياحية من طرف الإيطاليين العجزة المكبوتين؟؟؟؟؟؟ يا له من نفاق !! ماهو الأخطر،إغتصاب الأطفال أم إغتصاب القاصرين الذكور؟؟؟مجرد سؤال ولكم حرية إختيار الجواب.

  • EL HASSAN
    السبت 9 ماي 2015 - 15:39

    واشداك أولدي آشداك لهاذ المصيبة لي درتي آشداك ، كنتي تجي لبلاد وتزوج ودير عرس زين بالغيطة والطيفورمعزوز مهزوز فالطيفورأنت وعروستك واالمصيبة آشداك آشداك آشداك . باراكا علي من الهضرة فيك لي نكول ليك راه فيك واشداك واشداك واشداك .

  • abdelaziz
    السبت 9 ماي 2015 - 16:15

    شيء لا يصدق رجل يقتل أنتى الفرس .انما يريدون تشويه صمعت هدا شاب المغربي المسكين

  • عدنان فلسطين
    السبت 9 ماي 2015 - 16:32

    ما دام هما خايفين علي حق الحيوان كيف بيتركوه في مصارعة الثيران في اسبانيا وكيف بيتركو الشقراوات في اوروبا تمارس الجنس مع الكلابعدين يشوفو حقوق الانسان الناس بتغرق علي شواطئهم واشك انهم هم من يغرقوهم وبعدين المتشردين عندهم في الشوارع بالذات اممريكا يرحموهم قبل ما يرحمو الحيوان بعدين هدي كدبة لتشويه سمعة الععرب مش اكتر

  • المعطي
    السبت 9 ماي 2015 - 16:41

    لقد اضطلعت على بعض التعليق فوجدت ان هناك من دان السلوك الغير مقبول طبعا وهناك من دان العقاب وهذه الادانة ليست منطقية لان هذا الحيوان المغربي قد اطلق العنان لفضيحة مدوية للاسف عندنا مومسات بعدد النمل ومكبوتون يضاجعون الحيونات.

  • العربي
    السبت 9 ماي 2015 - 16:46

    الى التعليق 18 لماذا سميته بالميتافيزيقي هذا الوصف لا علاقة له بالفعل الذي قام به، فالميتافيزيقيا هو كل فن أو علم أو فلسفة متعلقة بعالم الغيبيات أو نقيض المادة (ما وراء المادة) أما الميل الى الحيوان جنسيا فيسمى الزوفيليا(ZOOPHILIA) و هي كلمة إغريقية معناها "حب الحيوان" , و أول من استخدم هذا المصطلح هو العالم كرافت ايبنك عام 1886 , و قد أطلق هذا المصطلح تحديدا على كل ما يختص بمجال العلاقات الجنسية بين الإنسان و الحيوان ، و يعتبر هذا الفعل محرما في الشرع الاسلامي و اخْتُلِفَ في عقوبته فمن الفقهاء من يوجب فيه حد الزنا و منهم من يكتفي بتعزير مرتكبيه بالسجن أو الهجر أو الضرب، كمالك و الشافعي.

  • مهتم
    السبت 9 ماي 2015 - 17:02

    هكذا يكون تمثيل المغرب في المحافل الدولية و إلا فلا .

  • bihi
    السبت 9 ماي 2015 - 18:30

    برلسكوني الرئيس الإطالي مارس الجنس على بغية مغربية وخرج بالبراء
    وهدا المتعوس مارسة مع حيوان وحكم عليه بالغرامة.

  • مغرببه
    السبت 9 ماي 2015 - 18:48

    ويلي على شوهة علا قلة لعيالات شحال من بنت باغا غير تستر لا في المغرب ولا هنا في ايطاليا حشمتو بالمغرب و المغاربة و الاسلام وليت نحشم نقول اني مغربية اتقو الله واحد شوية و نساو هداك الكبت و المرض لي فيكم

  • عبدو الشريف
    السبت 9 ماي 2015 - 18:57

    Je suis très fière avec le commentaire n 94 par ce qui il expliqué la relation sexualité entre l' homme et les animaux la zoophilie en trouve chez les européens et il y avait beaucoup sur les YouTube et dans sa vie quotidienne

  • ماشي
    السبت 9 ماي 2015 - 19:41

    انه مريض حقا اذا سألتموه لوجدتم انه كان يمارس مع الحمارة في بلاد الاصل لكن هذا ليس سببا ان يستمر حتى الى هذا العمر اتحدى كل من عاش الطفولة في البوادي لم يمارس الجنس مع الحمارة الا فيئة قليلة جدا الا مارحم ربك

  • السلام
    السبت 9 ماي 2015 - 20:19

    لم يسلم أي شخص من التشهير به . وأي حادث يعرض يتبعه الطبل والمزمار . موضوعات وأحداث لا قيمة لها لا من حيث الصحة ولا من حيث القيمة كلام من أجل الكلام ، ارتقوا بفكركم و أي خبر يقبل الصحة و الكذب هاذا أن كان هذا الخبر يرقى إلى المستوى المطلوب .

  • عبد الغفور الاوديي
    السبت 9 ماي 2015 - 20:24

    الشعب الايطالي يعاني من أمراض نفسية منذ القدم:
    استعمار فاشي إلى جنون جنسي وبدون حدود…
    ومن أبرز الأمثلة رئيس وزرائه برلسكوني…
    + الأفلام الغريبة والغير آدمية وما إلى ذلك..
    فإذا كان المحكوم عليه أصيب بمرض نفسي وصدر منه فعل.. فلأنه يعيش في حضيرة المرضى نفسيا la zoophilie .
    وكل هذا هراء وبهتان.. انسان يقتل حصان !!!!!!
    تصفية حساب وتشويه السمعة المغربية فقط

  • simo
    السبت 9 ماي 2015 - 20:49

    الذي يثير الانتباه والدهشة هو القصاص للفرسة النافقة بعدما انتهك ذاك الادمي عرضها اما نحن في بلدنا فاننا نطلق سراح البيدوفيليين رغم ارتكابهم نفس الفعل ولكن ضد الادميين يا للمفارقة

  • fier marocain
    السبت 9 ماي 2015 - 21:09

    je commence a avoir honte de dire que je suis marocAIN, a cause des ces marocaiNES qui salissent notre repuration.

  • Leiden
    السبت 9 ماي 2015 - 21:37

    عجبت احبه كثيرا ونةما ماكم كيبغها بزاف مسكين ليحسن لعون

  • saad
    السبت 9 ماي 2015 - 21:56

    اتذكر في 2006 كنت في اكادير وتم القبض على مهاجر اوروبي اغتصب طفل و واخته (مغاربة) و حكم عليه في المغرب بحبس 12 شهر
    شرف حيوانات اوروبا افضل من شرف اطفالنا

  • مغربية
    السبت 9 ماي 2015 - 22:11

    شوهونا هد رجال المغرب مابقيناش نقدروا نهزوا راسنا قدام العالم الشكوى بكم لله ماعرفنا واش نبدلوا الجنسية ولا شنو نديروا

  • في المغرب
    السبت 9 ماي 2015 - 23:41

    لو كان عندنا في المغرب بحال هاد القانون لكان كل سكان البادية في السجن!!!

  • نعم سيدي
    الأحد 10 ماي 2015 - 00:17

    بالتاكيد فالمهاجر المغربي في اطاليا واسبانيا و لم نقول جميع فبعض الدول اﻻوروبية اﻻمبريالية التي تعيش يتروات فقراء العالم ترى المهاجر المغربي كالحيوان وتحتقره فله الحق ان ينكح الحيوان مادامة نضرتهم للمغربي هكدا .

  • Citoyenne du Monde
    الأحد 10 ماي 2015 - 01:54

    C'est la castration ou la peine de mort qu'il faut pour tout violeur d'hommes ou d'animaux.Ce monstre a du violer et tuer des tas d'animaux au Maroc avant de partir chez la nation qui a des lois pour protéger tous les etres vivants, humains ou animaux.Ce qui est regrettable c'est que le Maroc avec ses terrains de golf, ses festivals internationaux et autres apparences de modernité, n'arrive toujours pas à mettre en place des lois pour la protection des animaux contre tout abus.

  • بيع القصة ديالك
    الأحد 10 ماي 2015 - 11:03

    قد تكون الفرس ماتت فعلا من جراء ممارسات العامل. لكن ليس بسبب "عنف فيزيائي" و ذلك نظرا لصغر قد العضو البشري. و يجب ان نتذكر بان البيطري يذخل ذراعه كاملة الى غاية الابط لفحص الفرس و كذلك عضو الحصان ضخم بالنظر الى الانسان. ما يمكن ان يقع هو اثارة متكررة الفرس دون اشباعها لان الثدييات تصبح حساسة جدا خلال الحمل. و مجرد رؤيتها لأكل و رغبتها فيه دون الحصول عليه قد يخلق مشاكل.
    و عدم اشباع الفرس قد يؤدي الى اضطرابات لديها.
    المهم على العامل ان يقدم اعتذارا امام الصحافة و يثمن ما حدث له و يستثمره في الاشهار مثلا. مثل هذه الامور تجعل من الشخص غنيا بين عشية و ضحاها في امريكا. لم لا في ايطاليا. لكن هذا يتطلب التعامل مع الصحافة بدون عقد. على الاقل سيتمكن من أداء الغرامة الثقيلة

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات