24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3608:0213:4616:5119:2120:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. زيان: توصية الأمم المتحدة حول اعتقال بوعشرين تطابق الدستور (5.00)

  2. "الضمان المركزي" يُطلق منتجات للمقاولات الصغيرة (5.00)

  3. "الجامعة" تقرر عقوبات ثقيلة ضد فريقي وجدة وبركان (5.00)

  4. جبهة إنقاذ مصفاة "سامير" تُطالب بتعليق تحرير أسعار المحروقات (5.00)

  5. "الأمراض النادرة" تهدد المغاربة .. وزواج الأقارب يضاعف المخاطر (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | اختطاف تلميذة واغتصابها يقود لتفكيك عصابة بمدينة طانطان

اختطاف تلميذة واغتصابها يقود لتفكيك عصابة بمدينة طانطان

اختطاف تلميذة واغتصابها يقود لتفكيك عصابة بمدينة طانطان

تعرضت فتاة يافعة، تبلغ من العمر 16 سنة، لاختطاف و اغتصاب باستعمال العنف من لدن شاب اعترض سبيلها بمدينة طانطان، حيث تم ذلك حين كانت الضحية في طريقها إلى مؤسستها التعليمية الإعدادية بحي المسيرة، شرق المدينة.

وقالت الضحية، ضمن تصريح لهسبريس، إن اختطافها قد تمّ بجوار مبنى الثانوية الإعدادية التي تدرس بها، وقد جرى تحت تهديد بسلاح أبيض استعان به المختطف من أجل إرغامها على مجاراة فعله الإجرامي.

وذكرت ذات الفتاة، على متن نفس التصريح المعبر عن روايتها للنازلة، أنها احتجزت بمنزل مهجور قرب فضاء السوق الأسبوعي المؤقت بطانطان، وأضافت: "جردت من ملابسي وتم تصويري عارية، كما تم تهديدي بنشر الصور على الإنترنيت إن أخبرت أسرتي بما جرى".

من جهة أخرى، قال مصدر أمني لجريدة هسبريس الإلكترونية إن الضحية، لم كانت بحالة نفسية وصحية غير سليمة حين عاودت قصد منزل عائلتها، ما استدعى نقلها إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني ليتم إعداد تقرير طبي يثبت صحة تعرضها لاعتداء جنسي.

وأضاف نفس المسؤول الأمني، غير راغب في نشر هويته، أن الشرطة قد لبت نداء استدعاء من إدارة المشفى لتقوم فرقة الشرطة القضائية بفتح تحقيق ضمن النازلة بأمر من النيابة العامة، وقد أسفرت التحركات الميدانية التي باشرتها المصالح المعنية من تحديد هوية المشتبه به في ظرف قياسي، وقد جرى اعتقاله.

الشاب "أ.ب"، البالغ من العمر 20 سنة ، تمت مواجهته بالضحية التي تعرفت عليه، أمّا بخصوص الصور التي التقطت للضحية فقد قال الموقوف إنه قد سلم جهازه الهاتفي المستعمل في ذلك إلى شخص آخر، هو "ع.ب" ذو الـ32 ربيعا، والذي قصد الأمنيون مسكنه بشارع محمد الخامس بطانطان.

وأسفر تفتيش مقر إقامة "ع.ب" عن مفاجأة بحجز معدات تستغل في تحضير مسكّر الـ"ماحيا" بالإضافة إلى الهاتف موضوع البحث، و تبين لعناصر الضابطة القضائية توفر موضوع اغتصاب و سرقة طالت ضحية أخرى بنفس الطريقة حيث اعترف العنصر الرئيس بعمليته الأخرى وأقر بكونه قد بصم عليها جوار وادي بن خليل.. وفق تعبير المصدر الأمني المذكور.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (53)

1 - Souhail الجمعة 08 ماي 2015 - 17:23
نتيجة التسامح مع المجرمين و الجمعيات التي تطالب بحقوق الإنسان العفو الذي يجب إعادة النظر فيه يجب توقيع أقصى العقوبات ليكونوا عبرة
2 - hanane الجمعة 08 ماي 2015 - 17:29
لا حول ولا قوة الا بالله
قانوننا الجنائي بحاجة الى تعديل الى الشد اعباد الله وليس العكس كما تطالب بذلك الجمعيات المدافعة عن حقوق الانسان ''المجرم''
لطفك يا رب
3 - مول البطيخ الجمعة 08 ماي 2015 - 17:30
الفوضى . حكمو عليه ب 25 سنة سجن مع الاعمال الشاقة.مشي يدور و يخرج بعد أسبوعين.
4 - صحراوي مغربي الجمعة 08 ماي 2015 - 17:34
ياربي سلامه كثر هادشي ديال تحرش و بيدوفليا
كون ما هربنا على دين اسلام كا توصل بحال هادشي
5 - Fatima الجمعة 08 ماي 2015 - 17:35
لاحول ولا قوة الا بالله ، الله يهدي اصحاب النوايا السيئة ، ماذا حصدتم؟
6 - mostafa الجمعة 08 ماي 2015 - 17:36
اين الجمعيات التي طالبت بالغاء حكم الاعدام
لو تم اعدام كلب من هذه الكلاب الضالة لما تجرا الاخرون على نفس الفعل ولان الفتاة ليست من اقاربهم فقد التزموا الصمت والاختباء مثل الجرذان
لا بد ان ياتي عليهم يوم يتجرعون فيه مرارة الاحتقار والظلم
7 - من الصحراء المغربية الجمعة 08 ماي 2015 - 17:37
هذا ما سوف يسببه تلك المنازل المهجورة و الخالية المسماة ب لراك التي بنية للوافدين من البولزاريو سوف تصبح ملجئ و مخبئا للمجرمين و اوكار لدعارة بحيت سوف يكون اولادنا كلهم معرضون لمتل هذه الاعمال الشنيعة
8 - abderrahim الجمعة 08 ماي 2015 - 17:41
ا لاغتصاب يجب ان يواجه بقوانين صارمة و صارمة جدا...الجميع يجب ان ينخرط في القضاء على هذا النوع الخطير جدا من المجريمين...لا تاخذكم بهم لا شفقة ولا رحمة....
ابشع الجرائم في الدنيا هي جريمة الاغتصاب...
هذا المجرم الخطير ذو 20 ربيعا يجب ان يعاقب عقابا شديدا...
فلتحد جميعا ضد هذا الوباء الذي اصاب بلدنا ...وباء الاغتصاب...وباء الاغتصاب يجب ان يستاصل,,,,,,,,,,,,,,
9 - khalile الجمعة 08 ماي 2015 - 17:42
هدا ماتحدتنا عنه عدت مرات ياأحيباء هناك نهيار منزل وهناكة فيضان وهناكة نحراق حافلة وهناك إغتصاب. كلو هدة في الجنوب مرة أخرى ياحكام إتقو الله في هده المنطقة التي تقع في خانت المغرب الغير نافع.
10 - mohajir الجمعة 08 ماي 2015 - 17:46
الإعدام هو الحل في حق هؤلاء المجرمين الكفرة
11 - إبراهيم من مكناس الجمعة 08 ماي 2015 - 17:55
بسم الله الرحمان الرحيم
إما بعد
الا يستحق هذا المجرم وأمثاله أكثر من الإعدام.
مادم ليس هناك أحكام رادعة لآمثال هئولاء.
ومادم هناك سفهاء يدفعون عن المجرمون بدعوى
حقوق الإنسان. يدفعون عن المجرمون ويدعون حقوق الآبرياء الذين لا ذنب لهم .
ألا يستحق مثل هذا المجرم الإعدام مادم هناك دليل قاطع على فعلته الشنعاء
حتى يكون عبرة لأمثاله ،

 
12 - jalal ben alal الجمعة 08 ماي 2015 - 17:56
سبحان الله كل يوم نسمع بمأسات اﻹغتصاب و اﻹختطاف كأننا فقدنا بوصلة أخلاقنا و ديننا وما يحز في نفوسنا كون أخواتنا و بناتنا باتو في خطر محدق يتربص بهن في كل حين فهؤولاء الوحوش اﻷدمية اللذين فقدو الحس اﻹنساني وجب فيهم القصاص أين جمعيات حقوق اﻹنسان اللواتي تهلل باالحق في الحياة و تدافع عن المجرمين لو هاته الواقعة وقعت ﻹحدى بنات رئيسة إحدى الجمعيات فماذا سيكون حكمها
13 - اعدام او سراح الجمعة 08 ماي 2015 - 17:58
بدون تعليق اعدام او سراح ومجرم الحقيقي هو من سيحكم على هد الوحوش الادمية واد كان حاكم مسلم ويعترف بالاسلام فسيحكم بما انزل الله ويتهنى باله وبال اهل ضحية وبال المجتمع وسننعم بالفعل بالاستقرار كم تدعون استقرار
14 - إسم الجمعة 08 ماي 2015 - 18:00
حيوانات بشرية تستحق الإعدام الله يستر
15 - محمد الجمعة 08 ماي 2015 - 18:02
بمفهوم الشباطي بن كيران هو السبب
16 - بنت البلاد الجمعة 08 ماي 2015 - 18:12
اصبحنا نخافو على بناتنا وحتى ولادنا الانسان ولا بحال شحيوان والامر من دلك ولاو يوتقوا فعلتهم لتهديد خص القضاء يحكم عليهم حكم قاص والا سوف يعيدنها الله يجيرنا منهم
17 - mustapha الجمعة 08 ماي 2015 - 18:14
نتمنئ لهذا الحيوان الوحشي النطق باقصى عقوبات
18 - الماحي point com الجمعة 08 ماي 2015 - 18:16
هذا ذئب في صورة آدمية....يغتصب فتاة ويمارس عليها ساديته .. ويجردها من عذربتها . وأنوثتها. ويزلزل حياتها....ويفجر بركان داخل أسرتها....ذون مراعاة أي طرف من محيطها . ليتصور أيا منا على أن الفتاة أخته أو إبنته.. ماذا سيكون رد فعلنا؟؟،،؟
19 - رجاوي في الغربة الجمعة 08 ماي 2015 - 18:26
الإجرام لم يترك مكان ولا زمان في المغرب ' اسبابه معروفة وحلوله ابسط من ما نتخيله ؛ لو كانت عقوبات زجرية وقاسية وكدلك لو كانت السجون تقوم بدورها لما قل الإجرام وارتدع المجرمون،
20 - rachid الجمعة 08 ماي 2015 - 18:33
هده الفتاة استطاعت الدهاب الى الشرطة ،لكن هناك العديد من الفتيات لم يستطعن ابلاغ الشرطة،اما خوفا من العائلة او من الفضيحة .
21 - chama الجمعة 08 ماي 2015 - 18:34
لاحول ولا قوة إلا بالله يجب الحكم عليه بأقصى العقوبات أللهم أسرتنا أصبح موضوع الاغتصاب شائع في هذه الأيام ما السبب ؟ هل الأفلام أم عدم الخوف ؟أصبحنا نخاف الأزقة المظلمة أو نمشي قرب بيت أو مكان مهجور أﻷمور تسوء يوما بعد يوم لطفك يا رب اللهم نجينا من شر البشر .
22 - فى القصاص حياة الجمعة 08 ماي 2015 - 18:48
هذا يستحق الأعدام والرجم حتى الموت وحش ٱليست له ٱخت ٱمه عمته هل يرض بما فعل لهذه البنت لإ خته والله عيب نسٱل الله الهداية للجميع ٱمين.
23 - Ramzi الجمعة 08 ماي 2015 - 18:49
الي اين نتجه بهذا العمل المشين ًالتربية الجنسية منعدمةًًً ًً ً
24 - عابر سبيل الجمعة 08 ماي 2015 - 18:55
السلام عليكم
والله إن ما يحدث في بلاد الإسلام من هذه الردائل التي أصبحنا نسمع عنها يوميا من اغتصاب وقتل ووووو لا حول ولا إلا بالله العلي العظيم
الى متى سنبقى هكذا فهؤلاء الفتيات اللائي يتعرضن لمثل هذه الاعتداءات الشنيعة هم أخواتنا وبناتنا
هؤلاء المجرمين يجب يجب القصاص منهم ولمسؤولينا واسع النظر
25 - احمد تازة الجمعة 08 ماي 2015 - 18:56
شكرا للشرطة المغربية التي تقوم باعمال جبارة ﻹقاف هؤلاء المجرمين في وقت وجيز
26 - Ahmed *Norvege * الجمعة 08 ماي 2015 - 19:03
يبدو وكأننا نتحدث عن أفلام الرعب، والله في عون لها ولأسرتها، أين هو الظمير الأنساني,الجنس حب وإحساس,هذا مستحيل أن يكون إنسان,أين هو الإيمان ومخافة آلله.أين هي حكومة بن كيران لتظمن أمن مواطنين? لقد حطم الرقم القياسي في لإجرام ولإ غتصاب في بلدنا, لماذا لا تطرح هاذه القضايا في الجلسات البرلمانية ?????????????? مش ممكن هَُمهم الوحيد هي الإنتخبات المقبلة ؤأنت ياأختي الله يأخدلك حقك .لأن حقوق لإنسان في بلدنا تنطبق على المجرم وليس على الضحية
27 - zakaria الجمعة 08 ماي 2015 - 19:17
لا حول ولا قوة إلى بالله إوأ بااااااازاف بزااااااااااف
28 - الشريعة الجمعة 08 ماي 2015 - 19:22
وحوش في صور انسان لم تجد رادعا لقولوبها المريضة لو كان يطبق الجلد والرجم قطع اليد والقصاص لما وصلنا لما نحن عليه
29 - مغربي حررررر الجمعة 08 ماي 2015 - 19:23
بدأنا نعيش افلاما هليودية حقيقية في شوارعنا من اين لنا هذا؟ اللهم اجعل بلدنا آمنا يا رب العالمين
30 - مغربي الجمعة 08 ماي 2015 - 19:23
دخلت عليكم بالله واش غتخليو بحال هادو عايشين فهاد البلاد .. و الله و كن كنتو كتديرو العين بالعين اما باقي شي واحد يعاودها .. لي اغتاصب شي وحدة يديرو ليه الاغتصاب بالقرعة و تشوف واش غيزعم شي واحد يديرها مازال .. حنا شعب كاموني و ديال العصا من الآخر
31 - مهاجر الجمعة 08 ماي 2015 - 19:29
لا الاه الا الله
والله يجب قتلهم حتى يكونو عبرة
في مصر ياخذون بالثار لان الحكومة هي المشجعة بالسجن والعفو على مثل هذه الافعال الشنيعة...
32 - رياض الجمعة 08 ماي 2015 - 19:55
وراها طانطان ولات بؤرة للمجرمين وخصوصا الملعب البلذي راه خاص ألأمن يبقي يذخل الملعب باليل ويشوف لعجب لي كايكون فيه شحال هاذي كنت كاتخرج فطانطان أية ساعة مكاين ليكلمك ما ذابا ولية تخاف علا راسك راه خاص هاذ المجرمين وقطاع الطرق معمرهم يشوفوا الشمس باش يكونوا عبرة ألأمثالهم
33 - nait الجمعة 08 ماي 2015 - 20:06
la justice doit les punir severement.le juge doit imaginer que ce sont ces filles pour punir ces individus sans foie ni loi.
34 - مغربي صريح الجمعة 08 ماي 2015 - 20:07
هل تعلمون لماذا تحدث جميع هذه المصائب في المغرب أكثر من أي بلد آخر..؟؟

(( يوم يدعو خيارهم فلا يستجاب لهم )).

إمه غضب من الله العزيز المقتدر الجبار. هذه هي الصراحة وليغضب من لا تعجبه الصراحة والحقيقة.
إنه إنتقام الله منا لظلمنا أخوتنا المسلمين الآخرين المستضعفين أو لمناصرتنا للظلمة ومعاونتهم.؟؟. وأنا هنا لا أقصد الدولة بل نحن كشعب .!!
بماذا سأبدأ..؟؟ بالإسرائيليين وفلسطين مثلا.؟ كل مرة ينشر فيها خبر أو مقال عن (( اليهود المغاربة )) أو علاقات المغرب بأسرائيل إلا وترى تقريبا جميع التعليقات تقول ليس بيننا وبين إسرائيل شيء ولا دخل لنا بالفلسطينيين ومشاكل الشرق وما إلى ذلك من الكلام وينسى من يكتب هذا الكلام أهم شيء. وهو الإنسانية ومسألة الحق والباطل. والظلم والمظلوم.
أم أبدأ بداعش ؟؟ وتهليلنا لأفعالها مع أخوتنا السوريين والعراقيين.؟؟
أم أبدأ باليمن وتهليلنا لهمجية وعداوة أل سعود بدون أي التفكير ولو للحظة بتأني وعقلانية وإنصاف.؟؟
أم أبدأ بفنون السب والشتم على عباد الله بسبب طوائفهم أو جنسياتهم أو التي لم يكن لهم الخيار فيها. ولم يثبت في نفس الوقت بأننا ملائكة أو شعب الله المختار
35 - khalid khattabi الجمعة 08 ماي 2015 - 20:23
ان الحكومة النرويجية هي حكومة غير مسلمة لكن اذا اعتدئ شخص علئ قاصر
فالمصير هو عشرونة سنة سجنا وليس هناك شيئ يسمئ بالعفو هذا هو العدل
36 - Zemmouri الجمعة 08 ماي 2015 - 20:41
لاسامحة الله هذه الحكومة يقع جدال بين وزير العدل وأحدى البرلمانيات حولة الأفطار في رمظان والسكر العلني أقول لهذه البرلمانية هاهي النتيجة أختطاف وأعتصاب والنتيجة حكم مخفف ثم عفو شامل يجب على الحكومة أنزال أشد عقوبة على مثل هؤلاء الذئاب البشرية أقصى عقوبة تصل ألى عشرون سنة دون الأستفادة من العفو وحتى حملة السلاح الأبيض يجب أنزال أشد عقوبة عليهم وكذالك أصحاب الورشات التي تصنع هذه السيوف ‏‎ ‎
37 - ابن المدينة الجمعة 08 ماي 2015 - 20:44
اصبحنا نتحصر نحن ابناء مدينة طانطان الشريفة عن هده الكوارت والنعلات المتتالية وانابدوري اقر ان المفسدين واكلي اموال المدينة ومشردي ابنائها و الدين حكمو المدينة سنوات طوال هم السبب الرئيسي ودلك نتاج لمجتمع غير واعي ولنساء غير مسؤولات الاواتي يصوتن عليهم مقابل 200 درهم .. . صراحة هده المدينة منسية ةمهمشة لا ماء ولا تشغيل بل مجرد تجويع وتبطيل ... واخيرا نشكر جريدة هسبريس على تسليط الاضواء مرارا وتكرارا وبعت الروح في صفوف ابنائها لنحس فعلا اننا ابناء الوطن وان الوطن يحبناا كما نحبه
38 - said الجمعة 08 ماي 2015 - 21:09
قرات في هذه الاعدادية، عند الخروج منها لاشيء يحسسك بالامن، فالشباب المتعاطين للمخدرات تجدهم بجوار المؤسسة للتربص بالفتيات، و مضايقتهم، و حتى الاعتداء عليهم جسديا. فالشرطة نجدها فقط في خارج المدينة لجمع الرشاوى من اصحاب التاكسيات و اللي كيسترزقو على ولادهم...
39 - عبد الله الجمعة 08 ماي 2015 - 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم
"ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون "سورة البقرة( 179 )

"إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم " سورة المائدة ( 33 )
40 - rawane الجمعة 08 ماي 2015 - 22:31
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم الام مسكينة في صدمة ومقهورة وهذا شي ء واضح فالله يعوضها خير ويصبرها وينتقم من المجرمون بل الحيوان عنده رحمة اكثر منهم عافينا مما ابتليت به غيرنا حسبنا الله ونعم الوكيل .
41 - علئشة الجمعة 08 ماي 2015 - 23:50
كانتمنى من الله جميع دوك الحقوقيين الخونة يجرى لبناتهم ما جاري فبنات الناس من خطف واغتصاب وابتزاز..وريونا ديك الساعة حقوق السجين و رفض العقوبات السالبة للحرية!خاص استفتاء وطني فموضوع الاعدام..كونو على يقين المغرب كلو غادي يصوت بنعم!كلنا مع تشديد العقوبات والإعدام.واش احنا بينا نفهمو احسن من الله سبحانه ( ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب)
42 - maghrebi السبت 09 ماي 2015 - 00:56
هدا بسبب جمعيات فرنسا العفنة التي تطإلب بإلغاء الإعدام وزد على ذلك العفو الملكي الدي لايطال إلا المجرمين
43 - كلمة حق السبت 09 ماي 2015 - 02:41
سؤال
لماذا حدث هذا بالضبط لهذه الفتاة ولم يحدث لغيرها ؟
كلكم تكلمتم عن المجرم ولم تتكلموا عن الضحية !!
وتكلمتم عن عقوبته ولم تتكلموا عن اسباب فعله للجريمة!!
لا يذهب تفكيركم بعيدا وتقولوا أني أدافع عن هذا المجرم فهو حقير ولا يساوي ذرة .
لكن دعونا نتأمل هذه الجريمة ولا نتغافل عن السبب الرئيسي وهو عدم طاعة الفتاة ربها
ألم يقل لها الله تعالى:
(وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ ) الآية من سورة النور
وقال أيضاً:
(يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا)

ألا نلوم الفتاة قبل المجرم ؟
ألا نلوم أبويها اللذان يشاهدان ابنتهما وهي تخرج في جمال وبهاء الى مكان دراستها وكأنها ليلة دخلتها
كونوا واقعيين!!!
44 - hassan السبت 09 ماي 2015 - 04:17
إلى القضاء: يجب النطق بأقصى عقوبة ممكنة.
إلى الجمعيات العقوقية: كفى دفاعا عن المجرمين.
إلى أولياء الأمور : ربوا بنيكم (العفة و الأخلاق و السلوك النبيل) علموا هذبوا فتياتكم (الوقار و الحشمة و اللباس المحترم)...
45 - ابو مودة السبت 09 ماي 2015 - 09:42
في تركيا تم الحكم ب3سنوات سجن على شاب قتل قطة بطريقة وحشية وفي ايطاليا تم الحكم علي شاب مغربي بالسجن سنتين لاغتصابه فرس اما عندنا فبالفعل بتم الحكم على الجاني ولكن بعد فترة يخرج يعربد اكثر من اﻻول فلا حول وﻻ قوة الا بالله
46 - mohamed السبت 09 ماي 2015 - 12:22
ماذا تنتظر من شباب عاطل ليس له قدرة على الزواج ليحصن نفسه فتمر أمامه فتاة بملابس تكشف مفاتنها تحرك شهوة الجامد قبل المتحرك،ماذا تنتظر؟.
47 - kch السبت 09 ماي 2015 - 12:35
Je me rappel aux années 70s, même s’il y avait des dépassements d’autorité, l’application de la loi était sévère et les criminels doivent être des monstres pour faire une chose pareil. Alor maintenant, c’est la chose la plus facile à faire « porter un couteaux sans avoir peur de rien, et violer ou agresser ». J’ai vu dans un reportage à la télé, un criminel de série qui raconte au cours de son investigation qu’il a voulu juste essayer au début, et puis il a continué à violer et tuer puisqu’il a trouvé que l’action était amusant et facile.
48 - داني الجزائري السبت 09 ماي 2015 - 12:47
السلام تحياتي لكل المتابعين على ارائهم و تضامنهم فبأمثالنا يتحسن العالم و يجب اسقاط أقصى العقوبات على هذا الحيوان القذر ربما سجنه مؤبد أو ثلاثون سنة يجب أن يعيش في عزلة ليشعر بقذارته
أنا من الجزائر و هذا يحدث أيضا لدينا و لكن لا يجب الصمت يجب الكلام و الحديث من أجل نشر الوعي و حماية حقوق الانسان و المرأة و الأطفال
تحدث مثل هذه المصائب في أوروبا و لكن في أوروبا الأمر مختلف فالمجتمع و العائلة تتضامن بشكل قوي جدا و لكنه صعب على الضحية رغم ذلك اذ كانت هناك حالات انتحار لبعض الضحايا في بعض البلدان
و أود أن أسأل المتابع zemmouri هل هو من الجزائر فهناك العديد من العائلات التي تحمل هذا اللقب و شكرا جزيلا
49 - أبوالرجال السوداني السبت 09 ماي 2015 - 17:26
أذا تساهل القانون مع مثل هذه الافعال فالواجب على أب أو أخ الفتاة أن يقتل مثل هذا الكلب ... ومن مات دون عرضه فهو شهيد .
فالاسلام يبيح لأهل المغتصبة قتل هؤلاء المجرمين .
لو كانت بنتي أو أختى لقتلته بنفسي .... إنتهاك العرض يجب قتله
50 - safiani السبت 09 ماي 2015 - 18:40
بغيت نقول لمول التدخل 15 إنا ضد السياسية ديال بنكيران. ولكن متبقاوش خلطوا الأمور واش بنكيران هو لغتصب الفتاة. الله يخليكم باش التدخلات تبقى عندها مصداقية. ......هذا لغتصب الفتاة دمر ليها حياتها خاصو يتحكم بالإعدام. .....واخا حتابنات االيوم كيتحملوامسؤلية هاد الشي لكيوقع ليهم. ..مبقاوش كيحشموا
51 - lachlach الأحد 10 ماي 2015 - 01:52
هناك العديد من ممتهني السياقة و خاصة أصحاب تاكسي صغيرة و أصحاب الهوندات عليهم اعادة تربيتهم ..و لا أستثني الشباب منهم فقط بل هناك رجال و شيوخ لا يخافون الله في هذه المهنة التي تحتاج الى التقة و الامن و دوي الضمير الانساني ..هؤلاء يقومون بالاعتداء على الزبناء من الفتيات و النساء بالكلام الفاحش و الاشارات الجنسية و لا حول ولا قوة الا بالله ..فلم يعد هذا السائق يفرق بين الزبناء ..بل أصبحت هذه المهنة في مدينة طانطان مشبوهة في أخلاق أصحابها الا من رحم ربك ..فما هي الاجراءات القانونية للحد من مثل هؤلاء المرضى ? و هل ستتحرك الجهات المعنية لتأطير أصحاب الطاكسيات في الحقوق و الواجبات ?
52 - oumayma الأحد 10 ماي 2015 - 21:42
لابد من اعدام هذا الشخص لانه لا يستحق العيش