24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2113:2716:0118:2319:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. غياب الدولة عند الأمازيغ وأثره على اللغة والهوية (5.00)

  2. الفرنسيون يتصدرون عدد ليالي المبيت بمدينة أكادير (5.00)

  3. إبداعات خلف قضبان السجون تحطّ الرّحال بمتحف "بنك المغرب" (5.00)

  4. أسلحة "حروب ناعمة جديدة" تحتدم بين واشنطن وموسكو وبكين (5.00)

  5. المدرب بوميل .. "أغنى عاطل بالمغرب" يتقاضَى 55 مليونا شهريا (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | اعتقال شخصين بسبب انتهاء صلاحيَّة عصير

اعتقال شخصين بسبب انتهاء صلاحيَّة عصير

اعتقال شخصين بسبب انتهاء صلاحيَّة عصير

تمكنت مصالح مفوضية أمن العروي، المدينة القصية بـ27 كيلومترا عن الناظور، من توقيف شخصين، في الـ30 و الـ40 من العمر، وهما يحوزان بضاعة مهربة منتهية الصلاحية.

مصدر أمني أورد أنه قد تم حجز 60 لترا من عصير مهرب منتهية الصلاحية، حيث كانا الموقوفان بصدد عرضها للبيع.. وقد وضع المعنيان بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية، فيما سلمت المحجوزات للمصالح الطبية لإتلافها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - أم فهد الجمعة 08 ماي 2015 - 23:45
ومااااااخفي كاااان أعظم، المرجو من السلطات المختصة أن لا تغفل على المراقبة الدائمة لأن للأسف أرواح راحت ضحية بسبب تسممات
2 - produits perimés importé الجمعة 08 ماي 2015 - 23:51
Toute la marchandise qui rentre de l'Espagne est perimé ou trafiquée de date,....comment ca se fait on ne contrôle pas ces marchandises et arreter les vendeurs alors que pour 60 litre de jus perimé vous avez appliqué la loi
de plus en plus de marocains ont le cancer et le dialise et les maladies bizarre et graves meme les enfants....a cause de siiiba et manque de contrôle et de rachwa et de non application de la loi severement
3 - dahmad السبت 09 ماي 2015 - 00:40
salam,
il faut savoir que même si le jus d orange est périmé il est encore parfois consommable.
la chose qu il faut combattre c est d obliger les commercants à mettre les pots de yaourt dans le frigo !
ws
4 - chama السبت 09 ماي 2015 - 00:49
ألم أقل لكم أن صحة المستهلك في خطر ! أناشد الحكومة الموقرة أن تلتفت لهذا الموضوع الخطير هناك مواد غذائية تعرض في الشارع مشبعة بأشعة الشمس الضارة ومواد مسرطنة تسبب أمراض خطيرة ! الناس ليس لها الوعي بالخطر الدي سيلحق بهم هناك باعة متجولين يتاجرون في المواد الغذائية بكل حرية وعلى الأفرشة ! ولا من مراقبة ولا في كنترول أناشد المسؤولين بصوت عال .
5 - كاعي السبت 09 ماي 2015 - 01:59
سبحان الله في بلدنا السعيد كل شيء مباح يعتقل الفقير المعدم ويترك الفاسدون الكبار لم نسمع عن إعتقال تمساح أو عفريت رغم علم السلطات أنهم ينهبون القاصي و الداني بلاد الحكرة تمنينا أن يطبق القانون على الكل بدون تحيز
6 - أمين السبت 09 ماي 2015 - 04:33
نعم صحة المستهلك المغربي في خطر و لكن من المسؤول في مثل هذه الحالات ,هم المغاربة أنفسهم و لا يمكن القبض على كل هؤلاء الذين يعرضون سلع للبيع و هي إما مزورة أومنتهية الصلاحية.
السبب هو أننا نشتري كل ما يُعرض في الدكاكين و بأثمان منخفضة بعض الشيئ,الحمدلله أن اليوم لنا متاجر كبيرة (مرجان-أسواق السلام-كارفور)تبيع سلع عادية و بأثمان معقولة.لماذا المُخاطرة بشراء مواد إستهلاكية في الشارع العام أو من الفراشة أو الدكاكين (دكاكين الأحياء المشبوهة),المسؤول ليست الدولة و إنما المستهلك.
7 - chouf السبت 09 ماي 2015 - 06:42
با درة حسنة.واخيرا بدات علامة الخير تبرز.التجارة حلال ولكن في المواد الصالحة للاستعمال.واش امغرب رجع قمامة لموامة فاتت لها الصلاحية.من هاذا المنبر اديال اكسبريس واشكرهم كثيرا على ما يقومون به من توعية اقول اناشد اللجنة الصحية المخطلة ان تقوم بما يفرضه القانون الزجري وغيره بالعمل على ردع كل غشاش ومدلس الذي يتاجر في المواد غيرالصالحة.واعتبر ان المواد الغذاية 90 في المائة من الواجب والضروري الا يقطع عليها سلسة البرودة الحليب ومشتقاته واللحوم...اذا التشكرات للرجال الصاهرين على السلامة الصحية للمواطن ومزيد من اليقضة والتوعية ولنا اجهزة متعددة للقيام بالتوعية ثم التوعية ولا ملم من التوعية حتى يكون المواطن على بينة من الخدعة والغش والاضلال ولا يستهلك المواد التي ا لقاها الاخر في القمامة .
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

التعليقات مغلقة على هذا المقال