اعتقال شخصين بسبب انتهاء صلاحيَّة عصير

اعتقال شخصين بسبب انتهاء صلاحيَّة عصير
الجمعة 8 ماي 2015 - 22:10

تمكنت مصالح مفوضية أمن العروي، المدينة القصية بـ27 كيلومترا عن الناظور، من توقيف شخصين، في الـ30 و الـ40 من العمر، وهما يحوزان بضاعة مهربة منتهية الصلاحية.

مصدر أمني أورد أنه قد تم حجز 60 لترا من عصير مهرب منتهية الصلاحية، حيث كانا الموقوفان بصدد عرضها للبيع.. وقد وضع المعنيان بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية، فيما سلمت المحجوزات للمصالح الطبية لإتلافها.

‫تعليقات الزوار

7
  • أم فهد
    الجمعة 8 ماي 2015 - 23:45

    ومااااااخفي كاااان أعظم، المرجو من السلطات المختصة أن لا تغفل على المراقبة الدائمة لأن للأسف أرواح راحت ضحية بسبب تسممات

  • produits perimés importé
    الجمعة 8 ماي 2015 - 23:51

    Toute la marchandise qui rentre de l'Espagne est perimé ou trafiquée de date,….comment ca se fait on ne contrôle pas ces marchandises et arreter les vendeurs alors que pour 60 litre de jus perimé vous avez appliqué la loi
    de plus en plus de marocains ont le cancer et le dialise et les maladies bizarre et graves meme les enfants….a cause de siiiba et manque de contrôle et de rachwa et de non application de la loi severement

  • dahmad
    السبت 9 ماي 2015 - 00:40

    salam,
    il faut savoir que même si le jus d orange est périmé il est encore parfois consommable.
    la chose qu il faut combattre c est d obliger les commercants à mettre les pots de yaourt dans le frigo !
    ws

  • chama
    السبت 9 ماي 2015 - 00:49

    ألم أقل لكم أن صحة المستهلك في خطر ! أناشد الحكومة الموقرة أن تلتفت لهذا الموضوع الخطير هناك مواد غذائية تعرض في الشارع مشبعة بأشعة الشمس الضارة ومواد مسرطنة تسبب أمراض خطيرة ! الناس ليس لها الوعي بالخطر الدي سيلحق بهم هناك باعة متجولين يتاجرون في المواد الغذائية بكل حرية وعلى الأفرشة ! ولا من مراقبة ولا في كنترول أناشد المسؤولين بصوت عال .

  • كاعي
    السبت 9 ماي 2015 - 01:59

    سبحان الله في بلدنا السعيد كل شيء مباح يعتقل الفقير المعدم ويترك الفاسدون الكبار لم نسمع عن إعتقال تمساح أو عفريت رغم علم السلطات أنهم ينهبون القاصي و الداني بلاد الحكرة تمنينا أن يطبق القانون على الكل بدون تحيز

  • أمين
    السبت 9 ماي 2015 - 04:33

    نعم صحة المستهلك المغربي في خطر و لكن من المسؤول في مثل هذه الحالات ,هم المغاربة أنفسهم و لا يمكن القبض على كل هؤلاء الذين يعرضون سلع للبيع و هي إما مزورة أومنتهية الصلاحية.
    السبب هو أننا نشتري كل ما يُعرض في الدكاكين و بأثمان منخفضة بعض الشيئ,الحمدلله أن اليوم لنا متاجر كبيرة (مرجان-أسواق السلام-كارفور)تبيع سلع عادية و بأثمان معقولة.لماذا المُخاطرة بشراء مواد إستهلاكية في الشارع العام أو من الفراشة أو الدكاكين (دكاكين الأحياء المشبوهة),المسؤول ليست الدولة و إنما المستهلك.

  • chouf
    السبت 9 ماي 2015 - 06:42

    با درة حسنة.واخيرا بدات علامة الخير تبرز.التجارة حلال ولكن في المواد الصالحة للاستعمال.واش امغرب رجع قمامة لموامة فاتت لها الصلاحية.من هاذا المنبر اديال اكسبريس واشكرهم كثيرا على ما يقومون به من توعية اقول اناشد اللجنة الصحية المخطلة ان تقوم بما يفرضه القانون الزجري وغيره بالعمل على ردع كل غشاش ومدلس الذي يتاجر في المواد غيرالصالحة.واعتبر ان المواد الغذاية 90 في المائة من الواجب والضروري الا يقطع عليها سلسة البرودة الحليب ومشتقاته واللحوم…اذا التشكرات للرجال الصاهرين على السلامة الصحية للمواطن ومزيد من اليقضة والتوعية ولنا اجهزة متعددة للقيام بالتوعية ثم التوعية ولا ملم من التوعية حتى يكون المواطن على بينة من الخدعة والغش والاضلال ولا يستهلك المواد التي ا لقاها الاخر في القمامة .

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب