24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | القبض على مختطف طفل يقربه ببني أنصار

القبض على مختطف طفل يقربه ببني أنصار

القبض على مختطف طفل يقربه ببني أنصار

تمكن والد الطفل الذي سبق أن حررته الشرطة من قبضة مختطفيه أول أمس قرب مدينة الناظور، من القبض على الفاعل الرئيسي والذي لم يكن سوى ابن أخته، حيث سلمه لعناصر شرطة مفوضية بني أنصار.

مصدر أمني أورد أن والد الطفل، تمكن من القبض على ابن أخته بأحد أحياء مدينة بني أنصار بعد رصد لتحركاته ليسلمه للشرطة، والتي عملت على نقله إلى المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور لتلقي العلاجات تحت حراسة أمنية مشددة، وذلك بسبب تعرضه للضرب من طرف والد الطفل.

وقد اعترف الموقوف لعناصر الشرطة القضائية بفعلته، كما دلّ المحففين على هوية شريكه الذي زال مبحوثا عنه، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة.

وكان المختطف قد عمد لخطف الطفل البالغ 5 سنوات من أمام منزل أسرته، قبل أن يتصل بوالده الذي يشتغل كصيدلي ويطالبه بفدية قدرها 22 مليون سنتيم، غير أن تنسيقا مع الأمن مكن من تحرير الطفل، في حين فر الفاعل وشريكه، قبل أن يتم القبض عليه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - Nesh da ghyour الأربعاء 13 ماي 2015 - 03:34
Quel beau pays : C'est la victime qui cherche, trouve et capture le criminel pour le livrer à la police. Dans ce cas l'Etat doit lui verser le salaire des policiers pour ce jours là et en priver les policiers parce qu'il fait leur travail. Merci
2 - اناري المسخوط اش درتي الأربعاء 13 ماي 2015 - 09:15
حشومة مسكين ولد الاخت ديالو ، قال زعما خالي ملعق حيت زعمى الادوية فيها الفلوس اجي ندبر ليا من عندو على شي صريف ولكن تلقاه بغى يطلب لي 2 لمليون معى الدعقة طلب 22مليون كبر كرشو واقيلا بغا يخد ليه شيه سكن اقتصادي ولكن داب عادي يدبر ليه على شي chambre (سيلون) في السجن للي حبت خاطروا فينما عجبو في المغرب راه حقوق الانسان تخليه يختار لحبس على دوقو عقوبة ليه بشي 22سنة، بصحتك اشريف،انت خاصك تحاكم في لاندوشين
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال