24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5713:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. تقرير يُوصي المغرب بالابتعاد عن نظام الحفظ والتلقين في المدارس (5.00)

  2. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  3. الشوباني: الخازن الإقليمي للرشيدية يعرقل التنمية (5.00)

  4. زيارة "بابا الفاتيكان" إلى المملكة تبهج الكنيسة الكاثوليكية بالمغرب (5.00)

  5. أستاذة تحوّل قاعة دراسية إلى لوحة فنية بمكناس (5.00)

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الشرطة تحقق في تعنيف سعودي "الزين اللّي فيك"

الشرطة تحقق في تعنيف سعودي "الزين اللّي فيك"

الشرطة تحقق في تعنيف سعودي "الزين اللّي فيك"

تحركت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، للتحقيق فيما نشر إعلاميا من تصريحات لممثل شارك في فيلم "الزين الّلي فيك " لمخرجه نبيل عيوش، والتي أورد من خلالها تعرضه للضرب بالسلاح الأبيض وسط شارع يعقوب المنصور بالدار البيضاء.

وأفاد مصدر أمني أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء باشرت تحريات وأبحاث معمقة على ضوء الشكاية، مؤكدا أنها تتعامل بجدية كبيرة معها، وذلك بغية تحديد خلفياتها وتوقيف المشتبه فيه المفترض في الاعتداء.

وكان الممثل الشاب "إ.يوسف" الذي أدى دور سائح سعودي، قد صرح أنه تعرض لاعتداء مباشرة بعد خروجه من مقابلة بإذاعة خاصة، موردا أن معترض سبيله حاول ضربه لوجهه بسكين، غير أنه لم يفلح في ذلك، ليصيبه بجرح طفيف على مستوى عنقه.

وقد سبق لنبيل عيوش أن طالب خلال لقاء إذاعي بضرورة تحمل الأمن لمسؤوليته في حماية الممثلين والممثلات الذين شاركوا في فيلمة المثير للجدل "الزين لي فيك".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (54)

1 - Mubarak C الأحد 31 ماي 2015 - 02:34
أخلاق الكثيرين أسوأ من هذا الفيلم
اللهم حسن أخلاق المسلمين
2 - رشيد من فرنسا الأحد 31 ماي 2015 - 02:38
اللهما لبنى ابيضار ولا جينيفر لوبيز لدخلات حتى لدار
3 - Mohamed الأحد 31 ماي 2015 - 02:38
او صلنا لقتل من اجل فيلم الله احفظ.
الحقيقة مكتقبلوهاش ديما تبكاو لور لور
4 - Abderrahim الأحد 31 ماي 2015 - 02:50
للأسف تم تسريب الفلم في الفيسبوك و توجد فيه لقطات صادمة جدا و أنا أعي ما أقول و لأول مرة في فلم مغربي
أضن أن المنع ليسا كافيا لكن وجب محاسبة كل من شارك في هذا الفلم الساقط فنيا و أخلاقيا
هذفهم للأسف مادي فقط و لا توجد في الفلم أية رسالة
5 - و محمد الأحد 31 ماي 2015 - 03:04
من المحال ان يكون من قام بمتل هدا الفعل عاقل .ربما بلغة الفلم مدوبها الله يعفوا عليه .النتيجة اشباه ممتلين اصبحوا ابطال .ابحت عن ممتلي الزين الي فيك وان تجد اي ممتل له صيت بالمغرب مجرد نكرات باستتناء ديدان صراحة ناسف له والله يغفر ليه
6 - حسيمي من روطردام الأحد 31 ماي 2015 - 03:09
خطأ. خطأ جسيم الإعتداء على هؤلاء، هذا ما يريدونه فعلا أن يحدث كي يكبر بوقهم الإعلامي و يتسع صداه.
ثم .. ما العمل مع زوار و مهرجي موازين؟ هل
سنضرب هؤلاء أيضا؟ العنف لم يحل أبدا معضلة. لو كان ذلك كذلك لما انقسمت سوريا إلى بضعة و عشرين دويلة. الحذر ثم الحذر، منزلق كهذا لن يخدم وطننا في شيء، و هنالك من يتمنى أن تصلنا الفتنة على طابق من ذهب.
7 - زهير كطوان الأحد 31 ماي 2015 - 03:18
فعلا هذا الفيلم أساء إلينا كمغاربة لاكن لا يحق للإنسان أن يكون همجيا الى هاته الدرجة.
8 - Fifi الأحد 31 ماي 2015 - 03:19
Je crois que mon pays et développé mais malheureusement ce n'est pas le cas le film et l image de notre société ils faut accepter la réalité
9 - الطنجاااوي الأحد 31 ماي 2015 - 03:56
هاذ النوع من المخريجين والممثلين موراهوم غير المناتيف...

لو أنهم كانوا فنانين مبدعين راقيين لأحبهم الجمهور...

مع كونهم يمارسون التشرميل الفني، أتمنى أن لا يوسخ أحد يديه فيهم.
10 - lin الأحد 31 ماي 2015 - 03:57
lintolerance,le mepris,la jalousie font partie des caractères de la nouvelle generation,si vous n aimerz pas le film ,vous n avez qu a ne pas le regarder
11 - Korea الأحد 31 ماي 2015 - 04:32
السلام عليكم
اتركوا هؤلاء الممثلين ، الفاسدون لله سبحانه هو الدي سيعاقبهم في الدنيا قبل الآخرة ، هو الدي يعرف خاءنت الأعين وما تخفي الصدور
ونطلب من الله سبحانه ان يهدي الجميع الى الطريق المستقيم ان شاء الله.
والله كثر الفساد في المغرب وفي جميع الدول الاسلامية ان شاء الله
والله العظيم عندي سعودي صديق: قال لي بانه يرغب في الدهاب الى المغرب ولكن خاءف من يصفه الناس بنفس الصفة التي تطلق على الخليجيين الفسّاد الدين يزورون المغرب
اللهم احسن خاتمتنا
12 - مروان الأحد 31 ماي 2015 - 04:51
ادا كنتم تعتبرون الفيلم من الاعمال الصالحة فليس نحن من يحاسبكم
اما ادا كنتم تطلبون الحماية فمن انتم فلسنا في بلد السيبة فالممثلة لا ينتقم منها حتى افراد عائلتها فبالاحرى الاخرون
اما فكرة البلطجية فاحدفوها من مخيلتهم فمرة جاء اشخاص لحينا بالسيارات لا داعي لدكر انتمائهم و ارادوا التظاهر ضد المخزن و بدا اصحاب الدكاكين يغلقون محلاتهم و لكن ابناء الحي دهبوا عندهم بالعصي و قالوا لهم
ادا اردتم الاحتجاج ادهبوا الى حيكم و احتجوا كما شئتم و ادا لم يطردكم الامن فسنقوم بدورهم و بعد دقيقة انصرفوا فهل هدا نعتبره بلطجة
13 - مشي مهم الأحد 31 ماي 2015 - 04:54
اللي دار الدنب يستاهل لعقوبة....ولكن..بلا الجناوة
14 - محمد هولندا الأحد 31 ماي 2015 - 05:01
هدا فيلم رديى ابتزازي يتعارض مع طبيعة المجتمع المغربي
15 - حسن الأحد 31 ماي 2015 - 07:05
لا تقارنوا فيلم عيوش و سهرة جنيفير لان الاول جسده مغاربة بكلام فاحش و يشجع دعارة الاطفال اما المغنية فكانت شبه عارية و تلك الامور نشاهد اكثر منها في شواطئنا و عيب التلفزة كان عليها ان تقدم السهرة مسجلة بعد منتصف الليل عندما ينام الصغار و كبار السن فجميع الدول العربية تشاهد المسخ و لكن لا تقبل دلك من بني جلدتهم فعندما تم استغلال طفل صغير نعتوه اصدقاؤه باقبح النعوت فهل ترغبون لابنائكم دلك من اجل بعض الدراهم
16 - imane الأحد 31 ماي 2015 - 07:47
اوكي الفيلم ماشي فالمستوى ولن يتم عرضه ومن الممكن متابعة المخرج قضائيا ولكن التعدي عليهم بالسلاح الابيض امر غير مقبول ماشي السيبة هادي !كلشي بالقانون
17 - محممد احمد الخمار الأحد 31 ماي 2015 - 09:30
لا لتعنيف اي تنسان مهما تمتادى في تجاوزاته نحن نطالب من القانون جزر كل من سولت له غرائزه المريضة التطاول على قيم مجتمعنا و ضد تعنيفه
الذي يثير الشكوك في حقيقة هذه الحادثة هو تزامنها مع تصريح عيوش الذي يطالب فيه السلطات حماية الممثلين . ليأتي بعدها مباشرة ادعاء هذا الممثل إن صح تعبيري الاعتداء عليه ...قد تكون تمتيلية من افلام السيد عيوش لكسب تعاطف الشارع و بالتالي الخروج من هاد الشوهة اللي دار بأقل الخسائر معنويا ... فلو كان المعتدي فعلا حقيقيا لكانت جر وحه بليغة جدا لأن هذا الاخير لن يكون رحيما به خصوصا انه كان على حد اداعاء الممثل يحمل سكينا فمن يمنعه من الحاق اذى اكبر في وجهه و باقي جسده ؟إلا إذا كان الممثل سبيدرمان أو سوبيرمان ....... العملية مفبركة و السيناريو واضح و الاضرار الطفيفة التي لحقت بالضحية الوهمي هي من صنع نفسه او احد مفبركي السيناريوا لذا كانت طفيفة رحمة به
18 - meskini ahmed الأحد 31 ماي 2015 - 09:44
الفتنة نار خامدة نعل الله من اوقدها.
19 - boujadi fahm الأحد 31 ماي 2015 - 09:58
الافلام الهندية مشهورة الصيت وتضاهي افلام امريكا عالميا. ومع دلك لن تجد اية لقطة في هده الافلام يقبل فيها الممثل الممثلة من الفم. لان هدا التصرف معاقب عليه في القانون الهندي بالحبس. فالهند الراءدة في عالم السينما تحمي قوانينها رغم تحرر ممتليها في التعبير عبر الجسد في السينما. هادي غي دولة هندوسية وتحترم سكانها المسلمين. دون تعليق
20 - مغربية مسلمة الأحد 31 ماي 2015 - 10:20
يجب علا الجمعيات التي تمثل المراة المغربية ان ترفع دعوا قضائية ضد من شوه صورتهن
21 - fes .usa الأحد 31 ماي 2015 - 10:22
نتيجة عمل عيوش الذي فشل واراد النجاح على حساب اعراض المغاربة . لا خير فيك
22 - عابر سبيل الأحد 31 ماي 2015 - 10:25
هداك راه غير فيلم أعباد الله يلامس ظاهرة عالمية أنا لست متفقا مع الطريقة التي تطرٌَق بها المخرج للظاهرة و لكن بشهادة الجميع هذا موجود ببلدنا الحبيب للأسف ولكن كي نتجرَّأ إلى حد العنف الجسدي أنا لست متفق كفى العنف اللفظي الذي أصبح يتفنَّن فيه من يسمون بالناشطين على شبكة عنكبوتية القضية وما فيها أنه منع من العرض و السلام. إنَّ الإحصائيات تقول على أن أزيد من 70% من الشباب المغربي يمارس الجنس بطريقة غير قانونية حلال عليك حرام علنا لنعالج الأمور بتعقل و بذكاء العنف ليس حلاًّ و السلام.
23 - الواقعي الأحد 31 ماي 2015 - 10:25
لا اقصد التحريض هنا لكن حينما شاهدت الفيلم اصبت بالصدمة الكبيرة.قمة الخلاعة و البورنو في الفيلم اكثر بكثير من المقاطع المسربة.اقسم بالله ان الفيلم كله فحش من الدقيقة الاولي الى الدقيقة الاخيرة.و هناك مشاهد عري كامل و تصوير لممارسة جنسية دون مونطاج.و مشاهد جنسية شاذة.هذا المخرج تجاوز الخطوط الحمراء و لا اظن ستقوم له قاءمة بعد هذا اافيلم لا هو و لا الممثلين الذين شاركوه.
24 - من هولندا الأحد 31 ماي 2015 - 11:13
لا أنكر انني اتمنى لهم الأسوأ..لكن حبدا لو يكن بطرق قانونية.بحيث يزجون في أسوإ السجون.تماما كما يحاسب الإرهابيون.
فالإرهابيون ينشرون العنف والتطرف الديني،وهؤلاء ينشرون الفاحشة والتطرف الأخلاقي
25 - أبو عاصم الأحد 31 ماي 2015 - 11:30
ندائي إلى الأستاذ نبيل عيوش ،كان عليك أن تفكر في العواقب قبل الشروع في إنتاجك الذي أصبح بين رأيين كما نقرأ و نسمع ،و أنت مخرج ناجح ،لذلك ابحث لك و للممثلين الذين ورطتهم عن خرجة وفر لهم الحراسة لأنك المذنب في حقهم ، و ليس الدولة ، فمنتوجك يناسب الدول الغربية لعلمانيتها ،و ستشجعه بالدعاية لأنه سيذر عليها أموالا طائلة أما في مغربيا فنحن محافظون و الحمد لله .أتمنى لك التوفيق في عمل فني رائع دون بلبلة أو تعليق......
26 - hicham الأحد 31 ماي 2015 - 12:14
من خلال التعليقات على المواقع الإلكترونية اكتشفت أن هناك بعض القراء السدج. لا أظن أن هناك اعتداءات و لا تهديدات و هم يحزنون. نبيل عيوش الماكر فطن إلى أحسن طريقة لترويج فيلمه عبر استغلال الرأي العام
27 - aziz الأحد 31 ماي 2015 - 12:29
!!!!!!!!!!!!Ce n'est que du marketing
28 - جاد الأحد 31 ماي 2015 - 12:30
قد تكون إشاعة لجب التعاطف لا غير هؤلاء قادرين على أي مسرحية لإنقاذهم من النقد اللاذع الجرم في حق الشعب و الوطن
29 - حلا الأحد 31 ماي 2015 - 12:32
اصبح من يدلي برأي متهما بانه داعشي، وظلامي، لكي نعجب البعض لا يصح لنا ان نقول لا يعجبني هذا بل يجب ان نصفق ونهلل له، من يضمن لنا بان ما يقوله صحيح، وليس فقط محض افتراء، ليلعبوا دور الضحية. المغرب ليس دولة السيبة بل دولة قانون، فنتمنى ان تجد الشرطة الفاعل قريبا لنتأكد من صحة أقوال الممثل. تظنون بان فقط المتدينين هم الذين عارضوا الفيلم علمانيون عارضوه كذلك.
30 - عبد الحفيظ الأحد 31 ماي 2015 - 12:47
المطلوب هو محاسبة كل من ساهم بالترخيص في إنتاج هاد النوع من الأفلام ? وكل هاده التيارات الغير وطنية.
31 - باها الأحد 31 ماي 2015 - 13:02
كان قرار المنع صائبا و منتضر محاسبة المخرج (المخرب للعقول و للعقيدة و لثقافة الحياء) أنضروا الى الفيلم في ديليموشن و ستتأكدون أنه فيلم لأكثر من 18 سنة . فيلم صهيوني بمعنى الكلمة . أما 2m و حفل ستريبتيز يوم الجمعة المباركة في شهر شعبان المبارك فهو قلة أدب ..هل نسيتم حرب غزة في شعبان !! حتى هنا في أروبا يجب أكثر من 18 سنة للولوج الى قاعات ستريبتيز
32 - ضد للملحدين في المغرب الأحد 31 ماي 2015 - 13:26
حسبنا الله ونعم الوكيل في السفهاء واصحاب العقول المتوسخة بعض المعلقين يقولون الفلم يحكي ما هو واقع في المغرب ولكن ايها الرذيل لا تنس انها تقع من الانعام مثلكم لانكم فجار فسق لا غيرة لكم على وطنكم ومن لا غيرة له لا قيمة له واذا لم تستح فاصنع ما شئت وعند الله تجتمع الخصوم
وكيف تكون المؤخرة والعري والكلم الساقط رسالة للعقلاء المغاربة؟
هذه الرسالة نتركها لكم لانه لا عقل لكم
ولا حول ولا قوة الا بالله
33 - بنت المقاومة الريفية الأحد 31 ماي 2015 - 13:37
بسم الله الرحمن الرحيم
قبل كل شيء اهدي تحياتي لكل الغيورين على ارض العزة والدين والكرامة ارض المغرب التي يفتخر بيها الانسان وهو ينتمي اليها لانها ارض الرجال والاسود الي حاربوا عبر السنين من اجل الدين والكرامة والاصول والقيم وستبقى الى الابد تاريخ بلدنا مرفوع كارتفاع رايتنا في الافاق
اما عن سفهاء اهل النجاسة والعفن امتال عيوش ومجموعة هم غرضهم من تلك الوقاحة الفتنة لانهم كراكيز لاعداء تقدم الوطن وازدهاره ومن اجل شهرة لقيطة وكما يقال خالف تعرف لكن نسوا امرا مهم هده الارض وترابها من يسيئ لها لايخرج سليم ابدا من يدي الله سبحانه وتعالى كلمة اليهم نساء المغرب الاصيلات من تربية الرجال والاسود المغاربة وزاويتكم التي تتحدتون عنها تمتلكم ولا تمتل المراءة المغربية الحرة فمتقيش بلدي نساء بلدي
اللهم نصرك للمغرب ملكا وحكومة وشعبا اللهم اعد كيد الحساد في اعاقهم
والف تحية لنساء المغرب
34 - ايها الغافلون الأحد 31 ماي 2015 - 13:43
بكل سهولة تصدقون هذا الخبر،هذه فقط مزيادات لكي يبلغ الفيلم مقصوده و هو التشويش اظن لا يستحق كل هذا الاهتمام من الصحافة(هذ شي بزاف)
35 - منافقين الأحد 31 ماي 2015 - 13:56
je trouve honteux qu'on agresse un acteur ou qu'on s'attaque a nabil ayyouch.il dit vrai,il dit tout haut ce que tout le monde pende pense tout bas.moi il me derrange pas,au contraire je reve de voir ce film.peut etre un jour il nous sortira un film sur l'etat,la corruption,sur tout ce qu'on sait qui existe au maroc et on ose pas le dire ou l'avouer,par peur et non par patriotisme.que la police qui protege mawazine bouge et protege les acteurs.
36 - ١محمد١ الأحد 31 ماي 2015 - 13:58
لم تعجبني اللقطات التي تم "تسريبها" من الفلم لأنها لقطات خادشة للحياء و لا تناسب الذوق العام...

و لكن هذا لا يعني ان اذهب و أحاول ان اعتدي على الممثلين في الفلم او المخرج فهذا يجعلني مثلهم...

الإعتداء على الناس و محاولة قتلهم هو خطيئة أكبر من خطيئة خدش الحياء...

المغرب اصبح فيه جميع انواع العنف من عنف لفظي و جسدي و في وسط كل هذه الفوضى ضاعت الأخلاق الحقيقية للمغاربة و ضاع الذوق السليم و ضاع التمييز بين الصحيح و الخطأ

الإسلاميين المتشددين و من يقفون ضد الأخلاق و الذوق العام هم وجهان لعملة واحدة...
37 - علي الأحد 31 ماي 2015 - 14:01
نبيل عيوش بفيلمه "الزين اللي فيك" لن يدخل لمنازلنا إلا بإرادتنا , أما 2m فقد أدخلت بيوتنا حفل افتتاح دورة موازين لهاته السنة و بطلته جنيفير لوبيزو فرقتها .اللهم لا تآخذنا بذلك .
38 - رباطي الأحد 31 ماي 2015 - 14:20
تحاولون اعطاء الممثلين صفة الضحية وتلبسونهم ثوب البطل ومزيدا من الإشهار المجاني لهدا الفيلم.
39 - الفاهم يفهم الأحد 31 ماي 2015 - 14:20
القناة التلفزية التانية المغربية 2M قناة المهرجانات والسهرات والفن ودلك بنسبة 79%
40 - ا حمد الأحد 31 ماي 2015 - 14:28
بجب ان لا يتسر ع الجميع .في ا عطا ء ا ر ا ء هم قبل
التحقيق من طر ف الشر طة
41 - لحسن /اكادير الأحد 31 ماي 2015 - 14:41
Ce n'est pas avec l'argent qu'on va lui assurer sa sécurité personnelle comme une vedette .il doit engager un ou plusieurs gardes du corps à ses moyens comme dieu Dieudonné contre les sionistes qui est toujours entouré de gardes du corps payés par ses propres moyens
42 - حلا الأحد 31 ماي 2015 - 15:07
هل ساهم فيلم علي زوا لعيوش في حل معضلة أطفال الشوارع؟ وهل ساهم الفيلم الثاني عن الاٍرهاب في حل لغزه ؟ مازالت الشوارع غاصة بالمشردين، ومازالت نسبة الملتحقين بداعش تتزايد.
43 - عبل الله المغربي الأحد 31 ماي 2015 - 15:11
بل ويجب على نبيل عيوش ان يتحمل مسؤوليته في عواقب الاعمال التي قام بها هو ومن معه في حق المغرب والمعاربة ، وادا طلب من الامن تحمل مسؤوليته في الحماية والتامين فيجب على الامن اعتقاله هو ومن معه وتقديمهم الى العدالة ومحاكمة عمله الشنيع حسب القانون . والامن يحمي المتهم والمجرم باعتقاله ومحاكمته، ولا يمكن تعيين حراسة وامن خاص على حساب الدولة والامن لاي مجني على نفسه . وكم من مجني وافراد اسرته وشركائه واصدقائه يدعون انه مظلوم اثناء محاكمته ويلتمسون له الاعدار والمخرج من ورطته ويلتمسون حسن نيته وتزيين عمله الشنيع . لكن القبيح سيظل قبيحا جملة وتفصيلا والجميل جميلا . ولا داعي الى التبخيس والتغليط .
44 - نزهة الأحد 31 ماي 2015 - 15:54
ولماذا لا يوفر لهم نبيل عيوش الحماية بنفسه؟؟؟؟؟
45 - بنت الريش الأحد 31 ماي 2015 - 21:25
المنذبة كبيرة والميت فار.اخذ هذا الفيلم اكثر مما يستحق;لا حول و لا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل.
46 - waf الأحد 31 ماي 2015 - 22:51
j ai pas vus le films que des extrets donc si vous etes contre les gos mots les gros mots on les enttend depuis notre maision dehors nuit ou jours ya des gens qui les prononces a hautes voix aussi les disputes des afriqun la nuit leur fete vous etes ou alors pourquoi vous dites rien et les gros mot dans les film ameriqun que vous voyez chez vous ? nabile n oblige personne a voir son film si vous voulez voir que la face vasy contuinuez la realite c est ca aw habine teratew chemch be ayne al rgorbal ?cherchez plutot des solution nabile ayyouch je le connais pas mais je le defond il a touche a la digniete de personne au contraire sont but etait de montre la gravete de la situation et ne pas blesser la femme marocaine surement
47 - maghribi.ma الأحد 31 ماي 2015 - 23:07
السلام عليكم استسمحكم إخواني في إبداء رأيي في الموضوع مادمت مغربي ويخصني الأمر.... رأيي وهو لماذا تركوا القناة الثانية تنقل حفل الأمريكية جينيفر لوبيز الماسخ لكونه يتضمن مشاهد مخلة للآداب ورقص بالمؤخرة وايحاءات جنسية فوق الاريكة.. ومنعوا الفيلم المغربي الزين الي فيك من العرض في القاعات السنمائية مع العلم أن الصالات السنمائية ليست إجبارية، كل منا له حرية الإختيار أن يذهب أو يقاطع...اجبرونا أن نشاهد جي لو...ومنعوا عرض واقعنا المظلم الذي نتجاهله... شكرا لكم على القراءة المرجوا أن تكونوا واقعيون ولو لمرة واحدة.
48 - ansor de foum guid الأحد 31 ماي 2015 - 23:12
Ce genre de film est responsable de tous les malheur qui puissent touche le peuple...avec tout ce qu il engendrait de souffrance pour la police. Nti nchti w la police tjri. Qu est-il arrivè aux gens..Quel orgueil.h

Le film prohibè n a qu a s excuser au peuple pour ses chocs indèniables. Personne n en est fier
49 - said الاثنين 01 يونيو 2015 - 01:06
حسب رايي.
يجب معاقبة كل من شارك في هذا الفيلم الساقط والمقلل للحياء وللقيم الاسلامية بعقوبات حبسية وزجرية لكي يعرفوا ان هذا البلد لا يمثل الفواحش وما شابه من الموبقات.
50 - حلا الاثنين 01 يونيو 2015 - 01:19
استعدت سيلين ديون لاحياء حفل بدبي، وصمم لها مصممها أزياء فاضحة رغم انها لم تكن من مغنيات العري، و رفضتها لان الحفل سيحيي بدولة مسلمة، ولا يجب استفزاز الناس. استغربت للحفل رغم أني لم اشاهده على القناة الثانية، رايته في هسبريس، لم تبرد بعد نار فيلم عيوش وإذ بالفضيحة الاخرى على الهواء مباشرة. كان على ريدوان تحذير je lo، ولكنه لم يفعل، ربما ستكون متفهمة وتعد استعراضات تتفادى فيها هذا المسخ. ثم ان هذه تنقل ثقافتها الغربية المتحررة، ولم تصف نساء المغرب باي وصف. بينما عيوش يريد ان ينقل واقع نساء مغربيات، واستعمل الفاظ مقززة سوقية ، واراد إشعال فتنة داخل الوطن وخارجه لانه مَس جنسيات اخرى لن تقبل بطرحه، وستكون لفيلمه تبعات على نساء المغرب داخل الوطن وخارجه.
51 - محمد الاثنين 01 يونيو 2015 - 04:03
يستحقون الموت كلهم وليس محاسبتهم فقط عيوش ديوت
52 - هشام جرودة الاثنين 01 يونيو 2015 - 14:27
مبغيتيش هاد الشي يكون في المغرب ما تفرجش في الفيلم و تساهم في الشهرة ديالو و تى تكملو عاد تجي تكول خايب
خايب راه كيتعرف من أول 10 دقائق
لا حول و
لا قوة الا بالله
53 - عيوب الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:36
للأسف الشديد علاش ديدان وسخ شخصية !!!!!!!!
54 - :'( الاثنين 01 يونيو 2015 - 20:35
الله العظيم الى بكاتني هااد الحالة ... الله منقدرش نشوف بحال داكشي :(
المجموع: 54 | عرض: 1 - 54

التعليقات مغلقة على هذا المقال