24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  3. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  4. النقاش اللغوي حالة شرود وانفلات عاطفي (5.00)

  5. مصنع فرنسي جديد لأجزاء السيارات يوفر 225 وظيفة بالقنيطرة‬ (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مراهق مغربي يقتل صديقه بسبب كرة القدم

مراهق مغربي يقتل صديقه بسبب كرة القدم

مراهق مغربي يقتل صديقه بسبب كرة القدم

أقدم يافع يبلغ من العمر 14 سنة، على قتل صديقه، بعد أن وجه له طعنات بواسطة قارورة زجاج مكسورة على مستوى البطن بعد مناوشات أثناء مباراة لكرة القدم.

جريمة القتل الذي ذهب ضحيتها فتى يتابع دراسته بإحدى إعداديات قلعة السراغنة، والمنحدر من إحدى الدواوير القريبة، تلقى طعنات متتالية من صديقه على مستوى البطن تسببت في نزيف حاد على مستوى الكلية ما أدى إلى وفاته قبل وصوله لمستشفى السلامة الإقليمي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - عبدالرزاق الاثنين 01 يونيو 2015 - 17:03
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. لماذا هذا العنف في الكرة القدم. المرجو التوعية للشباب في كل الأنشطة الرياضية. وكفانا تعصبا و قوة على بعضنا البعض.....
2 - amine الاثنين 01 يونيو 2015 - 17:08
لعل هذه المباراة هي لفريق برشلونة و بلباو.غبائنا سيشهد علينا
3 - fatima الاثنين 01 يونيو 2015 - 17:45
السلام عليكم،
لااله الا الله ماهذا الحمق ، تزهق روح من اجل لعبة لا اقل ولا اكثر، مع الاسف الهالة التي تعطى لهاته اللعبة اكثر مما تستحق وهؤلاء المراهقين بدل من يسعوا الى ما سينفع يتعصبون من اجل كرة ليس الا.....
انا لله وانا اليه راجعون تعازينا الحارة للعائلة
4 - Nana الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:02
هدا ان دل على شيء ولاكن يدل على الجهل وقلة الأخلاق وعدم دراية اطفالنا بكيفية التصرف اتجاه الاخر وكيفية التعبير عن الغضب وهدا سببه قلة الوعي في بلادنا وهذا مسؤول عليه الوالدين والاهل والمجتمع والمدرسة والمسؤولين انا لا الوم هذا الطفل بقدر ما الوم وسطه الذي يعيشه ربما كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للتعبير عن غضبه والتي تعلمها من البيئة التي يعيشها اتمنى ان ياخد كل مسؤول عن محاكمة هدا الطفل هذه الأمور بعين الاعتبار نصحح أنفسنا اولا قبل غيرنا
5 - أبو منار الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:10
الرياضة أخلاق وتربية وتهديب وليس التعصب والانحراف وقتل النفس البريئة في حالة غضب عابر سيندم عليه صاحب الفعلة طول حياته ولا ينفع الندم.
6 - joualli الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:41
nous sommes à dieu et nous lui retournons.
7 - جمال الاثنين 01 يونيو 2015 - 23:17
عوض أن يكون الإعلام محفزا للأطفال و الشباب على الدرس و التحصيل تراه يصور لهم مباراة في كرة القدم عليها يتوقف تقدم أو تخلف الإنسانية فالمغاربة لم بكونوا يعيروا اهتماما لمباربات الرجاء و الوداد و الإعلام نقلا لما يقع في دول أوربا جعل لمباراة الرجاء و الوداد هالة في عقول المراهقين فصاروا يعتبرون الهزيمة للفريق المحبوب إهانة كبيرة فكان الصراع الذي يصل إلى القتل
8 - ابراهيم الاثنين 01 يونيو 2015 - 23:19
مرحبا بكم في الدين الجديد للقرن الواحد و العشرين• دين كرة القدم عبادها الشباب و آلهتها ميسي و كريستيانو و لكنه دين بدون جنة فقط النار . لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم تجمعنا يد الله و تفرقنا يد الفيفا !!!
9 - hamid الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 20:01
C'est la faute des parents....il faudra les punir..c est aussi la faute de l'analphabétisme des parents donc il faudra en conséquence punir l'état mais dirige l état d ailleurs??!!hmmm la réponse se trouve ailleurs alors,
10 - Yahya الأربعاء 03 يونيو 2015 - 21:59
ان لله وان اليه راجعون هادا من قلة التربية وعدم الأخلاق .ولا يسرنا هادا ، تقديم تعزيتي الا أهل الضحية و شكرًا
11 - رأي شخصي السبت 18 يوليوز 2015 - 12:41
اناااا لله و اناااا إليه لا راجعون.
العرب دمهم سخون !
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال