24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الشرطة تفكك شبكة إجرامية تستهدف النساء

الشرطة تفكك شبكة إجرامية تستهدف النساء

الشرطة تفكك شبكة إجرامية تستهدف النساء

تمكنت مصالح ولاية أمن وجدة من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.. وأوضح بلاغ للولاية أن الأبحاث الأمنية المنجزة أسفرت عن توقيف شخصين، من ذوي السوابق القضائية، بينما لا زال البحث جاريا لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين.

ووفقا لذات المصدر فإن "الأسلوب الإجرامي لأفراد هذه الشبكة الإجرامية يتحدد في استهداف الضحايا، خصوصا من النساء، بهدف تعريضهن للسرقة بالعنف أو تحت التهديد، وذلك قبل مغادرة مسرح الجريمة على متن سيارة مؤجرة.. وقد جرى الاستماع إلى الضحايا الذين بلغ عددهم ثمانية، ستة بمدينة وجدة، واثنين بمدينة أحفير، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة"


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - حبيب الخميس 02 يوليوز 2015 - 03:26
واش هادو رجال ارادوا العيش على حساب النساء.يجب معاقبتهم بالاشغال الشاقة لانهم في حالة العود.لا يجب علينا صرف مصاريف اضافية لتطعيمهم داخل السجن.بما انهم لا يريدون تغيير سلوكهم الجرامي يجب ان يصرفوا على نفسهم من خلال اعمال شاقة يقومون بها
2 - كن شجاعا الخميس 02 يوليوز 2015 - 03:36
هذا ما نريد سماعه يا بلادي،الإحساس بالأمن عماد المجتمع
3 - ahmed الخميس 02 يوليوز 2015 - 03:43
مشي رجال قيحكرو على النسا حيت معندهوم دراع باش يخدموا
4 - كن شجاعا الخميس 02 يوليوز 2015 - 03:43
إلى كل من يعترض سبيل المواطنين والمواطنات أنتم جبناء تأكلون عرق جبين النساء والضعفاء،ناس كدرب تمارة ونتوما بغيتوها باردة،فكفانا تعاطفا مع الذين يعترضون سبيل المواطنين في الأزقة والشوارع ومحطات الحافلات...لا نريد سماع أي قاضي ينطق جملة لظروفه الإجتماعية
5 - مواطنة مغربية الخميس 02 يوليوز 2015 - 03:53
يجب على العدالة الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه الاخلال بأمن البلاد و نشر الذعر في صفوف المواطنين خاصة النساء حيث اصبحن يتعرضن في الأونة الاخيرة لشتى انواع الاعتداءات من اختطاف واغتصاب و ابتزاز وسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض خاصة المدن الكبرى و على رأسها الدار البيضاء فاس طنجة وجدة... لابد من اعادة الامن و الامان ليعم كل ارجاء المملكة. "ولينا كنخرجو احنا كنتلفتو بجنابنا" الله يحضر السلامة.
6 - Fouad الخميس 02 يوليوز 2015 - 03:59
une fille a été agressée par un jeune adolescent portant un grand couteau avant hiere a côté de la willaya a 30 m des flics installes dans leur fargonette garée à côté de dar attaliba, et cela après salage tarawih
7 - nadi الخميس 02 يوليوز 2015 - 04:25
اللهم بارك في كل من يسهر على أمن هذه البلاد. وبارك في الجهوذ التي تبدلها الشرطة .وجميع مصالح اﻷمن
8 - POPEY/KHOUBIZA الخميس 02 يوليوز 2015 - 05:11
Vola ce qu'engendre la mauvaise gestion que ce soit de la part de la famille en premier lieu que celui de l''ecole publique en second et de l'état en dernier lieu qui ne faut grand chose pour améliorer la situation .s'attaquer aux femmes pour subvenir à ses besoins est la plus bestiale des comportements humains cela démontre uns tres grande faiblesses la part de l'individu qui s'y adonne qui malheureusement fait partie de la société dont il est le fruit ,celle qui se prétend être la plus valeureuse ,la plus vertueuse ,la plus propre et scintillante (احسن أمة ؟الله اكبر ).
Pourqoui ne pas dire que la HOGRA est notre devise à laquelle la grande majorité TOLÈRE et dont il ne se rend compte que si il en fait les frais .remettre les pendules à l'heure demande des sacrifices auquels les plus ÉVEILLÉS doivent faire face.
9 - أكاديري الخميس 02 يوليوز 2015 - 07:18
السلام عليكم . أولا و قبل كل شئ المستهدفين للنساء لا يستحقون تسمية الرجال لأن بيهم و بينها أمد بعيدا. ‏‎ ‎
10 - hilal الخميس 02 يوليوز 2015 - 13:31
دائما نسمع الأمن يقبض على المجرمون . .................................ودائما نسمع المجرمون يرتكبون الجرائم في المواطن ..........مادا يعني هادا ..................هل هادا لعب بالمواطنين من طرف المجرمون و الأمن....................شكون لي عندو الجواب ؟
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال