45 عاماً سجناً لمغربي متهم بقتل "عاملتي جنس" في إسبانيا

45 عاماً سجناً لمغربي متهم بقتل "عاملتي جنس" في إسبانيا
الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 12:00

أصدرت محكمة الاستئناف لمدينة “مالقا” الإسبانية حكما بالسجن 45 سنة و5 أشهر في حق مهاجر مغربي أقدم سنة 2011 على قتل مواطنتين، واحدة إكوادورية وثانية أرجنتينية، في حادثتين منفصلتين بمنطقة “La Costa del Sol” التابعة لإقليم الأندلس، بعدما وجه لهما 36 طعنة بالسلاح الأبيض.

ووفق منطوق الحكم الصادر في حق الجاني، المزداد بألمانيا والحامل للجنسية المغربية، فإنه قام بالاعتداء على الضحيتين بطعنات سكين في جميع أطراف جسدهما تسببت في وفاتهما في الحين، كما قام بسرقة أموالهما واستولى على بطائق الائتمان وهواتفهما النقالة، وذلك بعدما اتصل بهما هاتفيا من أجل قضاء ليلة معه.

وأفاد نص الحكم بأن مرتكب الجريمة سبق أن حكم عليه بالحبس 16 عاما في المغرب بتهم تتعلق بالسرقة والاعتداء بالسلاح الأبيض، قبل أن يكرر نفس الفعلة وبنفس الطريقة فوق التراب الاسباني، والآن يتواجد خلف أسوار السجن بتهمة “القتل العمد والسرقة باستعمال العنف، وتزوير الوثائق، وتهديد سلامة المواطنين بالطرقات”، في حين صدر حكم بالسجن سنة ضد زوجته بتهمة “الاحتيال”.

وتعود أطوار الجريمة الأولى إلى العاشر من غشت من عام 2011، وذلك بمركب “Alhamar” الواقع ببلدية “ميخاس كوسكطا” بمدينة “مالقا” الإسبانية، حيث هاتف عاهرة أرجنتينية، بغرض أن تقدم له خدمة جنسية بمقابل مادي، لكن بمجرد تواجده داخل بيت هذه الأخيرة شرع في تسديد طعنات بالسلاح الأبيض إلى أن أرداها قتيلة، وقام بسرقة ممتلكاتها، ليغادر المنزل هاربا.

في ذات اليوم ذهب وزوجته إلى وكالة بنكية، تتواجد بمقر غير بعيد عن مكان إقامتهما، حيث قامت الأخيرة بسحب ما قيمته 1000 أورو، بواسطة بطاقة ائتمان مسروقة تعود ملكيتها إلى نجل المواطنة الأرجنتينية التي راحت ضحية الضنين، وهي التهمة التي قادتها إلى خلف أسوار السجن، رغم أنها حاولت نفي التهم الموجهة إليها في جميع أطوار المحاكمة، بذريعة أنها كانت تجهل مصدر تلك البطائق.

الجريمة الثانية وقعت في التاسع من شتنبر 2011، حين اتصل ذات المهاجر المغربي بمواطنة من الإكوادور، تبلغ من العمر 47 سنة، وحدد موعد اللقاء لقضاء نزواته الجنسية، لكن بمجرد تواجده داخل منزلها قام بتكبيل يديها، وبدأ في تسديد الطعنات في جميع أنحاء جسدها بواسطة آلة حادة، كما استولى على بطائقها البنكية، ليرافق بعد ذلك زوجته للقيام بعملية السحب من جديد.

‫تعليقات الزوار

25
  • Ilmani
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 12:13

    Si c´etait au Maroc on diras qu il luttait contre la prostitution et les PJDistes et adlistes diront qu il faut ui donner une medalle et que les femmes meritaient ce qui est passée.
    Bravo España, Bravo democratie

  • hamid
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 12:18

    45 ans il aura le temps de réflechir

  • سي أحمد
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 12:22

    يبدو ان هذه الأسرة مات ضميرها منذ نشأتها،تشمئز النفس من سماع أخبار مثل هؤلاء، وتود الاتسمع أن مثل هؤلاء ينتمون الى المغرب،لكن 45 سنة من السجن ستكون رادعا لهذا النوع من الحثالة.

  • امة الله 1
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 12:25

    كوبل مجرم الله يستر راجل داير جريمة في المغرب خدا عليها 16عام ومشى لبلاد المهجر وقاتل جوج رواح بغض النظر على كونهم غير مسلمتين وعاهرتان لان الله حرم قتل النفس بغير حق ومن قتل نفسا كانما قتل الناس جميعا .وصانا وتعاونو على البر والتقوى ولا تتعاونو على الاثم والعدوان .وخى الاسبان قاتلا شحال من روح مغربية في الماضي ومالقاتش لي يحاسبها….

  • smail
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 12:34

    الله يكون معاك ا سمعة بلادي فين غنحبسو ها الإجرام ها العرا ها الفساد باااااركا علينا الله يرحم الوالدين خليونا نعيشو بسلام وفي سلام

  • samir
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 12:35

    شفتي الحكام كيف عامل, العز 45 عام ما تيجمعها غير الفم اما عن عدالتنا العرجاء قتل وكريسي واغتصب الاطفال تاخد عامين او 3 دوزها تراكسيون والواليدة تجيب ليك الشهيوات حتى الحبس ومن بعد عام يجيك العفو الملكي وخرج كمل الكاريير ديالك والضحايا يكبو الما على كرشهم, راه حنا بلاد حقوق الانسان واش فهمتيني ولا لا?

  • adil
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 12:37

    سبق أن حكم عليه بالحبس 16 عاما في المغرب بتهم تتعلق بالسرقة والاعتداء بالسلاح الأبيض.
    كان يجب أن يكون حاليا في السجن المغربي لو حكمو عليه ب 45 سنة
    ولما وصل به الامر إلى قتل قتاتين في ملقا

  • بنت البلاد
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 12:42

    أعود بالله من الشيطان الرجيم اوى آش غادين تقولو في هاد النازلة أيها الرجال شوفو شكون اللي كايكحل وجه المغاربة ماشي غير النساء حتى نتوما الرجال عندكم ما تقولو حيت 2 بنات لبسو صاية درتو فيها دعاة للدين دابا أشنو رأيكم في رجالنا المغاربة

  • مغربي متحرر
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 12:50

    هنالك الكثير من الناس يصدمونني للقدرة التي لديهم على تقبل الحرام وأكل مال الناس وأما بخصوص زوجته لا تعرف فأنا لا أصدقها أبدا. أعرف وسمعت عن الكثير تخيلوا رجل يسمح لحبيبته أو خطيبته وحتى زوجته بأن تمارس الجنس أو حتى تتزوج غيره إن كان أجنبيا أو لديه النقود والعكس صحيح من ناحيتها هي واهذا نقول في المغرب لا تستغرب.

  • مزيااااان
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 13:02

    ما اثار انتباهي هو تسمية عاملتي جنس.يوما ما سنسمع انهن انشان نقابة وبدان يطالبن بحقوق مثل تحديد الحد الادنى للاجر…..عيش نهار تسمع اخبار

  • غرين دايزر
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 13:09

    لقد ذكرني لمايكل القاتل في فلم هالوين ذوالقناع المثقب ابيض اللون.هذا النوع من البشر يكون في غالب الأحيان يعاني خللا نفسيا عاشه منذ الطفولة ربما تعرض للعنف او كان يرى أباه بعنف أمه وهناك أشياء كثيرة من هذا القبيل.على أي سيخرج من السجن وهو يتقن اللغة الإسبانية جيدا.وسيكون متقدما في السن وسيأتي إلى مدينة طنجة او الصويرة ويبدأ في كتابة قصة حياته .صراحة قصة رائعة لو استغلت كفلم هوليود.

  • abdeslam
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 13:21

    pour le numéro 1 ce n'est pas les partis politique marocains qui l'ont poussé a faire ses crimes c'est le chômage qui ces gens des monstres et a commettre ses atrocités

  • هسبريس والتطبيع!!!
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 13:52

    نعرف بان ''العمل عبادة'' وتعلمنا بان رسول الله قال بان الله يثني ويرحم من عمل عملا واتقنه ..لكن ما لم نعلمه هو متى كان الزنا ''عملا ''شرعيا يثاب ويجزى عليه دنيا واخرة ?! مع العلم ان كل الشرائع السماوية تحرمه ..!! ونلاحظ اهتمام الموقع بالمواضع الشاذة ..

  • heizenberg
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 13:55

    معليه غير إحسب ليام إدوزها كاملة، تما ماكين لا عفو لا باك صاحبي

  • أمازيغي
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 13:55

    الكثير من المجرمين المفرعنين المغاربة هاجروا لبلاد المهجر وارتاح الجيران منهم ففي اروبا سيجدون ضالتهم من خمر وقمار وفحش .

  • alla
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 14:06

    المغربي او المغربية قنابل موقوتة انعدام الحشمة والوقار والاحترام والتربية والحياة الجميلة

  • كن شجاعا،،حاسب نفسك®
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 14:16

    يا سلام الناس كطبق العدل،، وقيلا كون كان عندهم القتل بالنار كون حرقوه حي،،غضب الله عليه وأعد له عذابا عظيما

  • كن شجاعا،،حاسب نفسك®
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 14:23

    العيب في القضاء ديالنا،،الجرائم للي خاصهم يطبقو فيها أقصى العقوبات كيتساهلو فيها،،و إخلال بالحياء العام الصاية اللي كنا كنشوفوها من عهد النمل دار ليهم فضيحة شافها العالم وضحك عليها،،القضاة اللي حكمو عليه بفترة وجيزة للي هي 16سنة يمكن مكملهاش حيت دار فيها درويش فلحبس وتبع القانون فسجن،،بشااااخ،،هما كيتحملو جزء من المسؤولية على مقتل هاد زوج ديال النسوة

  • mre
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 14:54

    محيت هادوك الناس ماعندهومش البوليس كياخد الفلوس باش يبدا التحقيق و من بعد كياخد الفلوس باش يطمس القضية و القاضي عندهم ماكيشدش الفلوس باش يخفف الحكم و موظفي السجون ما كياخدوش الفلوس باش المجرم القتال يتبرع فالحبس و ادارة السجون عندهم مكتبيعش العفو للمجرمين.
    هذا بالاضافة الى التعويض الخيالي لاسر الضحايا من الدولة اذا لم يستطع المجرم التعويض.
    توضيح الواضحات من المفضحات.

  • مغربيusa
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 15:42

    فقط ملاحظة بعض الناس في كل قصة من قصص السلبية لبعض المغاربة في المغرب أو خارجه ارى الكثير من المعلقين يبكون و يندبون حظ بلدهم المغرب و كأن جميع أمم الأرض يعيشون كالملائكة و الحقيقة أن وضعهم أفضع من وضعنا ، الحمد لله المغاربة فيهم خير كثير رغم أننا نعرف بعض السلبيات فقط لا يجب خلق جو من التشاؤم و اليأس لكي لا نبقى نجلد مغربيتنا في كل مرة يطرح علينا مثل هذة الحوادث ، المهم هو أخد العبرة و التوعية .

  • رادعا لهذا النوع من الحثالة.
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 15:46

    45 سنة من السجن ستكون رادعا لهذا النوع من الحثالة.

  • الوجدي01
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 16:07

    السلام عليكم
    هذا خاصو الإعدام لٲن الإجرام بدمه….في المغرب محكوم عليه كيفاش صاوب الباصبور وكيفاش خرج لبرا….يجب على المحكومين عليهم بالمغرب ٲن يمنعوا من الجواز والسفر مدى الحياة….

  • الإجرام
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 17:25

    الوﻻيات المتحدة الأمريكية اللتي تعرف التعامل مع المجرميين، المجرم مجرم حتى أخر يوم في عمره، إخراجه إلى الشارع غلط وهذا هو الدليل

  • حماده
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 19:13

    العدالة الاسبانية متخلفة جدا.قاتل يساوي الاعدام شنقا دون رحمة ولا هوادة,كيف ىقتل بريئتين ويرحلهما غصبا عن الحياة وبعد ذلك نحكم عليه ب45سنة.قال احد المعلقين هي مدة كافية ليراجع نفسه .حتى يقتل احد اختك وطالب المحكمة بان تمتع قاتل اختك بظروف التخفيف.شعارنا كل قاتل يقتل والسلام

  • كمال
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 20:29

    تطبيق الإعدام نعمة للجاني وللمجتمع. ويمكن لأصحاب ما يسمى بحقوق الإنسان أن يتنازلوا عن حقهم في القصاص ويتركونا نحن وشأننا.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة