24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:3013:1816:2518:5720:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟
  1. الزفزافي يدعو إلى تخليد ذكرى "سمّاك الحسيمة" عبر رسالة من السجن (5.00)

  2. صديقي المثقف.. كن بسيطا لأقرأك! (5.00)

  3. بنشماش يهزم الشيخي بفارق كبير ويفوز برئاسة مجلس المستشارين (5.00)

  4. ما تحتاجه فعلا الأحزاب السياسية المغربية (5.00)

  5. شبكة تنتقد "تأخر" تقرير وفيات الخُدّج .. ومسؤول يحتمي بالقضاء (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مصرع طفلة سقطت من سطح مسجد ببودربالة

مصرع طفلة سقطت من سطح مسجد ببودربالة

مصرع طفلة سقطت من سطح مسجد ببودربالة

لقيت فتاة في التاسعة من العمر، مصرعها بمستشفى محمد الخامس بمكناس، متأثرة بجروح طالتها بعد سقوطها من سطح مسجد دوار أيت احماد بمركز بودربالة من إقليم الحاجب، حيث يشتغل والدها إماما.

شهود عيان أوردوا لهسبريس، أن والدة الفتاة طلبت منها الصعود لسطح المسجد لجلب بعض الحاجيات، قبل أن تسقط بعد ان فقدت توزانها، ليتم نقلها على وجه السرعة للمستشفى حيث فارقت الحياة بعد إخضاعها لجراحة في الرأس لم تكلل بالنجاح.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - إنا لله وإنا اليه راجعون الجمعة 17 يوليوز 2015 - 08:55
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
غلطة الآباء الله يهديهم في أبناءهم
2 - محمد الجمعة 17 يوليوز 2015 - 09:26
قال سبحانه وتعالى:"ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إن لله وإليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون". 
3 - المرضي الجمعة 17 يوليوز 2015 - 10:56
لله مااعطى ولله مااخذ اللهم ارزق أهلها الصبر يارب
4 - الحرص الجمعة 17 يوليوز 2015 - 11:15
واش هاد أمها ما عندها عقل. كيف يعقل نصيف بنتها عندها 9 سنوات إلى السطح و هو خطر حتى على الرجال. ولكن قدر الله وما شاء فعل. اللهم اجعلها في رياض الصالحين. اللهم ارزقنا أهلها الصبر في هذه الأيام المباركة. إن لله وإن إليه راجعون.
5 - hamid الجمعة 17 يوليوز 2015 - 11:26
ان للله وان اليه راجعون. يقول المثل الشعبي<<منين تقدر الاقدار تعمى الابصار>>
6 - انا الجمعة 17 يوليوز 2015 - 12:52
للتذكير فقط تبلغ من العمر 12سنة. إن لله وإن إليه راجعون
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال