24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | رضيعة تسقط من الطابق الثاني لعمارة بالبيضاء

رضيعة تسقط من الطابق الثاني لعمارة بالبيضاء

رضيعة تسقط من الطابق الثاني لعمارة بالبيضاء

أضرار بدنية خطيرة طالت طفلة، مصابة بـ"متلازمة داون"، المشتهرة وسط المغاربة بكونها "منغوليّة"، جراء سقوطها من الطابق الثاني بحي الليمون بالحي الحسني في الدار البيضاء.

وتم نقل المصابة على وجه السرعة الى قسم المستعجلات، فيما فتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات النازلة وتحديد المسؤوليات تحت إشراف النيابة العامة.

وقال شهود عيان إن الطفلة التي تتواجد بعمر مبكّر، والمتواجدة حاليا في وضع صحي حرج تتلقى جراءه الرعاية الطبية التي يستلزمها، قد كانت تلعب لوحدها أمام نافذة مسكن أسرتها.. وفي غياب المراقبة سقطت من ارتفاع طابقين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - Atlasbig الأربعاء 05 غشت 2015 - 00:33
رجاء لكل الآباء، حصنو النوافذ و الأبواب الخارجية بالشبابيك الواقية حفظا لفلذات الأكباد.
الله شافي هذه الصغيرة البريئة.
2 - mol taxi الأربعاء 05 غشت 2015 - 00:37
بسطات جل الشقق تم بناؤها بدون شبابيك ،وإذا تم كراؤها يرفض صاحب المحل إقتناءها على نفقته، لماذا تمنح السلطات رخص السكن !!!
3 - فردوس الأربعاء 05 غشت 2015 - 00:43
الله يشافيها مسكينة والله والله ثم والل حتى عيب وحرام على هاد الواليين للي ماكيقابلوش وليداتهم وخصوصا المرضى منهم
4 - احمد طنجة الأربعاء 05 غشت 2015 - 01:25
الله يالله ﻻحوﻻوﻻقوةاﻻبالله العلي العظيم اللهم اشفها هذه الطفلة المسكينة هاذا قدرالله الله يكون في عون اسرتها المسكينة هاد اﻻطفال تكون تربيتهم اصعب مايكون في هذه الحالة
5 - مسافر عربي الأربعاء 05 غشت 2015 - 02:24
أي تقصير من الأباء و أولياء الأمور في مراقبة أبنائهم يجب أن يعاقب عليه . أعرف عائلات آخر ما يفكرون به هو سلامة أطفالهم و يقولون " راه الله كحفظهم" و نوضي قابلي ولدك أو ردي ليه البال . مني ما قاضينش عليهم لاش والدينهم؟؟
6 - سوريا الأسد الأربعاء 05 غشت 2015 - 02:47
الله يرضى عليكم ردوا البال شوية لولادكم و ما تبقاوش غير طالقينهم.
ها واحد تعرض للاغتصاب حيت والديه ما رادينش ليه البال, ها واحد ضربوا كاميو حيت والديه ما رادينش ليه البال, و دابا هادي تلاحت من الطابق الثاني.
هادشي كثر بزاف و المسؤولين بالدرجة الأولى هوما الوالدين تاع هاد الدراري.
لي ما عندوش الإمكانيات باش يعتني بالأطفال تاعو فما كاين لاش تولدهم أصلا, وسائل منع الحمل عطى الله غير هوما.
أما تبقى غير تولدهم و تصيفطهم يديعوا فالزناقي فهادي جريمة كترتكبها فحق هاد الدراري.
7 - مسلم الأربعاء 05 غشت 2015 - 03:05
تربية الاطفال الصغار صعبة جداا ويجب مراقبتهم 24/24 ومع ذلك يصابون من حيث لاتدري
الله يشافيها ويصبر اهلها ويرزقهم.
8 - nidal pittsburgh usa الأربعاء 05 غشت 2015 - 16:46
انا شخصيا.....اشك في للامر........يجب البحت والتحقيق في النازلة.....خاصة ذكر المقال...بان الطفلة منغولية.......من..قال ان عاءلتها ارادة التخلص منها.....انا لديا احساس....بان الواقعة ليسة عادية....يجب التحقيق....وعلى وجه السرعة....لان يوجد كتير من االمجرمين...و المرضا النفسانيين.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال