24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4007:0713:2816:5419:3820:54
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. السرطان يهدد رحاب (5.00)

  2. إدانة أمريكي بالبيدوفيليا عقب إعادته من المغرب (5.00)

  3. لشكر ينتقد "مدّ الرجعيّين" وينادي بدعم النساء من لدن اليساريّين (5.00)

  4. القضاء البلجيكي يحقق في اتهام وزير بالفساد (5.00)

  5. أمن البيضاء يوقف متورطا في قتل وحرق فتاة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | اعتقال ابن برلماني جزائري بمدينة وجدة

اعتقال ابن برلماني جزائري بمدينة وجدة

اعتقال ابن برلماني جزائري بمدينة وجدة

أوقفت مصالح ولاية أمن وجدة مواطنا جزائريا كان بصدد محاولة ترويج أوراق نقدية مزيفة من فئة مائة 100 أورو.. وأوضح بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أن المعني بالأمر هو من مواليد 1996 وتوقيفه كان عقب توصل مصالح الأمن بمعطيات حول محاولة المعني بالأمر صرف العملات المزيفة لدى وكالة مختصة ، لتنتقل على الفور فرقة أمنية تمكنت من ضبط المشتبه به وحجز الأوراق المالية المزيفة بحوزته.

نفس المصدر ذكر أن عملية التفتيش التي خضعت لها سيارة تعود للمشتبه به أفضت لحجز عشرة أوراق نقدية إضافية من فئة 100 أورو، كما تم الكشف بأن الجزائري قد حل بالمغرب بتاريخ 28 غشت الجاري، قادما من برشلونة، وهو "ابن لبرلماني جزائري عن حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم، والذي يشغل أيضا مهمة مسير نادي أولمبيك شلف الجزائري لكرة القدم، وقد تم وضع المعني بالأمر رهن الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة" حسب البلاغ.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (37)

1 - وجدي الأحد 30 غشت 2015 - 00:37
يجب الرفق بهدا الشاب اليافع والتنسيق مع السلطات القنصلية الجزائرية قصد تسليمه لبلده.نحن في غنى عن أية أزمة اخرى بين البلدين الشقيقين
2 - متابع الأحد 30 غشت 2015 - 00:56
السؤال المطروح هو لماذا إبن برلماني و بالضبط من جبهة التحرير الجزائري الحاكم أن يروج أموال مزيفة بالمغرب ؟ إنه أمر مشبوه من حكام الجزائريين وذلك هو إغراق بلدنا بكل ما هو مضر
3 - ابو منار الأحد 30 غشت 2015 - 00:57
هل كان يعتقد بان في المغرب يستطيع تمويه المسؤولين في الوكالات البنكية،فانه كان واهما،لان المغاربة علمتهم التجارب ان لا يتقوا ولو في اقرب المقربين.
4 - abde الأحد 30 غشت 2015 - 01:09
تطبيق القانون الدولي لكي يكون عبرة لمن سولت له نفسه.
5 - عزالدين بناني الأحد 30 غشت 2015 - 01:15
هذا ابن برلماني ومسير فريق كرة القدم الدرجة الأولى ودخل إلى المغرب قصد ترويج عملات مزيفة هذا يوضح بجلاء مدى الأوضاع الاقتصادية المزرية التي يتخبط فيها المواطن الجزائري بكل فئاته.أين هي عائدات البترول؟لماذا جمدتموها في الأبناك السويسرية؟وما الفائدة من شراء أسلحة بملايير الدولارات؟فعوض استثمار هذه الأموال الضخمة في مشاريع اقتصادية تعود بالنفع والفائدة على هؤلاء الشباب . تستثمرونها في دعم كيان مصطنع ضد بلد جار وضد وحدته الترابية .على المسؤولين في هذا البلد أن يراجعوا سياستهم اتجاه جيرانهم أن أرادوا الأمن والأمان.
6 - Citron الأحد 30 غشت 2015 - 01:15
Voilà, c'est le fils d'un vrai Harki du parti unique FLN (mafioso) au pouvoir en Algérie depuis 1962 qui a tué et qui tue encore des Algériens libres
7 - محمد الأحد 30 غشت 2015 - 01:33
السلام عليكم كما يقول المثل يوم لك ويوم عليك كما تدين تدان الآن خاص المسؤولين يخلف داكشي لي دارو هما لولادنا عندهم لا للمسامحة (جماهير الرجاء دبح المغربي او زيد او زيد والسلام عليكم
8 - al mazloute الأحد 30 غشت 2015 - 01:58
je crois que Monsieur du commentaire n1 est un algérien .????qui pretend que c un laisse la juste marocaine fait son travail sans pression.marocain.
9 - سالم الأحد 30 غشت 2015 - 01:59
من هنا تظهر الحالة المزرية التي وصلت بالمسؤولين الجزائريين.فلن نستغرب ان سمعنا خبر دخول اخ بوخروبة او ابنة سلال الفقاقير لوجدة.والله عشنا وشفنا
10 - دوّزناهَدِ الأحد 30 غشت 2015 - 02:06
في هذا السّن كلّ الشّباب يعتقدون أنّهم أذكياء وكلّ من من حولهم أغبياء. من وجهت نضري البسيطة يجب على الأمن الوطني أن يقدّمه أمام العدالة كما لو كان مواطن مغربي لإصدار الحكم في حقّه ثم بعد ذلك تسليمه للأمن الجزائري ليقضي عقبته في بلده.
11 - قارئ الأحد 30 غشت 2015 - 02:31
لماذا التسرع في الحكم اتركوا العدالة تأخذ مجراها ، قالوا انهم عثروا على عشرة اوراق نقدية من فئة مئة يورو في سيارته ، ولم يذكروا قيمة المبلغ الذي أراد استبداله في البنك . ربما هذا الشاب أيضا وقع ضحية لناس باعوه عملات مزيفة. طبعا في الاخير العدالة هي التي تقول كلمتها.
12 - طائر حائر الأحد 30 غشت 2015 - 02:35
لو فتحوا الحدود سيكون مزيد من الأقراص المهلوسة و مزيد من الأوراق النقدية المزورة من فئة 100 أورو ووووووو
13 - عادل الأحد 30 غشت 2015 - 02:40
دري صغير ماعرفش المغرب، ولا فبلادوا ماقروهش على المغرب! !!!! اولدي واش مالقيتي فين تلعب غير مع لي كبر منك! !!!! إطار بنكي مغربي كي حسب فلوس غير بلمس اعطيك شحال عندك ، عاد اشد ورقة أورو تكون مزورة ادوزها عليه! !!! واقيلة هاد دري بسيكوا! !!!!
14 - sahraoui souad الأحد 30 غشت 2015 - 02:49
je pense que ce jeune homme il se croit à Alger et au marché noir de devises il ne sait pas qu'il est au Maroc et qu'il y a des centaines de Bureau de change et qu'ils ont des appareils pr détecter les faux billets réveille toi Tu au Royaume du Maroc VIVE LE SAHARA MAROCAIN ET VIVE NOTRE CHER ROI. MERCI HESSPRESS
15 - احمد الأحد 30 غشت 2015 - 02:52
اتفق تماما مع وقم: 1
هذا الشاب صغير السن (19سنة) ولم ينظج بعد.
من رأيي ان لا نعسر الأمور ولتكن اسبوعين في الزنزانة كافية لطرده الى والديه في الجزائر.
وللمحكمة واسع النظر !
مواطن من مدينة بركان
16 - maghribiya man canada الأحد 30 غشت 2015 - 03:13
هادي زيدوها على القرقوبي والسلع الفاسدة المهربة اما خوتنا فالله لي تيعلقو على اساس انهم مغاربة "والله اعلم" يلا صغير وباه البرلماني ما عرفش يربيه المخزن يربيه قالك صغير!!! صغير على فم السبع!!!
17 - ولد حميدو الأحد 30 غشت 2015 - 03:55
سيدعون بانها مفبركة بينما البنك هو الدي كشف الاوراق المزورة اما الامن فحضر بدون ان يعرف
هل هو جزائري او مغربي حتى انجز المحضر و سيقوم بالبحث لمعرفة مصدر العملة
18 - حسين الأحد 30 غشت 2015 - 04:58
كيف دخل بالسيارة والحدود مغلقة او يقال جاء بها من اسبانيا وكيف يخرج بها للجزائر
انا اقول هذه عملية لا اساس لها من الصحة وزد على ذلك هل في الوثائق الشخصية مدونة هذا ابن برلماني وهذا ابن جدارمي وهذا ابن سائق سيارة ووووو
°°°°
19 - Ibn sala الأحد 30 غشت 2015 - 06:13
لا يمكن الإدانة إلا إدا تما إتبات أنه فعلا كان يزور الأوراق البنكية أو شارك في عملية ترويج النقود لأنه يمكن أنه يكون كدلك ضحية والله أعلم
20 - مغربي الأحد 30 غشت 2015 - 07:28
لو كان هذا الشاب مغربيا و ابن برلماني مغربي دخل الجزائر لأعتقلته السلطات الجزائرية متهمة إياه بالتجسس عليها لصالح المغرب، و لربطت ذلك بأحداث غرداية..الفرق بين السلطات المغربية و الجزائرية فرق كبير..نحن نصف الواقع بدون زيادة ،بل ربما سكتنا عن فضح أشقائنا ، و هم يكذبون في تصريحاتهم و يلفقون التهم الباطلة للنيل من المغرب بشتى السبل..إنها قضية أخلاق، يفتقر إليها الأشقاء شافاهم الله
21 - algerien الأحد 30 غشت 2015 - 08:48
طفل قاصر ربما لفقت له التهمة °°°° . ومن اين دخل بالسيارة فالحدود مغلقة؟ ربما بيعت له هذه العملة المزورة بالمغرب. هو ايضا له تصريحاته .و هل هو محتاج حتى يتاجر في الاوراق المزورة؟ لنترك الامر للعدالة هي الوحيدة القادرة على الفصل في القضية. وسنرى النتيجة لاحقا.
22 - أمين الأحد 30 غشت 2015 - 08:54
بدأ العباقرة و المثقفون في تحليل الموضوع.و وصلوا إلى أعلى مستوى من الوعي و العلوم .
شيئ بسيط جدا,شاب يريد الربح السريع و قام بمغامرة و أُلقي القبض عليه.
كل شيئ واضح.و سهل.بدون إدخال الجزائر و الحكومات و الإقتصاد الوطني و العُدوان بين الدولتين ,,,,,,,,
و لكن مع الأسف كل من يعرف القراءة و الكتابة يكتب ما يريد بدون تفكير.هذا هو الوعي السطحي.
23 - Etoile filante الأحد 30 غشت 2015 - 09:21
Il est temps de reprendre des relations normales entre le maroc et l algerie
Cette voie de discorde nous menera droit au mur
Les deux peuples sont freres
La justice doit faire sont travail sans zele des deux cotes
24 - youssef de sygh الأحد 30 غشت 2015 - 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لايجوز الحكم على هذا الشاب حتى نهاية البحث
ربما يكون ضحيه نصب او خطأ ما ونيته صادقه
ان أخطأت الجزائر الشقيقة رغما عنا على جمهورنا الرجاوي العزيز بتلك الطريقة المضحكة والجاهليه فلا يمكن ان ترد بالمثل
اللهم اهدي جميع المسلمين في العالم والسلام
25 - عماد امين الأحد 30 غشت 2015 - 11:01
سواء كان ضحية نصب من جهة ما او شىء اخر يعتبر مجرم ولا يجب التساهل معه ليكون عبرة للاخرين تدكروا ما وقع لانصار فريق الرجاء البيضاوى الدين مازالوا يقبعون فى سجن الجزائر .
26 - BOUCHTI Mohammed الأحد 30 غشت 2015 - 13:29
ظبط متلبسا فما عليه الا ان يخظع للمساءلة القانونية ; والقانون المغربي واضح وضوح الشمس في مثل هذه النازلة ومتشدد كثيرا ; فنحن المغاربة نتسامح ونغض الطرف على بعض المواقف لكن في الجرائم المالية والسلاح والمس بمقدساتنا ا لوطنية فاننا متشددون في تطبيق اقصى العقوبات على الجنات حتى يكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه المساس بسلامة مغربنا الحبيب
27 - hassan الأحد 30 غشت 2015 - 13:33
نريد حقنا من أعدائنا العين بالعين والبادي اضلم
28 - abdellah الأحد 30 غشت 2015 - 19:03
قلتها منذ فترة قليلة وسأعيدها مرة أخرى ويمكن أن أعيدها مرات أخرى وهي:حذاري ثم حذاري وحذاري من كل ما هو جزائري مهما كان لهم الحقق أن ييزوا المغرب ولكن لازم أن تكون عليهم حراسة مشددة.....وأنا في رأي بناقص هذا الحدود من الأحسن أن تبقى مغلوقة لأن من هاته الجهة الخير مفقود وسنتلقى كل أنواع الشر....
29 - justice الأحد 30 غشت 2015 - 19:50
il faut apliqué les visas pour tout le monde pour une entrée au Maroc si non facile pour les autres qui conserne se jeune homme pour moi il est majeure il doit passer devant les juges pour son acte.
si le Maroc pardonnent a se jeune la prochaine fois il fera pire dans notre pays
ex: les spectateurs du raja bien reçus en Algérie
merci hesspress
vive le Maroc vive notre Roi
30 - Marocain jusqu'à la mort الأحد 30 غشت 2015 - 22:01
Application de la loi à la lettre
31 - بباه برلماني الأحد 30 غشت 2015 - 22:42
عبقري ، عباقرة ؟ولد برلماني مؤزم وبغى الربح السريع ؟ خرايف نعس بهم اوليدات الرجل دخل للمغرب من برسلونا . من العبقري؟ الحكم في المغرب الاعمال الشاقة له ومن سانده من العباقرة .
32 - ana الأحد 30 غشت 2015 - 22:59
Il faut appliquer la loi marocaine en vigueur et point à la ligne. Algérien ou pas on doit appliquer la loi.
33 - jamal الاثنين 31 غشت 2015 - 01:11
من اين دخل والحدود مغلقة اذن اكيد دخل من ميناء الناظور اوطنجة مادام قادم الى
المغرب من برسلونا اكيد ان الشاب مقيم باسبانيا علينا الانتظار والتروي حتى يتبين الخيط الابيص من الاسود.
34 - motao-1 الاثنين 31 غشت 2015 - 04:18
Moi aussi je préconise l'indulgence pour ce jeune homme, pas encore mature. Ce n'est pas pour les beaux yeux des dirigeants d'Algérie qui maltraitent les ouvriers marocains venus travailler en Algérie. Mais à titre gracieux pour la famille et les proches de ce jeune
35 - عبدالقادر الجزائري الاثنين 31 غشت 2015 - 15:26
أولاد البرلمانيين و الوزاراء نسخبة طبق الأصل عن والديهم مهنتهم سرقة خيرات البلاد و الفساد الله لا تربحهم وطلب للسلطات المغربية لا ترحموه ابدا طبقوا عليه أشد العقبات و لا تقيلوا له اي وسطة ليكون عبرة لغيره
36 - ناصر عبدالعزيز الثلاثاء 01 شتنبر 2015 - 06:06
الشاب الجزائري ابن البرلماني موضوع في غايةً البساط بعيدا عن الحساسيات والمكايدات السياسية . تحدث مثل ما حدث لهذا الشاب ربما يكون استلم هذه من جهة وهي مزورة ولكن لايعلم تتكون الجريمة من عدة أركان لابد من توفر القصد الجنائي والعلم ربما لا علم له بالعملة المزيفة وتحكم المحكمة بالبراءة
براءة المتهم من التهمة المنسوبة اليه
37 - جوك انا الاثنين 21 دجنبر 2015 - 08:55
لا راي لأحد فالحمد لله المغرب بلد العدالة فهي من تقل كلمتها وسيحاكم كانه ابننا ولله ولي التوفيق
المجموع: 37 | عرض: 1 - 37

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.