توقيف عصابة إجرامية روعت نساءً بتزنيت

توقيف عصابة إجرامية روعت نساءً بتزنيت
الأربعاء 20 يناير 2016 - 21:10

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن تزنيت شخصين، ضمن عصابة إجرامية متخصصة في اعتراض سبيل النساء وسرقتهن ليلا، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، بمختلف أحياء المدينة، وذلك باستعمال دراجات نارية، بعد إخفاء ملامحهما بواسطة خوذة.

وكانت عشرات الشكايات قد تقاطرت على مصالح الأمن بتزنيت، تفيد بتعرض عدد من النساء لسلب ممتلكاتهن بالشارع العام تحت التهديد والعنف، وأفضت التحقيقات الأمنية إلى الاهتداء إلى الفاعلين، فجرى توقيفهما.

مصادر أمنية كشفت أن المشتبه بهما ينحدران من جماعة أربعاء الساحل، ضواحي تزنيت، وكانا يترددان كل ليلة على المدينة لتنفيذ أعمال السرقة، وتم حجز أسلحة بيضاء بحوزتهما، ودراجتين ناريتين، والعشرات من الهواتف المتحصل عليها من أعمال السرقة.

المصادر ذاتها قالت إن العملية أسفرت عن توقيف شخصين آخرين، مشتبه بهما في اقتناء المسروقات وإعادة بيعها، وجرى تقديمهما إلى العدالة باستئنافية أكادير، من أجل جناية تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة والسرقة عن طريق التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح العمديين.

‫تعليقات الزوار

8
  • الضحية
    الأربعاء 20 يناير 2016 - 22:15

    الله ياخد الحق كيتسلطو على نساء محيت ضعاف انا تعرضت لسرقة والاعتداء والاغتصاب جوج مرات علاش محيت كنمشي نخدم كنعاون عائلتي هدشي خصو قانون متشدد لي تكرفص وتعدى على شي مسلم ومظلوم الله ياخد فيه الحق دنيا وأخرة

  • ضعف تربية الاسر يكثر المجرمين
    الأربعاء 20 يناير 2016 - 22:58

    أصبح معروفا في بلادنا أن الأسر التي لاتهتم بتربية أبنائها سواء كانت فقيرة أو غنية يتحول أبناؤها إلى مجرمين يعترضون سبيل المارة ويسرقون بواسطة الدرجات النارية الضخمة أو حتى السيارات وهذه الأسر تعتبر نفسها مسلمة ومحترمة وهما ومظهرا وغياب العقوبة يزيد من سوء التربية

  • خالد
    الأربعاء 20 يناير 2016 - 23:26

    لا تفرحوا كثيرا… سيخرجون في اقرب مناسبة دينية او وطنية بعفو ملكي ليعودوا للنهب و السرقة و قطع الطرق و ترهيب المواطنين

  • adil Boston
    الأربعاء 20 يناير 2016 - 23:49

    أختي الله يكون فلعون ديالك.آش هادشي للي ولى فلمغرب كلشي يتخلف ليك نتمنى تكون صحيحة ديالك و نفسيتك شوية.حسيت بيك والله.واش لملك ديالنا كيجيه النعاس منين كيشوف هادشي أو حتى حد مكايوصليه هذه الكوارث.

  • راس العفطه
    الخميس 21 يناير 2016 - 00:01

    هؤلاء الجراثيم الآدمية يجب اعدامها في مكان عام لتكون عبرة للجراثيم الأخرى

  • ابراهيم
    الخميس 21 يناير 2016 - 07:24

    الله اهدي ماخلق .المشكلة اعباد الله مبقات ف اصحاب 103 اولا جنوي حيت مخدام مردام المشكلة الكبيرة بزاف هادوك الناس ليعندهم 4×4 او خدامين ا تيتخالصو مزيان و تيشفرو الملايين اولا الملايير ديال الشعب معمرنا شفناهم فالتلفزة اولا شي فيديو بالبالج؟او علاش السيادي حيت سخانين بزاف ؟العفو لله .الله الطف بنا و احفظ ملكنا يا ربي امين .

  • السيبة والسبات
    الخميس 21 يناير 2016 - 08:37

    عيينا ما نطبلو فيه وهو مثقوب راه عيينا ما نهدروا من هاد المنبر ونشكيو ولا احد تيسمع شكوانا غير الله سبحانه تقهرنا من انعدام الامن انسنة المجرمين والعفو الملكي كارثة حقيقية على المغرب والمغاربة راه كرهنا نسافروا لبلادنا ولينا نمشيو لبلادات الناس ومنحيوا للمغرب راه واحد التسيب لا يتصور ما تقدر تخرج ما تقدر تعطل ما تقدر تلبس حويجات زوينين مل تقدر تهدر فتلفون ما تقدر تلبس حتى خاتم الزواج الا كان ذهب وما وما وما فلي سبب فهاد الشيء راه حتى هدا ارهاب واكثر انقذوا الامة قبل ما ينقلب السحر على الساحر ادا كان هاد التسيب متعمد.

  • تيزنيتي
    الخميس 21 يناير 2016 - 12:46

    الله ايستر اوخلاص. في ظرفية قصيرة جدا -بضع سنوات قليلة- إنتقلت تزنيت من المدينة الآمنة التي نشأنا و كبرنا فيها الى مدينة إنتشرت فيها ضواهر كنا نسمع عنها في اامدن الكبرى فقط كالدار البيضاء و غيرها. التشرميل و الكريساج و جرائم القتل كانت ظواهر غريبة عنا، دابا ولينا كانسمعو عليها بشكل متكرر.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة