24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1513:3517:1620:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | أمن وجدة يوقف جزائريا بسبب "أقراص الهلوسة"

أمن وجدة يوقف جزائريا بسبب "أقراص الهلوسة"

أمن وجدة يوقف جزائريا بسبب "أقراص الهلوسة"

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية من توقيف مواطن جزائري، في الـ25 من عمره، متلبسا بحيازة كمية كبيرة من أقراص الهلوسة "القرقوبي"، والتي كان يعتزم ترويجها.

وقد تم توقيف المشتبه به، رفقة شريكه المغربي، على متن سيارة مكتراة بالقرب من أحد الأسواق الممتازة، وبحوزتهما 1300 قرص مخدر، في الوقت الذي مكنت عملية التفتيش المنجزة بمنزلهما من ضبط 200 قرص إضافي.

وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار انتهاء التحقيقات وتقديمهما للعدالة.

وتعتبر العملية هي الثانية خلال أسبوع واحد، حيث تم توقيف جزائري مقيم بصفة غير شرعية، وبحوزته 558 قرصا مهلوسا من نوع "ريفوتريل"، كان يعتزم ترويجها بمدينة الناظور، رفقة شريك له مغربي الجنسية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - ابن سوس المغربي السبت 23 يناير 2016 - 05:48
وكل يوم تهرطق قنوات الشرور والانهيار يفبركون افلام هندية هاتان المحطتان التابعتان لاعلام المخابراتي جنرالات الدم في المرادية ، أن الحدود يدخل منها القنب الهندي من المغرب ولا نعرف كيف تتم هذه العمليات دون القبض على المجرمين؟ها هو دليل قاطع على أن المخدرات سموم حبوب هلوسة من نوع refotrine و captagone التي تدمر شباب المغربي تدخل من الدزاير وسلع مهربة فاسدة تدمر اقتصاد المغرب، ندعو الدولة المغربية الى محاكمات مافيات السموم التي دمرت الشباب المغربي وندعو اﻷهل الى تربية ابناءهم والبعد عن السموم التي تدمر وتكلخ الشباب المغربي
2 - dadi السبت 23 يناير 2016 - 08:18
هذا جميل لكن حبذا لو تغيرون العنوان لان المغربي هو من يقود السيارة العنوان يجب ان يكون كالتالي: القبض على مغربي و شريكه الجزاءري و بحوزتهما كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة
شكرًا
3 - aliane السبت 23 يناير 2016 - 08:57
Celui qui vend la drogue ou les narcotiques doit être condamne sévèrement qu' il soit Algérien, Marocain ou Etranger d' une autre nationalité. Mais au Maroc, les jugements ne sont pas sévères envers les trafiquants. Il faut faire comme en Arabie Saoudite.
4 - Ahmed السبت 23 يناير 2016 - 09:05
combien de jeunes et de familles ont été détruits a cause de ces psychotropes , j'espère qu'ils vont passer toute leurs vies en prison . il faut les plus lourdes peines contre ces vermines qui empoisonnent la vie et la securité des citoyens , les psychotropes sont la source de tous les problémes , les agressions l'insecurité, il faut aussi les exclure de toute eventuelle grace royale qui annulent le travail de la justice
5 - لبيب ع الرحيم وادي زم السبت 23 يناير 2016 - 09:51
ترويح حبوب الهلوسة المسربة من الجار الشرقي وترويج بيعها داخل التراب الوطني بتواطىء مع محليين ، يعتبر نوعا من الإرهاب الدي يصدره نظام العسكر نحو بلادنا ، وجب التصدي له بنفس العزم والحزم والعقاب الدي يواجه به الإرهابيون.
ننصح هنا بإغلاق ملف طلب فتح الحدود نهائيا، وإلا سنكون له تبعات خطيرة على أمن واستقرار الوطن ، فكل الشرور والمصائب غالبا ماتاتي من جهة الشرق.
6 - لبيب ع الرحيم وادي زم السبت 23 يناير 2016 - 09:51
ترويح حبوب الهلوسة المسربة من الجار الشرقي وترويج بيعها داخل التراب الوطني بتواطىء مع محليين ، يعتبر نوعا من الإرهاب الدي يصدره نظام العسكر نحو بلادنا ، وجب التصدي له بنفس العزم والحزم والعقاب الدي يواجه به الإرهابيون.
ننصح هنا بإغلاق ملف طلب فتح الحدود نهائيا، وإلا سنكون له تبعات خطيرة على أمن واستقرار الوطن ، فكل الشرور والمصائب غالبا ماتاتي من جهة الشرق.
7 - مغربي السبت 23 يناير 2016 - 09:55
يجب التعامل بقسوة مع الحراكة الجزائريين الذي يروجون هاته السموم.لو ضبط مغربي يقوم بنفس الفعل في الجزائر لشهروا به و فضحوه أمام الراي العام.هذا وتكذب الجزائر على المغاربة بنشر اخبار عن ترويج الكيف بين شبابها بينما المروجون جزائريون يقومون بذلك يتواطؤ مع الجيش لتخذير الشباب حتى يسكت عن حقه فالماكل و الملبس والمسكن و الزواج
8 - وجدي السبت 23 يناير 2016 - 09:56
اوا هاذا نحلف عليه الى ما مرسولش من la securite militaire باش اوزع هاذ البضاعة .تبارك الله 1500 قرص هي على الاقل 50 جريمة .هاذا يجب ان يحكم عليه بالاعدام هو وشريكه المغربي .
9 - CAPORAUX السبت 23 يناير 2016 - 10:12
هؤلاء القوم يدخلون الى التراب المغربي لكي يستفيد منهم المغرب ,ان كانت لهم خبرة في ميكانيك السيارت ,بناء, فلاحة ,صناعة الخ من الاعمال التي تعود عليهم بالخير والفائدة ,بل هؤلاء القوم يتسللون ويدخلون الى المغرب لكي يدمروه ويدمرون مواطنيه اشكر اولا كل الاجهزة الامنية التي لها الغيرة على امن وسلامة المواطنين ,لذا يجب معاقبة هؤلاء القوم اشد العقاب وحتى ان كانوا معهم مواطنين مغاربة مورطين معهم لذاالعقوبات تكون من 5 سنين حبس الى 10 في بعض الدول يقتلون
10 - mbareke السبت 23 يناير 2016 - 10:26
الحدود مغلقة رغم ذلك تلقي قواتنا القبض على جزائريين يروجون القرقوبي ذاخل أراضينا ،وقواة الجزائر تلقي القبض على عربات رباعية الدفع محملة بأطنان من الكيف المعالج! المهربين المغاربة جن لا يرون بالعين المجردة .
11 - تاوريرت بلادي. السبت 23 يناير 2016 - 11:27
المرجو تعيين مسؤولين و حراس اجانب لحماية الحدود الشرقية للوطن، اما إخواننا و أبناؤنا فهم من ينضم و بإحكام تمرير السموم للوطن.
12 - tazi السبت 23 يناير 2016 - 12:11
هذا يعد إرهاب من طرف الجزائر نحو المغرب فالسموم المهلوسه التي تدخل عبر التراب الجزائري يجب جمعها ورد البضاعة الى اهلها بشتى الوسائل, اما مروجوا هذه السموم فيجب الحكم عليهم بالاعدام لحد هدا الإرهاب الآتي من جارة السوء. مع تفاقم الاوصاع الاقتصاديه والاجتماعيه في الجزائر فمن المنتظر ان يغرق المغرب بهذه السموم اذا لم تتخد الإجراءات الزجرية والصارمة من الجهات المعنية.
13 - AZIZ DE MARRAKECH السبت 23 يناير 2016 - 14:58
كمغربي غيور على وطنه وعلى فلدات اكبادنا، فيجب معاقبة الاثنين الجزائري والمغربي على السواء، الاول بالارهاب والثاني بالخيانة، حتى يكونا عبرة لمن سولت له نفسه مس هذا الوطن بالسوء. فكل جرائم القتل التي ارتكبت مؤخرا سببها القرقوبي.
14 - اية السبت 23 يناير 2016 - 21:16
كيف لدولة شقيقتنا ان تفعل هدا بشبابنا وتدمر لهم مستقبلهم حسبية الله ونعم الوكيل فيهم .وعلى شبابنا ان يفهوا هده الموأمرة الوقحة لكي لا يقع في هدا المستنقع المخطط له من طرف الجزائر
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.