24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4113:3017:0720:1121:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | أمن تزنيت يوقف متسبِّبا في حادثة سير مميتة

أمن تزنيت يوقف متسبِّبا في حادثة سير مميتة

أمن تزنيت يوقف متسبِّبا في حادثة سير مميتة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بتزنيت، مشتبها في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في السجائر المهربة، والتسبب في حادثة سير مميتة، مع جنحة الفرار.

وأوردت الإدارة العامة للأمن الوطني، في بلاغ تتوفر عليه هسبريس، أن المشتبه فيه، البالغ 30 سنة، والذي كان يسوق سيارة رباعية الدفع، تسبب في حادثة سير، إذ صدمت سيارته سيارة أجرة، مما أفضى إلى وفاة سائق الأخيرة ومرافقه، قبل أن يلوذ بالفرار .

وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش التي أجريت على سيارة المعني بالأمر أسفرت عن العثور على 2748 علبة كبيرة من السجائر المهربة؛ كما تبين من خلال الأبحاث المنجزة أنه ينشط في مجال تهريب السجائر.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لإيقاف باقي المشتبه في تورطهم في قضية تهريب السجائر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - محايد الثلاثاء 26 يناير 2016 - 13:19
بقيتش قانقول لا لإسقاط المرسومين بل أقول إلغاء مبارإة هاد العام والقيام بمبارة جديدة مستقبلا,,,,,ما يستحقوش إقريوا ولاد الشعب غادي يزيدوهوم جهلا وتقهقرا ويقضيوا على المنظومة التربوية
رباعة ديال النقالا والغشاشة والأنانيين
ما بقا ليهم غير تهديد المخالفين في الرأي:
30 - استاذ
الاثنين 25 يناير 2016 - 21:46
أنا أستاذ متدرب رفضت المشاركة في المضاهرة فتم تهديدي من طرف بعض الزملاء (نحن معك يا استاذ)
2 - الحسين الثلاثاء 26 يناير 2016 - 14:01
يجب على السلطات جنوب اكادير القيام بواجبها في المسالك القروية لاقاف هذه المقاتلات المعرفة لدى الجميع بنشاطهافي التهريب لماتشكله من خطورة على السكان.
من جهة أخرى يجب مراجعة الدعم المخصص لمنطقة الصحراء فهو مصدر الكوارت .
3 - الهرتوشي التطواتي الثلاثاء 26 يناير 2016 - 14:47
السلام. ايوا خدمو الطلبة المتدربين باش نوليو فالصف الاول افريقيا و عالميا ومجريا وكونيا فالتعليم. واش فراسكم بالي الاساتذة الجدد مقابلين غي السوايع و ماكايقريو والو . و هاد المتدربون لن يكونو احسن حال منهم. الحمة الا تراجعتي عن القرار را غدخلي البلاد ف فوضى.كلشي باغي يخدم مع الدولة ويتكاسل. لا لللتوظيف العمومي. ا عباد الله را التعليم فيه نسبة كبيرة من الاتتهارؤيين واخا تقولي بالماستر والدكتوراه.را كلشي نقالا. للاسف حتى صقافة الراي الاخر مكيناش عندهم. ماباغينش يخليونا ندخلو نقراو. واش اللي وصل لماستر ودكتوراه زعما مكيحترمش الاخر.اش فراسكم عدد لاباس به من المتدربين دفعو cv ديالهم للابناك والشركات و ينتظرون عملا. واش فخبارك ا بن كيران بلي طلبة 10000 اطار هما اللي متزعمين هدشي حيت مافيديهمش و الاجازات مكينفعوش فهاد لبلاد من غير التعليم. دراري د كاستر غي مكدمين معاهم. لا للتوظيف العمومي. بن كيران الا تراجعتي عن المرسومين غادي تدخل لبلاد فدوامة اضرابات خطيىة نحن في غنى عنها.والسلام. تحيات الهرتوشي التطواتي
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.