24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5513:4516:5419:2620:41
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | شابة مغربية تتعرض للاغتصاب بمدينة بروكسيل

شابة مغربية تتعرض للاغتصاب بمدينة بروكسيل

شابة مغربية تتعرض للاغتصاب بمدينة بروكسيل

ذكرت جريدة "لاديرنيير أور" البلجيكية أن شابة مغربية (19 سنة) تعرضت ليلة الجمعة السبت لجريمة اغتصاب بحي مولنبيك ببروكسل.

وحسب الجريدة فإن الضحية التي كانت في زيارة لعائلتها التي تقطن بحي مولنبيك ضلت الطريق، فاقترح عليها شخص مرافقتها إلى بيت أختها ليقوم باغتصابها داخل سيارته.

وأوضح المصدر ذاته أن الجاني، الذي لم تعرف هويته بعد، قام بسلب الضحية هاتفها النقال ومحفظة النقود وحوالي 550 أورو وكذا جواز سفرها.

وقد لجأت الضحية، التي لا تتحدث لا فرنسية ولا الهولندية، إلى الدائرة الأمنية المركزية للحي غير أنه طلب منها مغادرة المكان.

وأكدت الجريدة أن الضحية، وأمام انهيار حالتها النفسية حاولت الرمي بنفسها في إحدى القنوات لولا تدخل أحد الأشخاص الذي قام بإخطار الإسعاف.

وقد تمكنت الضحية من لقاء أختها بالمستشفى، ولم يتم لحد الآن تحديد هوية الجاني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - elinak الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:36
طبعا بلي يمشي مغربي يختاصب بنات الناس في أوروبا هالشي لغيواي أنا لا اربط هذه بتلك ولكن مجرد رأي ويقول شوية راه الأنسان خاصوا يوقف مع الحق وليس مع الباطل ان الباطل كان زهوقى صدق الله العظيم.
2 - khald الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:39
تضامنو معاه وساندوه حتى هو ملي يذخل الحبس و مسكييييين بريء. وجدوا ليه شي مظاهرة وحملة فيسبوكية لأنه ماشي من المشاهير.
3 - محمد الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:41
علي القنصلية المغربية في بروكسيل ان تتدخل .وتتابع ملف المغربية لانصافها .
4 - انا انا الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:44
دبا غي بلعقل قراو القصة مزيان ولكم واسع النضر صدف كترو بزاف
5 - marroki الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:49
هذه لا تتحدث لا الفرنسية ولا الهولاندية يعني اللي مشات معاه عربي !! ياك ما حتى هذه مؤامرة ديال المزنبيق ، كفاش اغتصبت وهي مشات برغبتها في السيارة !!! هكذا يفكر البعض .
6 - العربي الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:51
حينما تمتطي الفتاة السيارة رفقة غريب فلتنتظر أي شيئ فلما البكاء إذا؟ العالم مليئ بالذئاب مع كامل الأسف...وكل من ابتعد عن تعاليم ديننا الحنيف فقد ضل الطريق...اللهم اهدي شبابنا وشاباتنا إلى الحق.
7 - متأثر الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:53
يجب تدخل عاجل وفعال من فبل التمثيلية المغربية ببلجيكا بالمتابعة لهته القضية على عدة اصعدة بما فيها الدعم والمؤازرة للضحية و المتابعة للمؤسسات البلجيكية التي أخلت بالتزاماتها إزاء هته الشابة المتضررة
8 - nouni الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:56
شوفو الفرق بين هاد الواقعة والواقعة ديال سعد المجرد، نقطة التلاقي هي الجنسية المغربي حيت فينما كان شي مغربي كياكل الدق بغا بريء او متهم. ماتما حالة وصافي
9 - [email protected]@@ الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:58
القانون الأوروبى ينفد فقط بصرامة على المواطنين المغاربة مثل سعد المجرد أما مواطنهم فقط يتركوا في حال سبيلهم لأسباب غير منطقية مثل لا نعرف هوية الجاني وفيقوا يعرب ككل و ديروا الشأن لراسكوم و شكرا.
10 - ام طه الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:08
هذا البنت مسكينة طاحت في أقبح مدينة في بلجيكة و زيد عليها أقبح بلا صة في هذه المدينة. أنا برأسي عايشة في بلجيكا والحمد لله في مدينة نقية وآمنة، لا املك الجراة للزيارة هاذ البلاصة تخوفا. الله يكون فعوانك اختي. كان على الأخت ديالك تجي تديك وتراعيك .
11 - زكرياء الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:09
ان اغتصبناهم فماوانا السجن وان هم اغتصبونا ،فلا خوف عليهم ولاهم يسجنون
12 - BLA ISM الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:15
إيوا داب إذا كان الخبر صحيح, أجي نشوف هاد الفنانين واش غدي يتضمنوا مع ولاد الشعب، هاذ الحالة المغربية لي تغتصبت, أو بما أنها لا تغني فلا تستحق أي تضامن؟ واش القنوات المغربية غادي دوز الخبر في النشرات أنتاعها واخ غي خمس ثواني قبل النشرة الجوية؟ واش هاد شبه القنوات والمواقع لخرج نشارع إسولوا الناس على سعد المجرد ، واش غادي إرجو إسولوا الناس على رأيهم في إغتصاب هذه المغربية؟
13 - المراكشي الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:19
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم من المحتمل أن يكون يقصد الرد على أفعال سعد فيرد الصاع صاعين. .
14 - Morad الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:19
باسم الله الرحمن الرحيم
لو سافرت مع محرم لها لما وقع ما وقع... الله يهدي ما خلق.
15 - ولد حميدو2 الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:23
ادا كان الجاني بلجيكي فقد كان فاقد العقل اما ادا كان مغاربي فبلجيكا دولة الحق و القانون
16 - عبدو من الرباط الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:28
ياله أ الي بغاو يتضامنو مع المغتصبين بانو دبا وديرو وقفة بوجهكم حمر اولا هادي معندهاش جنسية مغربية ومكتغنيش وترقص
17 - بلبشير.وجدة الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:28
ما هاته المهازل فمن المجرد بباريس إلى المجردة ببروكسيل
18 - abdel valencia الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:30
اغتصاب فتاة مغربية. ..أين هو المشكل؟ ألم يكن المغربيات هن الأوائل في الدفاع عن سعد المجرد. إذن لماذا هدا التناقض و الكيل بي مكيالن. ..
19 - مواطنه الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:34
المغاربة تهضم حقوقهم لو كانت أوربية لقامت الدنيا وقعدت على اغتصابها سبيل المثال ما وقع مع سعد المجرد. لكن طالما عربيه أو مغربيه فﻻ يهم اتباع قوانين ﻻنهم يرونا مثل الحشرات
20 - الشريف الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:35
مادامت لا تجيد اي لغة تواصل في هذا البلد فل تتحمل مسؤوليتها...فضلت اوربا على بلدها....
21 - حميد الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:37
سعد مدنب بدون مناقشة و لكن لو كان مغني فرنسي اعتدى جنسيا على مغاربية و الله العظيم لن يطبقوا معه القانون و لن يتركوا حتى المشتكية تقدم الدعوى و ربما سيلفقون لنا وشاية كادبة
22 - نوراليقين الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:41
لاحول ولا قوة إلا بالله.
أين هو شعب الفايسبوك الذي تضامن مع سعد المجرد؟ أين من دافعوا عن من يعربد ويزني ويتخدر؟
ألا تستحق هاته الفتاة تضامنا وتعريفا بما حصل لها لملاحقة ومحاسبة الجاني؟!

مات فينا الشرف والنخوة
23 - مغربي الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:45
هيا جميعا لنتظامن مع هذه الشابة الإعدام في هاذ المجرم الظالم الذي اغتصبها ظلما وعدوانا ولا كظامنو على ناس لمعروفين وهاذ الفتاة المسلمة المسكينة علاش لا
24 - مواطنه الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:03
ادا كنا عنسكتو غلى اللي وقع لهاد الدرية فحنا ماكنستحقوش نهدرو على لمجرد حيت هاد الشي ماشي معقول هوما وخا يديرو يدهم فالمغربيات زعما شايطين ولا هوما عندهم حقوق المراة وحنا معندناش
25 - berkanais الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:11
je pense que l agresseur a profite de la victime qui Lui a Parle em arabe en Lui disant je Te ramene chez ta Soeur et la pauvre Lui a fait confiance en croyant qu Elle a rencontre un vrai Frere et etre humain. Et je pense que le faire NE Parle pas les langues etrangeres Elle etait Perdue et voila le resultat. Mahgorine FI dakhile et alkharij. C Est ca khalle rasse
26 - Kamal الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:14
Aucune excuse pourrais justifier ce acte brutal. Sauvage,et criminelle.la police belge doit trouver ce criminelle inmediatement pour le presenter devant le juge.notre consule a bruxelle doit intervenir aussi a faveur de notre compatriote
27 - Eupen الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:17
Dites nous qui habite à Molenbeck? Ce n'est que les étrangers dont la majorité des marocains. Daro Siba au maroc et mnt partout au monde
28 - yassine الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:22
باغيين الدافعو على الحق و التضامنو؟! هانتوما لقيتو دبا معامن تضامنو...اوا الضامنو مع هادي...اولا نتوما تخصص المشاهير و الاغنياء...و معندكمش مع البسطاء؟!!!
29 - مواطنه الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:38
ادا كنا عنسكتو غلى اللي وقع لهاد الدرية فحنا ماكنستحقوش نهدرو على لمجرد حيت هاد الشي ماشي معقول هوما وخا يديرو يدهم فالمغربيات زعما شايطين ولا هوما عندهم حقوق المراة وحنا معندناش
30 - mre الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:43
بلجيكا فيها مشاكل بزاف..حتى رجال الشرطة من اصل مغربي متورطون مع عصابات اجرامية. و الله على ما اقول شهيد. لو كان العرب "بعقلهم" في اوروبا لاسلم اغلب الاروبيين. لكن افعال الكثير منا يندى لها الجبين.و الله اعلم.
31 - ou salma الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:49
علاش مشات مع واحد ماكتعرفوش ضلت الطريق عندها هاتف محمول تتصل بعاءلتها عندها فلوس تأخذ تاكسي ترجع بحالها على كل الله اللي يعلم بحالها والله يستر على وليداتنا وبناتنا وولاد المسلمين
32 - إبن سوس الأحد 30 أكتوبر 2016 - 15:02
هناك شلة من بوزبال تشوه سمعة هذا الوطن و هذا الشعب بالله عليكم هل هناك مم غيور على هذا الشعب وهذا الوطن الذي تلطخ سمعته بالفسق و العهر و كأن الله خلقنا نحن الوحيدين في هذا الكوكب
33 - med.x الأحد 30 أكتوبر 2016 - 15:09
نتمنى من القنصلية المغربية.الرد عن السؤال.واخذ القضية بجدية .سنرى في القريب مدى قنصليتكم.أم أنكم سواح في بلجيكا وأين مدى مسؤليتكم اتجاه الوطن والوطنية.
34 - [email protected] الأحد 30 أكتوبر 2016 - 15:43
واش حنا فالعصر الحجري ياك التلفون أي واحد عندو كانت تعيط على الاخت ديالها تجي عندها تديها علاش تمشي مع واحد مكتعرفوش دبا الوقت صعابت بزاف ولا عدنا غير الاغتصاب أوالقتل او قلة الحياء الله إستر على اولادنا او ولاد المسلمين أجمعين ولا حولا ولا قوة الا بالله
35 - مهاجرة الأحد 30 أكتوبر 2016 - 17:09
اخواني اللي كتكلموا بﻻ ما تعرفوا القانون الاروبي قبل ان يتخرجوا من المدارس يحلفون انهم يجرون القانون وحتي علي اهلهم في بلد المهجر ولو يكون وزير يطبقون عليه القانون هد لبﻻد كيبغيوا يفضحو ا اللي كيعمل المنكر ماشي بحال بﻻدنا اباك صاحبي الخائنين
36 - abdellah الأحد 30 أكتوبر 2016 - 17:23
هذا هو الغرب لو الفتاة كانت بلجيكية أو أوروبية لقبض على المجرم في الحين
فْهَمْ يا الفَاهَمْ
37 - مغربي ضد المتحكمين الأحد 30 أكتوبر 2016 - 17:56
السلام عليكم نتوما يالغيسبوكيين صفي كترو عليكم القضايا وليتو ساكتين مابقاتش فيكم هد البنت حيت تا وحد ما مشهور لا عين شافت لا قلب وجع اوا الله يعطينا وجهكم يا انا مفهمتش علاش حنا لععرب هاكا كنجيو من جيهة لي غلبة كاين اللي معرف ولو وكيجي يبدا يعطينا فلسفة ديالو وناسي رسو اكيد كنتمنا من هد الصحيفة تجيب لينا تطورات هد القضية ديال هد البنت مسكينة بقات فيا حنا مزال كنتيقو في الغرب هدوك رهم اكبر عدو للعرب والله الاسلام سينتصر باذن الله
38 - حسن - السعودية الأحد 30 أكتوبر 2016 - 18:13
بالله قارون بين هذه الفتاة وبين لمياء السعودية كيف ان المغاربة يتادبون بكلام العقل والمنطق لان الجاني اوروبي وفي دولة اوربوية

المعليقين لم يتهجمو على بلجيكا ولا اي مواطن بلجيكي ولا بالعكس يلومون الضحية المغربية

التعليقات قليلقة جدا لو كانت الواقعة في السعودية حتى وان لم يكن اغتصاب فقط ان سعودي صحاها من النوم قبل ان تكمل 8 ساعات

التعليقات ستصل الى 3000 تعليق

ساتابع هذه القضية واشاهد هل سيتم سب البلجيكيين وينسب دينهم
وهل سيفكر بعض المغاربة الانظمام الى اسرائيل لمهاجمه بلجيكا

انشري تعليقي ياهسبرس اذا فعلا انت منبر اعلامي حر
39 - الحــــــــاج عبد الله الأحد 30 أكتوبر 2016 - 19:06
هاد القضية فيها شويا غموض !

- كيف تواصلت هذه الشابة المغربية مع صحب السيارة وفهم منها أنها تبحث عن منزل أختها وهي لا تعرف لغة البلد ؟ (ما عادا إذا كان المغتصب عربي )
- لماذا ركبت في سيارة مع غريب ؟
- هل اغتصبها في المدينة أو خارج المدينة ؟
- إذا اغتصبها خارج المدينة لماذا أعادها إليها وهو يعرف بانها ممكن ان تصيح بصوت عالي أو تمسك به أمام الناس لفضحه إذا أتيحت لها الفرصة وكانت عفيفة وشريفة ؟

- ثم !
وهذا هو الأهم هل ظهرت عليها علامة الاغتصاب (ثياب ممزقة، ضرب، تعنيف، و..) حينما التجأت إلى الشرطة وأهملوها ولم يستجيبوا لها ؟ وهذا مشكوك فيه جدا جدا جدا لأن الشرطة ليست فرد واحد لكي يقرر وإنما مجموع أشخاص لابد أن يكون من بينهم ولو واحد ينصفها !

أو هل الشرطة اعتبرت أن القصة التي روتها هذه الفتاة هي مجرد رواية من بين المئات من المظلوميات الكاذبة الروايات الكيدية المتعارف عليها في أوساط الشرطة الأوربية التي تقصها عليهم النساء العربيات "عربية" كما هي التي اعتادت على تلقي النساء العربيات الكيدية في حق أزواجهن وأخلائهن واصدقاهن لتوريطهم في قضايا اغتصاب وتعدي و... لتخلى لهن الطريق لفعل ما يردن ؟
40 - HOSSAIN الأحد 30 أكتوبر 2016 - 22:55
لو كانت الضحية من دم اروبي لقامت القيامة ولخرج المحتاجون بالآلاف والإعلام بصفحاته الاولى تهيج وتجيج لكن مغربية وحاركة بلا اوراق مسكينة لا تتكلم الفرنسية ولا الفلمانية ثاقت في ابن جلدتها ليوصلها بسيارته فهل فيكم اب لبنت في سنها ؟ تصوروا ان ابنتكم تغتصب ماهي شعوركم؟ 20 - الشريف.18 - abdel valencia و20 - الشريف و 14 - Morad و 6 - العربي
41 - BERBERE الاثنين 31 أكتوبر 2016 - 10:39
الاغتصاب عند الغرب حتى لو كانت زوجته وما بغاتش باقي تلمسها وحداها بزز وراحت واشتكت يعتبر اغتصابا ومايقولش القاضي سير تاتجيب الشهود فما بالك لي جبتيها وتنوات ومابقاتش باغا يعتبر ايضا اغتصابا وعنفا
ويقيمون الدنيا الاكانت المغتصبة من بلدانهم الغربية او حتى افريقية غير عربية حتى لو كان المغتصب رئيسا او عالما ليس فقط مغني

ولكن في المغرب يقبلون على بناتهم الاغتصاب والعنف يزرق ليها جسدها كله في بيت النوم ويقولو ليه سيري جيبي شهود .
لدلك لااحد سيأبه بالمغتصبة الا كانت مغربية لحقاش كايدافعوا على المغتصب وكايتلاقاو الاعدار للمغتصب ويمكن تعويض المغتصبة ماديا ويمكن ان تجد مغربية تتعرض يوميا للتحرش وتدافع عن متحرش او مغتصب
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.