24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3906:2413:3817:1820:4322:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. بنكيران: نعيشُ في "غفلة جماعية" .. لا ينفع فيها مال أو سلطان (5.00)

  2. "طنجة المتوسط 2" .. مشروع ملكي يعزز التعاون المغربي الأوروبي (5.00)

  3. ترامب يكثف تغريدات الكراهية قبل انتخابات 2020 (5.00)

  4. مطالبة بمساءلة "تجزئة سرّية" في جماعة بلفاع‬ (5.00)

  5. القانون الإطار للتعليم .. الأغلبية تمرّر تدريس العلوم باللغة الفرنسية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | تأجيل محاكمة مُتهم باغتصاب شقيقاتٍ بالمضيق

تأجيل محاكمة مُتهم باغتصاب شقيقاتٍ بالمضيق

تأجيل محاكمة مُتهم باغتصاب شقيقاتٍ بالمضيق

قررت محكمة الاستئناف بتطوان، صباح اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة متهم بالاعتداء الجنسي على أربع شقيقات قاصرات تتراوح أعمارهنّ بين 9 و15 سنة، إلى تاريخ التاسع من فبراير المقبل.

وكان المتهم، وهو خال أمّ الضحايا المتزوج والأب لأربعة أطفال، قد شرع في الاعتداء الجنسي على الشقيقات الأربع على مراحل مستغلا صلة القرابة، حيث كان يستدرجهن بدعوى اللعب مع أطفاله بمنزله الذي يوجد بالحي نفسه.

من جانبه، طالب مرصد الشمال لحقوق الإنسان بتنزيل أقسى العقوبات في حق الجاني، داعيا إلى "السلطات القضائية إلى إجراء بحث معمق مع المتهم، خصوصا مع وجود أنباء تفيد بأنه سبق أن اعتدى جنسيا على أطفال آخرين؛ من بينهم ابنة أخيه، والتي حملت منه سفاحا".

كما حذر المرصد، في بلاغ له تتوفر عليه هسبريس، من محاولات الضغط على الأسرة من أجل دفعها إلى التراجع عن شكايتها، مؤكدا "وقوفه إلى جانب الأسرة في جميع مراحل التقاضي، في إطار المحاكمة العادلة، طبقا للقانون وقواعد الإنصاف"، وفق تعبير بلاغه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - وانبيس الأربعاء 01 فبراير 2017 - 01:03
لا حول ولا قوه الا بالله، لا افهم لماذا لا يعتبر الاغتصاب جريمة كبيرة في المغرب؟ يحكمون بالمأبد على اشخاص حاولوا سرقة بنكا في طنجة و يحكمون بسنة أو سنتين كأبعد تقدير على شخص اغتصب طفلا، هذا الوحش لن يأخذ اكثر من سنتين و سيخرج ويغتصب مجددا!!!!
2 - أبو هند الأربعاء 01 فبراير 2017 - 07:14
هذا حيوان وليس بأدمي يجب أن تنفذ في حقه عقوبة الإعدام بدل المؤبد ولكن ذلك يطبق في الدول التي تحترم مواطنيها اما هنا اقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
3 - محمد الأربعاء 01 فبراير 2017 - 12:48
دابا هاد الوحش المفترس مابغا يردعو لا قانون لا حتا حجا بالله عليكم فيناهوا العدل واش هادا يستاهل الحرية راه حرام هاد السيد يكونو هندو سوابق وماتلقاش اقصا عقوبةالله يجازيكم الناس المسؤلين قومو بالواجب ديالكم وحاربو بحال هاد الوحوش ونزلو. عليهم باقص العقوبات والسلام
4 - عبد الله الأربعاء 01 فبراير 2017 - 13:54
الخطاء من اباء الضحايا لو انهم لم يخبروا الشرطة و استدرجوا المجرم و قتلوه انتقاما لكان الان الضحايا اكثر راحة نفسيا لانه المحاكم في المغرب لن تعطيه اكثر من سنتين لو كان الامر في امريكا او ايران او تركيا او احدى الدول التي من المعروف انها ستعطيه عقوبة لن تقل على 30 سنة لا يخرج منها بعفو الخ لقلنا انه على اباء الضحايا ان يثقوا في القضاء لكن القضاء في المغرب يسكنه الشيطان الا من رحم ربك يعني نادرا ما نسمع عن قاضي مغربي عمل بما يرضي الله لا ما يرضي القانون التافه الي يخليه 2 سنتين في السجن و يعفوا الملك عنه
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.