24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | جواز مزور يحرم شخصا من حريته ببني انصار

جواز مزور يحرم شخصا من حريته ببني انصار

جواز مزور يحرم شخصا من حريته ببني انصار

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بتنسيق مع عناصر الشرطة بالمعبر الحدودي بني نصار، من توقيف شخص، يبلغ من العمر 40 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق باستعمال وثيقة سفر مزورة وانتحال هوية ومحاولة الإرشاء.

بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، قال إن "المشتبه فيه حاول ختم جواز سفر فرنسي صادر في اسم مواطن من أصل جزائري، مع تزييف الصورة الفوتوغرافية، وذلك لاستخدامه كوثيقة سفر للعبور نحو أوروبا".

وذكر المصدر نفسه أن "المعني بالأمر حاول إرشاء عناصر الشرطة العاملة بالمعبر الحدودي بمبلغ 5 ألاف درهم، حيث أشعرت الشرطة القضائية بالناظور فتم ضبط المعني بالأمر في حالة تلبس بهذه الأفعال الإجرامية".

المعني بالأمر كان مقيما بفرنسا قبل أن يلتحق بالمغرب بعد تورطه في خلاف مع القانون، وحاول السفر مجددا نحو أوروبا بجواز سفر مزيف لتفادي متابعته قضائيا بالخارج، إلا أن اكتشاف خطته أفضى إلى الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في وقت يجري فيه التنسيق مع مصالح المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (أنتربول) للتحقق من الافعال والجرائم المنسوبة له خارج المغرب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - ام احمد الأحد 12 فبراير 2017 - 05:53
صباح الخيرات ويدخل لفرنسا ويدير شي قربالة ثاني ويدبر عاى باسبور بلجيكي وهي غادة حرام عليكم شوهتونا باركا من الفضايح كاينين ناس محترمين باغيين يعيشوفاروبا بدراعهم ما درتو فايدة للمغرب ولا خارج المغرب
2 - حنان ليل الأحد 12 فبراير 2017 - 07:44
جزاكم الله خيرا الله يعطيكم الصحة
3 - حسني الأحد 12 فبراير 2017 - 12:01
هاذه حالة تزوير ورشوة وسوابق وتلك حالة إغتصاب قاصر في القطار مع السرقة وسلب الهواتف من أصحابها وطلب اللجوء وزد وزد وزد من المصائب والردائل وتسويق لصورة مشوهة لمجتمعنا المغرب النقي الذي كان يضرب به المثل في سمو الأخلاق ولا حول ولا قوة إلا بالله هؤلاء المنحرفين أوصلوا الجالية المغربية بالمهجر وكل المغاربة الى قولة "حوتة تاتخنز الشواري"تحية وتقدير لكل رجال الأمن المغربي ووفقهم الله الى تتبيت أمن البلاد ووضع حد لكل متربص بأمن وراحة العباد
4 - مصطفى الأحد 12 فبراير 2017 - 15:42
رشيد وحيد ت. مبحوث عليه في تطوان او سيد كيجي من سبتة الى مرينا سمير عبر زورق ومشي لسانيا بلاج ليحيدو الكاميرا بسبا ديلو او عندو با سبور بلجيكي فيه الصورة ديالو ديما كيهود بيه لسبتة . المرجو الحد من مثل هده العصابة
5 - بلجيكي مغربي الأحد 12 فبراير 2017 - 16:04
نعم اخي مصطفى البسبور البلجيكي منتشر بكثرة بالنسبة ل رشيد ت. رأيته بي بلجيكا وعلى ما أضن انه وقع له مشكل مأخراً هنا لأضن سيعود لبلجيكا حسب معلوماتي انه بمربيا .
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.