الأمن ينجح في ضبط مزود البيضاويين بمخدر الكيف

الأمن ينجح في ضبط مزود البيضاويين بمخدر الكيف
الثلاثاء 1 غشت 2017 - 02:15

أحيل على أنظار النيابة العامة أشهر بارون مخدرات، كان يزود المروجين بالقنب الهندي “الكيف” على مستوى الدار البيضاء والنواحي.

وجرت إحالة بارون المخدرات بعدما جرى ضبطه على مستوى سيدي معروف، عبر نصب كمين محكم له، من قبل المصالح الأمنية بالدائرة الأمنية المستقبل بعين الشق بالعاصمة الاقتصادية.

وحسب مصدر أمني فإن عملية إيقاف بارون المخدرات جاءت بعدما كان على متن سيارته، إذ حاصرته المصالح الأمنية التابعة لدائرة المستقبل، خاصة أنه معروف بفراره في كل مرة تحاول القبض عليه، حيث تمت مطاردته مرات عديدة؛ غير أنها لم تتمكن من الإيقاع به إلا هذه المرة.

وأوضح المصدر نفسه أن التحريات، التي أجرتها العناصر الأمنية، أظهرت أن الموقوف كان يقوم بترويج القنب الهندي منذ مدة طويلة، وكان يسهل وصولها إلى المروجين الصغار بمختف أحياء الدار البيضاء؛ وهو ما يعد صيدا ثمينا ينضاف إلى لائحة مروجي المخدرات الذين سقطوا في أيدي العناصر الأمنية بعين الشق.

‫تعليقات الزوار

4
  • مغربي من المنفى
    الثلاثاء 1 غشت 2017 - 02:55

    كلما اريد ان اقول لو كان رجال الامن يعملون بنزاهة لما وصل الكيف الى وسط المغرب لماذا لا ييضبطون اصحاب المخدرات اللذين يمورون من امام رجال الدرك ويعطونهم التحية ويقولون لهم طريق السلامة اذا عى السلطاتت ان تقبض على اصحاب الاطنان التي تهرب الى الخارج عن طريق البحر ان اردتم ان تحااربواالمخدرات والفساد فعليكم انن تقبضوا على الرؤوس الكبيرة ولكن تخافوون منهم لانهم هم الاقرب

  • الفرار
    الثلاثاء 1 غشت 2017 - 03:04

    بوجه أحمر و صحيح يقولون في كل مرة يفر من الشرطة.ها 1 إذا بعد سقوط بارون الكيف. يسهل على الشرطة إسقاط صعاليك الكيف ها2. و 3 هي شي 20 عام فشي اوطيل يكون فاس

  • يا رب لطفك !
    الثلاثاء 1 غشت 2017 - 03:21

    كثيرا ما يكون هناك تواطؤ بين تجار الكيف والمخدرات وبعض العناصر الأمنية مقابل مبالغ مالية محددة دوريا أو في كل عملية وهناك في كثير من الأحيان وسطاء "نوادل" مهمتهم إيصال القهوة لأصحابها … في الأحياء الشعبية ترى تجار المخدرات يصولون ويجولون مثل أبطال السينما ولا أحد يقترب منهم … هذه الآفات تسبب اندحارا و تلفا للجهاز العصبي مما يؤدي إلى مشاكل نفسية كثيرة … تجد المدمنين يرفضون الواقع و الإندماج فيه ويميلون إلى العنف والإجرام والسرقة … ولا يقوم المسؤول إلا عندما يتسرب إليه البلل من الأسفل فتجد ابنه أو ابنته أو زوجته أو هو بنفسه ضحية للإدمان أو المدمنين … فاتقوا الله في أبناء الوطن لأن الله سيحاسبكم عنهم .

  • ktama bni hmed
    الثلاثاء 1 غشت 2017 - 03:41

    إلى التعليق رقم 1 اقول محاربة المخدرات تتم في الأرض التي تزرع فيها وتبقى بها مدة طويلة كي تنضج وتحصد وتعلب قبل النقل .. فلماذا نبحث عن البارونات التي تنقلها ونترك من يزرعها إذا كانت النية الحسنة عند المسؤولين لمحاربة هذه السموم ولكن نلاحظ العكس السلطة من تشجع على انتشار زراعتها والدليل فإنها تنتشر وتكسب مساحات جديدة كل سنة بعدما كانت مقتصرة على كتامة ها هي الآن تزرع في أقاليم الحسيمة الشاون وزان تطوان تاونات تازة وربما ستغزو الشمال الشرقي السنة المقبلة .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة