شاب يجهز على غريمه بألة حادة بمدينة برشيد

شاب يجهز على غريمه بألة حادة بمدينة برشيد
الأربعاء 2 غشت 2017 - 16:33

أدى شجار بين شابين في حالة غير طبيعية بمدينة برشيد، اليوم الأربعاء، إلى ارتكاب أحدهما جريمة قتل في حق صديقه، بعدما وجه إليه طعنات بواسطة أداة حادّة، ليسقط أرضا مضرجا وسط الدماء، بتقاطع شارع عبد الله الشفشاوني وشارع الراشدي بالحي الحسني بالمدينة المذكورة.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن الضحية “ع. ك”، في بداية عقده الثالث، كان رفقة الجاني “ض. أ”، البالغ من العمر 30 سنة، في حالة غير طبيعية، ليدخلا في شجار حاد استلّ خلاله الأخير سكينا ووجه طعنات عدّة إلى غريمه، أخطرها كانت على مستوى الكلية بالجهة اليسرى، ليسقط أرضا وسط بركة من الدماء.

عناصر من الأمن الإقليمي ببرشيد انتقلت على الفور إلى مكان الحادث، وقامت بمعاينة الضحية ونقله صوب المستشفى من أجل العلاج، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ليجري توجيه جثته إلى قسم الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لفائدة البحث القضائي.

وزادت المصادر نفسها أن العناصر الأمنية قامت بحملة تمشيطية أسفرت عن إيقاف المشتبه فيه وحجز أداة الجريمة، ووضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك باستئنافية سطات، في انتظار المثول أمامه للنظر في المنسوب إليه.

‫تعليقات الزوار

7
  • اجديك
    الأربعاء 2 غشت 2017 - 17:32

    اصبحت النفس البشرية رخيصة امام تفاقم الجريمة في بلدنا؛ لم يعد السجن شيء يخيف المجرمين، بل يفضلونه على اعتبار ان هناك اكل ؛ محمي من حرارة الشمس وقسوة البرد وتلفزيون وووو الخ…؛ والا كيف نفسر ان بعضهم يعود مباشرة بعد خروجه وكأنه اشتاق وحن الى الرجوع؛ لهدا وجب التفكير في أساليب اخرى للتربية ادا كان هدا هو المفهوم من سجنه؛ لأن من يؤدي الفاتورة في الأخير هو المواطنون الدين لادنب لهم؛ يعني يجب على السجين ان يؤدي طعامه ومؤاه سواء بتقديم خدمات او اي قسوة آخرى وووو…

  • المنادي
    الأربعاء 2 غشت 2017 - 18:11

    مؤخرا نفذت عملية إعدام رميا بالرصاص منبطحا على بطنه في ميدان عام حضره الآلاف باليمن في حق مغتصب طفلة لم تتجاوز ثلاث سنوات وقتلها.الواقعة صدر فيها حكم فوري بالاعدام ونفذ فورا بعد اعتراف الجاني بجرمه.والاسراع بعملية الاعدام جاء للردع والتخويف وإيقاف كل من سولت نفسه أن يفعل مثله عند حده لان اليمن دولة محافظة وتقل فيها الجرائم من هذا النوع.تصوروا لو أعدم عشر اشخاص فقط في ميدان عام بالمغرب بنفس الطريقة ستختفي الجريمة لاننا قوم كنخافو مكنحشموش.

  • hammouda lfezzioui
    الأربعاء 2 غشت 2017 - 22:03

    ا لمنادي
    ليس المشكل في الاعدام ولكنه يكمن في الصاق التهم وبعد سنين تظهر الحقيقة:
    اطلعت ذات يوم على مطبوع لامنستي لاشخاص حوكموا بالاعدام وبعد سنوات ظهرت الحقيقة ومن مختلف دول تطبق العقوبة…
    وكي لا اذهب بعيدا اذكركك بحالة شخصين من مدينة الجديدة بتهمة قتل سيدة…حوكما وسجنا وقضيا 8 سنوات ومن بعد القي القبض على القاتل الحقيقي الذي اعترفا بكل جرائمه …واخرجا الشخصان من غياهب السجون..

    قضية عمر الرداد في فرنسا
    الخطاء القضائي وارد في كل الدول

  • المنادي
    الخميس 3 غشت 2017 - 00:01

    السي hammouda أزول فلاك.المغتصب اعترف والاسراع بإعدامه لتفادي الفتنة لأن قبيلة الفتاة توعدوا بالفتك به وقتله شر قتلة.حتى والد الرضيعة هدد السلطات إذا لم ينفذ حكم الاعدام سيقتله بنفسه.يعني لامفر له طلب إقامة الحد عليه.وأنا شاهدت فيديو الاعدام لايمكن أن اصف لك حالتي النفسية بعد ذلك مرضت ولم أنم من شدة الخوف من المنظر.فمابالك بمن حضر للعملية هل سيفكر أحدهم بتكرار ذلك؟لا أظن سيفكر ألف مرة قبل أن يتناول مخدرا ويغتصب طفلة او طفلا او إمرأة.

  • رشيدة
    الخميس 3 غشت 2017 - 01:43

    hamouda . راه المنادي قال لك المجرم أعترف بجريمته

  • مغترب
    الخميس 3 غشت 2017 - 03:21

    الى الاخ hammouda
    حالات التعدي والاجرام والظلم كثيرة بينما حالات البراءة من الجرم قليلة جدا او معدومة
    اعطيك مثال:في حالة سفاح تارودانت الذي اغتصب وقتل وخنق 9 اطفال ودفنهم ونام بجانبهم واعترف بعد القبض عليه بكل جرائمه الا ترى انه كان من العدل اعدامه بميدان عام ولاسرع وقت ممكن لشفاء غليل اهل الضحايا ولتحقيق العدالة الالهية والانسانية؟وهل لو اعدم كل سفاح قاتل كما جرى باليمن الم يكن ليكون ذلك رادعا لكل سفاح وباعثا على التخويف والردع؟
    القوانين الانسانية منذ الازل ومنذ قانون حمو رابي كانت تدعو الى القصاص لما فيه من راحة وعدل ولما فيه من ردع وتخويف اما حالات البراءة التي تتحدث عنها كحالة الشخصين بالجديدة فهي حالات تعد على رؤوس الاصابع وقليلة جدا مقارنة بحالات الاجرام مع سبق الاصرار والترصد
    حتى الله خالقنا جعل لنا جنة ونار,جنة للتبشير ونار للوعيد.انه ناموس الحياة ياعزيزي وكلما خالفناه الا وانقلب العدل الى ضده وكثر الاجرام وعدم الخوف من الجرم لعدم وجود العقاب الرادع

  • ayoub
    الخميس 3 غشت 2017 - 15:32

    الله يهدي بنادم و صافي ولى ساهل تقتل بنادم و لكن الروح عزيزة عند الله الا ماخداش العقاب هنا ياخدو لهيه

صوت وصورة
حقيقة خلاف زياش ودياز
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:58 5

حقيقة خلاف زياش ودياز

صوت وصورة
هشاشة "سوق النور" في سلا
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:30 1

هشاشة "سوق النور" في سلا

صوت وصورة
الركراكي والنجاعة الهجومية
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:04 1

الركراكي والنجاعة الهجومية

صوت وصورة
كاريزما | محمد الريفي
الإثنين 25 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | محمد الريفي

صوت وصورة
رمضانهم | الصيام في كوريا
الإثنين 25 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | الصيام في كوريا

صوت وصورة
الفهم عن الله | رضاك عن حياتك
الإثنين 25 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | رضاك عن حياتك