إحباط تهريب 1250 حقيبة نسائية من ثغر مليلية

إحباط تهريب 1250 حقيبة نسائية من ثغر مليلية
الثلاثاء 8 غشت 2017 - 02:08

أحبطت جمارك المعبر الحدودي باب مليلية ببني أنصار محاولة تهريب أزيد من 1250 حقيبة نسائية من النوع الرفيع، تصل قيمة رسومها الضريبة إلى 54 مليون سنتيم، على متن سيارة مرقمة بأوروبا.

وقد تم توقيف سائق السيارة، البالغ من العمر 60 سنة، بعدما كشفت عملية المراقبة وجود الحقائب النسائية ذات العلامات العالمية المعروفة.

وتقرر وضع الستيني بمصلحة الجمارك لاستكمال الإجراءات، ثم نقله إلى الضابطة القضائية ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال التحقيق معه.

‫تعليقات الزوار

7
  • Professeur
    الثلاثاء 8 غشت 2017 - 08:20

    قالك " وقد تم توقيف سائق السيارة، البالغ من العمر 60 سنة، بعدما كشفت عملية المراقبة وجود الحقائب النسائية ذات العلامات العالمية المعروفة" أين الخلل؟أين الجريمة؟كلنا نعرف أن مليلية هي ملاذ بعض المغاربة الذين يشتغلون فيها بالتهريب ،مساكن يشتغلون بعرق الجبين و لم يتظاهروا و لم يطالبو الدولة بوظيفة..فقط يكافحون و يغامرون يوميا في هذا النوع من التجارة المعروف لدى الجميع،لماذا هذه "السكزوفرينيا"؟ فعلا في المغرب لا تستغرب، لذلك اذا رأيتم نسبة الانتحار زادت لا تستغربوا،اللهم احفظ بلدنا يا رب العالمين.

  • Espagnol
    الثلاثاء 8 غشت 2017 - 08:43

    لا حول و لا قوة إلا بالله، حتا التجارة ولات تهريب، تلقوا السيد يترزق و باركا من البروتوكول الخاوي..

  • karim
    الثلاثاء 8 غشت 2017 - 11:04

    Au professeur
    Vous enseignez quoi Mr le professeur ?
    Vous enseignez la contre bande
    En France Monsieur le professeur La contre bande leur place est directe le prison Plus une lourde amande et ce La pour seulement quelques objet d'une centaine d'Euro
    Mr le professeur ci on laisse les gens pratiquer la contre bande les magasins qui payaient les impôts faire leur boutique Et donc tout le monde va suivre les critiques du professeur vous
    Ce Mr De la contre bande des sacs n'a que déclarer son statut comme quoi que c'est un commerçant et il paie ses droits et puis basta

  • BOUDA
    الثلاثاء 8 غشت 2017 - 11:17

    هدذه الامور التي تجعل الانسان الى الولوج الى الانحراف وتجعل الانسان يفكر في اشياء لا يحمد عقباها والاسباب التي نعيشها يوميا مثل الانتحار والسرقة.لان المشكل والسبب….هم….هذا الشخص لم يطالب بوضيفة .ولا بتقاعد ولا بكريما.ولم يحتج ولا يكسر ولا يعتدي.على المواطنين.وليس هو بحامل سيف يعترض سبيل المارة.وليس بلص…(صيكان د لعيالات لقاهم بثمن رمزي جابهم يسترزق الله)…شفتو غير مول الصيكان.

  • الرجى في الله
    الثلاثاء 8 غشت 2017 - 11:29

    عند ربكم تختصمون:فعلا ماذا الانسان يمكن ان يفعل اين المفر.هل لقمة عيش حرمت واصبحت ممنوعة في بلادنا.هل من يقوم بالبحث عن قطعة خبز اصبحت تهريب?هل هذا الشخص ضبطت في حوزته اسلحة؟هل ضبطت في حقه مخدرات صلبة كوكاكيين?اقسم بالله العضيم مثل هاته الامور.هي سبب الفتنة في البلاد.والانحراف.السيد جاب صيكان منتوج صيني يسترزق الله.السيد ستيني.الله يحسن العون.ما طلب منكم والو.محاربة التهريب حاربو كبار المهربين…ولا هاذوك . طلقو السيد يمشي فحالو.

  • lembarki driss
    الثلاثاء 8 غشت 2017 - 13:00

    كل التعليقات عن صواب لكن التهريب من الصباح المبكر حتى المساء من سبتة وامليلية. ليس سوى هذا الشخص الذي قام بالممنوع .لماذا سمي بالتهريب لانه يمس الإقتصاد ولكن أين هم السياسيين الذين لم يلقوا حلا لهذه الضاهرة. فهذا هو عمل السياسي الحقيقي لماذا رئيس الجهة يتقاضى راتبا شهريا إلا من أجل العمل ولا بالتباهي كرئيس الجهة.

  • شاهد
    الثلاثاء 8 غشت 2017 - 16:31

    معمرنا شفنا الجمارك تتشد مروجو الويسكي….تيقلبو على الساهلة….و لينا تنشوفو الجمارك تتشد مول الميكة و خلات مول الحشيش و السجاءر المهربة…و تتشد واحد تيبيع و يشري في السيكان و خلات مول الويسكي و الشراب و ماخفي اعظم….زعما المغرب ولا سويسرا….حاربو غير الفقر و بوزبال للبلاد ولات كاريان كبيير اما لخدام على راسو بعدو منو…ماتترحمو ما تتخليو الرحمة د الله تنزل….

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال