24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:2112:2615:0117:2318:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"؟
  1. رصيف الصحافة: المغرب يستعد لإطلاق ثاني قمر صناعي (5.00)

  2. الرميد يدعو إلى تجهيز المخافر والسجون بالكاميرات لمنع التعذيب (5.00)

  3. روحاني ينادي بوحدة العالم الإسلامي أمام قرار ترامب (5.00)

  4. "معبر تاراخال" يغلق المحلات التجارية بمدينة سبتة (5.00)

  5. أبو حمزة البلجيكي .. إرهابي مغربي سوّقته "داعش" لتهديد أوروبا (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | بعد سنوات .. أمن ابن احمد يعتقل منفذ جريمة قتل

بعد سنوات .. أمن ابن احمد يعتقل منفذ جريمة قتل

بعد سنوات .. أمن ابن احمد يعتقل منفذ جريمة قتل

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة ابن أحمد، ضواحي مدينة الدار البيضاء، من تفكيك لغز جريمة قتل ارتكبت منذ ثماني سنوات، وظل الجاني مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث وطنية.

وبحسب مصادر أمنية، فإن مصالح الأمن بابن أحمد، وبعد سنوات من البحث، حصلت على معلومات تفيد بكون منفذ الجريمة يتواجد بإحدى المقاهي بحي الفداء بالدار البيضاء، ما دفعها إلى التنقل، مساء أمس الأربعاء إلى عين المكان، ليتم اعتقال الجاني.

وأشارت مصادر هسبريس إلى أن الجاني، المدعو بوشعيب والملقب بـ"اللاص"، كان قد جرى مقارنة بصماته مع البصمات التي تم أخذها من مسرح الجريمة التي نفذها سنة 2009، ليتبين أنه المتهم في هذه العملية.

وكانت جريمة القتل التي راحت ضحيتها عمة مسؤول مغربي كبير قد هزت الرأي العام المحلي بابن أحمد، بعد إقدام الجاني على قتلها حين محاولته تنفيذ عملية سرقة للمنزل الذي تقطنه.

ومن المنتظر أن يتم خلال اليومين المقبلين، بعد استكمال التحقيقات الجارية مع المشتبه فيه تحت إشراف رئيس المنطقة الإقليمية الأمنية بسطات، إعادة تمثيل الجريمة.

وبعد انتهاء التحريات والأبحاث الجارية، من المنتظر أن يتم تقديم المشتبه فيه أمام أنظار النيابة العامة المختصة بتهمة القتل العمد والسرقة.

وكانت جريمة مشابهة قد جرت بمدينة المحمدية سنة 2000، تم على إثرها توقيف المشتبه فيه وهو عائد من ديار المهجر في شهر غشت الماضي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - Citoyenne du Monde الخميس 07 دجنبر 2017 - 13:54
Si on a bien compris, ce criminel avait déjà commis un meurtre similaire en 2000 et , par on ne sait quel miracle, il se trouvait libre en 2009 pour commettre une autre atrocité!
2 - حكيمة الخميس 07 دجنبر 2017 - 14:01
الروح عزيزة عند الله القاتل يحصل يحصل طال الزمن او قصر بفضل الامن ديالنا الله يعاونوا ويعطيه الصحة ...الاعدام..ثم الاعدام ثم الاعدام..
3 - الحاج عيسى الجديدي الخميس 07 دجنبر 2017 - 14:19
Le criminel n' a rien à voir avec le meurtre de Mohammedia. Lisez bien la dernière phrase de l'article.Un crime similaire a eu lieu à Mohammedia en 2000 et l'assassin a été arrêté à son retour de l 'étranger après plusieurs années de cavale.
4 - محمد الزموري الخميس 07 دجنبر 2017 - 14:30
هذه هي العدالة الربانية يحكى في زمن بعيد في العراق كان رجل له مركب يعبر على متنه المسافرين في واد الفرات وذات مرة ركبت معه امرأة وطفلها لقطع بها إلى الضفة الأخرى لكنه وسوس له الشيطان أن يزني بها فرفضت لكنه هددها إن لم تفعل سيقتل طفلها فأصرت فقتل الطفل ثم أصرت مرة أخرى فقتلها ورمى بجثتيهما في النهر وراح لحال سبيله ومع مرور الأيام غير مهنته وأصبح جزارا وفي أحد الأيام وقع شجار أمام دكانه وخرج لتهدئة المتشاجرين وفي يده سكين الجزارة لكن قبل أن يصل إلى المتشاجرين كان أحدهم قد فارق الحياة بسبب طعنة من غريمه وهرب وماهي إلا لحظات حتى حضرت الشرطة ولم يجدوا في مكان الجريمة إلا الضحية والجزار فكبلوا الجزار واتهموه بالقتل العمد لكنه بدأ يصرخ بكل ما أوتي من قوة لم أفعل لم أفعل لست القاتل القاتل هرب أنا كنت أريد أن افصل بينهما فقط لكن الأدلة كانت كلها ضده السكين في يده وبزته ملطخة بالدماء وفي لحظة أخذ يصيح أنا لم أقتل هذا الرجل لكني في زمن مضى عندما كان عندي مركب عبور قتلت امرأة وطفلها ورميت بهما في وادي الفرات .إنها العدالة الربانية ولو بعد حين ( للعبرة)
5 - حسن الزناتى الخميس 07 دجنبر 2017 - 17:16
...و أين هم الجناة الفارين من العدالة منذ سنة 2000، و الى الان، عندما قتلوا حاكم جماعة سيدي العايدي التابعة لإقليم سطات...؟!!...
6 - العلوة الخميس 07 دجنبر 2017 - 17:36
ابن أحمد مدينة يحطم الفساد فيها كل الأرقام بدءا بالقضاء وانتهاء بالتعليم . الرجاء من المسؤولين الانتباه للعلوة وضواحيها.
7 - مغربي من المنفى الخميس 07 دجنبر 2017 - 19:18
لو كان العدل موجود في المغرب لقبض على حكام المغرب كلهم من عهد الاستقلال وقدموا للعدالةلانهم كلهم يقتلون الابرياء وينهبون ارزاقهم
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.