24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. القصيدة السوسية.. حينما يتلاقح اللسان العربي بنظيره الأمازيغي (5.00)

  5. مشاريع بـ 14.3 مليون درهم ترى النور في تنغير (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | تفكيك شبكة للدعارة بغفساي مكونة من 3 نساء

تفكيك شبكة للدعارة بغفساي مكونة من 3 نساء

تفكيك شبكة للدعارة بغفساي مكونة من 3 نساء

أوقفت عناصر مركز الدرك الملكي بغفساي، زوال الأربعاء، فتاتين وامرأة متزوجة بتهمة ممارسة الدعارة، إثر مداهمتها منزلا يستأجرنه بحي مثيوة ببلدية غفساي، فيما تمكن أحد الزبائن، كان برفقتهن، من الفرار بعد قفزه من سور المنزل.

وحسب مصادر هسبريس، فإن المتهمات، اللواتي تتراوح أعمارهن بين 26 و34 سنة، ينحدرن جميعهن من ضواحي مدينة فاس، مضيفة أن المتهمات قمن بالانتقال إلى بلدية غفساي واكترين منزلا لممارسة الدعارة به.

وأوضحت المصادر ذاتها أن شكايات سكان الحي المذكور استنفرت عناصر درك المنطقة، التي فرضت مراقبة على منزل المتهمات قبل مداهمته، تحت الإشراف الميداني لقائد مركز الدرك الملكي لغفساي، تحت تصفيقات وزغاريد جيران المتهمات، الذين تابعوا عملية التدخل.

وأضافت المصادر ذاتها أن المتهمات اعترفن لمصالح الضابطة القضائية باستغلالهن ذلك المنزل لممارسة الدعارة به، من خلال استضافة زبائنهن فيه مقابل عمولات. وأشارت المصادر نفسها إلى أن المتهمات وضعن تحت الحراسة النظرية، في انتظار عرضهن على النيابة العامة بابتدائية تاونات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - الزفة الخميس 18 يناير 2018 - 06:14
هدا شيئ جميل ؟ ولاكنه يعبر على السياسة الخاطئة المتبعة في هدا المجال ومجلات عديدة . والدليل على السياسة الفاشلة دكر لنا هنا بالقول انهم وظعو هدا المكان تحت المراقبة الله الله عليكم لمدا لم يتم توقيف ولو شخص واحد ولا حتى نصف واحد من هائلاء الدين يبحثون على الدعارة و يؤدون الثمن من أجلها ، هدا على الأقل دليل، وهدا الشخص أو الطائر الدي نجح في الهروب يكون أن يكون (قواد) لمدا تبحثون دائما على الحلق الضعيفة التي هي المرأة لحل مشاكل الرجل حتى منها الجنسية. هؤلاء بمايسما الداعرات لم يجدن رجالا يحمينهم و لا من يغرن عليهم ، لدالك السبب يتم استغلالهم من أشخاص من الشرق والغرب. و اصلا الأشخاص ليسو برجال وحتي حيوانات لأن الحيوانات تدافع عن عرضها حتى الموت ، أما المرأة أو الأنثى عامة فهي دائما تحت رحمة الرجل في المجتمعات المتخلفة.
2 - بدر الخميس 18 يناير 2018 - 09:40
ومذا عن فيلات الدعارة الفاخرة بمراكش و ما جاورها أهل الخليج معفيين من الضريبة صح؟
3 - حياة الخميس 18 يناير 2018 - 10:43
العز لرجال الدرك الله يعاونكم خليهم يتعاقبوا هذه ظاهرة الفساد السرية في الاوكار موجودة أيضا في الحاجب وازروا وخنيفرة وووو .يجب معاقبتهم أشد العقوبة ...الله يستر
4 - الغرباوي عبد السميع الخميس 18 يناير 2018 - 11:11
ماذا عن الشبكات المنتشرة بحي السلام " كليطو سابقا" بمدينة سوق أربعاء الغرب ؟ نتمنى أن يتنقى هذا الحي من هذه الظاهرة التي تزعج الساكنة خاصة في الليل ونتمنى أن تترقى هذه المدينة أمنيا لأنها تحتاج أمنا يشبه الجنود صراحة والنشل والسرقة يتمان في النهار وأمام عموم الناس بلا ناهي ولا منتهي ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم الطف بنا يا رب .
5 - الدعيرة!!! الخميس 18 يناير 2018 - 13:37
هذا العمل من رجال الدرك لا يعتبر عملا بطوليا لأنه لا يقدم و لا يؤخر في شيء في هذا المجال لأن بائعات الهوى هؤلاء يدخلن في خانة ما يسمى بطالب معاشو لأنهن فقيرات و لا يربحن الكثير من وراء ذلك لأن غفساي منطقة فقيرة و منسية أما العمل البطولي هو القضاء شبكات الدعارة التي تقودها المافيا في الأحياء الراقية من المدن الكبيرة . غفساي شكون جابليه شي خبار مسكين ؟
6 - اكس يون الخميس 18 يناير 2018 - 14:15
لمادا الانكار حتى الدعارة الراقية يتم تفكيكها الاجهزة الامنية ما عندهاش عصى سيدنا موسى كولشي خاصو اتقاد في الحين الشكر الجزيل للدرك و لامن الوطني .
7 - حفصة الجمعة 19 يناير 2018 - 00:01
قبح الله الفقر والتهميش والإقصاء...نتمى من السلطة التدخل لمحاربة الدعارة بكل من أحياء الرياض..أكدال..السويسي...والكابانويات الفاخرة على طول الشريط الساحلي بالرباط....
8 - غفساوي الأربعاء 24 يناير 2018 - 21:40
نتمنى ان تكون هناك تدخلات في شأن اباطرة و تجار المخدرات بغفساي الذين يفسدون عقول ابناء المنطقة
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.