24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/02/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3807:0412:4615:5018:1919:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تتوقع إكمال حكومة العثماني ولايتها الحالية؟

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مروحية الجيش تسعف سيدة ضواحي ورززات

مروحية الجيش تسعف سيدة ضواحي ورززات

مروحية الجيش تسعف سيدة ضواحي ورززات

أفادت إدارة المركز الاستشفائي الإقليمي سيدي حساين بورززات بأن مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية تدخلت، اليوم الاثنين، من أجل نقل مريضة من جماعة امي نولاون القروية بإقليم ورززات إلى المركز الاستشفائي المذكور، بغرض ضمان التكفل الكامل بحالتها وتمكينهما من متابعة الاستشارات والعلاجات الضرورية.

وأوضحت إدارة المركز الاستشفائي الإقليمي بورززات، في بلاغ أصدرته تتوفر عليه هسبريس، أنها أرسلت بعثة صحية تابعة للمركز على متن مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية إلى الجماعة الترابية إيمي نولاون، من أجل إسعاف ونقل المريضة، البالغة من العمر 48 سنة، التي كانت تعاني من فتق على مستوى البطن، قصد استكمال الفحوصات والعلاجات الضرورية.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن عملية إسعاف المريضة تمت بنجاح، بفضل تضافر الجهود وتسخير الإمكانيات البشرية واللوجستيكية التابعة للمصالح الصحية الإقليمية والسلطات الإقليمية والمحلية والدرك الملكي والأمن الإقليمي والوقاية المدنية، تحت إشراف عامل إقليم ورززات.

وأوضح البلاغ أن هذا التدخل الاستعجالي بجميع مراحله خلف ارتياحا واطمئنانا كبيرين لدى أسرة المريضة والطاقم الصحي، كما لقي استحسانا لدى ساكنة المنطقة، موردا أن السيدة استفادت من عملية جراحية استعجالية كللت بالنجاح.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - الكنتوفي الاثنين 12 فبراير 2018 - 23:44
شيئ عادي لمذا كل هذا الاشهار في كل مرة تطير فيه حوامة لإنقاذ شخص أو حتى الاطلال على احوال الناس في الجبال تقعد الدنيا وتقوم شيئ عادي ان تستغل المروحيات ان كانت موجودة في خدمة الشعب
2 - رحموني عبدالله ورزازات الاثنين 12 فبراير 2018 - 23:54
أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هده العملية.في مثل هده الظروف نحتاج لتظافر الجهود كل حسب اختصاصاته.اتمنى أن يرقى مغربنا إلى الاحسن.وأناشد جميع المغاربة لاكتشاف ورزازات لما لها من طبيعة خلابة تعايش ولا تحكى.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.