24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/06/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4622:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

من يقف وراء عدم مرور المنتخب المغربي إلى الدور الثاني من مونديال 2018؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | إحالة متهم بقتل "سائق تاكسي" على قضاء مراكش

إحالة متهم بقتل "سائق تاكسي" على قضاء مراكش

إحالة متهم بقتل "سائق تاكسي" على قضاء مراكش

أحالت عناصر المركز القضائي بسرية العطاوية، التابعة لتراب إقليم قلعة السراغنة، شابا في بداية عقده الثاني على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، يشتبه في تورطه ضمن جريمة قتل راح ضحيتها سائق سيارة أجرة؛ قرب تعاونية سيدي حنيش بجماعة الشعرا.

وقد جاءت عملية الإحالة بعد استكمال تحقيقات الضابطة القضائية مع الضنين، تحت إشراف النيابة العامة لدى القضاء الزجري، والاستماع إليه في محضر قبل وإعادة تمثيل فصول الجريمة.

وحسب مصادر هسبريس فإن المواجه تهمة القتل، الذي يقطن بالجماعة القروية الشعرا في العطاوية بقلعة السراغنة، من ذوي السوابق القضائية.

وأضافت المصادر نفسها أن حاجة المعني بالأمر إلى المال كانت وراء إقدامه على الجريمة، من أجل الاستيلاء على منقولات الضحية، بعد استدراج سائق سيارة الأجرة إلى مكان بعيد قبل أن يوجه إليه طعنات سكين قاتلة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - احمد الثلاثاء 13 مارس 2018 - 21:03
في عقده الثاني يرتكب جريمة قتل وهو من ذوي السوابق القضائية اي انه منذ فطامه التحق بعالم الاجرام ,والله مادمنا لانطبق ما امر الله به سنهيم في الارض كالدواب الكبير سيغتصب الصغير والصغير سيقتل الكبير وهكذا سنعيش كالقطيع نذهب للمرعى صباحا ونعود للحضيرة مساءا في انتظار يوم اخر.
2 - البعمراني الثلاثاء 13 مارس 2018 - 21:57
القتيل شخص يعمل سائق طاكسي يعني يعمل بعرق جبينه يأتي شخص لسرقته وتنفيذ حكم الاعدام فيه بدون ان يفعل شيء ثم يأتي من يسمون نفسهم حقوقيون ويطالبون بألغاء الاعدام فماذا يستحق مثل هذا المجرم
3 - سائق طاكسي ورزازات الأربعاء 14 مارس 2018 - 09:46
باسم الخاص وباسم مهني قطاع الطكسيات بورزازات أتقدم باحر التعازي لأسرة الفقيد.ومالأسرة القطاع بالسراغنة ومراكش.واندد بهدا العمل الجبان الدي يطال أبرياءهمهم الوحيد هو لقمة العيش .واتمنى تنزيل أشد العقوبات على هدا الوحش البشري.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.