24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/07/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3906:2413:3817:1820:4322:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد (ين) بقاء الفرنسي رونار مدربا للمنتخب المغربي؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | تدخل للشرطة ينهي حياة مغربي في إقليم الباسك

تدخل للشرطة ينهي حياة مغربي في إقليم الباسك

تدخل للشرطة ينهي حياة مغربي في إقليم الباسك

توفي مهاجر مغربي جراء إصابته بسكتة قلبية لحظة إيقافه من طرف عناصر الأمن الإسباني بمدينة سان سيباستيان بإقيلم الباسك شمال إسبانيا.

وذكرت منابر إعلامية إسبانية أن المغربي البالغ 39 عاما، الذي كان تحت تأثير المخدرات، هدد سكان الإقامة التي كان يستأجر بها غرفة، مشيرة إلى أن أحد الجيران قام بإشعار رجال الأمن، الذين تمكنوا من إلقاء القبض عليه، قبل أن يسلم الروح إلى بارئها بشكل مباغت.

وتبعا للمصادر ذاتها، فإن المواطن المغربي حاول مهاجمة أفراد الأمن الذين ألقوا عليه القبض، وأنه "كان يتصرف بعنف شديد ويهدد بالاعتداء الجسدي على كل من حاول الاقتراب منه"، مضيفة أنه سقط على الأرض فاقدا الوعي، قبل أن يفارق الحياة جراء توقف قلبه عن الخفقان.

وأوضح مقر الشرطة بإقليم الباسك أن أفراد الأمن حاولوا إنقاذ المعني بالأزمة الصحية عبر عملية تدليك قلبي، مشيرا إلى أن فريقا طبيا حضر إلى مكان الواقعة محاولا استئناف عملية الإنعاش، لكن دون جدوى، ليتم نقل الجثة إلى مركز الطب الشرعي بغية إخضاعها للتشريح.

وأضاف أن النيابة العامة أمرت بفتح تحقيق معمق من أجل تحديد ملابسات وأسباب هذه الواقعة، في انتظار التوصل بنتائج التقرير الطبي الذي سينجز بهذا الشأن، مشيرا إلى أن 6 من أفراد الأمن أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة أثناء محاولة إيقاف المواطن المغربي، الذي كان في حالة غير طبيعية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - Abdelghani الاثنين 16 أبريل 2018 - 01:58
باش يجرح 6 د رجال السلطة ماشي ساهلة ... و ذوك 6 د البوليس مايمكنش يكونو بقاو مربعين يديهم ... ضروري انهم مارسو عليه العنف او شي ضربة قاضية لفم القلب جابتو كاو تيكنيك
2 - المهلهل الاثنين 16 أبريل 2018 - 03:49
سي عبد الغاني ان لله و ان اليه راجعون مات بضربة من البوليس ممكن تكون في المغرب أو تموت عير الفقصة يتعدوا عليك القوات المساعدة و يدوليك رزقك اما هدا راه طلع ليه النشاط فوق لحد أو بغى دير كما كي ديروا لمغاربة هنا كي شربوا أو خرجوا يعربطوا تطلب البوليس لا جى ليك راك عير كات تحلم الساعة ما فهمش راه قطع لبحر أو جاو صحاب لحال ضربوه أو لا ما ضربوهش هداك سروا هو لي كي قلب على التكرفيس كون بقى عيش غادي رجعوه لمغرب يعربط فيه حتى حد ما يهضر معاه المغرب بلد الحرية بعد عير على المخزن
3 - عبدو الاثنين 16 أبريل 2018 - 04:07
لما كانو بصدد محاولة إيقافه و جرح 6 أفراد توقف قلبه
لن يصدقها حتى طفل صغير
أكيد ضربه أحدهم ويتسترون عليه
4 - الساكي اسبانيا الاثنين 16 أبريل 2018 - 07:03
هذه هي الديموقراطية الإسبانية. في ايام خلت. البوليس قتلو أفارقة في العاصمة مدريد و الان مغربي.. و كلهم ماتو بسكتة قلبية. امام الشرطة... والله تم والله انهم قتلوهم بدم بارد..اينكم يا جمعيات حقوق الانسان... و ووو. اوا المغاربه ليسو ببشر......
5 - Lahcen الاثنين 16 أبريل 2018 - 13:00
كي نكون واقعيين .من عنده الخطأ. انا اعيش هناك مدة طويلة والله ان الشرطة لم تسألني ولو مرة عن الوثائق .الحرية لها حدود
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.