الأمن يوقف سارق هاتف مسؤول في "الداخلية"

الأمن يوقف سارق هاتف مسؤول في "الداخلية"
الخميس 7 يونيو 2018 - 00:25

أوقفت عناصر الأمن بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، الأربعاء، لصا من ذوي السوابق القضائية في السرقة بالنشل، جراء تورطه في سرقة هاتف مسؤول في وزارة الداخلية بالمدينة ذاتها، ليتم الاحتفاظ به رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، قبل عرضه على أنظار العدالة.

وجاء توقيف المتهم، حسب مصادر هسبريس، بعد إخبار المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش بعملية السرقة المذكورة التي تعرض لها المسؤول السالف ذكره بشارع محمد السادس، قبل أذان مغرب يوم الاثنين الماضي، ما خلف حالة استنفار في مختلف الأجهزة الأمنية.

وأضافت المصادر نفسها أن التحريات الأولية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية في هذه القضية، من خلال وضع خطة أمنية محكمة لتتبع تحركات اللص، باستعمال آخر التقنيات لترصد المتهمين، انتهت بتوقيف المتهم؛ فيما بقي البحث جاريا في حق شريك له في العملية بعد تحديد هويته.

‫تعليقات الزوار

17
  • MOHAMED
    الخميس 7 يونيو 2018 - 00:48

    Et si le téléphone portable volé appartenait à Mr TOUT
    LE MONDE y aurait-il cette mobilisation de la police???

  • من آسفي
    الخميس 7 يونيو 2018 - 00:57

    تبارك الله على رجال الأمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • مغربي
    الخميس 7 يونيو 2018 - 01:04

    هذا خدام فوزارة الداخلية دغيا شدو اللي سرق ليه البورطابل. أما المواطن العادي وخا يشرملوه ما كاين اللي يوقف معه

  • باحث عن الحقيقة
    الخميس 7 يونيو 2018 - 01:05

    مزيان الامن يلقي القبض على هاد اللصوص ويخلص الناس من شرهم . ولكن بغيت نعرف واش هاد الاستنفار الامني خاص غي بالناس الي مسؤولين فالداخلية . يعني لو انسان فير داخلي استاذ او ممرض او موظف عادي او انسان عادي .. ماغاديش يكون الاستنفار . غادي يسمع مسكين : دير الشكايات ودبا نعيطو ليك الى شديناه
    وانا لا زلت اذكر انني في كنت في عطلة خلال فصل الصيف بطنجة وسرق مني هاتفي النقال علنا : خطفو لي القمار من يدي وهرب فالزناقي وكان الليل ، مشيت دارت شكاية بقيت فالكوميسارية قرابة 3 ساعات باش ندير الشكاية ومن ذلك الحين مرت ثلاث سنوات ولم اتلق اي خبر لا عن اللص ولا عن الهاتف . فهل هواتفنا نحن الذين لسنا مسؤولين في الداخلية ليست مهمة ؟ ام ان الارقام التي فيها مكتخلعش بحال هاتف مسؤول الداخلية ؟ او يعلم الله اشنو فيه غير الارقام ؟
    اهتموا بالمواطن ، أشعروه انه مهم وانكم هنا لاجله ، راه ربي الي خلق الكون كله رفع داك الانسان فوق كل المخلوقات دون تمييز ، فهل انتم افضل من الخالق ؟

  • للاسف
    الخميس 7 يونيو 2018 - 01:09

    أوقفت عناصر الأمن بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، الأربعاء، لصا من ذوي السوابق القضائية في السرقة بالنشل، جراء تورطه في سرقة هاتف مسؤول في وزارة الداخلية بالمدينة ذاتها فهمتو كون كان شي احد اخر مغديش يخدم معاه احدث التكنولوجيا غادي قول ليه كان عليك تحدي راسك ولا علاش عليك تخرجو معاك كاع

  • moha tout court
    الخميس 7 يونيو 2018 - 01:19

    إنه "هاتف مسؤول في وزارة الداخلية" أما هواتف المواطنين التي يتم سرقتها بالمئات أو الآلاف بالقوة والضرب والجرح وبجميع الأسلحة المتاحة فلا تعيرها "المصالح الولائية للشرطة القضائية" أي اهتمام وشكاياتهم ترمى في سلة النفايات بمجرد مغادرتهم مراكز الشرطة، لأن أصحابها يعتبرون قطيع ومواطنين من أدنى الدرجات وكل الانتهاكات والجرائم في حقهم تعتبر عادية وجائزة ولاتستوجب البحث والتحريات فما بالك باستخدام "آخر التقنيات لترصد المتهمين"…

  • AL CAPONE
    الخميس 7 يونيو 2018 - 01:20

    …خلال وضع خطة أمنية محكمة لتتبع تحركات اللص، باستعمال آخر التقنيات لترصد المتهمين, إوا سيدي ستعملو هاد التقنيات في جميع حالات السرقة ولا حيت خونا ف غرونا.

  • علاء الدين
    الخميس 7 يونيو 2018 - 01:29

    ما شاء الله انجاز عظيم واو على انجاز تحرير مليلية وسبتة واو القضاء على البطالة واو واو واو انجاز عظيم

  • amin sidi
    الخميس 7 يونيو 2018 - 01:41

    تحيتي لي رجال الامن والاعوان الادكياء واضريبو لكوم . متال .على شبه نوكت .هدا تصرقلو فروج بلدي او أتشك علا عون الحومة گالو صرقولي فورج بلدي من اسطاح .گالو العون فلعشية نتلاقو او الرد عليك لخبار .اتلاقو فلموعيد قالو مول الفرج .رد اعليه العون فلان جارك هو الى صرقو ليك گالو صاحب الفروج كيفاش اعرفته رد عليه العون كان واقف عند العشاب كيشري العطرية باش ادير ارفيسا .اعرفت بيلا هو الي صرقولك .

  • Yoz
    الخميس 7 يونيو 2018 - 01:43

    سعداااااات الي خالتو فدار العرس

  • علاء
    الخميس 7 يونيو 2018 - 01:45

    أنا شخصيا تعرضت لسرقة le rétroviseur gauche de ma voiturey اينكم يا رجال الأمن

  • المتقاعسبن
    الخميس 7 يونيو 2018 - 01:46

    كم هي متقاعسة وكسولة ولا مبالية الاجهزة الامنية فيما يخص محاربة السرقة بالخطف بالدراجات النارية…عاينت مرارا مرور اللصوص بجانب مايسمى الصقور وسط لا مبالاة مقززة…مبالاتهم فقط في ايقاف رجلا خمسبني او ستيني لا تنم هيئته عن كونه لص..وتعمد ايطالة التحقيق معه..لعله يتفادوا الاحتكاك.مع اللصوص الحقيقين…

  • nourdin
    الخميس 7 يونيو 2018 - 02:37

    الأمن يشتغل غير معى المسؤولين اما المواطنين عندهم الله

  • نجاة
    الخميس 7 يونيو 2018 - 03:24

    هاذا حيث مسؤول في وزارة الداخلية تحركت جميع عناصر الأمن و استعملت الوسائل التقنية الحديثة حتى قبضت على السارق اما بقية الشعب فلا تحرك الشرطة ساكنا حتى لتحرير محضر بالواقعة و قد كانت تجربة سرق هاتفي و في التو كان شريان يتحركون بالسكوترات و أخبرتها بالواقعة فلم يحركا ساكنا و ذهبت إلى قسم الشرطة و انتظرت نصف يوم حتى يسمع و اقوالي و اخذوا رقم هاتفي ليقوموا باستدعائي لأخذ نسخة من المحضر و لا ظلت انتظر لحد الآن. كان الله في عون الشعب

  • يوسف أ-1
    الخميس 7 يونيو 2018 - 09:02

    و كاااين واحد النوع من الصوص بااينين و معروفييين، ما يحتاجوش أحدث التقنيات باش يعرفوهم و لكن حلال عليهم ينهبو و يسرقو الشعب و الدولة.

  • Abdelhak
    الخميس 7 يونيو 2018 - 16:29

    ماذا لو كان مجرد مواطن عادي ؟ هل كانت الأجهزة الأمنية ستتحرك بهذه السرعة و الدقة ؟
    ربما لم يقدم حتي شكاية في الكوميسارية كسائر المواطنين فقد يكون اكتفى بإتصال هاتفي فقط

  • مواطنة مغربية
    الخميس 7 يونيو 2018 - 17:32

    تعرضت لسرقة اجزاء سيارتي ww:
    Les feux stop et les phares
    ومازلت في انتظار نتيجة البصمات au moins 1 an

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة