24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/08/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1406:4813:3617:1220:1521:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو تقييمكم لخدمات الخطوط الجوية الملكية المغربية؟
  1. "أمن موكادور" يتدخل لفض اعتصام عمال بمراكش (5.00)

  2. شابّ يجهز على غريمه بطعنة قاتلة بالجديدة (5.00)

  3. ما معنى أنك مغربي، اليوم؟ (5.00)

  4. "گوطيف" .. أكبر مصنع إفريقي للنسيج يتحوّل إلى أطلال بفاس (5.00)

  5. سائحة سعودية تبدد الصور النمطية السائدة عن المغرب في الخليج (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | سرقة 300 مليون تجر شخصين إلى الإيقاف في تازة

سرقة 300 مليون تجر شخصين إلى الإيقاف في تازة

سرقة 300 مليون تجر شخصين إلى الإيقاف في تازة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني تمكّن المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، اليوم الجمعة، بتنسيق مع نظيرتها بموفضية الشرطة في جرسيف، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه ضمن سرقة 3 ملايين درهم من أحد المنازل بمدينة تازة.

وذكر بلاغ للمديرية، توصلت به هسبريس، بأن "مصالح الشرطة القضائية بمدينة تازة قد باشرت، بتاريخ 3 غشت الجاري، إجراءات معاينة سرقة بالكسر استهدفت خزنتين حديديتين من داخل منزل وسط المدينة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة لتحديد هوية المشتبه فيه، الذي تم توقيفه زوال اليوم بمدينة جرسيف، رفقة فتاة يشتبه أيضا في تورطها في هذه الأفعال الإجرامية".

كما شددت DGSN على أن "عمليات التفتيش، التي باشرتها مصالح الأمن بمنزل المشتبه فيه، مكنت من حجز جزء من المبلغ المالي المسروق، فضلا عن سيارة تم اقتناؤها حديثا باستعمال متحصلات عملية السرقة نفسها".

جدير بالذكر أن المشتبه فيه ومرافقته تم إيداعهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فوتتواصل الأبحاث قصد تحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في سرقة 300 مليون سنتيم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (24)

1 - امينة الجمعة 10 غشت 2018 - 18:33
الله الله واحد مخزن 300مليون واحنا ملقينا حتى باش نشريو كبش العيد الحمد لله
2 - صحراوي الجمعة 10 غشت 2018 - 18:35
عوض استثمار هذا المبلغ في مشاريع تعود بالنفع على صاحبها وعلى اناس اخرين ،اللهم يتبرع بها هاد المخلوق ولا تبقى محتكرة للورثة الذين سيتقاتلون عليها عندما يتوفى هذا الميت الحي.
3 - انس الجمعة 10 غشت 2018 - 18:36
انا فالحقيقة ماعرفتش علاش حاطين هاذ المبلغ الكبير فالدار قاليك خزينة والبنك لاش داروه الناس الكلاخ أو إما هاد الناس ماتيخرجوش الزكاة على فلوسهم الله اعلم دير الخير تلقاه والإنسان يعيش في ظل صدقته
4 - BALADI الجمعة 10 غشت 2018 - 18:37
و ماذا عن هوية من يحتفظ بمبلغ مهم كهاذا في منزله؟ لماذا وجدت الأبناك؟
5 - charaf الجمعة 10 غشت 2018 - 18:42
الشكر لعناصر DGSN الساهرين على أمن وسلامة هذا الوطن
6 - سمير الجمعة 10 غشت 2018 - 18:46
لكن كيف لمثل هذا المبلغ يكون مخبأ في خزينة ذاخل المنزل ?????????????? هذا شخص إما مغفل أو محتال
7 - السايسي من سلا الجمعة 10 غشت 2018 - 18:48
الناس ملقيا تباش تعشاء عشاء ليلة وحد خزن 300مليون هذ مصير ليمكيعشرش ويزكي ويصذق الله كيصلط عليه شفارة إما ليزكي ويصذق ربي تيبارك ليه فرزقو ويبعد عليه الأولاد الحرم
8 - abdo الجمعة 10 غشت 2018 - 18:48
300 مليون ماذا تعمل في هذا المنزل
فصاحبها هو أيضا له نوايا سيئة على ما أظن فعليه وضعها في البنك ليستفيد منها الجميع و انجاز مشاريع تحد من البطالة و بالتالي من اللصوص و من المجرمين
لذا وجب على الدولة فرض المعاملات الكبيرة عن طريق الابناك و ليس الفلوس كاش
9 - frer thinker الجمعة 10 غشت 2018 - 18:51
من يخبئ 300 مليون سنتيم في منزله لا يمكن ان يكون سوى شخص من الزمن القديم من الاشخاص الذين لا يحبون سماع كلمة البنك، وهذا احتمال شبه منعدم، او الاحتمال الاقوى والاكبر، بائع من بائعي المخدرات او من مجرمي تبييض المال. من يخبئ 300 مليون في منزل هههه
10 - مغربي الجمعة 10 غشت 2018 - 18:54
خاص يقولو لينا حتى كيفاش هاد الطبيب جمع 300 مليون!!
11 - احمد الجمعة 10 غشت 2018 - 19:00
الانسان غبي يظن انه سيغتني بجهده من خلال النصب او السرقة. الله هو الرزاق وحتي لو يسر لك كسب المال بطريقة محرمة سيكون وبالا عليك في نفسك وصحتك واهلك وولدك
12 - Soufiane الجمعة 10 غشت 2018 - 19:02
عجيب كيف البعض يسرق و يتمكن من النوم و اكل من ذلك المال ولا يحس بالخوف من الله، اظافة الى الزنة و الخمر...
يا رب لا تاخد ارواحنا الا و انت راضٍ عنا.
13 - ادريس الوردي الجمعة 10 غشت 2018 - 19:06
العز ثم العز لرجال الامن الشرفاء،طالبين لهم العون من الله جل وعلا.
14 - خليلوفيتش الجمعة 10 غشت 2018 - 19:19
حسنا إلى حدود قراءة هاته السطور كل شيء ممتاز و لكن لماذا أودعت هذه الأموال في المنزل و لم تودع في البنك؟ إذن هنا كاين التخلويض و القضية فيها إن و أخواتها المهم الله يرزقنا حلال
15 - ازيلالي الجمعة 10 غشت 2018 - 19:56
هدا امشي الحبس الي سرق الملايير العفو لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
16 - عبد الحق بن الطاهر الجمعة 10 غشت 2018 - 20:07
أعتقد السبب الحقيقي لترك 3 ملايين درهم في المنزل
وعدم إداعهم في البنك هو التهرب الضريبي
هذا من حقه في بلاد تعم غيه الفوضى في جميع القطاعات
17 - عابر سبيل الجمعة 10 غشت 2018 - 20:24
زعمة الرأي العام غدي صدق هاد التفاهات مع العلم بأن الأمن الموجود فالمنطقة يشجع على هكذا افعال والدليل على هاذ الامر هي المحاكم الموجودة هناك والتي يغتصب اهلها بالكم والكيف وبشهادة الدرك الملكي او الامن الوطني بمعنى كلشي مبني على لعاقة ....وجي زعطوط يرمي 2حروف باللون الاسود وكانها مدينة الملائكة
18 - اعادة النظر في المعاملة الجمعة 10 غشت 2018 - 20:40
وجود هذا المبلغ في المنزل دليل قاطع على عدم ثقة الناس في الابناك، ربما المعاملة السيئة للابناك تبعد الناس عنها، من هنا يجب اعادة النظر في المعاملة لانها سر النجاح.
19 - التازي الجمعة 10 غشت 2018 - 20:46
الأمر يتعلق بطبيب ، أتمنى أن تفتح مديرية الضرائب تحقيقا معه ،إيداع النقود في البيت هذا يعني أن هذا الطبيب يتهرب من الضرائب.
20 - مرتن بري دو كيس الجمعة 10 غشت 2018 - 21:43
والله غير كون خﻻوها لداك الشفار..هو بعدا غادي يستغلها واخة فالحرام ما دامت هي حرام...على حقاش اللي يدس300 مليون فدارو..مغدي يخلص عليها ضريبة..ما يروجها ويستنفعوا معاه بعض العمال مزاليط بلا خدمة...عندوا فلوس .داس لفلوس الكاغط. خص الدولة تحاسبوا عليها عندنا ابناك..وعندنا مشاريع..وعندنا اللي خاصهم يخدموا خاصهم غي شوية راس المال...والله الى خسارة اللي قبضو الشفار...الصراحة هي هدي...سرهم.
21 - عصام الجمعة 10 غشت 2018 - 21:46
نعم أخي هناك الكثير ممن يمتلكون الكثير من المال لكن يقومون بخزنه في منازلهم لكي لا يأدي الضرائب عليها قلت الإيمان تجعلهم يعبدون الدرهم تازة يوجد فيها أناس من أصحاب الملايير لكن مع الأسف لا أحد يفكر في إقامة مشاريع والمساهمة بي النهضة في تنمية هذه المدينة
المدينة مهمشة وهم يختبؤون ذاخلها
22 - محمد الجمعة 10 غشت 2018 - 22:45
اوى هدي هي الدنيا واحد عندوا 300مليون فدار وانا خدام ب30 درهم انهار كامل من 10 حتى 10 تنجمد الله على البركا والعيد اجيب الله
23 - محمد الجمعة 10 غشت 2018 - 23:36
حشومة عليكم كديرو التعليقات بدون معرفة حقيقة الامر لان هدا الطبيب سنين و هو تيخدم بدراعو ليل ونهار و يساعد المرضى و الفقراء ومعروف بحسن خلقه و هدا الفلوس اللي جمع راه من عرق كتافو ماشي من الحرام
24 - مهاجر السبت 11 غشت 2018 - 15:50
انا متفق مع الاخ محمد تعليق 23 نعم غالبية المعلقين غير داويين معارفين والوا وكيحكموا وكذلك هناك قلوب عامرة بالحقد والحسد كيقولوا علاش هو عند هذا المبلغ وحنا لا هذا هو الحسد نسأل الله العافية رب عطاه الله يعونوا نطلب الله يعطينا أكثر منه ولكن لا تحسد اخاك. الله أعلم منين جاب هذا البلغ الا كان خدم وتمحن عليه.وكذلك لا نعرف ظروفه. الله يطعمنا ويغنينا من فضله آمين.
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.