24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | اعتقال مغربييْن حاولا ولوج إسبانيا داخل سفينة

اعتقال مغربييْن حاولا ولوج إسبانيا داخل سفينة

اعتقال مغربييْن حاولا ولوج إسبانيا داخل سفينة

أنقذت فرقة الحرس المدني الإسباني مهاجريْن مغربييْن حاولاَ التسلل إلى التراب الأيبيري على متن باخرتين لنقل السلع قادمتين من ميناء مدينة الناظور، بعدما كانا ينويان الوصول إلى ميناء "مورتيل" بمدينة ألميريا التابعة للإقليم الأندلس الجنوبي.

وأفادت وسائل إعلام إسبانية بأن أحد الموقوفيْن البالغيْن قفز من أعلى السفينة، وارتمى في مياه البحر هربا من عناصر الشرطة التي استعانت بزورق لإنقاذه، مشيرة إلى أنه حاول الفرار مرة ثانية فور وصوله إلى الميناء، قبل أن يتصدى له أحد الأمنيين الذي أصيب بجروح طفيفة.

وتبعا للمصادر ذاتها، فإن عملية إنقاذ المهاجريْن المغربييْن جرت في مكان وزمان منفصلين، حيث إن العنصر الثاني التي جرى الاهتداء كان مختبئا في الجزء الأمامي من سفينة "ريو خيلوكا"، موضحة أن المهاجريْن الاثنين يوجدان تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار الانتهاء من إجراءات ترحيلهما إلى المغرب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - LION KING الخميس 23 غشت 2018 - 18:49
Et en se demande comment ce genre de gars vont laisser une bonne impression chez les occidentaux en representants les Marocains!! Viols, vols, Drug mules and Drug dealers, sans abris, mendiants, mafieux, et la liste ne s'arrete pas la! Ce sont ces gens qui revent de l'El Dorado dans des pays qui ne tollerent pas les magouilleurs et les fénéants et qui n'ont pas une éducation ou ne sont pas qualifiés pour immigrer legalement (faute d'analphabetisme et ignorance) des Mchermlines ! Merci Hespress
2 - حمياني الخميس 23 غشت 2018 - 19:02
وفرة العمل وضمان العيش الكريم يحفظان كرامة الانسان ومن اجلهما يغامر حيث يقول المثل الشعبي حتى واحد مايهرب من دار العرس الى القى داك الشي لي بغا .
3 - كمال الخميس 23 غشت 2018 - 22:02
يتلهفون ويتهاتفون على الذهاب الى اسبانيا ولو على حساب حياتهم لكن في نفس الوقت تراهم لا يترددون في شتم اسبانيا في اي موضوع يطرح هنا يتعلق بالدوله الجاره
عقليه من الصعب فهمها.والسلام
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.