24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الادعاء الفرنسي يوجه تهمة الاغتصاب إلى لمجرد

الادعاء الفرنسي يوجه تهمة الاغتصاب إلى لمجرد

الادعاء الفرنسي يوجه تهمة الاغتصاب إلى لمجرد

ذكر مصدر قضائي فرنسي، قبل قليل، أنه تم توجيه تهمة الاغتصاب للمطرب المغربي سعد لمجرد، مع إخلاء سبيله ووضعه تحت المراقبة القضائية.

وفي وقت سابق كشفت وسائل إعلام فرنسية أن الفتاة التي تقدمت بالشكوى الجديدة ضد لمجرد هي فتاة فرنسية تبلغ 29 عاماً، حيث تقدمت ببلاغ أوردت فيه أن "لمعلم" قام بتصرفات ضدها ينطبق عليها وصف الاغتصاب؛ وهو ما جعل النيابة العامة تأمر بسرعة اعتقاله، ووضعه تحت الحراسة النظرية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (97)

1 - khaald الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:10
يعني رسميا 10 سنوات وراء القضبان. اللهم لا شماتة فيه
2 - متابع الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:11
اللهم لا شماتة .... لكن اللي دار الذنب يستاهل العقوبة .
غادي ينوض أصحاب نظرية المؤامرة و سعد رآه مستهدف بحال هو كيل يونغ اون ..... انسان أخطأ و أعاد الخطأ خاصو يمشي يتربى.
3 - جهان الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:11
الله يهديك وخلاص.............!!!!
4 - SsiLmounadi Younadi الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:11
انت معلم والشعب كلو منك يتعلم
5 - محمد الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:12
اتحسر على الشباب و الشابات الذين يتابعونه و ينعتونه بالفنان و المطرب... و خصوصا الاطفال! اهذا هو الفن؟ لكن المشكل في التربية..لو كان كل ام و اب يربون أبناءهم على الاسلام لكنا بخير... الله يهدينا و يهديه و يغفر لينا و ليه
6 - الزعامة خايبة الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:13
كيقول المثل اللي وحلها بيديه ييفكها برجليه وفكها دابا يا من وحلتيها
7 - مغربية الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:13
باراكا من الكذبة ماعرفنا شكون نتيقو دبا راه كالو بلي كان تحت تأثير المخدرات وضربها ماشي غتاصبها ويلا غتاصبها وعاودها هذا راه خصو طبيب نفساني حيت لا يعقل هادشي يعاودها تايساليو معايا شي برهوشات منين تايكولو كلنا سعد وعند خديجة الإعدام ليغتاصب راه فدولة القانون فرنسا و المتهم بريء حتى ثتبت إدانته وأخيرا مايقا فهاد دنيا ما يعجب الله يدينا فضو و يكون مع والديه حيت فالاخير واليديه لياكلوها
8 - ولد الشعب الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:13
اللي دار الدنب يستاهل لعقوبة لولا دازت سالمة التانية كذلك وزاد تهاد المرة بزاف محشم مدار بوجه اللي وقفو معاه او هادي اخيرة الضسارة خلاوها المغاربة النملة ملي مسخها ربي عطاها جناح هيا ديالو
9 - مغربي و أفتخر الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:15
قام بحركات توحي بالإغتصاب.
التهمة الإغتصاب.في فرنسا.
على هاد لحساب في المغرب كلشي متهم بالإغتصاب و كولشي يدخل للحبس.
10 - Detective in UK الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:15
This man needs help. the lightning never strikes twice in the same place. it's been proven during his first arrest he was heavily under the influence of drugs and drink and it's again the case this time around. He will need medical and psychological help and maybe a minder that can protect him.
This proper justice and he will be dealt with with integrity and the truth will come out.
11 - معلق الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:17
ظهرت الحقيقة يا ولدي هاد المرة موحال واش تشوف النور
12 - مغربية غيورة الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:18
حشومة هدشي وحق الله ماعرفتش علاش بنادم ماكيحمدش الله على النعمة لي عطاه
13 - عبد الكامل الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:19
سبحان الله من تأمل في الدنيا يجد أن كل متكبر اوجبار اومتسلط؛ أو صاحب شهرة؛ أو مدع القوة بالمال اولجاه او.... الذي لايستعمل ذلك في طاعة الله. يقتله الله بأبسط وأتفه الأشياء. وانظروا تاريخ الزعماء والعظماء نمروذ. وقارون وفرعون...وسقوط الأندلس . والقذافي و....
14 - العباسي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:19
مشا فيها لمعلم . هذه رصاصة الرحمة هذه المرة
15 - المخلوض الصافي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:20
هل تجردنا من المنطق حتى صار" المجرد " المجرد من الاخلاق المادة الاستهلاكية الأولى في كل نقاشاتنا وأحاديثنا. يا أخي خلوا عنا الترهات والخزعبلات. هذا الشاب النزق أعطي اكثر ما يستحق والأولي أن نركز عن مواضيع التطبيب والتمريض والتدريس والشغل والسكن....دون ذلك فلغو الحديث.
16 - ملاحظ الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:21
مشكلة هاذي دابا سنة واحنا غادي يبقاو مصادعينا مع هاد أخينا وكأنه اعتقل عالم نووي أو فلكي أو توصل إلى اختراع ساهم في علاج أحد الأمراض . أو قدم دراسة لمعالجة معضلة وكارثة التعليم .....الله يهدينا وخلاص.
17 - fador الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:22
انسان لا يحمد الله على ما اعطاه من رزق و صحة و شهرة، هذا مصير الفاسدين .اظن انه احرج والديه و اصدقائه و جمهوره و الملك محمد السادس و خصوصا القضاء الفرنسي الذي ربما تساهل معه في المرة الاولى
18 - salim الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:23
المجتمع ديالنا ولا عاطي قيمة أكثر من القياس لمغنيين والتافهين بحال هذا أش كانستفدو منو غير إلهاء بناتنا وأولادنا وحياة التافهة ليعايشين
19 - ملضي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:24
شتي ألمعلم تميكنش الله أودير ديك الساعة الفاحشة
20 - المهاجر الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:25
أظن أن هذه بداية النهاية للمدعو سعد لمجرد إتضح و بكل تأكيد أنه إغتصب الفتاة الأولى و ليوم توجه تهمة إغتصاب فتاة أخرى مما سيجعل موقفه في القظية الأولى صعب للغاية هذا الشخص يواجه عقوبة بالحبس في القظيتين معا إن وجد مذنبا لا تقل عن 25 سنة لأن القظاء الفرنسي لا يرحم في هذه التهم ( أدعو معجبين سعد المجرد أن ينزلو لشوارع و يدافعون عنه ).
21 - asmae الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:26
الله يهديك ..مزال متناساتش القضيه الأولى زدتي أخرى إش ذنب والديك..والشعب المغربي تشوه سمعته..ومحبينك تفقدهم الثقه فيه. .
قلة العقل مصيبه. .دابا اجا ماخرجك جنيتي على راسك بتهورك. .
نسأل الله ان يفرج عليك وعلى الجميع
22 - سعيد الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:27
لا شماتة لكن رب ضارة نافعة، سيعطي درس عظيم لأبناء و بنات الفشوش الذين يضربون عرض الحائط كل القوانين و الأعراف، و يحتقرون البسطاء و رجال الشرطة ( الضحية مجرد عاملة موسمية ) انها الديموقراطية و المساوات أمام العدالة ،)هذا ما ينمي روح المواطنة في الشعوب
23 - abdoh الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:28
انها فرنسا يا معلم!!! آلله اعافيك يا معلم...
24 - مواطن الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:30
الحدث ليس قضية اغتصاب متكررة من طرف مغني، بل هي أكبر من ذلك، إنها تجسيد لواقع فساد منظومة الأخلاق و نسف لفرضية القدوة، التي يجب ان يتصف بها الفنان، باعتبار له معجبين عديدين.
هذا المغني تجسيد ل ( الزيغة ) التي يتحلى بها بعض الفنانين و الرياضيين و السياسيين ، إنه انفلات الضمير من دائرة الأخلاق، التي لا يمكنها أن تستمر في دعم مكانتهم في المجتمع.
أتمنى أن يكون هذا درساً لغيره. أما هو فلن يرحمه القضاء الفرنسي، لسبب واحد( ما عندهومش باك صاحبي ).
25 - kamal الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:31
اللهم لا شماته
لا داعي للقلق فالسلطات المغربية ستتدخل لاخراجه من ورطته لان المخزن لا مشاكل له إلا امتال هدا المريض الجنسي لحل مشاكله مع العدالة الفرنسية
26 - هل تعلم الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:31
المال والجنس والغباء يأديني بك إلى الهلاك والحياة لا تعلمك مجانا.
27 - عبد الجليل الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:31
كيشوف فواحد 8 الى 10 سنوات. اللهم فك سجنه ان كان مظلوما. وزده ان كان ظالما
28 - هشام كولميمة الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:33
إذن فلننتظر القضاء الفرنسي...المال و خصوصا الكثير الذي يحصل عليه الإنسان بطريقة سهلة يجعل صاحبه يستسهل الحياة و يعيش وهما يتحول مع الوقت لديه إلى حقيقة فيعتقد أنه بإمكانه شراء كل شيء.
29 - سلام أ الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:33
دبا شكون غادي يأكل العصى من هدشي كامل هما والديك اراك محنتيهم معاك, و من وجهة نظري لا يمكنني ان احكم عليك لانني لست بالقاضي لا انا ولا كل الناس حتى تثبت ادانتك و يثبت للناس صحة ما فعلت من عدمه، و هذه الفتاة التي في العشرنيات من عمرها قد تظهر تصريحات منها مستقبلا مثل سابقتها التي ظهرت بكدمات على مستوى الظهر
30 - المهاجر الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:34
شيء لا يقبله العقل ....إن يغامر انسان ناجح و يحفر قبره بيده وهو في سراح مؤقت. ...الإخوان والله ما عرفت شنو قول ....من باريس حتى الجنوب وحتى واحد ما جابلو خبار. ..حتى سمعنا ألقي القبض عليه ...
31 - fouad الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:34
يجب تطبيق هذه الصرامة في القضاء في المغرب. اكيد جيش من الناس سيكونون داخل السجن حتى المسؤولين الكبار. اذا بغيتو مايكونش التحرش في المغرب. بعض الجهلاء غادي يقولك لباس المرأة هو السبب. واتوا سيروا. هنيتوا حتى المنقبات. سعد المجرد حسابليه فالمغرب الباك صاحبي. اللهم لا شماتة الله يهديه. هذا درس للذين يفكرون فقط بقضيبهم.
32 - widad الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:35
مر الأولى كان شعب كل معاك دبا نتا زهرك
كنتي بريئ هد شي لي بغينا
كنت مذنب تستهل العقوبة
33 - ssad الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:35
اول اغتصاب قام به المجرد هي فتاة امريكية عندما فشاتو والدته ودهبت به الى امريكا للدراسة تنازلت الفتاة عن الدعوة بمقابل مادي على ما أضن كنت اضنه مظلوم ولاكنه مغرور .سوف يحاكم بعشرين سنة وسوف يطالبه المغرب لقضاء العقوبة السجنية في المغرب ومن بعدها سيقوم بالاعفاء عنه في اول مناسبة عيد .
34 - #مقاطعون الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:35
أنت اللي قلبتي عليهم هما كاع ماجاو عندك داير فيها كازانوفا ههههههه طحتي الزغبي في المخزن ديال فرنسا تسحاب ليك هذا المغرب المزاوكة و الطليب و الرغيب و الأضرفة من تحت الطاولة و السكايط مشويين دياول الحولي و الكراطن ديال السكر و باك صاحبي و أرى دور التلفون اسي فلان و سي فرتلان و فلانة و فرتلانة....و سير دابا ما تعول غير على شي عشرة دراهم ديال السنوات..
35 - ولد حميدو الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:36
يستحق السجن على ارتياده الملهى فقط حتى و إن كانت تهمة الاغتصاب غير ثابتة
فهل ما زال مراهقا فهو تعدى سن الثلاثين فاثرياء يقومون بسهرات ماجنة مع عاهرات محترفات و لا أحد يعلم بأفعالهم
36 - عبدو الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:36
لا يلذغ العاقل من الجحر مرتين.إنسان متهور،ومبتدئ وسادج .لو توفرت الظروف التي يعيشها لمجرد لغيره،لأقام الليالي الحمر دون أن يعلم أحد بذلك.مثل ما يقوم به لمعلمين غيره.
37 - med الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:38
ان كان مدنيا سينال العقاب لا محال
38 - عكا الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:39
لو كان هنا لفعل مايريد وباستهتار وبكل حرية ، لكن القضاء الفرنسي سيعيد تربيته .
39 - وكواك الحق الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:40
يبدو أن الرعاية الغريبة و تساهل الناس حيث أحب فيديوهاته الملايين بسرعة البرق وراء إغوائه من جديد و كأنه فوق القانون . و لكن الله يمهل و لا يهمل .
هدانا الله و إياه سواء السبيل .
40 - إلخ الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:40
اتقوا الله وكفى من أعراض الناس كلم مخطئ وغدا لاتعلمون ماتكسبون.
41 - عثمان الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:41
تضامنا معك في المره الاولى وقلنا مؤامره ضدك.وهاد المره اش كتنتظر من المغاربة بعد ما شوهتيهم؟
42 - yaaaaaaaaadris الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:41
الله يكون في عون والديه ، إذا ثبتت التهمة ، فستكون نهايته
43 - mostapha الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:44
هاد سيد شق مستقبلو بيدو أو مشى بعيد او مشي بعيد أنك تسمع سعد أحسن مغني في العالم في موسيقى ديالو

دياسك دياولو ولو العالم كلو كتسنت لهم عندو حسد بزاف لدرجة بغين إديرو ليه سم فالماكلة غير ملقاوش كيفاش

هز راية ديل البلاد أو قمع ليا المصرين أو لبنانيين

السيد في شهر واحد كيضرب 60 مليون مشاهدة مكينش مغني اقدر اديرها يعني هاد السيد عندو ميتقال

المشكلة الكبير هي شمته ديل الولد بلادو أما البراني حديت ولا حرج

محد سيد مخدش حكم نهائي مكين توحد عندو حق اتاهمو
44 - مغربية حرة الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:47
الله يهدي ماخلق ربي عطاه فرصة توبة ولكن مستغلهاش رجع وارتكب نفس غلطة مفهمتش واش هذا عندو عقل ولا معندوش !!!!!!؟الله يرد بينا وصافي
45 - شلح ولد الشلح الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:48
اتمنى ان لا يرتكب الملك نفس الخطا ويرسل محامي القصر للدفاع عنه .هدا ااشخص يشكل خطرا على المجتمع ما تعكسه افعاله في فرنسا بلد الديموقراطية والعدل فما بالك لو كان في المغرب بلد باك صاحبي والعدل المرتشي و زبون محامي القصر .
46 - طنجاوية الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:48
وامشيتي فيها السي المجرد.وصلت لنقطة النهاية.فعلا اصديمتي جمهورك.
47 - مفكر الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:50
لايعلم الغيب الا الله اللهم ردنا الا دينك ردا جميلا
48 - أبو مهدي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:50
عجيب امر الفتيات الفرنسيات ..لهن حظ عجيب وجميل
لا يتحرش بهن إلا الفنانون ..
لماذا لا نسمع عن تعرضهن للتحرش من طرف اشخاص عاديين ؟؟؟
لالالا .. المسألة فيها إن .. وسواء كان المجرد مظلوم أو مجرم فالمتهم برئ حتى تثبت إدانته
49 - maroc bladi الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:52
اللهم لا شماتة .... .هو عارف راسو شنو دلير من بعد الله سبحانه .... و عارف نفس ديالو امارة بالسوء كان ارجع الله بعدما مرت قضايا مثل هده القضية بسلام . كان اعرض راسو على طبيب نفساني ...وحارب نفس ديالو امارة بالسوء التي تلقي بصاحبها في الهلاك
اللهم اصلحه و اصلح احوالنا و احوال المسلمين جميعا ...اللهم لا شماتة
50 - hicham الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:54
Dommage un tel gâchis à cause de ses démons et addictions pas soigner.son proche entourage devait l'aider on lui expliquer qu'il avait besoin de voir un psy.
51 - ملاك الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:56
يحسن عوان والديه نزهة الركراكي و البشير عبدو
اما هو باينة عليه عايش حياتو كاع ما مسوق غتصب الاولى و عاود اغتصب الثانية لي بغا يموت يموت و القضاء الفرنسي لن يرحمه هذه المرة
52 - الراجي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:56
هذا الشخص نسميه بالانجليزية recidivist وهو الشخص الذي يكرر ارتكاب نفس الجرائم ولا يتعلم شيأ من ماضيه، كم ضحية اعتدى عليها هذا الشخص في المغرب ياترى؟؟ عندنا الفتاة لا تذهب الى الشرطة لاسباب تتعلق بالتقاليد والشرف و .. و... ، اتمنى من القضاء الفرنسي ان لا يتساهل معه حتى لا يسقط ضحايا اخرى في يده في المستقبل.
53 - معلم الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:57
درتيها بيديك حليها بسنيك. الله يعفو عليك
54 - ameur الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:58
دبا المغاربة ما بقى لهم غير لمجرد هو ينشط أو يتمتع مع راسو أو يشاركنا اهمومو
55 - mani mani الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:59
هذا يسمى الكبت والانحراف كذلك السلوك والنشأة تربى في جو فيه انعدام الاخلاق و كل شيئ فيه مباح
لذلك لم يعير اي اهتمام لما بعد الفعل من ناحية العائلة
56 - wood الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:00
ما يثير الإنتباه في قضية المجرد أنها تدخل في اطار تسلسل قد لا يكون مجرد صدفة بدأ بٱعتقال الكوبل بن حماد و فاطمة النجار و التي اعتبرها الكثيرون انها لم تكن صدفة بل كانت تهدف الى التشهير بحركة التوحيد التابعة لحزب الباجدة و تلطيخ سمعتها و تبعها بعد مدة اعتقال سعد لمجرد في قضية إغتصاب و هو مقرب من المخزن و مقلد بوسام ملكي ، و بعدها بمدة تم اعتقال الداعية الإسلامي طارق رمضان و هو احد المحسوبين على النظام الرسمي العربي تلاها بعد فترة قصيرة إعتقال الصحافي بوعشرين ايضا بنفس التهم الأخلاقية و يعتبره البعض بمقرب لبنكيران و معارض . و بصفة عامة أصبحت الفضائح الجنسية حاليا سلاح فعال لتصفية الحسابات السياسية بين الأفرقاء و تستعمل فيه المرأة كأداة إغواء و جنس !!!
57 - الفاهم الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:00
بكل أدب و احترام أطلب من الديوان الملكي أن يسحب رسميا محامي الملك من هذه القضية لأنه كان خطأ من الاول فلا يجدر بملكنا ان يحشر اسمه في هكذا امور.انا انتظر ...
58 - مراكش الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:01
جاه الرواح فبلاد فليو. العز للعدل وبلاد العدل.
59 - الحقيقة الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:02
أُصَرِّحُ بأن جميع المعلقين ليسوا على صواب لأنهم لا يذنبون و لا يرتكبون الأخطاء ،حسبي الله و نعم الوكيل..هم في نفس الوقت يرتكبون جرما فادحا لأنهم يحكمون على الشخص غيابيا بدون مبرر و كما يقول المثل: chacun voit midi à sa porte
60 - ولد حميدو الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:02
و رغم دلك فالقضاء الأوربي فيه ثغرات فلا يعقل أن نرويجي قتل العشرات و تم تخفيف الحكم إلى عشر سنوات و كدلك بلجيكي اغتصب أطفالا و قتلهم و حوكم بأقل من عشرين سنة بينما يكفي شكاية من عاهرة تم التحرش بها أو تعنيفها و سوف تكون العقوبة أشد من القتلة و لكي يكون العدل فوجب تجريد الحصانة من المسؤولين فهل سيناتور أمريكي أو رئيس سيدخل السجن فحتى و ان كانت تحقيقات فمجرد مسرحيات فبرلسكوني تم الحكم عليه و لم يمض حتى يوما في الاعتقال و بالإضافة رجع للسياسة بقوة و كدلك لكي يكون السلم وجب عدم تمتيع اي دولة من حق الفيتو
61 - NOUMRI الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:04
صافي أحصلتي المعلم لن تنفعك لا تدخلات و إتصالات
62 - حاميدو الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:04
واش اللعب هذا...هادو راه رئيس الجمهورية ديالهوم تايحاكموه و عندهوم شعار كايحتارموه Liberte Fraternite Egalite.
63 - متتبعة الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:09
الله اعلم. اذا كان مذنب استاهل العقوبة و اذا كان مظلوم الله يفرج عليه. هذه اشاره باش يستعمل صوته في ذكر الله قراءة القرآن الكريم. الرجوع لله!!
64 - المراكشي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:09
في بلاد قضاؤها نزيه بعض شيء لن يستطيع المجرد أن يعول على باك صاحبي أو لاكارت بلونش ديال الله ينصر سيدنا، فرنسا ليست بلاد السيبا كالمغرب، فكم ياترى من ضحية لسعد بالمغرب تم ضمس ملفها و لم نسمع به¿¿¿
65 - abd 1 الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:10
يكفي أن يرضخ لما يراد منه في الخفاء و ستسقط كل التهم و المتابعات كأوراق التوت مع أن الكثير يعتقد أنه مذنب وانا هنا لا أنفي ولا اتهم فقط أعرف مثل هاته السيناريوهات التي تخص المشاهير من الفنانين واعرف أنه غالبا ما تكون هناك أياد خفية تحرك الأمور .
66 - ابن المقرمع الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:13
انت معلم والشباب لمشرمل كلو منك يتعلم
67 - العفو الفرنسي الغائب الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:14
المشكلة أن فرنسا ليس فيها العفو بالمناسبات الدينية و الوطنية...بمعنى أخر لمجرد ( أذا تمت إدانته)، فسيقضي عقوبته الحبسية كاملة مكمولة في دولة يقام فيها العدل و لا تعترف بقضاء التعليملت و الهواتف. اللهم لاشماتة!!
68 - larbi الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:15
الاغتصاب المتكرر هو ناتج عن مرض نفسي واغلب الظن ان المعلم مريض نفسيا فالمغتصبة لا يمكنها ان تشارك مفترسها الفراش حميميا اي ان رغبتها بالطبع تكون معدومة وامنية اي رجل طبيعي ان تقاسمه شريكته الفراش دون ارغامها وان يحصلا على المنشود في نهاية المطاف و من هنا نستنج ان المعلم مريض وانه يفقد الاتزان العقلي اثناء الهجوم على ضحيته لكن هل سياخد القانون الفرنسي بهدا الامر ام لا
69 - stitou hamou الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:15
Ce malade doit disparaître du paysage artistique !!
Ce n’est pas parce qu’il est un « chouchou du pouvoir> qu’on doit lui pardonner tous ses agissements
70 - المتتبع الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:16
من الاول من اول مرة وقع المشكل في امريكا كان لزاما عليه ان يدخل مستشفى محاربة الادمان ثاني مرة بفرنسا ادعى الجميع انها مؤامرة من الجزاير واليوم ها هو البرهان بالدليل القاطع وحتى اقرب اصدقايه كتب على صفحته ان سعد مدمن مخدرات ولكن فات الاوان هذه ستاكد كل ما مضى والمدة السجنية لا شماتة سوف تكون طويلة فاين الوسام واين محامي الملك الكل اليوم سيقف موقف المتفرج المهم اللذان سيعانون هما الابوان
71 - اهاه الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:18
يقولون بان الادعاء يدعي وسيدعي ويستمر في الادعاءات حتى تتهاوى كل ادعاءاته, ههههه, واش البازار شديتوه واش دار لامادار, ولا غادي تبقاو كل نهار version جديدة, وقولو باللي الصحافة ما عندها مادير وتدوزو بيه الوقت وتستمرو في تشويه سمعة المغاربة على برهوشات باقي يرضعو بيبرون, واش هاديك قادرة على المجرد وغير سباطه تيلبس فيه 46 ,بلا من داكشي علاش تهضرو ههههه
72 - Hassan الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:21
il faut respecter la présomption d'innocence et dire aussi que ce genre de filles qui courent les rues à 3h du matin sont prêt à tout.
Mais si c'est un cas avéré il faut tout simplement le soigner et lui retirer le Wissam.
73 - kata الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:23
السلام هاليقات الشوافة مذنب يعني مذنب اللهم لا شماتة والله يصبر عاءلت والله يهديه و يرجع لطريق الصواب ولاكن الى كان مريض اله يشافيه
74 - مغربي مخلص الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:26
علينا انتظار نهاية التحقيقات و صدور الحكم قبل أن نصدر حكمنا عليه فلو كانت الأدلة ثابتة ضده لسجن منذ شهور لكن القضاءئ الفرنسي لم يتأكد من التهمة فلا نخوض في أعراض الناس ونتهمهم دون دليل والله سيحاسبنا على ذلك.. و كفى شماتة فاليوم لك وغدا عليك وقد تكون التهم ملفقة له وهو منها برئ.. اتقوا الله في أخيكم فإن أخطأ ندعو له الله الهداية وليس المشنقة
75 - بنادم الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:32
السيد عندو الفلوس في عوض يمشي يداوي راسو من الادمان بقى حتى جابها في راسو ...هاذ المره غاذين يلصقو ليه الا كان ذاك شي حقيقه ولا يجب التعاطف معه لانه ثقب الورقه ويستحق العقاب والذي عسى ان يذكره بما يجب عليه القيام به...نهار خرج من الحبس كان عليه مباشرة يمشي يعالج نفسو من الادمان كمنفعه لنفسه واحتراما لوالديه وبلده المغرب الذي وقف معه
76 - وادنوني الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:37
انت معلم، و معاك وسام المعلم و محامي المعلم، ولكن ماعندو ما يصور ليك فدوة الحق و القانون ماشي فالزريبة.
فليخرج القطيع ويردد كلنا سعد سعد
77 - amagous الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:41
ce monsieur est un psychopate il doit rendre compte devant lajustice au grand malheur des ces marocaines et marocains qui le venerent.C'est bien fait pour eux.
78 - محامي الشعب الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:42
الصراحة واش المحامي لي دار عليه الملك ماشي خاصو يدافع على الشعب لي مهضومة الحقوق ديالو؟ راه الملك دار محامي على هاد سعد المجرد
79 - abdelkhalek الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:42
هذا يضر ولا ينفع.يساهم في ثدمير القيم والاخلاق. الئ السجن
80 - مجرد رأي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:43
اللهم لاشماته. كيف يعقل أن يأتي بفعل سبق وقد قام به في مدة ليست بالطويلة، والقضاء الفرنسي لم يحكم بصفة نهائية في قضية محاولة الاغتصاب الأولى.ثم تأتي ياأخي بحالة مماثلة وفي نفس الدولة ونفس القضاء .لايفعلها عااااقل والله أشفق عليك يا المجرد وعلى والديك .الله أدير لك تاويل الخير .والله ارد لك عقلك .
81 - ,واعجباه ! الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:46
" تصرفات ينطبق عليها وصف الاغتصاب" يعني لم يكن هناك اي اغتصاب هؤلاء يضنون ان الناس اميين لايفهمونهم ما يقولون, اين هو الاغتصاب لي فرعتو لينا روسنا به, القضية الاولى فيها اغتصاب علا حقاش ماقدرات تحضر ودرتو ليه صراح مؤقت وهادي الثانية ماغتاصبها ماوالو واكتفت بانها تصرفات وتعتبر اغتصاب, انها اكبر مهزلة يمكن ان يصدقها العقل البشري
82 - مجردومبقبق الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:50
هذه المرة المسؤول الأول هي السلطات الفرنسية التي سمحت له بالخروج من السجن المشروط فمثل هذا النوع من المجرمين يجب إعادة تربيته في السجن الى ان يعرف حدوده .
83 - والله أعلم الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:55
في الإسلام تهمة بحال هذه يخصها اربعة شهود
والا اللي غادي يتكلم فيها يسمى مذنبا
84 - ولد حميدو الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:59
أغلبية المغاربة يتكلمون كما لو أنهم من المدينة الفاضلة بينما لو كانت المشتكية مغربية و المتهم فرنسي فسوف يتهجمون على المغربية و يدافعون عن الفرنسي و أخطر استعمار هو الثقافي و ليس السياسي أو الاقتصادي و هدا هو السبب الذي يجعل المغربيات لا يقدمن شكاوى لأن فمنا خايب
85 - سعيد الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:07
ماشي اي بنت تجلس معاك او تشرب معك لازم تكون معاشرة جنسية. بما انك فنان اسمع اغنية فنانة واستاذة ماجدة الرومي. اغنية كن صديقي.
86 - هبة الله الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:10
وماخفي كان اعضم السؤال المطروح كم ضحية لديه في المغرب بنات بلادو
87 - jilai الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:11
يمنع منعا كليا أن يسمح لأي مغاربي أن يتفوق على النجوم الاوروبيين و بما أنه عاد من جديد للتحدي و بلغتهم هم فقد اجتاز بذلك كل الخطوط الممنوعة و يستحق بالتالي التصفية القضائية .
88 - ملاحظ الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:22
قديما عندما كان أحد الفنانين الشيوخ يدير شي زبلة... تقول الأغنية يديرها الكاس أعباس.. يديرها الكاس. اليوم أصبحت اللازمة عند "فنانينا" الشباب "تديرها الغبرة.. نبرا ونعاود وحدة أخرى.."
أقول لأصحاب المؤامرة: لا تكونوا ملكيين أكثر من الملك.. فهل سبق أن أنكر لمجرد أنه يتعاطى للمخدرات الصلبة؟؟ وهل تحدث في مرة ما عن أن هناك مؤامرة ضده؟؟ الحاصول: الدري خاصو يرجع لعقلو.. لأنه أصبح OUT.
89 - ولد حميدو الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:26
لا تدخلوا القصر في الموضوع فلو كانت عنده حماية فسيخصص له حراسا شخصيين اما عن الوسام فاغلبية المغنين و الممثلين حصلوا عليه و ليس لمجرد وحده و في حينا مغني عنده وسام أنجب طفلا بعلاقة غير شرعية و رحل من الحي مند 15 سنة و الآن الأم أصبحت حمقاء و الابن عنده الان 16 سنة
90 - Amazighi الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:39
الحكومة الفرنسية اصبحت عصابة مسمومة بالحسد و الكره اتجاه الفن المغربي الذي غزى و سيطر على الفن و الحفلات في فرنسا ،اصبح الفن الفرنسي ميتا و مكروها لذا دول العالم و لم يعد للفن الفرنسي مكان في الساحة العالمية ،اصبحت اللغة الفرنسية مرفوضة لذا الجميع .ما هي هذه المافيا التي تجري وراء المجرد ،انها مافيا تقتات من اموال المغفولين و تتعامل مع المخابرات لكسر مسيرة لفنانين وسياسيين وصلوا في فرنسا الى مستويات الفن .ويتهمون الفنان بالتهرب من اداء الضراءب.،او ان سعد المجر او المكرد يستعد الى اخراج فيلم بوليودي حول حياته الفنية ،المال و الغرام و العدل بعد هذ الضجة لربح الاموال دفعة واحدة
91 - Saïd الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:52
الفنان،النجم،العالم،المثقف،المفكر...هم ذو الأدب و الأخلاق والتقوى ومخافة الله المصلحون وليس المفسدون وقد صدق رسول الله في الحديث الشريف عَنْ مِرْداسٍ الأسْلَمِيِّ  قالَ قالَ النَّبيُّ ﷺ: يَذْهَبُ الصَّالحُونَ الأوَّلُ فالأولُ، وتَبْقَى حُثَالَةٌ كحُثَالَةِ الشِّعِيرِ أوْ التَّمْرِ، لاَ يُبالِيهمُ اللَّه بالَةً " رواه البخاري
92 - سعيد الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:56
إلى vilain
لا يسمح لأي مغاربي أو عربي أن يتفوق على الغربيين عندما يتعلق الأمر بالعلوم والاختراعات والاكتشافات وغزو الفضاء والصناعة العسكرية والثقيلة...نحن هنا يا سيدي نتحدث عن مطرب وليس عن فاتح القدس ومحررها. والمطرب لايقدم شيئا للبشرية ولا ينفعها بشيء إذ ما يوفره هو اللهو والغناء وهذا لا يساعد بلدا متخلفا على التقدم ولا يرقى به نحو الأعالي.
الخطوط الممنوع تجاوزها هي اكتساب الخبرة النووية والتكنولوجيا المتطورة...أما الغناء فلا يسمن ولا يغني من جوع إلا صاحبه.
93 - قضاء فرنسي طفولي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 21:19
في وضع الحياد. اقول كيف لقضاء يدعي انه نزيه و ديموقراطي ان يتحرك و يتجند و يتهم و يحبس لمجرد. ليس سعد مجرد. يعني لمجرد شكاية لا دليل لها مع انها تقول افعال تنطبق عليها وصف الاغتصاب هنا نتساءل هل القانون الفرنسي يبيح الاختلاء بين العشاق و يسمح لهم بممارسة كل شيء مع تقييد. الشريك الدكر باحتمال حبسه ادا اشتكت منه شريكته فيصبح عبدا لها حتى تعفو عنه. ام ان هدا تنكيل بكل من يقف حجرة عثرة طريق لوبيات
طارق رمضان فهمناها رجل نابغة فيلسوف داعية قد يقع في المحضور ليس معصوما لكن افعال قديمة 2012 تطفو في 2017 و 2018 من وراء دالك
اما سعدنا فلا ندري لمادا يخططون لحبسه ربما لدى الموساد معلومات سرية عن نشاطاته المحتملة. ههههههه
94 - ولد حميدو الثلاثاء 28 غشت 2018 - 22:39
اولا لا اتهم اي احد و لكن المتعاطون للدقيق الأبيض لا يتحكمون في تصرفاتهم حتى و إن تم إلقاء القبض عليهم فلا يدافعون عن أنفسهم و لهدا قولوا الله يعفو على الجميع فواحد متشرد كان هو الوريث الوحيد و ترك له ابوه رصيد ضخما و معمل و ممتلكات و لكن أصدقاء السوء ادخلوه لعالم الغبرة بينما هم لا يتظاهرون فقط بتعاطيها و لكن كلما احتاجها يعطيهم شيكا على بياض و يسحبون لهم الأموال و بعدها باع كل شيء و تخلوا عنه الآفاق و في الأخير كان يبيت في السيارة و بعدها باعها لافيراي حتى أصبح يطلب كازا للمرة و مند خمس سنوات لم يعد يظهر
95 - نصيحه للاخ سعد لمجرد الأربعاء 29 غشت 2018 - 04:04
اخي سعد انني لحزينه على ماصدر منك لا اعلم احس بان هناك من يريد اديتك لان الحدث متشابه انك محسود والله العظيم لديك اعدا عدد حبات الرمال هناك من يريد اعدامك وهناك من يريد سجنك.......لطفك يارب كل ما ارجوه منك اتق الله في نفسك وفي والديك الحمد لله الله اعطاك المال والصحه والشهر فيجب ان تحمد الله وتطيعه فلهادا اتمنى ان ترجع الى الله وتتوب تستغفر الله وتصلى وتندم. على ما صدر منك وتفعل الخير وان ترحم والديك من هده الاحداث الاليمه انا اريد لك خير الدنيا والاخره انظر كم من مره نجاك الله فهل هادى جزا الله عز وجل اتق الله قبل فوات الاوان هل تريد الله ان ياخد روحك وانت على معصيته اتق الله ياولدي واستعن باالله وخشى الله في العلن وفي خولتك.ارجو ان تفهمني وارجو لك الهدايه.
96 - سعيد الأربعاء 29 غشت 2018 - 11:06
هدا هو قمة الاستهتار وقلة الأخلاق أظن هده المرة سيقولون أيضا أنه مظلوم وقضية مفبركة يقول المثل المغربي لي دار الدنب يستاهل العقوبة هاد المجرد مجرد من الأخلاق ويجب معاقبته في حالة تبوث التهمة خاصة وأن هده ليست المرة الاولى
97 - Aziz الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 13:54
الي درها بديه يفوكها بسنيه،الله يهدي مخلق،
المجموع: 97 | عرض: 1 - 97

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.