24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | محامي لمجرد: "جنس رضائي" جمع "لمْعلم" و"الضحية المفترضة‬"

محامي لمجرد: "جنس رضائي" جمع "لمْعلم" و"الضحية المفترضة‬"

محامي لمجرد: "جنس رضائي" جمع "لمْعلم" و"الضحية المفترضة‬"

في خرجة إعلامية هي الأولى من نوعها لوسائل الإعلام الفرنسية، كشف جون مارك فديدا، محامي الفنان المغربي سعد لمجرد، المتورط في قضية اغتصاب جديدة، إثر شكاية تقدمت بها سيدة ضده، أن "موكله نفى كافة التهم الموجهة إليه"، مشيرا إلى أن "لمعلم تعرَّف على الفتاة المشتكية في أحد الملاهي الليلية بسان تروبيه قبل أن ترافقه إلى الفندق الذي كان يقيم به".

وفي سرده لتفاصيل الواقعة التي جرت في مدينة سان تروبيه الساحلية الجنوبية، أورد محامي المطرب المغربي أن الأمر يتعلق بـ"علاقة جنسية رضائية"، حيث دعا لمجرد الضحية المفترضة إلى غرفته بالفندق الذي كان ينزل فيه"، مؤكداً أنه "لا يوجد أي دليل مادي على استعماله للعنف معها"، يضيف المحامي خلال حلوله ضيفا على أثير إذاعة "راديو فرانس".

ونفى محامي صاحب أغنية "غزالي" نفيا قاطعا جميع اتهامات الاغتصاب التي وجهت إليه من طرف العاملة الموسمية ذات 28 ربيعاً، مضيفاً أن "سعد لمجرد تعرّف على الشابة التي تشتغل بشكل موسمي في هذه المنطقة السياحية، في علبة ليلية ليلة السبت الأحد الماضي قبل أن ترافقه إلى الفندق".

وتابع المحامي "ليس هنالك أي اغتصاب"، مؤكدا أن سعد لمجرد "نفى نفيا باثا أن يكون قد عنف الفتاة أو أقام علاقة جنسية معها غصبا عنها".

يذكر أن القضاء الفرنسي كان قد أخلى، أمس، سبيل المغني المغربي سعد لمجرد، مع وضعه تحت المراقبة القضائية ومنعه من مغادرة التراب الفرنسي والاقتراب من الضحية المفترضة، فضلا عن تسليم جواز سفره إلى السلطات المختصة، ودفع ضمانة مالية لم يعلن عن قيمتها بعد.

وكان القضاء الفرنسي وجه إلى المغني المغربي سعد لمجرد تهمة الاغتصاب، وأمر بوضعه تحت المراقبة القضائية في انتظار محاكمته، بناء على شكوى تقدمّت بها ضدّه شابة تقول إنه اعتدى عليها، ليلة السبت، بمدينة سان تروبيه الساحلية الجنوبية، كما أفادت النيابة العامة.

وقال بيار أربايا، المدعي العام بالوكالة بمدينة دراغينيان (جنوب شرق)، لوكالة "فرانس برس"، إن النجم البالغ من العمر 33 عاماً، والموقوف منذ الأحد على ذمّة التحقيق بشبهة ارتكاب "أفعال ينطبق عليها توصيف الاغتصاب"، إثر شكوى تقدمت بها ضدّه شابة تبلغ من العمر 29 عاماً، وُجّهت إليه تهمة "الاغتصاب" الثلاثاء.

وأضاف أن النيابة العامة طالبت بحبس المتهم احتياطياً في انتظار محاكمته، لا سيّما أنها ليست المرة الأولى التي يُتهم فيها بالاغتصاب؛ لكن قاضي الحريات قرّر بعد الاستماع إليه، مساء الثلاثاء، إطلاق سراحه وإبقاءه تحت الرقابة القضائية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (159)

1 - سعيد الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:07
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عذر أكبر من ذلة
2 - انا الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:08
اصبحت المجاهرة و الاعتراف بجرم الزنى من اسهل مايكون . لاحول ولاقوة الا بالله
3 - zegy الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:09
سعد لمجرد مجرد من أخلاق المغاربة وأساء لصمعة المغرب
4 - imad الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:09
اللهم استر علينا و لاتفضحنا يوم العرض.. اللهم لا شماتة
5 - علي امرابط الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:09
المسلم لا يلذغ من الجحر مرتين
هذ السيد لا يسيطر على نزواته ، ولا يتعلم من اخطائه
6 - اسماء الأسامي الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:11
جنس رضائي يدكرني بمصطلحات كالفوضى البناءة والفساد المقنن والمعارضة المسلحة والضجيج المنتظم.. وهي كلها تركيبات متناقضة شادة ونشاز تستعمل لنشر الفوضي في عقلية القطيع. مصطلحات هجينة من انتاج مختبرات الغرب الاستعماري الذي يضحك علي الجهلة والاميين والمغفلين.... ويبقي الفساد فسادا مهما تعددت الاسماء والمسميات.
7 - karim الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:12
خيط رفيع يفصل العلاقة الرضائية بالإغتصاب ، فعليه إثبات برائته أمام البشر .ولكن هناك عقاب غليظ عند رب العالمين للزاني وعليه أن يثبت توبته أمام القاهر فوق عباده قبل أن يباغثه عزرائيل.
8 - زعيترا الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:12
الله يرضي عليك اولدي
كبرتي بنا زاد الله فالاسلام
شوف مرة جايا شوف شي واحد
فشي علبة ليلية او عنفو متخافش مغديش يشكي بيك
الله ينعل لما يحشم
9 - مدوخ الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:13
الما والشطابة تا لقاع البحر. انشري هسبرس
10 - الوجدي الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:14
ههههه على النجومية التي توصل صاحبها الى السجن و البهدلة !
التربية بانت ، السيد مريض جنسيا مع احترامي الى والده القدير و أمه كذلك !

التربية و التربية الحسنة هي من تصنع الانسان و ليس المال .

و هذا ما لم يفهمه أغلبية المغاربة مع الأسف !
11 - مواطن الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:14
الضحية تعرف ان المجرد له سوابق في الاغتصاب ،لهذا فهي اما ارادة ابتزاوه مقابل تعويض مالي مهم وهذا وارد في هذه الحالة لان القضاء لم يواصل اعتقاله بعد مرور مدة التحقيق .
و العلم لله
12 - مسلم الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:15
كل هادا حرام الزنى ولو كان بالرضى واش المعلم معارف والوا وخا راك معلم مكاينش لحلال شوفلك شي وحدة تجمعك اونت داير شوها لهاد الوطن.
13 - abdoh الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:15
وا خالتي نزهة زوجي الدري خلاص باراكا من الفضايح و انت اسي سعد جمع راسك شوية و احترم واليديك و بلادك وجمهورك...
14 - مواطنة مغربية الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:15
يا إبني تزوج و حصن نفسك. الله يهديك.
15 - mosi. الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:15
لا حول و لا قوة الا بالله....
شاب منحرف بكل معاني الكلمة...
مع احترامنا لوالديه لكنه مامربيش...لم يتعلم من محنته الاولى ومازال تابع المومسات..
واتزوج ا صاحبي..تزوج الله يعفو عليك.
احسست بالغثيان و انا اقراء المقال...
16 - خالد الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:15
. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . علاقة جنسية رضائية . تشجعون الشباب على الزنا . هدا هو مثل الشباب و الحاصل على الوسام الملكي . نطالب بسحب الوسام منه و معاقبته . لان مثل هده التصرفات تشوه بلدنا الاسلامي.
17 - Abdelhak الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:15
لماذا كل هذه الضجة هل نحن أمام قضية وطنية تستحق كل هذا التطبيل؟ من هو هذا هل عالم في الفضاء أو أو أو...... احترموا أنفسكم قليلا.
18 - fox الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:15
هذاك محامي من المفروض ادافع على الموكل بأية طريقة هذاك كلامو ايقول اللي ابغا.. ننتظر كلمة الفصل للقضاء فقط . في تصريحات سابقة نفى إقامة أين علاقة مع اية فتاة والان الحاج يعترف الله يهدي ما خلق ان لم تستحيي افعل ما شئت
19 - عمر كندا الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:16
اظن هداةالشخص عنده سلوكاا غريبة في معاملة البنات...او تخت تاثير المشروبات.. فلا يعقل ان تتهمه فتاة في امربما و بعدها فتاة باريس و الان هده الفتاة هكدا ....الحل هو ان يتزوح و يتهنى من هاد المشاكل لي غاديا متابعاه طول الحياة....الله يكون فعون والديه لي طول مشوارهم الفني ام نيمع عنهم الا كل الخير و الاحترام
20 - Baki الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:16
سواء كانت علاقة جنسية رضائية ام اغتصاب و عنف،المهم هو انه في مستنقع الفساد،اوهو ليكفتش على المصايب،ربي يعفو علينا او على وليداتنا
21 - abdou rabat الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:16
اودي على الفنان المبدع والمثالي حاضي غير السهير ولالة ومالي والنزوات والمحامي كيحامي هههههه
22 - hammoud الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:17
علاقة رضائية ......اذا لم تستح فاصنع ماشئت!!!!السيد كيعترف بممارسة الفاحشة على عينك يا تاجر...والناس كيدافعو عليه ...،بانه ضحية الحساد.....وانه نجم ضحية مؤامرة !!!
23 - الحلال الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:17
سعد لمجرد مكبوث تابع هواه سير تزوج و خطيك من المراهقة ملينا من أخبارك
24 - امريكي الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:18
مادام مازال يمارس مثل هاته التصرفات المشينة فيستحق كل ما جرى له .
25 - عوتاني دارها الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:18
بدون تعليق الله يحسن عوان نزهة الركراكي و البشير هاذ المجرد فعلا اسم على مسما مجرد من الاحساس والمسؤولية
26 - عبد السلام الأوداية مراكش الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:18
ما حدها تقاقي وهي تزيد ف لبيض
27 - مواطن في بلاد العجائب الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:18
لاحول ولا قوة الا بالله. ما هذه المصطلحات التي يغلقون بها الفاحشة. ماهذا القضاء الذي يتشدد في الاغتصاب لكن العلاقات الرضائية لا شيء فيها. من يوقف هذا المستهتر عند حده. فقد أساء إلى المغاربة بما فيه الكفاية.
28 - Lamborghini الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:19
اذا كان رضائي فليس من حقها رفع شكوى ضده لكن يبقى الزنا حرام ومن كبائر الذنوب.
29 - rachid agadir الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:19
أولا مادا قدم هدا الشخص للوطن ؟لا شيء! !! لا نفع ولا ضرر يذكر ومع دلك تجد بعض الأشخاص يدافعون عنه والبعض يريد له الإعدام وكان القضاء يحكم فقط بما يريد .لا حول ولا قوة إلا بالله
30 - عدنان الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:21
صراحة اقولها في وجه كل المغاربة , عطيتو للسيد قيمة لي مايسحقهاش , و باخلاقه لا يمثل المغاربة . و شكرا
31 - NOUMRI الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:21
الله إعفو اعليك سير اتزوج بالحلال ؤ عيش حياتك كأيها الناس أعطاك ربي المال و الصحة أش باغي مازال ؤلا عاجبك راسك بالسوار ألتروني كان عندك واحد ؤ زدتي التاني راه عيب ؤ عار اعليك أحتارم والديك ؤ وقرهم ؤ أنت كاتشوه بيهم إتقي الله في نفسك لكن مادا عسانا ان نقول سوى انها العقلية العربية المكبوتة يا سادة المال و الجنس و الكوكايين
32 - Moroccan and proud الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:21
I guess if I were Saad and famous the way he is.I would not do anything without proof..
He needed to have her sign a consent before doing anything ....
Anyone can allege something..but the truth only God knows....
SAAD is 33 years old and he needs to grow up
He is screwing up his singing Carrier if he still lives the night life and pick up random chicks that he barely knows....
Ya ..it feels intriguing....but how stupid can you be????
33 - yasmine الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:22
je ne crois pas apres ce qu'il avait eu comme scandale et une chute de sa popularité qu'il penserai a refaire la meme gaffe a moins qu'il soit fou et je ne pense pas que c'est le cas et la version de son avoat est plausible et un viol comporte des preuves aussi minime soit elle
34 - اجديك الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:22
على أية حال تهمة الزنا تابتة؛ وهي محرمة شرعا قبل أن تجرمها القوانين الفرنسية الإنسانية؛ وقال ليك "اللي هرب للزواج هرب للطاعة"؛ صراحة تعاطفنا معه في الاول؛ لكن يبدو أن......
35 - المتتبع الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:22
اذا كان ما يدعيه محامي لمجرد صحيح فلماذا اداء كفالة مالية قدرها 150.000 اورو وسحب جواز سفره واغلاق الحدود في وجهه
36 - حسنو الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:23
و اغلب المغاربة يفسدون و يتحرشون و يملؤون النوادي الليلية بكل رتبها و اصنافها من الكباري الشعبي الى نوادي الحفلات الخاصة .سعد غبي جدا و اصبح متل البقرة التي تسقط ارضا و تكتر السكاكين .من المفروض ان يعلم انه في حالة هشة جدا .لا ادافع عنه و لا اشجع علاقاته الرضائية لانها حراااااام و لكن هل هناك اغتصاب في غرفة الفندق بعد ليلة ماجنة و التسجيل لدى الاستقبال بالفندق ..لا اعتقد ذلك اظن انه بريء من الاغتصاب و مدنب في اشياء اخرى.هدا تحليل منطقي دون عاطفة .هاتو لا اعجاباتكم ..انا اعبر عن رايي و لا اتصفح تعليقي لارى كم من قارىء اعجبت لاسقط بعد دلك في التعليق بما يرضي القراء .انتهى
37 - ايشو الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:24
مناهضو العلاقات الجنسية الرضائية هم في الغالب معجبي سعد لمجرد.
فهل يستطيعون شرح هذا الانفصام.
الان هناك اتهام وهناك تمسك بالبراءة والكلمة للقضاء.
هناك حقيقة واحدة هي اعتراف سعد بممارسة الجنس بشكل رضائي مع الضحية المفترضة.
38 - عبدو الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:24
يفعل الجاهل بنفسه مالا يفعله العدو بعدوه.
39 - مغربية مستغربة الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:25
استغرب لما وصلنا إليه من انحلال خلقي
لا فيه احترام لا للكبير ولا الصغير
المجاهرة بالمعصية أصبحت تقدم وحضارة
الحمد لله والشكر لله اننا لا ننتمي لهذا الجيل!!!
فعلا هزلت!!!
40 - امازيغ سوسي الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:25
سبحان الله . زاني يجهر بزناه فبدل ان يحاكم بتهمة الزنا تقام له استقبالات و يتولى دفاعه محامي القصر ويتضامن معه اغلب المغاربة . في الوقت الدي يحاكم فيه اشخاص بتهمة الزنا لمجرد الشبهة ويقضون شهورا وراء القضبان . انها الدولة الاسلامية في ابهى صورها .
41 - ayoub الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:26
ولدكوم اسي البشير ما خلا ليكوم وجه قدام الناس... لكن لي غايعجبني هو عائلتو و مسانديه ادي يلقاو مبرر و يقولو نتوما غير منافقين كاع الدراري كيزنيو و يفسدو فهاد العمر ...
42 - TEACHER الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:27
سئل أينشتاين من هو الإنسان البليد أو الغبي فأجاب هو الذي يقوم بنفس الخطأ مرتين!!
43 - خليد الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:27
الله يعفو عليك ،الجهر بالمعصية أعظم من المعصية ، اللهم لا تواخدنا بما فعل السفهاء منا يا رب.
44 - فيصل الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:28
لا حول ولا قوة الا بالله أهذه. هي اخلاق الفنان هذا ما تعلمت من البشير عبدو ونزهة الركراكي ملاحقة الفتياة في الملاهي والفنادق. وإقامة العلاقات الجنسية الا تستطيع الزواج بدل الزنا أليس عندك المال الكافي لاختيار احسن فتاة مغربية للزواج تمضي وقتك غي الرذيلة ومضاجعة العاهرات. مقابل المال. تالله لقد لطخت سمعة اسرتك في التراب. عندما سمعت اغنيتك في رمضان عن الأسماء الحسنى حسبتك تبت ولكن. يبدو انك مصر على الرذيلة. اسأل الله لم العفو. والتوبة.
45 - عابر سبيل الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:28
بشاااااااااااااخ على جنس رضائي، السيد خاصو سوار إلكتروني على العضو ديالو و انتهينا
46 - مهدي الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:29
أنا شاهد،شوف هذا،شهد فيه العالم كلو غذا يوم القيامة.خاف من القانون الفرنسي وماخافش من لي خالق القانون الفرنسي.وحق الله العظيم قمة عدم الإستحياء من الله.أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.وبغينا الشتا؟ياربي سترنا ياربي.أنا عارف لي كيهضر فحالي ماشي la mode.ولكن ربي حي
47 - احمد الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:30
وزووجي وليدك ا للا نزهة رآه فضحنا
48 - المتوكل الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:31
اعترافه برضاءية العلاقة الجنسية لا يعفي كمسلم مغربي وبالتالى فورت ستهتز هده المرة ويصبح منبودا أمام الجميع.
49 - م المصطفى الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:32
ثقافتنا المغربية الأصيلة ترتكز ضمن مرتكزاتها على الحياء والحشمة، وتعمل بالمثل أو الحديث النبوي - وأستسمح إن كنت خاطئا في ذلك - إذا بليتم فاستتروا.
فلمجرد هذا - مع كامل احترامي لوالديه - أصبح مرادفا للجنس ولليالي المجنة بكحولها ومخدراتها وما إلى ذلك من المواد السامة التي تبعد الإنسان عن الصواب.
وما يدعو للإستغراب أن بعض محبيه يدافعون عنه بدعوى أن كل من نسب وينسب إليه ما هو إلى مس بسمعته العالمية وضريبة على شهرته العالية.
وأنا لا اعتقد ذلك، لأن الشيء إذا تجاوز حده انقلب إلى ضده.
50 - 3arfa agadir الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:35
من يقرأ كل التعليقات يحسب له أننا في المغرب نطبق الحد على الزنا ...وقد يكون كاتب التعليق غارق في الزنا ومع ذالك ينتقده علما أننا نتكلم عن الزنا في حالة وجود زواج والا أصبح الأمر فساد ...المغرب مصنف ضمن أكثر الوجهات السياحية المعروفة بالسياحة الجنسية ...اعتقد ان الله سيسامح على الفساد وليس على من أكل مال اليتيم او زنا بمتزوجة .في نظري وأمام مصاعب الحياة وصعوبة الزواج بالله سبحانه قادر على ان يغفر لنا. ملاحظة :لست أبدا متعاطفا مع لمجرد.
51 - ولد حميدو الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:35
سعد أصبح يعمل الإشهار للفساد بسان تروبيه بالمجان فاصحاب الأموال يقيمون سهرات ماجنة مع عاهرات محترفات في أقامات و لا أحد يعرف دلك و صاحبنا
ها الفلوس زيدي معايا لوطيل ما تخفيش الكاميرات كاينة
هذا بليد معلوم يصيدوه و لكن ربما ذكي لأن فرنسا لن تتابع مرتادي هدا المنتجع المشهور فهدا ليس في صالحها لأن المليونيرات سيخافون مستقبلا من أن يقع لهم مثل البطل ديالنا
52 - أم محمد الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:36
لا حول ولا قوة الا بالله، العذر اقبح من الذنب
53 - Ayoub الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:39
الله يهديك حثى يديك اخويا ويغفر ليك دنوبك رها بزاف اخوي
54 - مغربية الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:39
الفنان يجب ان يتحلى بالاخلاق اولا فانت لا اخلاق ولا فن الا الحوايج المقطعين والتنقيز والعفن ماشي فن ,
الجنس بالرضا فين قريت هادي واشمن تربية الالانزهة هادي ؟
ملي كنت بالسجن قلت انك تقرا القران وتصلي وتبكي وقلنا الله غفور والله اسامح وملي ربي تجاك من المصيبة رجعتي وتقول جنس بالتراضي؟
الله يلعن اللي ما يحشم ؟ لا وعتدك وسام على اخلاقك الزوينة ؟ شوهتينا الله يهديك او يديك راك حقيقة خليتي اللي يسوى ونا يسواش اجيب سيرة بلادنا وملكنا واهلك اللي ما عرفو اربوك كن انا منهم نسيفطك للتجنيد الاجباري حتى تحراش وتولي راجل تاع بصح .
55 - adil الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:40
دبا ممنوع يدخول المغرب أولا غادي يشدوه بتهمة الفساد
56 - سعد مجرد ؟ الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:41
في بضعة أسابيع سيبدأ الدخول المدرسي الملايين من العائلات تكبدت غلاء الأضاحي بالكريدي وها هم يقفون مجددا امام المتطلبات المدرسية لأبنائهم، ولاكن على ما يبدو الرأي العام منشغل بأمور تهم شخص لم تنتهي مراهقته بعد.
كان بالأحرى ان يكون التعليم من الأولويات التي تهم كل صغير وكبير، ولاكن هذا يأتي بما تشتهي به الحكومة هو الخفاء والهدوء دون أحداث جدل ولا هم يحزنون....
57 - حميد الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:43
باراكا من لحموضة .خليو السيد يمشي يتربا
58 - Nassiha الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:46
إذا ابتليتم فاستتروا الفاحشة اذاجاهر بها المرء استوجبت العقاب وعلى المرء ان يعلن توبته بشروطها الاربعة المعروفة لى المسلمين.
59 - الرباطي الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:48
أين الحشمة والحياء ياسعد خصوصا أمام الله ووالديك وانت تعترف بعظمة لسانك بالفساد. استثر قدر الإمكان واستغفر ربك وابتعد عن الشبهات وتصدقليثوب الله عنك.
60 - Hamid الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:48
واش وصلنا الى الحد الذي نقبل به بالرذيلة!!
واش هاد المجرد مولود في زريبة... واش والديه من شي كوكب اخر
واش اصبحنا نتكلم فيه عن المكيدة وفي احسن الاحوال عن جنس رضائي!!
على هذا القبال يا اما تحللوا كلشي ونحيدوا هالة الايمان والدولة الاسلامية والا يجب محاكمته عند عودته يتهمة الفساد, سيرا عن من حوكم بتهم الارهاب.
بالله عليكم هل يقع هذا لمعتكف في مسجد او محل نقي. اتذهب برجليك لماخور ثم تتباكى.
بالله عليكم ان لا نسمع عن هذا المنحل بعد اليوم ابدا.
بعد وشوم خديجة سمعنا من عائلات الزهاد(المغتصبين) انها برضاها دهبت. الفساد الرضائي لا يعفي المتابعة القضائية. فما بالك ان صار الجموع عشرة وصار جسدها مسرحا للوشم والسادية.
ما يحدث يؤكد ان مجتمعنا فقد البوصلة, مجتمع لا خير فية يرتمي في ضلمات الميوعة
61 - Marocain الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:49
Fierté pour le Maroc et pour ses parents!!!
62 - الهلالي الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:49
لاحول ولا قوة الا بالله . زمان قلة الحياء
63 - mustapha الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:51
دبا شنو المشكل . اش بغينا هاد المجرد الى تشد في الحبس اش ايزيد وينقص فينا ؟ اضربوه تا ب 10 سنين دالحبس عطيونا شي حاجا نستافدوا منها
64 - loukili الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:54
يجب انزال به أقصي العقوبات ليكون عبرة لا زال مسرٌ علي انتهاك حرمة الله ويبرر ما فعل بأنه عن تراض ،الزنا عن تراضي !! عِش يوماً تسمع عجباً
65 - Qarfaoui Genova الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:56
برافو لمجرد مرة اخرة الاغتصاب أو الجنس الرضاءي كما سماه محاميك ، في كل سنة مصيبة جنس للسيد لمجرد تشوه صورته كمغربي و كفنان و أقول لوالديه نعم التربية ، في رأيي من الأحسن أن يعرض نفسه على طبيب مختص عله يشفى من هذا الداء اللاأخلاقي .
66 - المحق الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:58
من الواجب على البشير عبدو و نزهة الركراكي الوالدين تربية الابن عوض التغني بشهرته و ماله. لمجرد اصبح مجردا من الأخلاق و صار عارا على هدا الوطن و أبنائه.
67 - انت ماشي ساهل.. الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:00
قالت ليا الوليدة .. ماتربي كبدة
على اي وحدة .. ماتكونشى غافل..
انا ماشي ساهل
بدانا نفهم معاني كلمات اغانيك
وسير الله يراجع بيك ويعفو عليك قل امين
68 - سؤال الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:05
باك غير داك النهار غنيتي اغنية دينية!
69 - اشوز الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:05
كتيرة هي التعليقات التي تنصح (المعلم،؟!!!) بالزواج و هنينا، وانا اقول لهم ،واضح جدا انه مشمئز من المغربيات .ويفضل الجنس الاوروبي .وما اغانيه الا حرفة يعيش عليها .
70 - rachida الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:05
اش داير هاد السيد لهاد البلاد والو زاني يجب معاقبته ياك حنا بلد إسلامي (فبشر الزاني بخراب بيته ولو بعد حين)
71 - زائر الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:05
بصراحة كنت اعترف بنجومية لمجرد وتنبأت له بها منذ بداياته الاولى لكن بعد هذا وغيره سقط نجمه في وحل الدعارة
سقط اعتبار لمجرد ولو ببراءة تبثها المحاكم الفرنسية
قال محاميه : كان لقاؤها به لقاءجنس زضائي
ولو ثبت تورطه في امر كهذا في المغرب لكان للمحكمة معه شأن ءاخر على الاقل شهرين سجنا بتهمة الفساد
لمجرد لطخ سمعة والديه وسمعتنا نحن المغاربة جميعا
اقصد اشاع تهمة الفساد الاجتماعي والجنسي
72 - ولد حميدو الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:06
Les chasseurs de primes كاينين بأوروبا و لكن يصطادون المفسدين
شغلو هداك و لكن ادا ابتليتم فاستتروا
الملايير التي كسبها من السهرات و اليوتوب و الاشهارات فلو استثمرها و شغل عددا من المغاربة فعلى الأقل سينشغل مع الأموال و سيفكر في الزواج للاستقرار اما الان اجمع يا التاعس للناعس فلوبيات الملاهي ليس في صالحهم سجنه خصهم ديما سراح مؤقت باش يخسر الاورووات فحتى هولندا تتابع الاباطرة الدين لا يستثمرون عندها
73 - حسن سويسرا الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:07
أسي لمعلم تزوج وهني راسك وخلي عليك بنات الناس إلى راك معلم مكين محسن من الحلال.شوهتي بنا
74 - كاظم الساهر الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:09
كاظم الساهر الشاب خالد هاني شاكر عمرو دياب وليد توفيق جورج وسوف فنانين اعمارهم 60 سنة واربعين سنه في الفن لم نسمع يوما حالة اغتصاب وانت يا سعد حققت رقم قياسي واصبحت فنان الفضائح واعطيت صورة قبيحة للخارج عن المغرب للاسف يجيب معالجتك اولا والعقاب تانيا.
75 - نور الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:09
الزنى لا يؤدي إلا إلى الهاوية . وهذا الذي يدعي الفن لا يليق أن يكون قدوة لمعجبيه المراهقين والمراهقات . اللهم استرنا ولا تفضحنا.
76 - شمكار الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:10
الاسم الثلاثي:سعد المجرد من الأخلاق
77 - سوسية الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:12
واش هاد الرجل دمدومة ولا تيتعاطى شي مادة ما تيعقلش اشنو تيدير، الديب تدوز عليه غير مرة وحدة وانت اكثر من مرة نتمنى تجمع راسك وما دير الثقة او على الاقل تسنى حتى تفك مصيبتك الاولى. ها علاش ربي حلل الزواج وحرم العلاقات خارج نطاق الزواج. الله ارد بيك
78 - محمد المهندس الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:12
عذر اقبح من زلة.
بعيدا عن قضية لمجرد : الواقعة دليل على ضعف الترسانة القانونية المقترحة لقضية التحرش. قد ترافقك الزانية عن رضى و فجأة تقلب الانور عليك و تدعي الاغتصاب و العنف و التحرش و ربما تتعرض للابتزاز و التهديد برفع دعوى قضائية. و لذلك اقول عالجوا قضية التحرش من الاصل بالوقاية اولا باقفال ابواب الزنى بدءا باللباس الفاضح و العري الفاحش و مواطن البغاء كالعلب الليلية و اوكار الدعارة... نحن نهيء للفساد ثم نقوم بمعالجته في مقاربة غربية غبية !!! بمنطق العلمانيين المبيحين للعلاقات الرضائية ماذا على الرجل ان يفعل في هذه الحالة ؟ ربما يجب عليه ان يصطحب الضحية للمقاطعة من اجل المصادقة على التزام عدم المتابعة قبل الخوض في العلاقة !!!
79 - Mr x الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:12
شعب منافق الا يمارس المغاربة الشباب و المتزوجون علاقات رضاءية وفي اغلب الاحيان مؤدى عنها ولنا في العلب الليلية و تطبيقات الدردشة خير مثال
80 - Zakaria from Oujda الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:13
"جنس رضائي" يسمى الزنا أو الفاحشة أو ما شئتم لكن يجب أن نسمي الأمور بمسمياتها أو كما يقول المثل الفرنسي: Il faut « Appeler un chat un chat »
81 - اعصيم سمير الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:13
الله أكبر الله أكبر ... ظهر الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا
الحمد لله تبث للجميع أنها كانت مجرد مؤامرة بائسة
الشعب المغربي الأبي قاطبة يتضامن مع سعدنا و عائلته الكريمة
82 - عبد العظيم الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:14
ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
83 - Maghribe الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:14
tout le monde semble avoir le même jugement sur lui. Il est certain qu'il est stupide d'être coupé dans le même piège avant que le premier cas ne soit résolu. Mais lire les commentaires de tout le monde donne l’impression que la majorité des Marocains est un exemple de bons musulmans. Vous devriez vraiment réévaluer vos commentaires et être plus réaliste si vous considérez la prostitution, le harcèlement et les viols de femmes presque tous les jours. L'épocrisie est même pire que d'avoir des rapports sexuels avec des femmes.
84 - مغربي حر الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:15
رغم كوني رجل في الخمسين من عمري ولست ممن يعشق اغاني الشباب الحالية غير اني شاهدت سعد المجرد في مقابلة لاحدى القنوات الفرنسية واكن احتراما كبيرا لوالدته ووالده كفنانين مغربيين معروفين بالنسبة لجيلي على الاقل...رايت في سعد الشاب اللبق المحب لوطنه غير اني اعاتبه في كونه كرر نفس الخطا الذي ارتكبه في البداية وكنت حينها وماازال اشك في كون الامر يتعلق بتصفية حسابات شخصية او وطنية كل هذا ممكن...والفنان مثله وفي موقعه يجب عليه الاحتياط
85 - aziz maroc الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:17
هنيئا لك ياسعدنا الرجل رجل أينما حل و رتحل أما فضائح الخوانجية أكثر مما تفعل فحدث ولا حرج واﻷمثلة كثيرة فكل منا ينصح راسو هو اﻷول
86 - مواطن2 الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:18
المؤسف ان هذا الشخص تورط في قضايا تتعلق بالفساد الاخلاقي ولا زالت بعض الاقلام تصفه بالفنان او النجم او او او وهو بين ايدي العدالة...هل النجومية او الفن ليست لهما مقاييس...او تبهدل الفن الى هاته الدرجة ؟ هذا الشخص اساء الى بلده والى من يتبعه في غيه والى والديه...ولا زال البعض يصفه بالنجومية...اذا كان هدا الشخص فنانا او نجما فما ذا يطلق على الفنانة الحقيقيين امثال فريد وعبد الوهاب ووديع وعبد الحليم وكلثوم وفخري وغيرهم كثير . رحم الله الاموات منهم واطال الله عمر الباقين.هذا الشخص مغني لفئته فقط ولا يمكن ان يكون فنانا او نجما مع كل المصائب التي يتخبط فيها..والفن اخلاق قبل كل شيء.
87 - ابن ايت اورير الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:19
يبدو انه مصاب بمرض :
إنحراف في الغريزة الجنسية، حيث يحس بالنشوة الجنسية مع الضحية
ويكون هذا الاشباع ب(ضرب، قرص، عض ، تعذيب، جلد، بتر)، أو الإيلام المعنوي (شتم، إهانة.)
88 - سعد المgرد الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:20
لايستحق شفقة ولا رحمة السجن أقل عقاب له
89 - FARHAT الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:20
علاقة رضاءية أو اغتصاب و بما شابه . هذه أخلاق صبيانية و دليل على انعدام التربية وقلة أدب و هي أيضا تؤكد على أن لمجرد عديم الأخلاق
90 - مغربية الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:20
اسي لمجرد سير دير لحلال وتزوج وباراكا ملحرام
91 - Adilusa الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:21
ياك عاد وريتونا فرمضان تيصلي وتيجود القرآن...
92 - عبدو الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:26
هذا شي بزاف ما بقينانعرفوا الصحة من الباطل مع هذا المجرد كل يوم قصة جديدة اللهم ارزقنا التبات وحسن الخاتمة
93 - nvhk الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:26
دبا عاد وليتو كاملين ملائكة وكتبرئو من هاد الشي لي دار اغلب الرجال بحال سعد !
94 - فارس الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:28
إنها فاحشة الزنا ...اللهم إن هذا منكر...
95 - الدكتور سنينات الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:29
هههه,,,,على القاضي أن يلزمه بحمل كاميرا تبث مباشرة 7 على 7 و24 على 24 لتتأكد فعلا النيابة العامة من حسن سلوكه وتصرقاته لأنه صراحة غير أهل للثقة ومسألة الجنس الرضائي هي فقط تخريجة من طرف المحامون ليخففوا عنه العقوبة أم الحقيقة والواقع فشيء آخر : كل المدمنين على القرقوبي والكوكا معروفون بساديتهم وهو شيء لا يستطيع أحد نفيه عن هذا المريض قلو لم يكن فعلا مريضا وساديا لكان تزوّج وانتهى الأمر
96 - ABDOU SALE الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:31
ياريت لوطبقت غير الأغنية ديالك انت ماشي ساهل وقالت ليك الواليدة
الواليدة اللي جميع المغاربة داخل الوطن وخارجه يكنون لها كل التقدير على البهجة والضحك لما قدمته من مسرحيات ناجحه وكذا والدك الخجول اللذان لا ذنب لهما في تصرفاتك واش نيت عاونوك هما والمغاربة حتى وصلتي للنجومية باش تمرغ السمعة بالفحشاء والمنكر العلني انا مكان السي البشير نتبرء منك علانية
97 - aziz الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:37
في الحقيقة برك عليك من تسلكيط نوض تزوج اهنينا برك عليك من شوهة الزواج راحة واستقرار
98 - الـــــمـــغـــربـــي الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:37
المال ما يميل إليه الطبع، ويجري فيه البذل والمنع، ويمكن ادخاره لوقت الحاجة.والمال عصب الحياة وزينتها، يتخذه البعضُ سنداً لحياة فاضلة، ويستغلّه البعض الآخر كعون على المفاسد والرذيلة، ويرى سبباً للانغماس في اللهو والتَّرف، فينزلق إلى الهاوية يتردّى فيها٠

قال صلى الله عليه وسلم: المُقسِطونَ عندَ الله يومَ القيامةِ على منَابرَ مِنْ نورٍ عَنْ يمين الرَحمن عز وجل وكِلتا يديهِ يمين، الذين يعدلون في حُكْمِهِمْ وأَهليِهمْ ومَا وَلـُّـوا ٠
99 - Abdoul الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:37
Cher Saad
On voit que le jugement des hypocrites barbus te condamne pour ZINA. Alors que la jeunesse du monde entier vit sa liberté sexuelle très sereinement. L'obscurantisme de notre société est plus profond. Quelle hypocrisie. Je crois que dorénavant il faut faire signer un papier à toute compagne qui souhaite vivre une relation amoureuse avec toi. Le jugement de tes concitoyensreleve d'un autre âge. La justice française ne connaît pas ce ZINA et va donc te disculper.
100 - Nour tadlaoui الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:38
ونعم التربية !!!ماذا قدم هذا المعتوه للمغرب؟فضاءح بالجملة و مع ذلك تصر شرذمة من قليلي التربية على مساندته . لا انا وهذه الاغلبية من المقهورين الذين لا تربية لهم و متخلفون ولكي نساند هذا الفنان الكبير في جهاده النكاحي نطلب من النظام المخزني توفير شلة من محاميه للدفاع عنه و مبادرته نصرا لنا على الاعداء .
101 - مهدي ميد الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:39
سمعت أغلب التعاليق لقيت بنادم فعلا اغلبية له حقد اتجاه سعد المجرد سيد مامزوجش انا اسكن في مراكش يوميا أرى شبان وشبات علاقات جنسية رضاءية انضرو ما يقع في أغلب الحدائق والمنازل المكترات لكن أن تهاجم شخص لا تعرفه كأنك أنت ملآك حتي للاعب أمين حارت ما قلتوه عليكم خاصو يخذل الحبس ونحن نعرف أن التأمين تعمل علي أساس التعويض أمة جاهلة لكن لماذ التضامن مع مسكين وفقير واخا يكون مغتصب تقولو لا ماكرهش مفحالوش اليوم نصفق له وغذا نكون أول من يفرح للخسارته هل نحن منافقين سعد متله متلك له غريزة أتحداك أن تقول لي لا تمارس العلاقات الرضاءية مع للأسف اول من يحطمك هو أخوك من وطنك انا لا ادافع عن اسم معين ادافع عن شخص متهم كآن الطرف للآخر ملآك طاهر ماتبقاوش تزربو في الاتهامات بالباطل خاصو يتزوج نعم ولكن باش تقولو عليه الله يعفو علي كل إنسان ضعيف
102 - الى المعلق 81 الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:40
اوا السي سمير نسيتي هاد المرة السبع المثاني و و الأسرة الشريفة .....ديالك؟
مالك ياك لاباس؟ انت هو المعلق الوحيد اللي كيضحكني. كيما قلت ليك، الى كان الموضوع على الإعصار في الفلبين و لا الجفاف في المزمبيق تدخل بالتعليق ديالك المشهور " اللهم أحفض جلالة الملك و الأسرة العلوية الشريفة بما حفضت به السبع المثاني" :-)
103 - badr الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:40
يعترف بالزنا وكانه يشرب الماء!!!
104 - محمد مديح الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:43
بشر الزاني بخراب بيته.... و لو بعد حين .
105 - عزيز الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:44
هذا الشخص المجرد من التربية والشرف والمريض نفسيا كان متزوجا سابقا بفتاة باكستانية.
هو من النوع الذي يحب القاذورات بدل الطيبات.
ربما هي دعوة مظلوم(ة) يتجرعها في الدنيا قبل الآخرة.
ندعو له ولأنفسنا بالهداية.
أما بالنسبة للقضاء الفرنسي فعليه أن يسأل صاحبه في المهنة الشاب مامي وكيف وجد القضاء والسجن في فرنسا.
106 - jamal الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:46
ملي كانقرا بحال هاد الاخبار كنتأسف على أحوال الشباب المسلم لي ولينا مكانفرقوش بينهوم أوبين شباب الغرب.لكن ملي كنقرا التعليقات كنلقا بلي مزال هناك شباب مسلم خلوق متشبت بالدين ديالو
107 - هماندوزي الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:48
اظن ان هذا الشخص مريض نفسيا او له عقدة جنسية ربما يفتقد الى الذكورة الموجودة عند الرجال ويعوض ذلك النقص بالاسلوب الوحشي الذي يتعامل بها انصحه ان يزور الطبيب النفساني او اخصاءي في الجهاز التناسلي.
108 - casquetta الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:50
celui qui n aprend pas de ces erreurs mérite plus .
109 - hakim الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:51
اجيال مغرب المستقبل…….الله ارحمكما يا الحسن الثاني والبصري
110 - محمد الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:55
انها الفوضى الخلاقة.وصاحبنا اصبح حريم السلطان
111 - مواطن الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:55
وتوفيق بوعشرين ؟! ألم يكن الجنس رضائيا ؟! أم أن "لمجرد" من رموز السيادة وصدرت تعليمات ودفعت أموال من أجله ؟!
112 - مجتمع النفاق الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:55
نحن قوم منافقون . الكل ضد العلاقات الجنسية الرضائية مع أن الأغلبية الساحقة مستعدة ومتشوقة لممارسة هذا النوع من الجنس. والأمثلة كثيرة، كوبل التوحيد والإصلاح،كوبلات العدل والإحسان،الكوبل الحكومي، عدد لا يحصى من الشيوخ الذين يدعون في خطبهم إلى العفة وتم ضبطهم متلبسين بممارسة الجنس خارج الزواج والأمثلة كثيرة جدا.....
113 - سعيد الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:58
إلا بغا يتهنى ,خاصو يضربها بشي تزويجة ,هذا هو الحل.
114 - سلمى الأربعاء 29 غشت 2018 - 14:59
فالتهمة الأولى دافعت عليه و صيفط ليه ميساج كنواسيه و قلت تصفية حسابات و مس بالوطن المغرب.ولكن دابا و بكل وقاحة يعترف المحامي بعلاقة رضاءية و كأن السي المجرد أوروبي الجنسية و مسيحي الديانة. هاد المجرد مجرد من الأخلاق و يسمحوا لي واليديه اللي كنحترمهم بزاف. فلا يعقل ايدييا باقي فيها مينوط و نمشي نزني ف اوطيل مع وحدة أخرى. و هي طبعا جاتها الفرصة فين تربح الفلوس. ذكية برافو عليها. و لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم
115 - انتباه الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:01
للتوضيح فقط...مجتمعنا غارق في الكذب و الخيانة...الكثير من الحرفيين و البقالة يغشون في جودة منتوجاتهم و في المكاييل، كما الكثير من العمال و كبار المسئولين أيضا. من ينكر كلامي و يكذبني؟ و عليه فالكذب و الخيانه في أبسط الأمور و أعظمها هما خصلتين أعظم ذنبا و معصية من " الزنا " بدليل الحديث النبوي الصحيح : ( يطبع المؤمن على الخلال كلها إلا الخيانة و الكذب ) ، و الخلال تعني كل ما هو غريزي في البشر...أما الخيانة و الكذب فيقترفهما المرء بمحض اختياره....لذلك فسقوط المؤمن كما يقول الحديث في الخلال و المعاصي التي تكون بدافع غريزي لم يستطع التحكم به لا ينفي إيمانه أو يسقطه...عكس الخيانة و الكذب...فانتبهوا لتراتبيه و عظم و أحكام ما حرم الله يرحمككم الله...
و إني أستغرب كل التعاليق التي جلدت هذا الشاب الذي نسأل الله تعالى أن يهديه و يهدينا الى سراطه المستقيم دون أن يتذكر أصحابها لثانية واحده ذنوبهم و معاصيهم....تخيلت و أنا أتابع التعاليق أنني في حضرة ملائكة هابطة من السماء...يا إخواني اتقوا اللي فقد يعفيه و يبتليكم...و قد يتوب الى الله و يكون من أهل الجنة بينما الكثير من ممنتقديه قد لا تمسهم ريحها
116 - صاحب مبدء الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:03
إساءة فضيعة لخالقك لامك لابيك ولوطنك ولجميع المغاربة.
117 - م المصطفى الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:04
جوابا على التعليق : 3arfa Agadir
أقول : هل إذا كان الزنا منتشرا في بلادنا ولا يقام الحد على مرتكبيه - كما سطرت على ذلك في تعليقك - يحق لنا ان نتغنى به، وألا نستتر؟
هل يجوز لمغن له سمعة عربية واسعة أن يسقط في هذا الفخ جهرا وألا يستتر ، حفاظا على سمعته الشخصية وعلى سمعته الوطنية بصفته مغربي؟
أليس من العار أن يبقى رهين مسلسله الجنسي وما شابه ذلك؟
فمضامين التعليقات لا تخص حياتنا الشخصية بوصفنا مواطنين عاديين، بل تخص فنانا له سمعة كبيرة في عالم الغناء الشبابي، ولا يزال منغمسا في الأوحال التي من شأنها المزيد من الإساءة لسمعته، والمزيد من الألم والحسرة لنفسية والديه.
ويبقى الإنسان حرا في تصرفاته في حدود عدم المس بالآخر ...
118 - صراحة الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:05
سبحان الله المغاربة كلهم اصبحوا ملائكة لا يزنون ولا يشربون الخمر وكلهم اصبخوا شيوخ مع انني متأكد مايون في المئة بان 99% سيقومون بنفس الشئ. باراكا من النفاق والشيزوفرينيا اذا كان احد أعضاء حزب العدالة والتنمية زنا حتى شبع ماذا تنتظرون من مغني شاب . انا لا ادافع عنه ولا اسمع اغانيه ولكن ما بقيتش نقدر نتحمل نفاق ديال المغاربة . من جهة اخرى هناك شيئين سبب كل البلاوي التي نعيشها وصعب التحكم فيهم الجنس والمال بغظ النظر عن الاتجاهات والعقائد الدينية وسيروا غير لعين ذياب بليل وغادين تشوفوا الزنا بالعلالي وباز
119 - مكناسي الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:10
عندما نبتعد عن الله نقترب من كل ما من شأنه أن يجردنا من الأخلاق هذا ماوقع للمجرد وغيره من الفنانين كثير إنما عندما تسلط الأضواء على شخص ما تتجاهل جهات أخرى من شخصيات فنية وسياسية ربما أكثر شذوذا مما يقوم به سعد وأنا هنا لا أدافع عنه بقدر ما أحاول أن اظهر للناس ما يعرفه هذا الوسط الذي يعتمد أغلبية العاملين به على السهرات الماجنة في النوادي الليلية والفنادق فكيف تريدون لمستنقع أن يحتوي على مياه صافية وهذه رسالة إلى كل الفنانين الذين يشمتون ببعضهم بعضا أنتم في الهوا سوا مما يقول المثل الشعبي!!!!!!!!!!!
120 - الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:12
لا حول ولا قوة إلابالله
حصه أحسن من والديك والمغاربة
عليك بالزواج لتحصين نفسك وتثوب
الله يغفر ليك عن مجاهرتك بالزنى
فعليك أن تسثر ذنبك
121 - هاشمي الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:12
ان ما يسترعي الإهتمام هو الأخطاء الإملائية التي توجد بالتعاليق ... أما المجرد فهو إسم على مسمى ... إنه مجرد من الحياء و الحشمة و الأخلاق الحميدة التي يجب أن يكون عليها كل شخص.
122 - marokkii الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:14
كنشوف الكل يطلع على اخبار المجرد ويتلهفون عليه هل هو صانع طائرات او رجل دين او عالم او دكتور حيانه الملاهي والخمر هاته هي عواقب من يبتعد عن الله والديه الله يعمرها سلعة وخصوصا والده انسان جد طيب لمادا لايشبهه
123 - ورديغة الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:15
عذروا هذا لمجرد راه يكون باقي ما أسلم
حتى يسلم عاد مايبقى يعاود
124 - karim الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:18
أمة سكيزوفرينية ، تنتقدونه وترمونه بالزنا وكل تلك التعليقات تفوح منها روائح النفاق ، الحسد .وكأنكم رسل معصومين ،بالله عليكم من منكم لم يزني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وأتحداكم أن يكون بينكم ولوشخص واحد كأقل تقدير.لن يكون ...،وحتى إن كان ،فهو إما مريض بالعادة السرية عديم الحس بالفحولة أو دميم حد القبح يرعب النساء،لكن ما عساني أقول هذا ما تعودناه فيكم يا أمة إشمأزت من كثرة نفاقها الأمم
125 - ولد حميدو الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:20
مثل مسؤول تم تعيينه و قرر أن ان يكون صارم و نزيها و لا ينهب و بعد مدة وصلته أخبار بأنه شفار و رشاوي و بعدها قال المسؤول
التهمة كاينة كاينة اللهم نقضي الغرض
و هكدا لمجرد
التهمة كاينة كاينة اللهم كل أوكل و لكن المشتكية الثانية متقدمة في السن و أرادت تقاعدا مريح طمعات المسخوطة لأن الفرصة لا تعوض الحرام تيقلب على ماليه مثل حلاب كان يبيع حليبا مغشوشا و كان الزحام عليه و عندما اتقى الله و أصبح يبيع حليبا طبيعيا أصبح يأتي عنده ربع الزبناء السابقين و عندما استشار فقيها قال له
عندما أصبحت تبيع الحلال فسيأتيك الدين عندهم أموال حلال
126 - مغربي حر الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:27
سير احترم التاريخ الفني لوالديك..... الفنان يؤدي رسالة وانت بعيد عن هذه الرسالة ......المهم زنى سواء اكانت العلاقة رضائية او اغتصاب وسير تزوج وهني راسك وهني والديك وهني هاد الوطن السعيد.....لا حول ولا قوة الا بالله
127 - مول الهندية الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:28
ليس عالم الناسا الوحيد والنووي والصواريخ في العالم ..الى مزبلة التاريخ.
128 - basma الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:34
le BUZZ de saad lamgarad,ou le seriale violeur marocain des femmes francaise
il est innocent pour les marocain car il a une medale qui le protege
129 - miloud modric الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:42
انتم اولياء الله الصالحين، معمركم قمتو بعلاقات جنسية غير شرعية، ونوضو تركدو
130 - قولولو الحقيقة الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:52
يجب على المجرد أن يتخلى عن كل من ينافقه من المحيطين به والذين يوهمونه بأنهم يحبونه وهم في الحقيقة ينافقونه و يتملقون له لمصلحتهم الشخصية وأن يثق فقط في والديه لأنهما الوحيدين من يحبانه حبا حقيقيا ويجب على والدته أن تنفجر في وجه إبنها وتظهر له غضبها من أفعاله الغير أخلاقية وأن تزوجه من فتاة محترمة و عفيفة علها تعلمه الأخلاق و المسؤولية أما إن تركاه على هواه فلا شك أنه ذاهب إلى الهاوية بدون رجعة وهذا ما لا نتمناه له ولوالديه المحترمين
131 - مرايتي مرايتي الأربعاء 29 غشت 2018 - 15:58
المجرد اساء للاغنية المغربية بهذه الافعال الشنعاء اكثر بكثير مما قدم لها.
132 - simmo الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:00
c'est un obsédé qui n'arrive pas à se contrôler
133 - زكرياء الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:05
الى الاولياء الصالحين اصحاب التعاليق الاخلاقية و التكفيرية و الاحكام المسبقة ،ملائكة الله في الارض.
لمخير فيكم تجيه الفرصة ديال نكاح ميزكلهاش، بقات في الكتابي و شفوي و عزة نفسي.
مجتمع معقد سكيزوفريني اكثر ما يحركه البغض و الحسد و عدم حب الخير للأخر. سعد من لحمنا و دمنا ابينا ام كرهنا لذا وجب الوقوف بجانبه لأنه مغربي. و انتم بداو من نفوسكم متبقاوش تلوحو زبل فطريق الله يرحم ليكم لوالدين عاد اجيو وريونا العفة و حكم شرب الخمر و و...
134 - mahir الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:09
زوجي ولدك أ لالا نزهة الركراكي أو تهناي أو هنينا حتى حنا
135 - RACHID EL YOUNSSI الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:11
عندما تم القاء القبض على الزفزافي قامو بتسريب صور له مع فتيات عندما كان طفلا, و ذلك بهدف تشويه سمعته, و الان يلتمسون اعذارا غريبة من اجل مناصرة المجرد, قمة التناقض
136 - سؤال الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:12
من هي الفتاة التي ستقبل الزواج بهذا المشرمل غير المتخلق وغير الناضج ..اظن انه سيتزوج ويطلق يبقى في ديمومة جنسية وحروب هيستيرية وقد تنتهي حياته بالانتحار
137 - العفة الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:13
ماذا سننتضر من فنان يغني أغاني ماجنة مخلة بالحياء من طبيعة الحال سيكون له علاقات جنسية رضائية وغير رضائية الغريب وهو أن الناس يستغربون لأفعاله فهو مثله مثل العديد من الفنانين يشربون الخمر والمخدرات والزنى وسهر الليالى في اكباريهات محيط الفن كله شوائب
138 - NeoSimo الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:16
لو لم أكن أعرف دولتي العزيزة المملكة المغربية حق المعرفة لإستنبطت من غالبية التعليقات أننا مجتمع ملائكي...
139 - فريد تك الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:21
ما حدث هو ان الشابة كانت سكرانة بيلا او كاو وعندما وصلت الي الغرفة اغتصبها المجرد وهي تعتقد ان من يعاشرها ليس المجرد بل شخص اخر في مخيلتها وبعدما فاقت من السكرة او الدوخة واسترجعت كامل قواها العقلية اكتشفت انها تعرضت للاغتصاب من شخص لا ترغب فيه ان يعاشرها.
140 - هاااام جدا الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:22
الشعب يموت بالحوع والعطش والسل والفقر وانتم متبعين واحد مريض ممربيش عديم الاخلاق
141 - امحمد الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:23
عدم الترابي وقلة الحياء ولى عادي ها الجنس ها مشى إلى الملاهي الليلية شنوا هاذ قلت الأذب دبا هذا مربينه والديه لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
142 - عبد المجيد الهواري الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:26
السلام عليكم

لا ينبغي تغطية الشمس بالغربال . فمن حق كل رجل ان يتزوج على الاقل امرأتين (اقرأوا القرآن) .

اما اليوم وقد كثر ما يثير وصام الناس عن الزواج حتى سن متأخرة فهل تريدون منهم ان يصوموا الدهر

لا حل الا في التعدد و مع ضمانات بحماية النساء من ظلم الرجال . ولا يقوم ذلك الا بالعدل في كل مجالات الحياة والعدالة الإجتماعية

الحقيقة ان اغلب المتزوجين لهم صديقات فاين المنطق. ان المنطق في امر ربنا هو من خلقنا وصنعنا وهو من يعلم كيف نعمل

الله يعفو على خونا سعد ويسهل عليه بأربع زوجات صالحات شمالية جبلية وشلحة وصحراوية
143 - ام عبدالله الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:30
يغضب ربنا ويجاهر بالزنا غير الله يدينا في الضو وصافي ويحفظ اولادنا
144 - Amine الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:47
يستحق وساما آخر,يستحق وساما آخر
145 - Mounir الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:48
Pour ceux disent le sex est Haram, le Gars vi ten France pas au Maroc.Donc il peut satisfaire ces besoin comme il veut (France Pays Laique) Wake Up. La religion est une relation vertical entre Dieu et Homme.
Sachez aussi que etant maroccain ca veut pas dire automatiquement Muslim.Il faut savoir qu’on France mme ta femme peut reclamer un abus sexuel ou harcelment si on vit en France et meme maroccain musulman . Ca n’a rien avoir avec marier, prostituer forniquer……. Arreter Tchafaw fi bnadam
146 - Aziz Cabada الأربعاء 29 غشت 2018 - 16:52
انا ضد كل من يقول او يطلب من والديه ان يزوجوه....هل تعتقدون ان الزواح سيدفعه لتغيير سلوكه؟؟؟ ابدا لا. فقط ستولد ضحية جديدة الا وهي الزوجة التي ستعيش الجحيم مع زوح يذخل متاخرا وسكير ..وزوج يخون زوجته الى درجة الاغتصاب....حرام ان يزج باي بنت ناس في حضن المجرد. لا مكان للزواج عند المجرد مكانه :
مستشفى الامراض النفسية اذا تبث انه مريض ومختل
او
السجن لسنين اذا تبث انه مامربيش.
من يقول غير ذلك فليزوج ابنته لمغتصب ومجرم.
147 - حمزة الأربعاء 29 غشت 2018 - 17:16
سعد لمجرد غبي جدا يقوم بنفس السلوكات القذرة وينتظر نتائج مختلفة
الله يهديه
148 - كاره الزنا الأربعاء 29 غشت 2018 - 17:49
فين هي ديك أمة لي كانت منقول وليدي زوين وليدي مربي وليدي نخطب لي احسن بنت .... تجي دبا تقول لينا واش مازال ولدها احسن فنان هههه الله يمهل لي مايحشم
149 - المصطفى الأربعاء 29 غشت 2018 - 18:06
هو فعلا سعد Mgarrad مكرد
150 - Amine الأربعاء 29 غشت 2018 - 18:20
هذا من وشحه أمير المؤمنين بوسام رفيع يعطي المثل لأطفالنا المسلمين في ممارسة الجنس الرضائي...و يصح احتجاج المغاربة على توشيح الرداءة عوض المجاهدين العسكريين في الصحراء و المعلمين في أعالي الجبال و غيرهم كثير....
151 - محلل الأربعاء 29 غشت 2018 - 18:28
و لماذا لا يتزوج و يهني راسو من المشاكل
152 - sif الأربعاء 29 غشت 2018 - 18:39
والمغنيين كلهم زناو ...وانت فاضح راسك ديما ما غدفهمنا والو حيث الى كنت فنان كن راك مزوج بحال ريضوان و....باغي تبقى ديما عازب؟ وبقى ... ديما ...ولاش باقي ففرنسا؟؟ اشنو غادي ينفعوك ...من نهار مشيتي ليها وانت لور وغادي ترجع لور حيث غير المشتركين اللي طلعوك .
153 - سلمى الأربعاء 29 غشت 2018 - 19:02
سبق لي درت تعليق و قلت الرأي ديالي.غير بغيت دابا نجاوب هادوك اللي كايقولو بأننا شعب منافق و كولشي كيزني.اه بصح العرب كاملهم مراض بالفساد. ولكن كاينة واحد الحاجة سميتها السترة و نتعلم من اغلاط مسبوقة
154 - رضوان الأربعاء 29 غشت 2018 - 20:39
على ما اضن ان كل هذه الدعاوى هي من صنع المجرد نفسه لدعاية لنفسه و تسويق اغانيه بكسب الشهرة و عطف الجماهير و زيادة نسبة المشاهدة على اليوتوب لا غير .
عيقوا شويا المغاربة سياسي يقولبنونا المغنواتين يقولبونا اوووووو
155 - الحبيب الأربعاء 29 غشت 2018 - 20:40
التفاهة و العبث يؤتتان الإعلام المغربي....
156 - أزغوذ الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:05
هاد البرهوش شوه ابراسو وشواه بواليه وعائلته و شوه حتى بمغربيته .ولد الفشوش ناقص الترابي دسروه خصو التجنيد الاجباري و ايدوزها افحوزة في الحزام الأمني و الكامينات دالجكاني .افنظري هذا هو العقاب اللي خصو هو التجنيد الاجباري .
157 - Yassine الخميس 30 غشت 2018 - 02:19
زنا باغية ب 150 مليون ليلة أقامت أيه غالية والديك ناس دراوش جايب ليهم الفضيحة الله أودك الطريق
158 - JOUHA الخميس 30 غشت 2018 - 02:55
الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات
الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ
159 - بورزة الخميس 30 غشت 2018 - 03:26
اعطيو ل السيد التسارع ، حياتو هاذيك وهو حر. واش عمرو قال ليكم هو امام مسجد او فقيه او ضحك عليكم باسم الدين. الدراري ف نفس السن ديالو تيعملو اشياء اكثر من المجرد وحسي مسي. نقط ضعف المجرد هي فلوسو وعفويتو وبطانتو et les manipulateurs les prédateurs et les pervers narcissique s
Lamjarred est une proie sans défense
المجموع: 159 | عرض: 1 - 159

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.