24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. الوقوع في بئر ينهي حياة امرأة ضواحي برشيد (5.00)

  2. مادة سامة تنهي حياة موظف جماعي في الجديدة (5.00)

  3. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  4. تراث "هنتنغتون" .. هل تنهي الهوية أطروحة "صدام الحضارات"؟ (5.00)

  5. ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مخدر الشيرا يجرّ قاصرا إلى القضاء بخريبكة

مخدر الشيرا يجرّ قاصرا إلى القضاء بخريبكة

مخدر الشيرا يجرّ قاصرا إلى القضاء بخريبكة

أوقفت عناصر من المركز الترابي للدرك الملكي بخريبكة شابا قاصرا على خلفية الاشتباه في تورّطه في حيازة وترويج مخدر الشيرا بمركز الجماعة القروية أولاد عبدون، بإقليم خريبكة.

وأوضحت مصادر هسبريس أن مصالح الدرك الملكي توصلت بإخبارية تُفيد بإقدام شاب يبلغ من العمر 17 سنة على ترويج المخدرات ببعض الأماكن في أولاد عبدون؛ ما دفع عناصر دركية إلى الانتقال إلى المكان المقصود وترصّد تحركات المعني بالأمر.

وأضافت المصادر ذاتها أنه بعد توقيف الشاب وإخضاعه للتفتيش، تمّ ضبط عدد من قطع مخدر الشيرا المهيأة للترويج، نصفها من فئة 25 درهما للقطعة الواحدة، والنصف الثاني من فئة 12.5 درهما.

وعن البحث التمهيدي الذي أجري مع الموقوف بهدف الوصول إلى مزوده بالمخدرات، أكّدت مصادرنا أن الشاب يرفض رفضا قاطعا الإدلاء بأي معلومات حول الموضوع، بحجة أن السجن ينتظره في جميع الأحوال ولن يستفيد من توريط آخرين معه.

وتمّ وضع المعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجريه المركز الترابي للدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة، من أجل تقديمه أمام القضاء ومتابعته بـ"حيازة وترويج المخدرات".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - بلا بلابلا السبت 01 شتنبر 2018 - 16:23
يا سلام ههههه انجاز عضيممم يحسب للدرك. سيرو ل سيدي الطيبي اقليم قنيطرة اكبر مكان اتوزيع المخدرات لكل انوعها بالنهار الجهار امام اعين الناس خزان المخدرات في جهة الرباط قنيطرة امام اعين الدرك و السلطة المحلية مءاة الكيلوغرامات تباع بواضح النهار . زد على دالك ان اتصل السكان ليبلغو عن هاذ المنكر للدرك . يبادرون بالا تصال بالمروجين . جمعو راسكم راحنا جايين عندكم خويو من تما. كلشي مكشوف سيرو ضحكو على شي شعب اخر هاد الشعب عاق وفاق
2 - عاق و فاق... السبت 01 شتنبر 2018 - 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
المهم حتى لا نشغل بالنا بالمواضيع التي اصبحت تؤرق تفكيرنا و توجهاتنا...يجب النظر في طريقة التعاطي مع مثل هذه الظواهر خصوصا و أن تسخير القاصرين في ترويج السموم لاقرانهم مع العلم ان الرابح الأكبر في العملية هو الراشد الناضج إلا انه يختبأ وراء هؤلاء الجانحين الذين لا يعرفون من القانون شيئا...
3 - ben السبت 01 شتنبر 2018 - 20:25
ربما هدا الشاب يعيل عائلته على ماجاء بالجريدة يبيع باقساط حتى السعر الدي يبيع به لا يغني من جوع ادا اردتم تحاربون الحشيش تعرفون اين يوجد ومن يصدره بالاطنان وليس بالغرمات وتعرفون كيفةينقلونه عبر الطرق والمركبات ويجب خلق البديل لاصحاب هده الزراعة الامم المتحدة والدول والعالم يعرف المغرب يصدر الحشيش ويتكلم على مافيات الحشيش ادا اردتم علاج هدا المرض
4 - زدتو فيه الأحد 02 شتنبر 2018 - 01:20
واسيرو شوفو مصانع حشيش و مصادر ديالو شوفو مزارع كيف فشمال بلاصت ماديرو من حبة قبة . الإنجاز حقيقي هو قضاء على مصدر حشيش مشي مستهلك . ولكن دولة ماباغاش هادشي
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.