24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف متورط بالاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية

توقيف متورط بالاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية

توقيف متورط بالاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الاثنين، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية مالية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد توصلت بإشعار من سيدة حول تلقيها لطلب فدية مقدارها 700 ألف درهم من قبل المشتبه فيه الذي عر ض ابنها البالغ من العمر 25 سنة للاختطاف والاحتجاز، قبل أن تمكن الأبحاث الميدانية والتحريات المكثفة التي أعقبت تحرير الضحية من مختطفيه من توقيف المشتبه فيه الرئيسي مساء اليوم بحي بوسافو.

وأضاف البلاغ أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، فضلا عن توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - Simo الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 01:57
يجب على القضاء الحكم بأقصى العقوبات على هذا المتهم واشكر الأمن الوطني
2 - L'INSPECTEUR TAHAR... الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 07:30
j'espere que je ne dis pas de conneries (.Dieu me pardonne.) mais .a ls fin de l'enquette on trouvera une complicité du jeune kidnapé.( on enleve pas pas quelqu'un de 25 ans facilement, un petit enfant,un mineur peut etre..mais 25 ans....il y'a anguille sous roche) et d'apres le montant de la rançon, cette famille doit etre riche,et le kidnapeur a des sources d'information .WA....ALLAHOU A3LAM...
3 - RADI Brahim الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 08:20
القاء القبض على كل مجرم هو خبر يسر الجميع.
متى تحرك النيابة العامة مع سارقي المال العام و تفعيل المحاسبة
4 - متابعة الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 10:24
صرت اكره متابعة اخبار بلدي وصرت اخاف على اطفالي وعلى نفسي من كثرة الاجرام والاغتصاب ببلدي لك الله يا وطني فانت متجه نحو الهاوية بسرعة الصاروخ
5 - ليلى الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 10:28
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
www.journal24.org
6 - tttuii الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 10:40
دابا يدخلو يتبرعوا و احد 6 mois و يخرجوا بتقنيات جديدة و يتعلموا منرالخطاء ديالهم و المرة الجاية يكونوا معلمين و ما يخليوش les traces
7 - امازيغي الاصل الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 10:52
الشكر الجزيل لرجال الحموشي الله يعونهم ويحفظهم كما هما حافظن على بلدنا والله ينصر ملكنا محمد السادس نصرا عزيزا مع الاسرة الملكية اللهم امين يارب الكريم ورجال الامن الوطني.
8 - Toxique الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 13:36
وشتا راه تستنى الحكومة نتاعنا في تشريع الاعدام . فحق هد الطغات واش راه تستنى حتى توصل للعضم لشعب المغربي ولا راها بغيا وقت السيبا ترجع ويبقى كل وحد يرد حقه بيديه ومعلبلهش بالمخزن لي هو مشي صارم مع الزريعة الفسدة.
9 - المغرب المسكين الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 15:07
هذه الجرائم معروفة بكثرة في لبرازيل وامريكا اللاتينية عموما..ومن اسباب هذه الجرائم هناك هو اتباع هذه الدول للايدولوجية الشيوعية التي لاتؤمن بالجنة والنار..ومن هنا انبثقت عدم الرحمة في هاته الشعوب التي اصبحت فيها المخذرات وانعدام الاخلاق السمة البارزة لهاته الدول التي اصبحت تتجرع يوميا من كأس الجرائم المختلفة والبشعة مثل (تقطيع الضحايا وسلخهم احياء..او اخراج الامعاء والقلب للشخص امام عينه ثم ذبحه...) ولقد شاهدت فيديوهات من هاذا لقبيل..والله انها لا تحز في النفس..فلحمد لله على نعمة الاسلام.هنا نتساءل الى اين يذهب المغرب...لاننا اصبحنا شعب لايحترم بعضه بعضا واصبح لكل يشك فلكل وبدأت تندثر الاخلاق وقل التدين في الناس والمسؤولون لاهون في القمار والخمر والبغايا والسرقة..اذن النتيجة هي ان المغرب سائر الى ان يصبح مثل البرازيل او كولومبيا او كوستريكا..وخير دليل كثرت الجرائم التي اصبحت يوميا على اختلافها من قبيل(ابن قتل امه..ولد قتل اباه...اخ قتل اخاه....) وفاس مثلا اصبحت تفوق بعض دول امريكا اللاتينية في الاجرام..
10 - Faouzi الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 11:12
المغري المسكين 9. هو يعني ضروري إقحام الدين في ظاهرة الإجرام التي تفاقمت في مجتمعنا ؟! إذا كان عدد 750 ألف مسجد في بلد صغير كالمغرب قادر على الحد من هذه الظاهرة ، فماذا تريد أكثر من ذالك.؟! يا عزيزي المسألة ليست مسألة دين، بل مسألة ضماءر و تربية أجيال على المثل العليا. هناك دول يقل فيها التدين أو ينعدم، ومع ذالك لم تصل الى نسبة الإجرام التي عندنا!! وبدون أن أذهب بعيدا: في وسطي العاءلي والأسري أعرف أناسا متدينين لكن فيهم من هو مستعد أن يدس لك السم في الأكل من أجل المال!! وبالمقابل عندنا أناس غير متدينين لكن لديهم مسوى عال من الثقافة، و الأهم من هذا لهه ضماءر حية. المسألة ليست مسألة تدين.
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.