24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. وكالة "ناسا" تختار فوهة بركانية قديمة في المريخ (5.00)

  2. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  3. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  4. "ملائكة الرحمة" تغلق أبواب المستشفيات والمراكز الصحية بالمملكة (5.00)

  5. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | إيقاف متورط باغتصاب إنجليزية مسنة بالحوز

إيقاف متورط باغتصاب إنجليزية مسنة بالحوز

إيقاف متورط باغتصاب إنجليزية مسنة بالحوز

تمكنت عناصر من الدرك الملكي بمدينة أيت أورير، بإقليم الحوز، اليوم الجمعة، من فك لغز محاولة اغتصاب سائحة إنجليزية تعرضت لها بمنزلها، ما دفعها إلى وضع شكاية بهذا الخصوص يوم الأربعاء الماضي.

وأوضحت مصادر هسبريس أن السائحة المذكورة تمكنت بعد عرض شخص في عقده الثالث، تم توقيفه من طرف عناصر الدرك، يوم الخميس، من التعرف على ملامحه.

وأضافت المصادر نفسها أن السائحة الإنجليزية البالغة من العمر 76 سنة تعرضت لمحاولة الاغتصاب بمنزل إقامتها الكائن بدوار "سلو" بجماعة أيت فاسكا ضواحي مدينة أيت أورير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - متتبع الجمعة 07 شتنبر 2018 - 23:36
لا قراية لا خدمة لا حرفة لا مستقبل لا راحة لا كرامة لا وعي لا زين لا مجي بكري... كيفاش بغيتو الشباب مايوقعش في أبشع أنواع الانحراف... المفروض تكون هناك حاول جذرية ماشي غير سياسة رقع فسروال المرقّع.... الحل ماشي هو قانون الزجر لمنع التحرش...الاصلاح يأتي بنشر الوعي و حفز الكرام عبر مواكبة الدولة لشبابخا في بناء مستقبلهم.... الدولة لاش كاتصلاح... راه الشباب ضايع أ عباد الله.... الدولة غائبة في جل القطاعات إلا من رحم ربك من أصحاب الحظ و الجدات في العرس...و كذلك فهي حاضرة في شخص النيابة العامة و سجن عكاشة... ولما أصبح الوضع لا يطاق و كثرت اخبار الشدود و الانحراف مرة أخرى جاءوا لنا بالتجنيد الإجباري .... عو راه مزيان و لكن خاصنا اللباس ديال الكسدة كامل... عاد نفكر في الهاتم أ مولاي.... و المثير للخطورة هو انتشار قناعة تامة في صفوف شريحة واااسعة من ولاد اليوم مفادها أنهم لم يحضور في قسمة الثروة ولم يأخذوا حقهم العادل منها... فلمذا سيدافعون عنها.... الأمر حدث من قبل مع آباءهم و أجدادهم و جيل اليوم ساخط شديد الإختلاف.... ردوا البال... اللهم إني قد بلغت
2 - خديجة الجمعة 07 شتنبر 2018 - 23:37
ويتحدثون عن التحرش.ماذا عن حالات الاغتصاب اليومية والمتكررة.الم يحن الوقت بعد لتعديل تلك النصوص القانونية الجامدة من أجل ردع أمثال هؤلاء الحيوانات الآدمية.حتى المسنين لم ينجو من أفعالهم.هل هذا بشر .سنها 76 سنة ألهذه الدرجة ماتت النخوة والرجولة عند البعض.والله وجب إعدامه.
3 - مواطنة مغربية الجمعة 07 شتنبر 2018 - 23:42
ما بقى ما يعجب فهاد الدنيا المغاربة ضربهوم الله مكبوتين والو كيغتصبوا حتى العيالات الكبار ما بقوا كيقيلواحد الله يستر شوفو واش عمركوم سمعتوا شي فرنسي اغتصب شي وحدة غير المغاربة لي كيمشيوا كيديوا الكبت ديالهوم حتى الخارج شوهونا هاد المجرمين او شوهوا بلادنا.
4 - سعيد الجمعة 07 شتنبر 2018 - 23:44
انها كارثةعلى السياحة الوطنية، عجوز في 76، فكيف سيحس الساءحات في 20 و 30 سنة ؟؟؟ لاحول ولا قوة الا بالله
5 - عجيب الجمعة 07 شتنبر 2018 - 23:45
سبحان الله ضغيا شدووه.حيت السائحة اجنبية.
6 - غير بوهالي الجمعة 07 شتنبر 2018 - 23:53
بما أنها انجليزية وتبلغ من العمر 70سنة وتعرضت فقط لمحاولة اغتصاب إذن يجب القبض على الجاني في أقرب وقت وبالفعل قد تم ذلك..أما الأطفال الصغار الذين لا حول ولا قوة لهم ويتعرضون للإغتصاب وهتك العرض والتغرير فطبعا الجناة في حرية تامة...
7 - مغربي السبت 08 شتنبر 2018 - 00:39
ماذا عن الفرنسي مغتصب العلم الوطني الذي تم تمتيعه بالمتابعة في حالة سراح و الذي أهان كبرياء المغاربة و اغتصب كرامة حوالي ٤٠ملبون مغربي ولماذا لم نلمس أي احتجاج رسمي على فعلته الشنيعة... والذي سبق لبلاده أن احتلت الجزائر في ١٨٣٠ لسبب تافه وهو إشارة داي الجزائر بالمروحة لسفيرها فما كان منها إلا أن ترسل جيوشها لاحتلال هذا البلد الشقيق...
8 - قاسي عالي السبت 08 شتنبر 2018 - 10:16
الى المواطنة المغربية
نعم شفنا الفرنسيين تايغتاصبوا القاصرات فمراكش وتايغتاصبوا الاطفال الصغار. وشفنا الاسبان تايغتاصبوا القاصرين وتايصوروهم وشفنا البلجيكي اللي اغتصب القاصرات فاكادير.
المشكل ماشي هنا المشكل فالبلاد اللي مرخصا من قيمة مواطنيها ومغليا من قيمة الاجنبي
9 - ليث أطلس الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 16:18
هذه المشكل وما شابهها
* تثبت أن المواطن هو أساس الداء ومصدر كل البلاء
* لن تنهض الامه بمواطن فاسد
فاسد من الخفير للوزير ومن العساس للدركي
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.