24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | أمن مراكش يوقف مروج كوكايين وأقراص مهلوسة

أمن مراكش يوقف مروج كوكايين وأقراص مهلوسة

أمن مراكش يوقف مروج كوكايين وأقراص مهلوسة

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش بدوار الكدية بمقاطعة جليز، شخصا في منتصف عقده الثالث يشتبه في تعاطيه الاتجار بالمخدرات الصلبة.

وأوضحت مصادر أمنية لهسبريس أن مصالحها استثمرت بشكل إيجابي معلومات عن النشاط المحظور للموقوف؛ ما مكنها من ضبطه متلبسا بحيازة ثمانية لفافات من المخدرات الصلبة معدة للترويج.

وأوردت المصادر ذاتها أن الموقوف ضبط متلبسا أيضا بحيازة 10 أقراص مهلوسة من نوع "اكستازي"، ومبلغ مالي متحصل من ترويج المخدرات، كما تم حجز سيارة كان يستعملها في توزيع بضاعته على زبائنه.

وأضافت مصادرنا أن عملية تفتيش منزل الموقوف، التي تمت تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أسفرت عن حجز ميزان إلكتروني، وعلبة دواء يمزج بالمخدرات الصلبة، وأربعة هواتف نقالة، وعدة معدات أخرى كان الموقوف يستعملها في عمله الجرمي.

يذكر أن المعني بالأمر أخضع لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث، في انتظار تقديمه أمام أنظار العدالة، فيما سيبقى البحث مستمرا بغرض الوصول إلى أشخاص آخرين يحتمل تورطهم في القضية نفسها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - Med khalil الأحد 09 شتنبر 2018 - 03:37
يجب على القضاء الحكم بأقصى العقوبات على الجاني الذي يتاجر في أخطر أنواع المخدرات وأن التسهيل مع بعض الجناة في متل هذه أنواع من الجنايات ما أدى الى التكاثر منها والشكر الخاص لرجال الأمن و كذلك رجال الدرك
2 - مواطن مغربي مسلم الاثنين 10 شتنبر 2018 - 00:21
يجب توقيف كل مروجين حتى الذين يدعون بأنهم يؤدون الثمن الكل سوى سيا كولهم بزنازى المرجوا من الأمن المحترم الالتزام بوعوده و استمرار في القبض على هاذ المجرمين الأخطر بالفعل و بالعمل هم اباطرة المخدرات وهو الهرم القووي بحصد الأموال وبقتل المواطنين بسموم المؤقتة أين أنتم يا مقاطعين أولا خفتوا تقطعوا كونوا رجال هاذ الشميت كثروا أو باغين او حالفين حتى افقروكم او إقتلوكم او الأغلبية تيحلفوا ب الله او هما ملحدين الله استر يعني غير كيديرليك الخاطر حتى اديهم ليك لسهرة و الشراب ودريات واش فلوسكم ديال الحرام كونوا رجال او خلي شميت اتلعوا داكشي مع راسهم او حتى الأمن تسهال عليه الخدمة وشكرا
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.