24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. "لقاء مراكش" يوصي بالتآخي والحفاظ على الذاكرة اليهودية المغربية (5.00)

  2. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  3. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  4. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

  5. البُراق .. قصة قطار مغربي جديد يسير بـ320 كيلومترا في الساعة (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | اتهام بالتحرش يسقط قتيلا في إقليم تنغير

اتهام بالتحرش يسقط قتيلا في إقليم تنغير

اتهام بالتحرش يسقط قتيلا في إقليم تنغير

لقي شخصٌ، بدوار آيت عمي موح التابع لجماعة آيت سدرات السهل الغربية بإقليم تنغير، مصرعه في الحين، متأثرا بجروح خطيرة، إثر توجيه عدة طعنات بالسكين إليه على يد أحد جيرانه، الذي اتهم الهالك بالتحرش في حق زوجته.

وأفادت مصادر هسبريس بأن الضحية "أ. ص"، البالغ من العمر 35 سنة، تعرّض لطعنات غادرة من لدن جاره المسمى "ع. أ" البالغ بدوره 35 سنة، لم تمهله وقتا طويلا، ليلفظ أنفاسه الأخيرة مضرجا وسط الدماء.

المصادر ذاتها أكدت أن زوجة المتهم بالقتل اشتكت لزوجها أن الضحية يتحرش بها؛ وهو ما أثار غضب الزوج، وقرّر الانتقام منه عبر توجيه طعنات إليه أردته قتيلا في الحين.

وفور توصلها بالخبر، انتقلت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بتنغير وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة مكونة إلى عين المكان، وجرى اعتقال الضنين في منزله بعد أن حاول الفرار.

وفتحت المصالح الأمنية المذكورة تحقيقا لمعرفة جميع ملابسات القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ فيما وضع المتهم رهن الاعتقال لتعميق معه البحث، وجرى توجيه جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي لقلعة مكونة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - ahmed الخميس 13 شتنبر 2018 - 03:32
هل تحرش يستحق ان ترتكب عليه جريمة قتل.

ستمر ايام وينسي الامر وتندم اشد الندم.
الم يكن اللجوء الي القضاء من اجل الانصاف افضل من اللجوء لشرع اليد.

الله يستر لعيب
2 - مغربي حتى النخاع الخميس 13 شتنبر 2018 - 05:08
و من الحب ما قتل ,,,,, و خير الكلام ما قل و دل
انا لله و انا اليه راجعون
3 - خالد الخميس 13 شتنبر 2018 - 06:37
لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون
4 - bouje qui bouje الخميس 13 شتنبر 2018 - 07:05
ابليس نعله الله تعالى فعل فعلته قتل رحل وسجن رجل في نفس اليوم ولهم نفس العمر وعمر عائلتين في نفس الوقت لا حول ولا قوة الا بالله
5 - االنساء الخميس 13 شتنبر 2018 - 07:36
سبب كل المصاءب في الدنيا و الاخرة هم النساء .. سبب خراب الامم بغباءهم و انانيتهم و غرورهن و حسدهن و حبهم للمال الدنيا اللهم ابعد عنا شرهن اينما وجدوا .. ز-ه
6 - سليم الخميس 13 شتنبر 2018 - 07:50
الى التعليق الاول، لو كان يعلم هذا المتهور أن هناك قضاء عادلا وفعالا لما لجأ لفعلته ولكان يعلم أن هناك شرطة تحميه لقدم شكوى ولكن للاسف الكل أصبح يطبق شرع اليد
7 - نور الخميس 13 شتنبر 2018 - 08:25
سيحكم عليك بالسجن لمدة طويلة ستطلب زوجتك منك الطلاق وربما ستتزوج وفي الاخير انت الخاسر فالدنيا والاخرة وا يما امراة كانت محتشمة وتعرف حدودها لن يتجراء اي مخلوق على التحرش بها
8 - حسن الخميس 13 شتنبر 2018 - 09:20
اقسم بالله كنت اسكن في الجديدة مع زوجتي وابنائي واتهمتني جارتي بالتحرش ( زوجها زبال وخريج سجون وهي كدلك وجه الشرع كنت اخافها لقبحها ) لقد فاجئني زوجها وبدأ بتهديدي واراد ضربي وخوفا من الشوهه اخدته بعيدا عن المنزل و هناك وقفت له ندا ما جعله يتراجع عن نواياه اخر ماقلته له انها تريد اعادتك الى السجن واقسم اني بريئ
9 - نصر من مراكش الخميس 13 شتنبر 2018 - 09:41
أظن أن هذه الزوجة كان عليها ألا تخرج من بيتها إلا لضرورة وإذا خرجت من البيت أن تتحجب وتغض بصرها. حتى لا تترك مجالا ليتحرش بها أحد .وحتى إذا تحرش بها أحد لا تخبر بذلك زوجها حتى لا يقع وقع .ثم على الزوج أن لا يتسرع هناك حلول .أن يتبرء منه أو يجأ للقضاء .لكن هذا قضاء وقدر. الله يلطف .
10 - Faouzi الخميس 13 شتنبر 2018 - 11:50
المعلق 5. أتفق معك، رغم أن المعلقين لم يؤيدوك. فعلا النساء ماكرات، والرجال أحيانا يكونون بلداء أمام المرأة أو حينما تأخذهم النخوة أو الغيرة. من يدري هل فعلا تحرش بها أم لا؟ أم لسبب آخر أرادت أن تنتقم منه؟ هاهي الآن وبدهاءها قد تخلصت من الإثنين معا، القاتل والمقتول. وما دام زوجها التجأ الى اقصى درجات الغنف في التعامل مع جاره فلا أستبعد أنه كان يعامل زوجته بالعنف أيضا!! هنيءا لك أيتها الزوجة على ذكاءك !!
11 - مواطنة مقهورة الخميس 13 شتنبر 2018 - 16:57
الذكورة لي مراض من جيهت النساء الله يشافيكم...كتلمو المراة ومكتلوموشي الجار اللي زاغ وتعدى الحدود والشرع وتحرش بجارتو سواء مزوجة ولا لا..قبحكم الله...طارت معزة المراة هي السبب وكتقولو خاصا تسكت باش يزيد يدير مابغا هدشي لمولفينو نتوما..كتحرشو بالنساء وكيسكتو حتى زغتو ولا يسحابليكوم حق من حقوقكم..كون كنتو رجال فحال هذا السيد حتى حد مايعلي فشي وحدة العين حيت عارف موراها الرجال ولكن من كثرو الديوثيين هدشي لي ولينا نسمعوا..اشفق على بناتكم وزجاتكم المستقبليات...نهار يتحرش شي حد بنتك ولا مرتك بوسليه يديه وحبسها هي فالدار مجتمع مريض وبائس.
12 - Faouzi الخميس 13 شتنبر 2018 - 18:51
المواطنة المقهورة 11. النساء فعلا ماكرات. وأغلب النساء لسنا بالبراءة التي يدعين، ويكنني أن أيوق لك أمثلة عديدة. انظري ايضا الى قصة حسن( 8). ان الرجل لا يتحرش بالمرأة اذا لاحظ أنها عفيفة وصامدة. وأنا أشم هنا راءحة الإنتقام وإلا ماكانت هذه المرأة أوقعت بين زوجها وجارها، فكان مصير الأول السجن والثاني القبر.
13 - محماد الخميس 13 شتنبر 2018 - 20:50
لو كان عندنا قضاء وقضاة عادلين ما تجرأ أحد أن يتحرش بالنساء كم أتأسف لهذا الزوج المسكين جرح مرتين وشتتت عائلته.غياب القضاء يشجع على شرع اليد ضد الجبناء الظالمين. الله يفك سراحه.
14 - Vrijwillig السبت 15 شتنبر 2018 - 14:03
التبرج واللباس غير اللائق السبب الرئيسي للتحرش، لو كانت المرأة ولباس محتشم لما كان التحرش نهائيا
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.