انتحار مغربي من نافذة غرفته ضواحي مدريد

انتحار مغربي من نافذة غرفته ضواحي مدريد
الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 07:40

توفي مهاجر مغربي ببلدية “بونتي دي باييكاس”، ضواحي العاصمة الإسبانية مدريد، بعدما قفز من نافذة شقته الواقعة بشارع “أبيلينو فرنانديث دي لا بوثا” لأسباب لم تكشف عنها عناصر الأمن.

وقال الناطق الرسمي للقيادة العليا للأمن بمدريد، في تصريح لوكالة الأنباء “أوروبا بريس”، إن المواطن المغربي، الذي يبلغ من العمر 47 عاما، فارق الحياة فورا بعدما سقط في الفناء الداخلي للمنزل الذي يعيش فيه إلى جانب ثلاث أسر.

وأوضح المسؤول الأمني أن الهالك ارتمى من نافذة شقته بعدما اعتدى بالضرب المبرح على زوجته، وأضرم النار في الإقامة، وأنه أصيب بجروح بالغة بسبب قوة الارتطام بالأرض ليفارق الحياة قبل وصول المسعفين.

وزاد المصدر أن الإطفائيين تمكنوا من احتواء الوضع وإجلاء الأفراد المقيمين بالعمارة، ولم تسجل أية حالة اختناق بالنظر إلى السرعة التي تم بها إخماد ألسنة اللهب، مبرزا أن الجميع يتمتع بصحة جيدة، بعدما تلقوا العناية الطبية اللازمة.

وأمرت النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق في هذا الواقعة، بغية معرفة ما إذا كان الشخص المتوفى قد قفز من النافذة بنية الانتحار أو الفرار من النيران؛ فيما أوضحت عناصر الأمن أن الهالك سبق له أن تورط في قضايا الاعتداء الجسدي، إذ صدر في حقه أمر قضائي بالابتعاد عن زوجته.

‫تعليقات الزوار

7
  • Karim
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 10:06

    الله يرحمو , الجالية تعاني في أوروبا , زرت أوروبا لمدة شهر خلال العطلة الصيفية ، والله العظيم الجالية العربية على الخصوص تحتضر هناك ، يعانون حتى مع شراء الماء الصالح للشرب ،يأكلون فقط المعلبات والأكل الغير صحي ، يعانون التسول والتشرد والبطالة والضياع والإقصاء والعنصرية
    على الأقل في المغرب اللي بكتافو مايموتش بالجوع ويعيش حر

  • الجالية
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 11:02

    نحن نعاني من القنصليات،من الوزارة الوصية،من ساعة الإنتظار في الموانئ والمطارات،من تعامل بعض رجال الشرطة والجمارك،نعاني من استعمالنا كبقرة حلوب،نعاني من مافيات العقار… حتى قط ما تيهرب من دار العرس،أنا شخصيا نزلت للمغرب وبيدي شهادة عليا،بعد 4 مقابلات من أجل التشغيل،اتصلت بيا شركة بعد استيفاء جميع الشروط،عرضت علي راتب 5500 درهم،شكرتهم على المقابلة و انصرفت، كنت اربح 1100 يورو تعويض عن فقدان العمل مع 210 يورو مساعدة على السكن إلى بلوغ سن 32 سنة.تقول لي المغرب أفضل،

  • الميلودي
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 11:29

    الى صاحب التعليق رقم 1 (كريم)
    قلت في تعليقك انك زرت اوروبا خلال شهر واحد، ولم تحدد بلدا بعينه هذا يعني انك زرت كل البلدان الاوروبية ومدنها كلها على بساط الريح.
    كما اضحكني قولك يعانون مع شراء الماء الصالح للشرب..
    انا مقيم في اسبانيا منذ ثلاثة عشر سنة ولدي عائلة و لا اخفي ان هناك بعض الصعوبات لدى الجالية اما الاغلبية و حسب التجربة فلا يريدون العمل لان مايحصلون عليه من اعانات اجتماعية من لدن الجهات الحكومية يعتبرونها افضل من القيام باكرا للعمل، بل وهناك من يرمي بالمواد الغذائية الممنوحة مجانا في القمامات او جمعها لحملها الى المغرب خلال عطلة الصيف. على العموم التفاصيل كثيرة ولا داعي للتهام الغير بالعيب مادام العيب في بلدك.

  • حلا
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 11:42

    الواحد مايشوف غير حالتو هو ويحكم على ان كل الجالية بخير وعايشة فالخير والخمير.أنا بنت مهاجر مغربي وعايشة بين المغرب واوربا وداخلة فأوساط الجالية بعدة دول اوربية.ألي عندو مؤهل علمي وقاري وخدام كيعيش مرتاح.والي كيضرب الجفاف والاعمال الشاقة والاعمال ألي كيدمر فيها الواحد بصحتو او مالقى مايدير كيدور كيتسول او او او راه ممحن بالخصوص الى كانوا الاولاد بزاف.اوربا غالية وضرائب كثيرة مانباقوش نكذبوا على راسنا وعلى غيرنا.

  • Madrid
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 13:04

    والسبب باين هو الخلاف مع زوجته إذن هناك مشاكل اجتماعية ونفسية متراكمة لمدة طويلة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • منير
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 14:28

    الأخ واش متكلم على الحراقة ولا الجالية بصفة عامة
    الأخ الكريم جيتي لاوروبا بالفرحات عليك
    لي كنكلوه مكتكوش نتا .. و كتكلو مرة فالشهرين حيت غالي عليك متقدش عليه صحح معلوماتك أوروبا ماكاينش لي كيموت بجوع الا لا كان مفني ناس حاركين و خدامين فالنوار بصالير حسن من ديالك معمرك فتسمع إنسان حرق راسو هنا أو أو أو نفكرك يمكن
    مهم بلدان الحقوق و من هادشي كامل الله يصلح بلادنا الغالية توصل لعند هد الامم

  • au commentaire 2
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 16:16

    nous les marocains en cherchent toujours de l.argents facile.en cherche a vivre fabouure.

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة