24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0907:3513:1716:2018:4920:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | تهديد عيوش وراء إيقاف مالك مقهى في طنجة

تهديد عيوش وراء إيقاف مالك مقهى في طنجة

تهديد عيوش وراء إيقاف مالك مقهى في طنجة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، زوال اليوم الثلاثاء، شخصا كان قد ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الإنترنت وهو يتوعد نور الدين عيوش، عضو المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، بالاعتداء عليه جسديا.

وكانت ولاية أمن طنجة قد تفاعلت مع مقطع الفيديو المذكور بعدما تضمن تهديدا بارتكاب جناية ضد الأشخاص والممتلكات، "وهو ما استدعى إجراء بحث دقيق أسفر عن تشخيص هوية الشخص الذي ظهر في الشريط وتوقيفه على ذمة البحث" وفق ما أورده مصدر أمني.

المصدر ذاته أوضح أن المشتبه فيه يملك مقهى شعبيا بمدينة طنجة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا المخدرات والسكر العلني البين والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع خلفيات وملابسات هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - النمطقي الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:50
من دوي السوابق. ..جرح وسكر وووووو ويملك مقهى ...على حساب هد الشي عمرو ما دخل ن الحبس وخا مكحلها وزيدها بقهوة في ملكه. .كيفاش دارلها الله اعلم
2 - الأندلسي الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:55
طيب جميل جدا ان يوقف هذا الشخص و يوضع في السجن.. لكن لماذا لم تتحرك الشرطة لايقاف ذلك الشخص الذي أطلق فيديو كان يهدد فيه الصحفي المهداوي بالذبح و السلخ و الفيديو كان منتشر على وسائل التواصل.. هل القانون في المغرب بالتوجهيات ام انه واحد..!!
3 - خليلوفيتش الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:57
و لكن لماذا لم تحرك الشرطة ابحاثها بخصوص الشاب الذي ذبح بسلا أم أنه مواطن درجة عاشرة
4 - المكناسي الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:00
والله العظيم الفيديو الذي تتناوله قنوات في المشرق العربي حول كلام عيوش عن الدين وحرية الجسد والإمام مالك ...لم يحقق فيه اي احد.... اخطر كلام نسمعه في دولة اسلامية ...الامور أصبحت واضحة وضوح الشمس....لا للدين لا للأخلاق والقيم السامية....نعم للفحشاء والتفسخ ....قد تحقق قريبا مع كل مغربي يحفظ القران ولا يشارك في المهرجانات و.... البيكيني في اكادير...و...و....و.... اين انت يا بنكيران....يا حكومة المغرب ....
5 - Ben smail الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:11
في الستينات طرحت قضية التعريب ودار نقاش حول مؤيد وممتنع ، كان الحوار هادئا فكل طرف يدلي برأيه ويعطي حججه بدون تعصب .
كان الحوار والنقاش ساخنا بين المختصين والمثقفين وكنا نتابعه على صفحات الجرائد
6 - لاحول ولا قوة الا بالله الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:27
القانون غير مع بعضكم وحنا لينا الله بلاد القمع والحكرة انا معلقا عندي امال في بلادي لي تربيت فيها
7 - مغربي أصيل الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:27
و لماذا الشرطة لم توقف مئات الأشخاص كانوا يهددون الزفزافي و رفاقه بالقتل و بالتصفية الجسدية ؟ الجواب سهل و بسيط لأن الزفزافي و رفاقه من أبناء الشعب البسطاء و المقهورين أما عيوش فهو من المقربين للبانتغون المغربي.
8 - wood الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:34
عيوش يريد ادراج الدارجة المغربية كلغة للتدريس لان نصف الدارجة المغربية كلام ساقط و فاحش . أما اعتقال هذا الشخص و وصفه بدوي السوابق فتندرج ضمن خلط الأوراق و تفسيم المجتمع المغربي الى قسمين :قسم الاشرار و هم اصحاب السوابق و خربجي السجون و المتطرفون و الأرهابيون و قسم أخر هم الطيبون أو الصالحون و هم (الحداثيون) و المتفرنسون و بطبيعة الحال عيوش يصنف بينهم !!!
9 - مغربي الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:42
لماذا لم يتم اعتقال عيوش الذي نعت ملايين المغاربة بالکلاب
10 - خريبكة الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:48
لماذ لم يقبض عليهما الإثنين
الأل كما ذكر بتهديد شخص والآخر بتهديد هوية شعب بأكمله
11 - ليلى الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:56
ولماذا لم تتحرك آليات النيابة العامة للتحقيق في تصريحات عيوش الأب بخصوص التحريض على الفساد والحرية الجنسية بين الجنسين وكذلك التحريض على زعزعة الاستقرار الديني في البلاد وزيد وزيد وزيد حتى نصل إلى مقرر بغريرة. ....
12 - لمن أشتكي الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:57
انا منين قريت فكتاب بنتي (طعريجة بندير دوار.....) حسيت براسي تدبحت وتسلخت
13 - مواطن مغربي الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 23:18
نحن بشر خلق لنا الله عقول ولسان لنتحاور بها ونقنع بَعضنا ونحترم افكار بَعضنا ولسنا حيوانات يقتل كل منهم الاخر ..
14 - نوراني الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 23:44
ومن اراد ان يرجعنا الى العصر الحجري ما مصيره من الاعراب
15 - Observateur الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 00:14
كل ما في الأمر أننا لم نصل بعد للدرجة التي تكون فيها النيابة العامة تتحرك بضمير المجتمع، بل قضاتها بعيدون عن الأحداث الإجرامية التي تحدث هنا وهناك ويحركون المتابعة فيها من تلقاء إختصاصهم وبناء على القانون...بل يتفاعلون إلا مع الهواتف العليا أو ما يصلهم من شكايات المتضرر ، كما لو أنهم غير معنيون بما يضر المجتمع....مع أن أجرتهم يؤديها الشعب ..لو تقوم النيابة العامة المحترمة بدورها لأنهينا مع كثير من السلوكيات التي تعيق تقدم هدا الوطن...
16 - عدي ديكارت الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 01:38
إن كان المتهم بنى تهديده على تصريحات السيد عيوش فهدا ما يسمى بشرع اليد. حتى وإن أخطأ في حق المغاربة فالرد يجب أن يكون عقلانيا لا بالتهديد والوعيد من أجل دفعه إلى الإعتدار و إن امتنع عن دلك فرفع دعوى قضائية ضده أسهل بكثير لإنصاف المغاربة عوض إلاتجاه بالأمور نحو المجهول.
17 - new York express الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 19:02
regardez s.ils veulent arreter quelqu.un au maroc ils peuvent le faire facilement. j.ai lu hier sur new York times qu un sniper cherche a assassiner trump il le cherche partout aux usa et une recompense de 50.000 dhs si quelqu.un sait ou il est ,mais il est invisible introuvable.
.
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.