24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0607:3213:1816:2418:5420:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟
  1. مختبر الشرطة العلمية والتقنية ينال شهادة الجودة (5.00)

  2. المدير الرياضي لـ"شالكه04" يتوعد بتوبيخ منديل (5.00)

  3. فاعلون يناقشون آفاق ترسيم الأمازيغية في ذكرى "خطاب أجدير" (5.00)

  4. عملية إزاحة "قطار بوقنادل" تقترب من تحرير السكة (5.00)

  5. إعدام مدان باغتصاب وقتل 8 أطفال في باكستان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | شابة تضرم النار في جسدها بمدينة مراكش

شابة تضرم النار في جسدها بمدينة مراكش

شابة تضرم النار في جسدها بمدينة مراكش

أقدمت فتاة في عقدها الثالث، اليوم الأربعاء، على محاولة انتحار بإضرام النار في جسدها داخل فندق بالمدينة العتيقة.

واستنفر الحادث المذكور كلا من السلطة المحلية ورئيس المنطقة الأمنية الرابعة وأجهزة أمنية مختلفة، حيث انتقل الجميع إلى الفندق لجمع المعطيات التي يمكن أن تفيد في التحقيق، وأشرفوا على نقل الفتاة إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل لتلقي العلاج.

وقالت مصادر هسبريس إن المعنية بالأمر لم تقبل انتزاع ابنتها التي أنجبتها بطريقة غير شرعية منها لإيداعها في إحدى المؤسسات الخيرية، فعمدت إلى الاحتجاج على ذلك بإضرام النار في جسدها ببهو الفندق الذي تنزل به.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - moha الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 18:31
لاحول ولاقوه الا بالله اش بغاو عند هاد السيدة مسكينة يجب على القضاء أن يصحح بغض القرارات التى تتعلق بالانسانية
2 - محمد الزموري الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 18:45
لهذا السبب أمرنا الله عز وجل بقوله تعالى ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة. لا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا لأن كل ما بني على باطل فهو باطل وهاهي شهوة دقيقة واحدة تهدم حياة أللهم اغفر لنا و لها وشافيها يارب.
3 - fado3 الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 18:52
لماذا هدا الظلم تحرمون ام من فلذة كبدها بداعي القانون ..فحتى لو انجبتها بطريقة غير شرعية فلقد تربى و نشأ في أحشائها .. من سيربيها في الخيرية من سيعتني بها و الله لن يعتني و يحن في الرضيعة غير امه
4 - كاره الخزن الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 19:01
البنات منين كيتقدم ليهم ش ولد درويش كيرفضو يزوجو به ولكن كيصاحبو
5 - saidr الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 19:07
ياحسراه على المغرب القديم حيث كانت الحشمة والحياء والشرف وتقديس الروح هي الخلق العام،وكانت المرأة عزيزة عزيزة وغالية كاللؤلؤ النادر المكنون،اليوم مابقات لاحرمة ولا تربية ولا قيمة للمرأة وهذا بسبب هدمنا بيدنا لتقاليدنا وعاداتنا ومقدساتنا.
6 - سلمى الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 19:13
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. اش بغاو عند هاد الشابة اش من قانون هذا اللي كيحرم الرضيع من حليب امو و كيحرم الأم من ولدها؟ هذا زمان العجائب والغرائب.
7 - لهيب الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 19:19
ديننا وقيمنا ...روعة . يضمنان لنا حياة سعيدة ومستقرة ونشعر بقيمتنا الانسانية . عفة. وقار حشمة احترام طهارة حب الخير .....
نتبع الكلام الفارغ : الحب العصرنة. الحداثة القدوة السيئة للغرب سموم الافلام التركية والمكسيكية الشهوات الزائلة والملذات الآنية ... والنتيجة . تفسخ أخلاقي انتشار الدعارة والطلاق. انتحار. حياة مدمرة مجتمع فاسد .
اللهم احفظنا من الشرور وافعل بنا خيرا وأبعدنا عن الموبقات
8 - علال الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 19:28
رقم 3 - fado3
هناك أشياء غير واضحة حتى نحكم.
إذا كانت الأم مدمنة أو غير واعية بالمسؤولية أو تقوم بأعمال غير أخلاقية فذلك يعطي الحق للدولة بأن تتكلف بابنتها من أجل صالحها حتى لو دعا ذلك نزعها منها، وهذا معمول به في كل دول العالم المتطور التي تهتم بالأجيال.
لو كانت الدولة قامت بواجبها وتكلفت بالأطفال واستثمرت فيهم لما كان ذلك العدد من المشرملين والمنحرفات يجوب الشوارع.
9 - immad الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 19:41
صدقت اخي... كاره الحزن... للاسف البنات عندما يتقدم لهن ولد الناس كيحقروه.... وكيرفضو.... وكيتزوجو كلوشار وكيصرفو عليه...
10 - abdo da3iif الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 20:05
يعجز اللسان عن التعبير ؟!!!!!! استغفر الله استغفر الله استغفر الله ماهدا الحال الدي وصلنا إليه لا دنيا لااخرة مع الله ياالاهي اللهم ردنا اليك ردا جميلا يا ارحم الراحمين
11 - الحـــــ عبد الله ــــاج الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 20:10
الأم التي تنجب الأطفال غير شرعيين في الشارع لا تستحق أن تحتضنهم لأنها إذا لم تكن موظفة أو لديها مدخول قار لن تتمكن ان توفر لهم قوت يومهم وان وفرته فسيكون من فرجها، ولذالك أنا أفضل أن تنتحر هذه الشابة على أن تترك لها طفلة صغيرة لتجعل منها مشروع عاهرة جديدة او متسولة ومتشردة في المستقبل.
أما الأميين الذين يلومون القانون الذي انتزع منها الطفلة أما يجب أن يتكفلوا بالأم والبنت ويمنح كل واحد منهم قدر من المال للأم في حدود الف درهم لكل واحد منهم كل شهر لكي تعتني بطفلتها أوعليهم ان يخرسوا لأنهم غير مؤهلين للتعليق مثل هذه المواضيع لأن أمثالهم يمرون يوميا أمام متسولات بالأطفال ولا ترق لهن قلوبكم... وكا يجيو لهاد الجريدة وكا يعطيو فيها نصائح وما أحوجهم ليس فقط الى نصائح ولكن الى حضيرة لكي يعاد تربيتهم فيها
من حق الطفلة ان تعيش في مكان مستقر ومن حقها أن تعيش كباقي الأطفال وأن تدخل المدرسة غصبا عن أمها !
وحينما يكون عند ولدتها الإمكانيات المادية (شقة، عمل قار، أو تجارة تظر لها ربح وافر) عندها ستراجع السلطات قرارها وستعيد لها ابنتها.

ولو لم تقم الدولة بهذا الفعل لما قال العدميين (شوفو طفلة مشردة)
12 - انا الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 20:40
جواب لرقم 2
كفى من إعطاء الدروسً والحكم على الناسً عِوَض الله.
اكنتً معها لتتكلم عن ألزنا؟
مذا قدمت لهذا المجتمع غير الحكم على الناس؟ كلم وعاظ وكلكم متدينون لكن بالكلام ليسً بالفعل.
امقت وساءل التواصل اللتي أعطت كل جاهل المناسبة ليكتب جهله وطبعا هذه الوسائل اخترعها الغرب الكافر اللذيً يقضي معظم وقته في البحث عِوَض الحكم على الناس

كفى كفى احترموا الدين لقد شوهتوه فيما فيه الكفاية.
13 - الى المسمى الحاج الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 20:47
اولا مع احترامي لك. اعتمدت في تعليقك على المشكل على المادة فقط ولم تشير إلى علاقة ما حصل بالشرع وكأنك ؟؟؟؟؟ بالإضافة إلى الحقد الدفين الدي نلمسه في تعليقك والأسلوب البديء (التعليق لا علاقة له بالاسم ) اللهم اهدنا لعيوبنا.( إلى الحاج ...).
14 - مغرب الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 21:30
الكل يتحدث عن الام كانها انجبت بلا ذكر اين العتاب على الاب كما الام اذا ذهب الحياء و الحشمة عن المراة كما تقولون فذهب ايضا عن الرجل ايضا الذي مارس هو ايضا كفا من الازدواجية في التعليق
15 - omo oussama الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 23:17
اللهم ان هدا لامنكر كلشي كيخطاء وخير الخطءين التوبين هد بعد حركت رسها عاى كبتها ومبغتش تخلى عليها اشن نقول على اللى كتخلو على ولدتهم حد قمامت الازبال اشن بغو عندها
16 - احمد بادي الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 23:20
ولاتقربو الزنى انه فاحسة وساء سبيلا
17 - الانصاف الخميس 20 شتنبر 2018 - 10:21
يا سادة ادا كانت الام هاته اخطات مع صديقها ووقع الإنجاب وهي تتمتع بقواها العقلية فلا يحق اَي كان ان يحرمها من ابنتها، وكفاكم أيها الوعاظ من إعطاء دروس النفاق الديني.
فلكل زمان مشاكله وحلوله، فقديما لما كان يقع الحمل غير "الشرعي " كانوا يلجؤن الى الإجهاض القسري ، وردم الجنين وكأن شيئا لم يكن. فلا تتغنون بزمان أنتم تجهلونه وتحنون الى ماض، اقل مايقال عنه انه يشبه حاضرنا. فهاته السيدة ان كانت في جميع قواها العقلية والنفسية فلها كل الحق في استرجاع فلذة كبدها وان لم تكن كذالك فالدولة لها الحق في التدخل من اجل صالح الرضيعة. كافاكم نفاقا ، فمجتمعنا يغرر بالبنت او الصديقة بغرض الزواج وبعدها يتركونها لمصيرها.
اكره المجتمع المنافق ومجتمعنا ليس الا منافقا، الا من رحم ربك.
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.