24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4708:1813:2516:0018:2219:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتحاد التقنيين يقرر الاحتجاج من أجل عدالة أجرية (5.00)

  2. إدارة الضرائب تستهدف الآلاف من تجار الجملة بالمراجعات الجبائية (5.00)

  3. الفنان الموسيقي المراكشي حميد الزاهر في ذمّة الله (5.00)

  4. غوتيريس يبدد الأوهام والعالم يصادق على ميثاق الهجرة في مراكش (5.00)

  5. الملك محمد السادس يدافع عن المهاجرين وينتقد مقاربات الشعبويّين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف جزائري وزوجته لولوج مليلية بجواز مغربي‎

توقيف جزائري وزوجته لولوج مليلية بجواز مغربي‎

توقيف جزائري وزوجته لولوج مليلية بجواز مغربي‎

أوقفت عناصر الشرطة المشتغلة بالمعبر الحدودي فرخانة مواطنا جزائريا وزوجته حاولا الدخول إلى مدينة مليلية، الخاضعة للسيادة الإسبانية، وذلك بطريقة غير قانونية.

وقدم المعنيان بالأمر جوازي سفر مغربيين للمكلفين بالمراقبة، فتبين لهم بعد التدقيق أن الأمر يتعلق بمواطنين جزائريين قاما بشراء الجوازين للدخول إلى الثغر.

وتم تسليم الموقوفين لمصالح الشرطة القضائية بالناظور، لتعميق البحث، ليتقرر وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - عادل الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 00:28
مافيها باس خوتنا هادوك طلقوهم يرجعو سالمين لبلادهم
2 - مغربي أمريكي الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 00:34
أينكم يا من يتباهون بأن الجزائر في المرتبة عشرين في معدل التنمية؟ او أن مذاخيل البترول و النفط للمرتزقة و الشعب الجزائري يحرگ بباسبور مغربي؟
3 - al pasport lakhdar... الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 01:29
je me demande d'où est ce qu'ils parviennent a avoir un passeport maroc.pourtant .ils disent qu'il est biometrique et infalsifiable.... et ça devient enorme le nombre d'etranger qui circulent avzc ce passeport marocain infalsifiable..
4 - عبدالله الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 01:50
هادشي ولا خطار عَلى المغرب ، راه كاين شي خاءن بيننا ولد دارنا هو لي تا يبيع هاد الباسبورات واخا الجزاءريين كنت اعرفهم في إنجلترا عندهم احتراف خارق العادة بالتزوير اي حاجة لي بغيتي. الخاءن هاذا خطير لان هاذ الباسبور يمكنهم فعل اي شيء في اي دولة وخاصة الارهاب وادا توفيو غادي يبقاو على حساب المغرب ولو عيد دعايات الجراءد والإنترنت او الصمعة ديالنا زينة او تزيد تكمل. الاعدام لكل خاءن البلاد او زيدو عليهم حتى هاديك الجمعية لي بغات تمحي الاعدام من المغرب لان المجرم عنده الحق باش يعيش والضحية ما عندوش الحق .
5 - نحن إخوة والشرطة تدرك دلك الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 01:53
الفقر والميزيرية تولدان كل الحلول الصعبة والخطيرة من أجل عيش كريم لن ولن يتوفر إلا في بلاد النصارة.
والله تم والله يامسلمين،ياأتباع الصحابة والأنياء صلوات الله عليهم جميعا،إن كل شيئ فاني ويبقى وجه ربك دو الجلالي والإكرام صدق الله العضيم.
6 - ام مغربية وافتخر الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 04:20
الامر ليس جديد من 6 سنوات و الجزائريين يدخلون الى مليلية بجوازات مزورة و اسبانيا حذرت مرارا و تكرارا و فرنسا نفس الشي
على العموم لست من المتخلفين انا مع ان يأخذ القانون مجراه وان تأتو بالمغاربة المتورطين في هذه العملية و تعاقبوهم اشد العقوبات لكن عاطفتي جعلت منظر هذا الجزائري و زوجته امام عيني واتمنى من رجال البلاد من شرطة و درك حفظكم الله ورعاكم ان تراعو لهم وان تعيدوهم الى بلدهم لا تفعلو مثلما يفعل نظامهم الحسود و الحقود عميل الغرب ضد مملكتنا الحمد لله انتم احفاذ المرابطين و الادارسة ابناء اصل و تعملون بالاصول الجيران اذا لا يحملون اي مشاكل تخص الارهاب او اي شيء يضر بالمغرب وامنه فلتخلو سبيلهم الى بلدهم الله ينصركم ياربي و يحفظكم ويزيدكم قوة ان شاء الله غلبكم الله على كل من عاداكم وهو عدونا لا يكرهكم الا عدو المغرب والخونة ارخص مخلوقات على وجه الارض
7 - au commentaire 3 الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 06:52
oui tout les passports sont biometric,impossible de les falsifiers,,,les passports marocains se font sur la base des donnees de la carte d,identite nationale les renseignements de la personne et ces empreintes degitales,sont invisible a l,oeil,seule le computaire de la police des frontieres peut les lirent surement ces 2 algeriens ont acheter des faux passports qui ne sont pas fichier.,,,,
8 - مجلوق فنيويورك ؤبخير الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 07:34
تعليق 2,,,لي فالمرتبة 20 فالتنمية ,,كيحرك بباسبور ديال بلاد حاسبين فلسطين حسن منها,,انا كنعرف لي عندهم البترول ؤالغاز ماكيحركوش,,,,واش عمركم سمعتو شي قطري,ؤلا اماراتي,ؤلا كويتي,ؤلاحتى سعودي لي عندهم البترول حاركين فشي بلاد,,,,,,وا فينك يا IBN JAZAIER شفتك ماكينش فهاد التعليق.بقات فحلان الفم,,,
9 - دمحم الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 08:44
الامر خطير جدا علينا و على ابناءنا و على المغرب.
اذا كان هناك جوازات مزورة فهناك بطاءق اخرى مزورة بمباركة من الدولة. هل ممكن ان الفساد وصل الى هذا بعد تزوير اوراق البنك ها نحن في الجنسية. هذا الجزايري لن يكن فقير و لا غبي با يعرف كل العرف المافيا و المزورين و لمن دفعالثمن و ربما كما علمنا ان المخبرات الجزاءرية تحرك ابناء الجزاءر بالمغرب و خلق الفتنة فهي التي تركب مثل هذا التزوير او تشتري الجوازات من المغربة.
10 - allalghani الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 09:41
هاد شي فاش حادگين مساكن غادي يمرضوهم
11 - Samir r الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 13:22
صمت رهيب لIBN ALJAZAER عندما يتعلق الأمر بالحراكه الجزائريين والقلاقل التي تجتاح بلده من حين لآخر.
لكن عندما يتعلق الأمر بامور مغربيه تجده يتحفنا بعده تعاليق دفعه واحده يتحدث فيها عن ما وصلت اليه الجزائر من تقدم وازدهار .الرتبه العشرون عالميا اقتصاديا. والجيش الجزائري المرتبه الثالث والعشرون اي بعد الدول العظمى مباشره. الله ابارك اوخلاص.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.