24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4908:2113:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | ضبط أطنان من "الكيف والشيرا" ضواحي غفساي

ضبط أطنان من "الكيف والشيرا" ضواحي غفساي

ضبط أطنان من "الكيف والشيرا" ضواحي غفساي

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بغفساي، مسنودة بنظيرتها في مركز الورتزاغ، من حجز حوالي 9 أطنان من القنب الهندي (سنابل الكيف)، إلى جانب 150 كيلوغراما من مخدر "الشيرا"؛ وذلك بدوار المضلة التابع لجماعة الرتبة ضواحي غفساي.

ووفقا لما أفادت به مصادر هسبريس فإن هذه العملية جاءت إثر مداهمة عناصر الدرك الملكي لمنزلين يعودان للمشتبه في حيازته هذه الكمية الكبيرة من المخدرات.

ونقلت المصادر ذاتها، التي أشارت إلى أنه تم أيضا حجز سيارة خفيفة خلال هذه العملية، أن مداهمة المنزل الأول، الذي لاذ مالكه بالفرار، مكنت من وضع اليد على المحجوز من مخدر "الشيرا"، بينما أسفر تفتيش منزله الثاني، غير المأهول، عن اكتشاف ما كان بحوزته داخله من "كيف" سنابل.

عملت مصالح الدرك الملكي على إحراق المحجوز من القنب الهندي بعين المكان، بينما تم الاحتفاظ بكمية "الشيرا" قصد تسليمها، إلى جانب السيارة المحجوزة، إلى مصالح الجمارك للاختصاص. بينما تم تحرير مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق المشتبه في حيازته هذه المخدرات، وهو متزوج في العقد الخامس من عمره.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - مواطنة الأربعاء 21 نونبر 2018 - 14:48
برافوا رجال الدرك والسلطة الله معاكم يحفظكم ويوفقكم في عملكم ...الله يأخذ الحق في تجار الحشيش وانواعه التخدير يجب منعهم نهائيا .واعتقالهم. ومحاكمتهم بأقصى العقوبة .
2 - شاكر الأربعاء 21 نونبر 2018 - 15:22
كأن ما ضبط تسرب الى المغرب عبر الحدود. انها مسرحية لتمويه الرأي العام والانفلات من سخط الشعب . انقدوا ما تبقى ان الشباب يضيع ونحن في غفلة.
3 - mmm الأربعاء 21 نونبر 2018 - 15:25
Je suis marocain et je vis en France oh les gars vous allez me dire bravo les policiers marocains mais qui c'est qui autorise la plantation de cette mauvaise herbe qui détruit toutes les familles marocaines??
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.