24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | أقراص إكستازي تجر ستينيّا إلى القضاء في فاس

أقراص إكستازي تجر ستينيّا إلى القضاء في فاس

أقراص إكستازي تجر ستينيّا إلى القضاء في فاس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم، من توقيف شخص يبلغ من العمر 67 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المشتبه فيه تم توقيفه بالمحطة الطرقية بمدينة فاس أثناء وصوله على متن حافلة لنقل المسافرين قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش التي تم القيام بها عن حجز 1840 قرصا من مخدر الإكستازي.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - ابو ملاك الخميس 06 دجنبر 2018 - 21:46
يجب الضرب بيد من حديد على هؤلاء المجرمين وتطبيق عقوبة الإعدام في حقهم ليكونوا عبرة للآخرين.
2 - عبدالله الخميس 06 دجنبر 2018 - 21:51
هاذ الشمال ما تا يدخل منو غير البلا، واش كاينة شي ديوانة تما ان لا او تا ياخدو حقهم او تا يبلغو؟ هادشي راه بسال لله الى ما كانوش الديوانة في المستوى ديرو سكانير ديال بنادم اي دخل اي دوز فيه او لي خرج اي دوز فيه.
راه الشباب المغربي والجيل القادم غادي يطلع كله مقرقب او محشش فكرو مزيان يا مسؤولين راه اما الديوانة فيها الخلل او القانون فيه الخلل.
3 - امقرقب الخميس 06 دجنبر 2018 - 22:07
المغاربة كلهم امقرقبين ولي ما اتقرقب بالفانيد امقرقبو الزمان والمعيشة الضنكاء. كان زمان لبغا اضحك اكمي سبسي ولي ابغى إِنْسا المشاكل اكمي أجوان دبا اتغير الحال لبغا اثور على الوضع اتقرقب لانه الحل الوحيد لإسكات المظلومين من أبناء الشعب المسكين القرقوبي موجود رهن الإشارة و الدولة تضمنوا ليكم
4 - أعتز بمغربيتي الخميس 06 دجنبر 2018 - 23:40
انا تنتعجب أن الكل تتكلم على المشاريع والاستثمارات فالمغرب وان المغرب في خطى تابتة وناجحة في كل المجالات ولكن ملي تنشوف شباب هاد لبلاد للأسف بعيد كل البعد عن هذه الخطى كأنه لا ينتمي لهدا البلد الذي يجمعنا وللأسف الشديدكأن هناك أطراف خفية تسعى وتدعم بأن يبقى شباب المغرب تائه. لايعرف ولا يريد أن يعرف هدفه في. بلاده أو بالأحرى في حياته مما أدى به إلى دائرة الضياع فلم يعد يشعر حتابإنسانيته فمابالك بحقه كمواطن مغربي. الله يصلح شباب المغرب ويأخذ بأيديهم إلى بر الأمان
5 - محمد الجمعة 07 دجنبر 2018 - 09:06
ان هدا لا يبشر بخير أن لم يكن هناك عقوبة الإعدام والتي يعارضونها الآن أناس يسمون أنفسهم المدافعون على حقوق الإنسان. أين حق المواطن المغربي الدي أصبح ينزع منه ماله وهاتفه في الشارع العام أين حق الشرطي الدي أصبح يهدد بالسيوف . من يحمينا ادا كان الشرطي نفسه في خطر اتقوا الله في المغاربة وفي هدا الوطن .
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.