24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/01/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2713:4416:2918:5320:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | ضبط شخصين بحوزتهما آلاف أقراص الإكستازي

ضبط شخصين بحوزتهما آلاف أقراص الإكستازي

ضبط شخصين بحوزتهما آلاف أقراص الإكستازي

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني "ديستي"، تمكنت من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 20 و25 سنة، بحوزتهما 5330 قرصا من مخدر الإكستازي.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه بهما جرى على متن سيارة خفيفة، تعود ملكيتها لشركة خاصة يعملان بها، قبل أن تسفر عملية التفتيش عن ضبط كمية أقراص الإكستازي مخبأة داخل كيس بلاستيكي بحوزتهما، وذلك أثناء تواجدهما بـ"حي المستقبل" في نفس المدينة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المتورطين المحتملين في هذه الأنشطة الإجرامية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - هشام الاثنين 10 دجنبر 2018 - 07:47
اشد عقوبة لمدمري الشباب كي يعتبروا
2 - الضربة القاضية الاثنين 10 دجنبر 2018 - 08:09
لكل من ساهم في تهريب اوالاتجار في المخدرات يجب التعامل معه كوحش آدمي وعقوبته إعدامه بالرصاص حتى يكون عبرة للآخرين.
3 - قطع رأس الافعى الاثنين 10 دجنبر 2018 - 08:09
بزاف على هاد الكميات الضخمة كل يوم.. . هل تسقط من السماء؟ هل تمر عبر الحدود؟ هل هناك مصانع سرية تشتغل ف '' النوار؟ هل هناك متواطئون كبار؟ هاد الشي بزاف... حبات الاكسطازي ولا اكثر من حبات دولبران و حلوة فلييو... عجب عجب.. الله يكون في عون الأسر التي بها مبتلي... يجب اقرار الاعدام او المؤبد في حق المنتجين و المروجين و المتواطئين في انتشار هذا الخطر... صراحة اصبح الكل مهدد و الكل يخاف على نفسه و ابناءه من ان يقع ضحية لهاته المافيات عن علم و دون علم..
4 - عفريت الاثنين 10 دجنبر 2018 - 09:31
العجب كل العجب ضبط كمية كبيرة من الأقراص مفاجأت لا تستهتروا بالمواطن .هاد عفريت او جن يعمل ضابط معكم في لاديستي
نرجع للكلام المعقول .لو أرادت الدولة بنية صالحة القضاء على كل أنواع المخدرات أو بالأحرى تنقص من انتشاره وبيعه كل من ضبط له صلة ببيع أو شراء المخدرات يعاقب إلى حد الاعدام. لانها تعد من كبائر الإجرام تسبب في القتل والهلاك وفي اعتداءات أخرى خطيرة على المواطنين.
5 - قدور الاثنين 10 دجنبر 2018 - 09:45
هذا المسلسل لا و لن ينتهي ابدا ما لم تكن الجدية سيدة الموقف و التعامل الحازم مع العقاب الشديد . أما غير ذالك.فهذا المسلسل توركي لا نهاية له.
6 - الإكستازي الاثنين 10 دجنبر 2018 - 15:09
تحية كبيرة لرجال الامن الدين يبدلون قصار جهدهم لحماية مدينة فاس ارقام كبيرة يتم التصريح بها كل اسبوع الوضع اصبح خطير جدا اتمنى ان يكون هناك تنسيق بين الامن و القضاء لردع المتاجرين في الممنوعات باقصى العقوبة لاننا اصبحنا نجد انه يتم حجز الاف الاقراص من الإكستازي عند الاشخاص و في حالة العودة و يتم الحكم عليهم مابين 6 اشهر الى سنتين من ما يشجعهم بعد قضاء المدة السجنية (ان اكملوها و لم يستفيدو من العفو) ويعودون الى نفس التجارة اتمنى ان يكون الحكم اكتر من 10 سنوات و من اجل دالك نتمنى و ننتضر
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.