موالاة "داعش" توقع بشابين في قبضة الأمن باشتوكة آيت باها

موالاة "داعش" توقع بشابين في قبضة الأمن باشتوكة آيت باها
الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:10

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، اليوم الجمعة، من توقيف شابّيْن بشبهة موالاة تنظيم “داعش” الإرهابي، وذلك في الجماعة الترابية “ماسّة”، غرب اشتوكة آيت باها.

وجاء توقيف أحد المشتبه فيهما في إحدى الضيعات الفلاحية بمنطقة “القليعة”، فيما تم توقيف الآخر داخل منزله في جماعة “ماسة؛ وذلك بعد أن رصدت التحريات الأمنية موالاتهما للتنظيم الإرهابي، والتواصل مع أعضائه.

ووفق مصادر هسبريس فإن الموقوفيْن “انخرطا في الأجندة التخريبية لداعش، مع الإشادة والدعاية لهذا التنظيم الإرهابي”؛ بينما أسفرت العملية المنفذة اليوم عن “حجز أجهزة إلكترونية مختلفة ومخطوطات ومنشورات تمجد الفكر المتطرف؛ وذلك داخل منزليهما”.

وتم نقل الموقوفيّن إلى مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية بسلا، من أجل تعميق البحث معهما، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأشادت ساكنة اشتوكة آيت باها، التي حضرت إلى مكان اعتقال الشابّين، بمجهودات المصالح الأمنية التي أفضت تحرياتها المعمقة إلى التدخل الاستباقي من أجل التصدي للأعمال التي وصفوها بـ”المتطرفة، والهادفة إلى زعزعة أمن واستقرار المغرب”.

‫تعليقات الزوار

41
  • ابن تومرت
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:26

    هكذا يجب ان تشتغل اجهزة الامن ..
    يجب ان تضرب دون هوادة في ضربات استباقية حتى لا يحدث ما تحمد عقباه او كما قال جورج بوش الابن يوما ما ..
    هؤلاء وحوش .. والوحوش يجب وضعها في الاقفاص..

  • معارضة
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:26

    الامن داير خدمتوا و الحمد الله متانحسو فخدمتهم تاتوقع الكارثة
    تحياتنا لجميع نساء و رجال الامن الوطني بجميع مكوناته

  • عبدوو
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:27

    اخواني المغاربة من الدى صنع الارهاب ومن الدي صربة الفديو ديال الضحيتين !!!!!

  • ali
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:28

    هذا هو الحل، توجيه ضربات وقائية للخلايا النائمة لداعش من التكفيريين، والمتواجدين أيضا بشمال المغرب وبمناطق اخري

    هناك من الدواحش من يمارس التقية، لكن علامات التطرف تكون بادية علي صفحات وجوههم وفلتات ألسنتهم

  • rafik
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:31

    المرجو تطبيق حكم الاعدام
    والحكم بما انزل الله

  • Tarik
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:41

    تشد الناس بشبهة معليش فإطار بحث، ملقيتو عندهم والو طلقو عباد الله، ماشي تشوفونا تاحدنا ضد الإرهاب و جريمة السائحتين، تنوضو تبداو غير تشدو.
    الظلم خايب، و الله ينجينا من شر الفتن

  • وائل
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:42

    الله يستر اوصاف فغالبا ما الدولة تبالغ في إعتقال الأشخاص وتزايد في التشدد في المراقبة والتفتيش بعد كل عمل ارهابي، طبعا كلنا نريد الأمن والسلم ولكن لا يجب فقدان العقلانية والحكمة.

  • حميد
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:43

    قلناها ونعيدها الإعدام تم الاعدام. خليونا من دوك الكراكيز التي تطالب بإلغائه. يجب إعادة تطبيق العقوبة. أما أن تدخله السجن وتسمنه وتكسيه وتداويه من أموال الشعب فتلك عقوبة أخرى ضد الشعب. ما يدفع الكثيرين إلى تتبع خطاهم مادام ليس هناك عقاب

  • Abel
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:44

    presque tout les semaines les forces de l'ordre arretent ces Barbares, cela montre à tel point cette barbarie est entrain d'envahir tout le Maroc. Le meurtre ignoble des 2 touristes montre que cette .
    barbarie a touché, même, le Maroc profond.
    D'une part, cela montre que le système sécuritaire, a peut être négligé cette partie de Maroc, d'autre part, c'est la faute de la société marocaine qui a enfanté ces démons, et qui a gardé toujours une ambiguïté concernant les idées rétrogrades et liberticides. Il y a une crise chez les musulmans qui ne savent plus qui que croire, tellement il y a des courants. On dit l'Islam n'a rien avoir avec les terroristes, mais cela n’empêche pas que ces derniers sont d'origine musulmane. Ces terroristes doivent être exclus de religion musulmane, et surtout pas de prière de mort lorsqu'ils se font abattre par les forces de l'ordre. Malheureusement, les autorités religieuses musulmanes des fois joue avec le feu.

  • متتبع
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:46

    يجب توقيف اي كان من ارهابيين ومجرمين ومشرملين لان الصلة المشتركة بينهم هي الجريمةبمختلف انواعها التي تمس الانسان. التساهل والتراخي والعفو يجب ان يوضع له حد. الصرامة وتشديد العقوبات وتطييق الاعدام ستكون لامحال وساءل ردعية لكل من سولت له نفسه المس بكرامة المواطن والمس بامن الدولة.

  • السحاب العابر
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:50

    يجب استئصال هذه الخلايا الخبيثة والقضاء عليها بكل الوسائل همج غير صالح للعيش مع الإنسان ليس بقلبهم رحمة ولا خير يرجى منهم والإسلام بريء منهم وتحية خاصة لرجال الأمن الساهرين على حماية الوطن والمواطن…

  • Med ouassour
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 13:56

    يقول العديد من المعلقين إن مثل هذه الأشياء غريبة في المغرب
    يجب أن تعرف جيدا أن المغرب في الأواني الأخيرة أصبح دولة فوضوية بامتياز
    هجمات متكررة في جميع المدن بالسيف ، سواء من السكان المحليين والسياح
    السرقة في وضح النهار انتشار الاجرام و التشرميل بشكل خطير خصوصا في فاس وسلا و الدار البيضاء و طنجة
    انتشار المتسولين الخطرين ، وخاصة في المدن
    السياحية و الكثير من المشردين ، استفزاز السياح من طرف بعض الأشخاص بدعوى ارشادهم
    الانتشار الخطير للمرضى العقليين والمرضى النفسيين في الأماكن العامة وأفضل دليل لمحطة الحافلات في مراكش والمناطق المحيطة بها
    الأمن لا يهتم ويتدخل في المتظاهرين السلميين الذين يدعون الحقوق الأساسية
    يجب أن يتوقف السياح حتى تتحسن الأمور

  • علي
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:01

    يقول رب العزة لا يدخل الجنة الا من اتى بقلب سليم، هؤلاء الشردمة ضعاف النفوس والدين والوطنية لا يمثلون الا الشيطان بنفسه،فكيف يعقل لانسان سوي ان ينفذ حكم الاعدام وبهذه الطريقة البشعة في حق اخر من بني خلقه ،نطالب القضاء المغربي ان يعدمهم في مكان عام وبنفس الطريقة اللتي اعتدوا بها فكما تدين تدان وهذا هو الحق.

  • غير داوي
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:10

    نفس اغنية راه خاصكم ديرو امن في المناطق سياحية خارج مدينة سيكريتي خدمو ناس اصحبي زيد دو امن شوية ديور بوليس على 5 حركو وقت شوية راكم نعستو راقبو قرى هيا الي فيها دواعش دواوير

  • mohammed haissouk
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:11

    ليس هذا هو الحل فبعد دراستي لهذا التنظيم كيف يفكرون إتضح أنه يجب توعية الناس بدينهم ولا ننسى كذلك بعض الأشخاص الذين يثيرون غضب هؤلاء ك @#& عصيد

  • mamado
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:12

    الغريب ان هؤلاء المجرمين يتعاملون مع الاهل والجيران وكأن شيئا لم يكن .وعندما يلقى عليهم القبض تسمع شهادات الناس تشهد لهم بحسن الخلق

  • من شرق
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:21

    ما عرفتش علاش كا يبينو هادشي فالاعلام ياك خدمتكم هادي واش المعلم مثلا خاصو يدير فيديو و يقول شوفو راني كا نقري ولا طبيب يدير فيديو شوفو راني كنعطي نصائح للمرضى….بلادنا هاااانية بلا ما تزيدو تبينو لبوطولات التمثيلية و افلام هوووليود

  • محب السلام
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:25

    تحية لرجال الأمن، نحن ندعمكم ونقدركم
    وأي شخص فيه رائحة التطرف اعتقلوه ولو وصل الأمر لآلاف الأشخاص

  • يوسف
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:25

    الامية المنتشرة بين فئات المجتمع هي الخزان المزود لداعش على الدولة ان تعيد النظر في المنظومة التعليمية وتجعل التعليم اجباري على الاقل الى حدود سن معين فمثلا جريمة امليل يقول اخ احد المتهمين انه لايعرف القراءة والكتابة ولم يسبق له ان ذهب الى المدرسة ثم انه يعيش قرب شمهروش ويرى يوميا اعدادا تاتي الى هذا المكان فكل مقومات الجريمة متوفرة جهل وامية وشرك واعتقاد خاطئ ماذا ننتظر على الدولة ان تساعد المواطن في التخلص من شمهروش وامثاله من الاضرحة بارسال جرافات الى عين المكان بازالة هاته الاوتان والاصنام التي تعيدنا للعصر الجاهلي وتصحيح اعتقادنا في مثل هذه الاضرحة وهي موجودة بالمئات عبر وسائل متعددة اقلها التلفزة والاذاعة

  • نبيل
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:30

    الكثير يتساءلون من صنع الإرهاب ومرة يتهمون الدولة ومرة يتهمون الغرب ومرة يتهمون الفقر. وهذا إخي القارئ خطأ فادح، يجب عليك أن تعلم أن هذا الفكر وهو فكر الخوارج له تاريخ يعود إلى حقبة حكم عثمان بن عفان رضي الله عنه والخوارج قتلوا عثمان رضي الله عنه وقاتلوا عليا رضي الله عنه في معركة النهروان حيث انهزموا شر انهزام. ولتعلم أن نبيك صلى الله عليه وسلم حذرك منهم وقال فيهم "لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد" أي قتلا عاما مستأصلا. فافهم هذا ودع عنك النظريات العصرية الفاسدة. فأنت الآن تعلم أن هذا الفكر موجود فاجتهد في معرفته حتى تحذره وتكون استقامتك على الدين صحيحة وحتى تربي أبناءك على الدين الصحيح وليس على فكر الخوارج الذي بات منتشرا ويجر الضحايا باستمرار، سواء من المنخرطين فيه أو من ضحاياه.

  • مغربي
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:39

    العز والنصر لرجالالامن ديرهم شغل هؤلاء الظلاميين الذين يريدون الرجوع بلدنا إلى إلى العصر الجاهلي ويجعلون اضحوكةامام العالم المتحضر فلا هوادة في ترصدهم وإن نكون إليهم بالمرصاد إلى أن تجتث هذه الفيروسات من بلدنا الحبيب فمغربنا بلد الوسطية والتعادليةوهكذا تعلمنا من ديننا الحنيف

  • Remarque
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:44

    Toujours ces terroristes viennent des mêmes régions comme: Rif, Haouz, Sousse!!!
    Il faut poser beaucoup de questions!

  • مشاهد
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:47

    إلى 6 و 7..
    دائما بعد ايقاف المتورطين الأوائل يتم استنطاقهم و هم من يدلون عن أعوانهم في الإثم و العدوان و معصية الرسول.. صلى الله عليه وسلم الذي حث و لو في الحرب المعلنة عدم قتل البريء و المرأة و الطفل و العجوز و إحراق الأرض و قتل البهائم..و الحالة هذه أننا لا في حرب و لا هم يحزنون..
    اتركوا الشرطة تشتغل.. راه ما عندهم ما يعملوا بالأبرياء..

  • متابع من بعيد
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 14:50

    الفكر يحارب بالفكر، وليس بالاعتقال والعقاب.
    إذا كان في المغرب فكرا متطرفا-سواء كان فكرا عقديا أو عمليا (السرقة القتل…) فلابد من السعي في تصحيحه بالفكر والتوعية. فالاعتقال والعقاب لم يكن يوما حلا في مواجهة هذه الأمور. فالفكر يواجه بالفكر.
    فالمشكل من أساسه يبدأ من التعليم وطريقة التوجيه، فإذا نظرت في المستوى التعليمي لهؤلاء المشتبه بهم (ونحن لا نتهم أحدا) تجده مستواهم مهزوزا وضعيفا، وتجد الملكة النقدية عندهم ضعيفة إلى منعدمة، فهم يتشربون كل الأفكار دون غربلتها وتمحيصها.
    مثل هذه الاعتقالات هنا وهناك لا أراها شيئا إيجابيا كما رآها بعض الأخوة، لأن هذه عبارة عن ترقيعات وترضية بعض الجهات لا أقل ولا أكثر.

  • Mohmed naciri
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 15:09

    تحياتنا لجميع نساء و رجال الامن الوطني بجميع مكوناته

  • محمد
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 15:33

    هذا من أثار التسيب في الضيعات الفلاحية في منطقة سوس ، أي مجرم في التراب الوطني عندما يحس بالخطر يأتي إلى الضيعات الفلاحية ليختفي عن الأنظار ، حان الوقت لمراجعة قوانين التشغيل في هذه المنطقة .

  • Rami
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 15:45

    لا توجد اي ديانه بالارض او حتي الالحاد يعطي اي سبب كادبح الابرياء او حتي الحيوانات او المجرمين ، حتي القاتل باغلب الدول حكمه المؤبد 25 سنه ، لكن هذا القتل بالطريقه البشعه و الحقيره و الخزي المقزز مستحيل ان يفعلها اي انسان مهما كان ، هؤلاء احقر من ان نسميهم حيوانات
    فشعب المغرب شعب طيب و مضياف وانا لا اجد راحتي وقضاء العطلات من العمل الا فيه
    الله ينصركم علي الارهاب ، فالارهاب لا دين له.

  • محمد نور
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 15:48

    تحية عالية لسلك الأمن الوطني على ما يبدلونه من جهد اتجاه أمن البلد شكرا لكل فرد منكم

  • hassan
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 15:52

    Je ne comprend pas ces marocains extrémistes, ils sont les plus stupides au monde, est-ce que ils suivent les informations ou non, daech en Iraq n’existe plus, daech en Syrie n’existe plus, les russes ont rasé tout, les soldats irakiens ont récupéré tous leurs territoires occupés avant par daech, ces voyaux qui défendent daech, mais il est où ce daech? c’est fini daech, il est où baghdadi?, à moins qu’il existe encore dans leurs têtes de béton, comme ils sont bêtes ces extrémistes, aucun niveau scolaire, visages des diables surtout avec ces barbes et leurs soit disant femmes avec des borqa et corps cachés du tete aux pieds

  • معلق
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 16:02

    وماذا عن الإرهاب الذي تمارسه الدولة في نفس الإقليم بتخريبها للممتلكات الفلاحية و أراضي الساكنة مستعملة في ذلك خنازيرها البرية ورعاتها الرحل ؟

  • مغربي .
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 16:16

    حكم الاعدام ضروري يرجع .بعض المخلوقات تستحقه بجدارة

  • محمد طنجة
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 16:49

    مجرد موالاتهم لداعش فهو يعني أن رؤوسهم قد اينعت وحان قطافها..نريد ان نسمع قطع رؤوسهم بحد شرعهم فور اعتقالهم…!!!..فكم منهم من سجن لسنوات وخرج وارتكب الفصاءع…!!!ولو كان ممكنا ان ينسلخوا عن فكر القتل والدم لحصل ذلك وهم طلقاء…

  • جلال
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 17:03

    المعركة مع دواعش قتلة المعركة الحياة أو الموت لا خيار الوسط معها يجب سبقهم وابادتهم عدم التساهل والتراخي معهم يجب ضرب عليهم بالقوة التساهل مع دواعش تعني تحويل المغرب الى أفغانستان لا قدر الله المدن المغرب تصبح متل قندهار الرقة الموصل يجب الحل كل جماعاات والأحزاب الدينية تستند على أسس دينية العدل والإحسان التوحيد والإصلاح حزب النهضة جماعات السلفية الوهابية دور القرءان صاحبها الشيخ السعودي التكفيري صاحب فتوى اغتصاب الطفولة الزواج البنت 9 السنوات علاش كامنة الحزب الدينية احنا كلنا المسلمين واش احنا في مكة في عهد الرسول كاين المسلمين كاين كفار قريش ا الحزب الندالة والتعمية يجب أن يختار بين العمل السياسي بين العمل الديني اذا أستخدم الدين في السياسة يجب حله عن طرق القضاء يجب الحل حتى الأحزاب وحركات اليسار القاعدي وحركات العلمانية متطرفة لا مكان تطرف من أي الجهة في المغرب لا يمكن النهضة الاقتصاد والسياحة بوجود الفكر متطرف

  • jamal
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 17:27

    كل المغاربة يستنكرون هدا الجرم البشع الدي اتار حفيضة المجتمع الدولي و الدي له ايدي خفية خارجية لتدمير الاقتصاد و السياحة المغربية لتغطية مشاكلهم الداخلية و الخارجية و كدالك تخفيف مستنقع الخطير الدي وقعوا فيه

  • اليوسفي
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 18:24

    السلام عليكم واش عمرك شتي اروبي قطع راس لشي مسلم ياك المساجد تبنى في اروبا والى قالو يبنيو كنيسة فالعرب ينوضو الجمعيات والمرتزقة باسم الدين .بلا نفاق هم يحترمون الانسانية اي واحد كتمنا يعيش وسطهم…. .والسلام

  • المغرب يقع في الغرب
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 18:30

    شكرا لرجال الأمن إخوتنا اللذين أعينهم يقظة و لولاهم لما استطاع المواطن المغربي الخروج من منزله مع الدواعش اللذين أجسادهم في الغرب و قلوبهم في الشرق يوالون الداواعش سفاكي الدماء اللذين يستغلون عقولهم الضعيفة. نرجو أن تعم الحملات التوعوية و تصدر فتاوى مغربية تحرم على المغربي موالات و مبايعة غير أمير المؤمنين ملكنا محمد السادس الله يحفضو و يرعاه. على الأمن التصدي الإستباقي لكل من تسول له نفسه خيانة الوطن و إخوته المغاربة أو التفكير في زعزعة أمن بلادنا و يكفي أن المقدمين في كل حومة يبلغو الأمن بمن يلبس اللباس السلفي و زوجته أو أخته أو أمه كتلبس البرگع أو بناته الصغيرات لابسات الزيف. يجب كذلك العمل على تغيير المقررات المدرسية و إظهار إيجابيات الحضارة الأوروپية و الأمريكية على الإنسانية و العمل على تربية الأجيال الصاعدة على حب وطننا المغرب أكثر من أوطان الشرق بإضافة حصص التربية الوطنية و أداء تحية العلم و النشيد الوطني قبل حصص المدرسة صباحا، كما يجب إزالة فكرة القومية و العروبة من المقررات و تربية الأجيال على أنهم غربيين شمالأفارقة و من لم يعجبه فليلتحق بالمشرق و تنزع جنسيته المغربية.

  • ادريس
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 19:26

    في مثل هذه الازمات نحس بالفخر لتوفرنا على امن من المستوى العالي,
    تحية اجلال وتقدير لنساء ورجال الامن بجميع اسلاكه

  • khalid
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 19:56

    على ما اعتقد ان صاحب الفندق دكر نقطة مهمة هو تواجد 3اشخاص رفقة السائحتين وهما اخر من رافق هما وبالتالي على الشرطة اولا ان تبحت عن هؤلاء وان يتعاون صاحب الفندق بوصف الاشخاص فهم الخيط لحل لغز الجريمة …واعتقد انه قد تم تلفيق الجريمة لاولائك الاشخاص المغاربة نظرا لجهلهم وفقرهم ومستواهم …وما على الشرطة العلمية والجهاز الامني الا ان يقدم الدلائل القاطعة على تورط هؤلاء الاشخاص …

  • عليا
    الجمعة 21 دجنبر 2018 - 23:47

    كثيرين الذين يكتبون هنا يفعلون ذالك بدون تفكير
    وبعض منهم استولى على عقله فساد الغرب في الخلاق وظن أن جميع الزول الغربية فوق صفة الانسان. إن معقل وإسطبل الفساد هو في المجتمعات الغربية بدون استثناء . كم هو مؤسف أن بعض شباب المسلمين تطبعوا بهم و بمعتقداتهم . وإنبهروا إنبهار الغافلين بما أتوا من علم الدنيا .
    إن أعداء الله وأعداء الإنسانية قبل كل شيء يضفؤون الشرعية على جرائمهم تجاه المسلمين ويصفون بالإجرام الشرعية الإسلامية وينعتون من هو مسلم بالإرهاب ، الا لعنة الله على المنافقين .
    قتل اليهود بدم بارد 10 اتراك في سفينة مرمرة التي جاءت محملة بمعونة إنسانية إلى أهل غزة ولم يجرم الغرب هذا الفعل الوحشي واليوم هنا اكثر من 2 ملايين من البشر المسلمين وغيرهم في حصار وحشي ولا احد يتكلم كأنه افواههم في لجام البغال ، انه عار على الإنسانية جمعاء وعلى مليار مسلم .
    . كم من بريء قتلت الطائرات بدون طيار أمريكية في اليمن في أفغانستان

  • لا تنسو النساء الإرهابيات
    السبت 22 دجنبر 2018 - 04:32

    إلى 39 – عليا:
    حقدك على الإنسانية لا مثيل له إلا عندك و عند من تسميهم إخوتك متناسية مصلحة وطنك و إخوتك المغاربة قبل كل شيء إن كنت مغربية. فلسطين أو أفغانستان أو ما إلى ذلك ليس دور المغاربة و الشمالأفارقة في الدنيا هو الموت و قتل الأنفس البريئة و ترهيب الناس الزائرة لبلدانهم و إخوتهم في الوطن لأجلهم. لقد تم استغلال العديد من الشمالأفارقة و غسل أدمغتهم منذ دخول الإسلام لشمالإفريقيا و تم استغلال أبناءها و دفعهم للموت المؤكد من طرف المشرقيين و ما احتلال الجزيرة الإيبيرية و البقاء فيها ما يقارب 600 سنة و الفساد فيها و تعميم الحروب من طرف المشارقة اللاجئين إليها بعدما غررو بالشمالأفارقة لاحتلالها و وعدهم بسبي النساء و الغنائم- و قتلهم بعضهم بعضا لأجل الكراسي إلى أن تم استرجاع الأندلس من طرف أصحابها الأصليين جيراننا الأوروپيين و لله الحمد على ذلك- إلا صورة مصغرة لما يحدث اليوم عند المشارقة و ما يفعلونه بالعالم من إرهاب و نشر للحروب و الدماء في كل مكان. إن كنت و غيرك من المغاربة مقتنعين بأنكم عليكم موالاة إخوتكم في المشرق فما عليكم إلا الإلتحاق بهم دون رجعة و تطالبو بنزع جنسيتكم المغربية.

  • سيفاو الامازيغي
    السبت 22 دجنبر 2018 - 09:46

    الشعب يريد حملة واسعة النطاق لاعتقال حملة الفكر الداعشي واحدا تلو الآخر وتنقية كل دوار وقرية وكل بلدة ومدينة من هذه الفيروسات الخبيثة التي تعتبر كقنابل موقوتة من الافضل تعطيل مفعولها قبل ان تسبب بكارثة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين

صوت وصورة
الماء يخرج محتجين في أزيلال
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:30

الماء يخرج محتجين في أزيلال