24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3908:0513:4616:4919:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. مشتريات "بوجو ستروين" تحقق رقما قياسيا بالمغرب (5.00)

  2. العثماني يُنهي مشروع النموذج التنموي .. ووزير يستغرب جدل الأغلبية (5.00)

  3. الأمم المتحدة ترمي المغرب بالاعتقال التعسفي وتطلب سراح بوعشرين (5.00)

  4. الملك يستقبل ولاة وعمالا جددا في الإدارتين الترابية والمركزية (5.00)

  5. القلق من الفقر يساور نصف الأطفال في ألمانيا (5.00)

قيم هذا المقال

4.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | محاولة هتك عرض قاصر تجر شابا إلى القضاء

محاولة هتك عرض قاصر تجر شابا إلى القضاء

محاولة هتك عرض قاصر تجر شابا إلى القضاء

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأيت أورير بإقليم الحوز، اليوم الإثنين، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف شابا في عقده الثاني، من أجل محاولة هتك قاصر تبلغ من العمر 14 سنة.

وقالت مصادر هسبريس إن النيابة العامة أحالت الشاب المذكور على سجن الوداية، ضواحي مراكش، في انتظار فتح تحقيق معمق معه من طرف قاضي التحقيق.

وكان حي "أزنتو"، التابع لدائرة أيت أورير بإقليم الحوز، عرف يوم السبت الماضي محاولة هتك عرض القاصر بعدما استغل الشاب المذكور غياب أمها عن المنزل، فدق الباب وطلب من الفتاة شربة ماء، لكنها انتبهت إلى حيلته، فطلبت منه أن يقصد مسكن أسرته ليروي عطشه، لكنه دفع الباب بقوة وأسقطها أرضا.

وأضافت مصادر هسبريس أن الشاب هاجم الفتاة داخل المنزل، وحملها إلى إحدى الغرف لهتك عرضها، لكنها انقضت على عضوه التناسلي، وضغطت عليه بقوة، ما جعله يتَضَوَّرَ ألما، فاستغلت ذلك لتفر هاربة خارج مسكنها.

وإثر توصله بإخبارية في الموضوع، أرسل قائد الدرك الملكي بأيت أورير دورية لإحضار المعني بالأمر إلى المركز الترابي، فوضع بأمر من النيابة العامة رهن تدابير الحراسة النظرية، للاستماع إليه في محضر قانوني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - من ألمانيا الاثنين 24 دجنبر 2018 - 22:32
الله يعطيك الصحة ابنتي، بنادم مكبوت الله يستر الله يحفظ وليدات الجميع
2 - مغربية الاثنين 24 دجنبر 2018 - 22:40
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. أصبح المغرب في أزمة انحطاط أخلاقي بما في الكلمة من معناها الدقيق لم يعد هناك أدنى خوف من عواقب كل جريمة قد يقدم عليها أي مجرم سواء اغتصاب أو قتل أو أو أو. أصبح الاستهتار بكل الأخلاقيات والمبادئ الإنسانية السامية حقيقية شئ مؤسف لأننا نعيش كل يوم جريمة مختلفة والأسوء من هذا أن كل مرتكبيها شباب في مقتبل العمر اذا علينا معرفة السبب من جذوره ونعالج. الامر لنتخطي أزمة الانحطاط الاخلاقي
3 - مصطفى الاثنين 24 دجنبر 2018 - 22:44
غياب التربية الأسرية والانحلال الخلقي بالمجتمع بالإضافة إلى تعاطي الشباب لاستهلاك المخدرات وضعف الصرامة في تشديد العقوبات مع الاعمال الشاقة كلها عوامل تؤدي إلى الاقدام على مثل هده الأفعال الشنيعة ناهيك عن فشل المنظومة التعليمية ببلادنا خاصة فيما يتعلق بتلقين مبادئ الاحترام والأخلاق الحسنة وحب الآخر و دحض الكراهية وزرع روح المواطنة والمبادرة الحرة في نفوس شباب اليوم .
4 - Malika l3omari الاثنين 24 دجنبر 2018 - 22:50
فين غادي هاد الشعب كولشي مريض التربية مكيناش عيشين في غابة الحيونات اما البنت مسكينا الله احفظها من المتوحش هداك خاصو المؤبد باش اتربا مني والديه مرباوهش اوكنصح جميع الامهات احضيو اولادهم اردو البال
5 - البحعدي الاثنين 24 دجنبر 2018 - 23:31
هل هذا مجرم أم إرهابي ؟؟ هل من غتصبوا السائحات مجرمين أم إرهابيين ؟ هل من دبح الشاب في سلا مجرم أم إرهابي ؟ هل التي قتلت زوجها في فاس وطبخته وأكلته مجرمة أم إرهابية ؟؟؟ لماذا يُروِجون قصة إجرامية بشعة بالإرهاب ؟؟؟؟ الإجرام ينتشر بالسرعة لابد مكافحته
6 - مواطنة الثلاثاء 25 دجنبر 2018 - 00:38
14 سنة تغلبات على المكبوث اللي كان غلدي يغتصبها برافو عليها مزيان للي شداتو من روحه معلمة عارفة كلشي عبرت عليه الله يعطيها الصحة كون غير كانوا البنات كلهم فايقين وعايقين وعارفين
7 - وجدي من فرنسا الثلاثاء 25 دجنبر 2018 - 09:26
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم،ما ذا يقع لك يا بلدي العزيز،قتل اغتصاب سرقة زنا المحارم ........الخ،نتمنى من الحكومة الضرب من يد من حديد على كل من سولت له نفسه المساس بارواح المواطنين والضيوف واملاك الناس،وتشديد العقوبات بين المؤبد والاعدام. وكذلك السماح للشرطة باستعمال السلاح لضرب المجرمين في رأسهم وليس في رجلهم.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.