24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/01/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2713:4416:2918:5320:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | إشهار السلاح يشل حركة معتد على سيدة بفاس‎

إشهار السلاح يشل حركة معتد على سيدة بفاس‎

إشهار السلاح يشل حركة معتد على سيدة بفاس‎

وجد مفتش شرطة ممتاز يعمل بدائرة الشرطة بندباب بولاية أمن فاس نفسه مضطرا إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله؛ وذلك من أجل توقيف شخص يبلغ من العمر 54 سنة، اعتدى على ضحية من أقربائه باستعمال سلاح أبيض.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أورد أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه على مستوى حي بندباب؛ وذلك بناء على إشعار حول قيامه بتعريض سيدة تقربه لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وحاول تعريض حياة عناصر الأمن للخطر بواسطة سكين من الحجم الكبير، ما اضطر موظف الشرطة إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك بعدما تسنى تحييد الخطر وتوقيف المعني بالأمر.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل الضحية للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - siham الاثنين 24 دجنبر 2018 - 17:22
اللهم سلم وليت كنسمع تقريبا كل يوم وقوع جريمة في احد مدن المغرب بحال افلام action هاد شي بزاف واش بصح هادا المغرب علاس وصلنا لهاد المستوى اكيد كاين خلل خاص المسؤولين اسارعوا يصلحوا هاد الخلل والا المغرب ايولي في خبر كان واكيد كنتمنى لبلدي الغالي الخير
2 - khalide الاثنين 24 دجنبر 2018 - 18:03
لاوجود للامن في مدينة فاس و كانهم في سبات عميق اعرف عددا كبيرا من سكان مدينة فاس يتصلون يوميا بولاية امن فاس للقبض على المجرمين الدين يتجرون في ييع المخدرات بجميع انواعها لكن جون جدوى يبعون بكل حرية انا احمل رجال الامن كل مايقع في مدينة فاس من اجرام و بيع المخجرات
3 - زهير الاثنين 24 دجنبر 2018 - 18:07
سيدة تتعرض لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، الجاني أبدى مقاومة عنيفة وحاول تعريض حياة عناصر الأمن للخطر بواسطة سكين من الحجم الكبير .. موظف الشرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله !! لو حدث ذلك في بلد ديموقراطي لتم تصفيته في الحين .. مادمت في المغرب فلا تستغرب !
4 - عين العقل الاثنين 24 دجنبر 2018 - 18:08
الجمعيات المرتزقة بحقوق الإنسان هي التي أوصلت شبابنا لهذه الوضعية
حقوق الانسان للإنسان السوي لا لبعض المخلوقات التي لا يجمعها بهذا الوصف الا الإسم
5 - الحاضي الاثنين 24 دجنبر 2018 - 18:19
الله يلطف و صافي و بلدان افقر من المغرب مافيهاش هادشي، مابقيناش عارفين سبب هذا الانفلات و التسيب الامني لي تقلق يخرج يجبد ساطور او سيف الحصول ما بقا مايفرح
6 - مغريبي محب الاثنين 24 دجنبر 2018 - 18:33
الله رحم الوالدين واش كينا شي حرب في المغرب انا راه مبقيت فهم والو إلى كان عندكم شي علم علمونا راه هدشي بزاف نطلبو السلم والسلام من الله تعالى
7 - الهواري الاثنين 24 دجنبر 2018 - 18:51
إشهار السلاح يشل حركة معتد على سيدة بفاس‎
وجد مفتش شرطة ممتاز يعمل بدائرة الشرطة بندباب بولاية أمن فاس نفسه مضطرا إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله؛ وذلك من أجل توقيف شخص يبلغ من العمر 54 سنة، اعتدى على ضحية من أقربائه باستعمال سلاح أبيض.
{ وأنا نعيق !!!واطرني السيدة الضحية من أقربائه !!!}
8 - الزمر الاثنين 24 دجنبر 2018 - 19:41
السلام ، هذا بما يسمى السلاح الأبيض هو من قتل سائحتين الأبرياء ، والسلاح الأبيض هو من سيأتر بشكل كبير على السياحية المغربية وعلى مناصب الشغل و على أرزاق العباد و السلاح الأبيض هو هن يجعل واحد شْمَاتَ بْوَلِي راجل و إرهابي و السلاح الأبيض هو الذي في أيادي غير آمنة ، على مايبدو أن السلاح الأبيض تجارة مربحة و مأساوية و كارتبة هذا لم ينتبه لها أحد.
9 - ادريس الاثنين 24 دجنبر 2018 - 20:41
يجب اعطاء كامل الصلاحية لأفراد الامن لمحاربة هذه الآفة الخطيرة على بلادنا الحبيبة و الغريبة على المجتمع المغربي
10 - مواطن2 الاثنين 24 دجنبر 2018 - 20:44
ما يحز في النفس هو تعليق بعض المواطنين الذين يحملون مسؤولية ما يقع في مدن المغرب الى جهاز الامن ...وكان رجال الامن يملكون القوة السحرية لردع المجرمين....شخصيا لا انتمي لجهاز الامن...لكني اتجاوز ال75 سنة لم اتعرض طيلتها لاي اعتداء ولله الحمد...وادراكا مني ان بلادنا يتوفر فيها الامن بفضل مجهودات هذا الجهاز اتمنى ان يدرك بعض المواطنين المنتقدين ان الامن متوفر بمجهودات رجال الامن...ولا يمكن انكار ذلك...ولا يمكن للدولة ان توفر رجل امن لكل مواطن.الدول المتقدمة بعلومها وتكنولوجيتها تقع فيها جريمة على راس كل دقيقة ...ولا يمكن لاجهزتها ان تستبق الجريمة مهما حاولت..تحية لرجال الامن.
11 - مواطن مغربي الاثنين 24 دجنبر 2018 - 20:58
للأسف ما أكثر الإجرام في مدينة فاس كان هناك غياب للأمن بهذه المدينة
12 - kana3 bli ktablah الاثنين 24 دجنبر 2018 - 21:51
pourquoi il ya tant de crime a fes first time pas de travai secod time les blidars ils ont quité la compagne est parti a fes treé time lignorance
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.