شرطة "طنجة المتوسط" تمنع تهريب شحنة مخدرات

شرطة "طنجة المتوسط" تمنع تهريب شحنة مخدرات
السبت 5 يناير 2019 - 18:05

أجهضت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، اليوم السبت، عملية تهريب كمية من المخدرات كانت محملة على متن شاحنة للنقل الدولي.

وحسب المعلومات الأولية للبحث فقد ضبطت مصالح الأمن شاحنة موصولة بمقطورة، مسجلة بالمغرب، داخل أحد أرصفة الميناء.

بعد تفتيش المركبة بواسطة الكلاب المدربة للشرطة تم العثور داخلها على تجويف يضم أكياسا ورزما متعددة من مخدر “الحشيش”، وذلك وفق بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.

المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، وفق المصدر ذاته، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف سائق الشاحنة الذي تم تشخيص هويته، علاوة على توقيف جميع المتورطين في محاولة تهريب هذه الكمية الكبيرة من المخدرات.

‫تعليقات الزوار

13
  • راصد
    السبت 5 يناير 2019 - 18:26

    و كالعادة مالين هادشي من الأباطرة لا نسمع أنه ألقي عليهم القبض كتوقف ديما عند سائق الشاحنة.

  • مستغرب
    السبت 5 يناير 2019 - 18:32

    السلام عليكم اعداء الله من بني جلدتنا يريدون إغراق المغرب بالمخدرات لماذا؟من أجل المادة فقط. اللهم يا مجيب يا قريب يا رحيم يا رحمن اجعل كيدهم بينهم و خدهم أخذ عزيز مقتدر يا رب استجب يا رباستجب.قولوا امين

  • jal
    السبت 5 يناير 2019 - 18:57

    On arrive toujours pas à mettre la main sur les gros commanditaires depuis une éternité, c’est beaucoup quand même, il est temps de passer aux choses sérieuses messieurs.

  • ع.العزيز
    السبت 5 يناير 2019 - 19:00

    صافي،مابق للمهربين والمزارعين دياولنا والوا ابقوا اعطيوا الكيف إلى البهايم،حيت راهم فهولاندا اعطوا التراخيص لشي وحدين تايزرعوه فالفرمات المغطات بحال مطيشا،التجاريب لحد الساعة ناجحة،خاصهم غير اكتروا من التراخيص،أدير اكتاما فاييت.

  • ملاحظ
    السبت 5 يناير 2019 - 19:02

    الشرطة في السنوات الأخيرة غالبا ما تنجح في منع تهريب المخدرات !! لكن مذا عن القرقوبي الشرقي الذي يتسبب في جرائم كثيرة حتى داخل الأسر بين أفرادها !!؟؟

  • اكادير مدينة الازبال
    السبت 5 يناير 2019 - 19:02

    سلام عليكم الاخوان المغاربة كيدايرين بخير هانيين كولشي مزيان وا درت واحد الطلة فهيسبريس قلت نسلم عليكم وندوز ساعة لقيت لقضية فبها الحشيش صعيب الحال شوية
    والله كون كان الحشيش دو جودة عالية لاشظوه باين غير الديشي ديال الحشيش ههههه

  • منطق رابح رابح
    السبت 5 يناير 2019 - 19:04

    كان باغي يتهرب من دفع الرشاوى أو إعطاء نسبة من الأرباح لشي تمساح كبير باش يصدر الحشيش مرتاح.
    اوى شفتي العاقبة ديال اللي باغي ياكل وحدو
    كول و وكل اصاحبي

  • Moha
    السبت 5 يناير 2019 - 19:25

    Le port de Tanger est une passoire un trou bouché des dizaines d'autres fonctionnement tranquillement et puis c'est paradoxal le kif qui se cultive à Ketama( clandestinement )
    interdit a la vente locale et à l’exportation ils vont en faire quoi les agriculteurs d'après le gouvernement ? alors qu'ils n'ont rien d'autre

  • jfkfjfj
    السبت 5 يناير 2019 - 20:34

    منطقي ولا هوادة فيها
    لكن , لكن يجب مراعات الصروف .

  • مغربي
    السبت 5 يناير 2019 - 20:50

    اول شيء اود قوله هو ان الموضوع ناقص حيث انه ليست الشرطة وحدها من تضبط تهريب المخدرات لوحدها .فهناك رجال الجمارك كذلك .وذالك عبر جهاز السكانير الذي هو في ملك ادارة الجمارك .وتتعاون الشرطة معها في ضبط مثل هذه الاشياء وغيرها.لدى وجب التنبيه. فكل عملية ضبط اشياء ممنوعة في الموانئ .هناك فرقة مختلطة بين الجمارك والشرطة. وليس الشرطة وحدها.

  • oujdi
    السبت 5 يناير 2019 - 23:53

    أنا بعدا ما فهمت والو منطقة كتاما يزرعو فيها لحشيش ويلا بعت و شريت فية دخل للحبس ويلا كميتو فيها الحبس هنيونا من هاد كتاما و حرقو باباها

  • Hajji
    الأحد 6 يناير 2019 - 07:35

    راه إلى ما شدتوش رؤوس الكبار هاد شي مغاديش يوقف سنين وانتوما شدينا شدينا كي مشي فيها غير الشفور و الكبار كي وجدوا شاحنة أخرى و حنا غاديين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • دمحم
    الأحد 6 يناير 2019 - 10:00

    الحل الوحيد هو تعويض الفلاح الكتامي الذي يزرع الكيف و يبيعه بثمن بخص أن يشجع من طرف الدولة و يغرس اللوز و الرمان و تكون النتيجة أفضل و لا يورطون أنفسهم في الكيف الذي غالبا لا يستفيد منه الفلاح إلا العمل الشقي و الحراصة و عند ذلك ياخذه منه أصحاب المخذرات بثمن الجمله أراد ام كره.
    أما الكبار فلا خوف عليهم لأنهم لا يحضرون ابدا لا بالمغرب و لا بالخارج الكل يعرفهم و الكل لا يقدر اقاف هم لأنهم لن يتورطو في شيء. الدرهم يأتي بالدراهم و الفقير متورط مع الأسف. .. أما السؤال هو لماذا يباع الخمر في العالم و هو أخطر من الكيف و الكوكايين وووو و لا يباع الكيف في سنبل كما يباع العنب أو غير ذالك…. اليوم هناك فلاحة الكيف بالجزائر و بإسبانيا و بهولندا و بأفغانستان و بأمريكا الجنوبية و بلدان أخرى و لا نتهم إلا المغرب بالكيف…. الله يعرفوا علينا جميعا و نقطع الكيف و الشراب و الكرتوني و الكوكايين وووو امين

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 7

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس