24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0106:3913:3817:1720:2821:52
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | حافلة مدرسية تتعرض لهجوم منحرفين بمدينة سلا

حافلة مدرسية تتعرض لهجوم منحرفين بمدينة سلا

حافلة مدرسية تتعرض لهجوم منحرفين بمدينة سلا

تعرضت حافلة تابعة لمؤسسة خاصة في مدينة سلا لهجوم بالحجارة من طرف عدد من الشباب على مستوى سهب القايد، قرب حي شماعو بمقاطعة باب المريسة.

وحسب ما علمت به هسبريس من مصدر تربوي في المدينة فقد أصيب تلميذ في الحادث، معتبرا أن الهجوم الذي تعرضت له الحافلة كان عمدياً من طرف من وصفهم بمجموعة من "المنحرفين" المنتمين إلى "السهب".

وطالب عدد من الفاعلين الجمعوين في حي شماعو بتوفير الحماية للتلاميذ، داعين رجال الأمن إلى تكثيف تواجدهم في المنطقة التي تمتد على الشاطئ من حي سيدي موسى إلى تجزئة سعيد حجي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - يونس الثلاثاء 15 يناير 2019 - 21:08
نلتمس من القضاء محاكمة قاسية فحق هاذ الارهابيين الذين كاذوا أن يقتلوا أطفال أبرياء
2 - مهاجر في اسبانيا الثلاثاء 15 يناير 2019 - 21:15
لا حول ولا قوة الا بالله، لا حول ولا قوة الا بالله، صراحة يعجز اللسان عن الكلام، اوباش، اشتقنا دلبصري
3 - عبدالله الثلاثاء 15 يناير 2019 - 21:30
اينكم يا اليساريين الراديكاليين ، بغيتو ملكية برلمانية مع هاد الوحوش الذين ليس لهم مخ عادي ويستحقون الموت لان حياتهم عبء على الانسانية وكل من تكلم على الملكية البرلمانية ليس له مستوى وعليه الا قراءة الجريدة هسبريس كل يوم وسوف يفهم ماذا اريد قوله.
اوروبا فيها بنادم ونحن عندنا الحيوان الناطق اي ما خلاو لا بنادم ولا حيوان يعيش حياته كإنسان او حيوان.
البلد لي فيه البقرة تغتصب خصو يبدأ القراءة من الصباح حتى يمشي للفراش باش يفهم ما هي الحياة وما هو الانسان.
4 - عصام الثلاثاء 15 يناير 2019 - 21:56
يجب إنزال أقصى العقوبات على هؤلاء الأوغاد. سوء التربية و انعدام الضمير و الأخلاق. أناشد القضاء عدم التساهل معهم و جعلهم مثالا لكل من سولت له نفسه المريضة إرهاب و ترويع المغاربة الأبرياء.
5 - Mehdi الثلاثاء 15 يناير 2019 - 22:08
ماكاينش اللي مشوه الصورة ديال سلا قد هاد الكاريان ديال سهب القايد، اللي هو في الأصل ملك خاص لعائلة حجي و اللي تطاولوا عليه المهاجرين من الباديه اللي اعتاقدوا باللي سلا آ تقربهم للعاصمه و آ توصل ليهم الماكله تا لفمهم، و بداو كايفرخو و كايطلقو، لا خدمه لا ردمه و عندو سته فما فوق، لا قرايه لا توعيه لا هم يحزنون، عش الجريمه و الانحراف و الداعشيه، و اللي قوالبي كايبني براكه و كايكري براكه، الضو شافرينو من البوطوات، الما من السقاية، و الله القسم إيلا فيهم بنادم داير الكليماتيزور... وزارة الإسكان اقتارحات عليهم شقق في سيدي ابراهيم بولعجول سيدي عبد الله و قالو ليهم أكبر لا، تا يهددوا السلطات بالسيبه و الفوضى إسلام مشاو تا دارو ليهم الإفراغ، بنادم عقليه متحجرة و ما يهمو والو، المخدرات و الدعاره لقات في سهب القايد مركزا لها... وكلنا عليهم الله اللي وصلات بيهم الدناءه باش بهاجموا براعم في حافله مدرسيه... قمه التخلف... كانتمنى السلطات تقلعهم من تما قبل ما يقلعهم ربي بالغضب ديالو... غيور على سلا
6 - حقيقة الثلاثاء 15 يناير 2019 - 22:16
لا اظن ان منحرفين سيتجرؤون على حافلة أطفال بدون سبب. اغلب الظن ان السائق استفزهم قبل الهجوم. للاسف نعرف جميعا سلوكات هؤلاء السائقين للاسف حيث تعمد المدارس الخاصة براتب ضعيف جدا الى اشخاص غير أكفاء. والله أعمد كل صباح لتوصيل ابني ولا أتركه مع سائق المدرسة الخاصة يسوق بدون اعتبار للأطفال
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.