24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4913:3617:1220:1421:35
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف شخصين هاجما "قبة السوق" وسط مكناس

توقيف شخصين هاجما "قبة السوق" وسط مكناس

توقيف شخصين هاجما "قبة السوق" وسط مكناس

أوقفت المصالح الأمنية بمكناس، الأربعاء، شخصين، في عقدهما الثالث، بعد محاصرتهما من طرف تجار المركب التجاري "سوق القبة"، الكائن بالمدينة العتيقة لمكناس، إثر محاولتهما السطو على محل تجاري تحت تهديد صاحبه باستعمال أسلحة بيضاء.

ووفق تاجر تحدث لهسبريس، فإن المشتبه فيهما أصابا، إثر التصدي لهما، ثلاثة تجار بجروح باستعمال أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، مبرزا أن عناصر الأمن حضرت إلى عين المكان وألقت القبض على المعنيين بالأمر وهما في حالة غير طبيعية تحت تأثير تناول المخدرات.

في غضون ذلك، أقدم تجار "سوق القبة" على إغلاق محلاتهم التجارية عقب وقوع هذا الحادث، قبل تنظيمهم لوقفة احتجاجية وسط ساحة الهديم للمطالبة بتواجد العناصر الأمنية بمركبهم التجاري، وتكثيف الدوريات الأمنية بأحياء المدينة العتيقة لمكناس.

وعلمت هسبريس أن سلطات مكناس اجتمعت، عقب تسجيل هذا الحادث، مع ممثلين عن تجار المركب التجاري "قبة السوق"، واستمعت إلى مطالبهم الأمنية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - زمن إبن شدَّاد الخميس 17 يناير 2019 - 00:52
السلاح الأبيض ((السيف)) أصبح سلاح عادي في يد المجرمين ،يستعمله أنَّا شاء وأينما شاء ، فلم تعد تستطيع المناقشة مع أحد فعندما تتكلم مع شخص يبادرك بإشهار سيف ويسبك ويتوعدك ،وكأنك في عصر الجاهلية ،أرجو من السلطات الأمنية مراجعة عقوبة إستعمال السلاح وإدراجه في عقوبة الإرهاب ،ليكون عبرة للمعتبرين ، أصبحنا نعيش ونسمع أفعال وأعمال وكأننا نرجع بالتاريخ إلى الوراء ،فالناس تتطلع إلى السفر إلى المريخ ونحن نسنن السيوف
2 - Adam usa الخميس 17 يناير 2019 - 02:16
الله عليك المدينتى غادا اللور اللور لاطرقان زنين ولا مصانع اوشركات لتحرك الاقتصاد سوى المشمكرين وقطاع الطرق الموتواجدين بكتره رجال الامن غايبين المهم تحية للتجار والتضحية ديالهوم.
3 - باحث عن الحقيقة الخميس 17 يناير 2019 - 17:37
سيروا قولوا هذا الكلام لمجلس العمالة الذي يوجد في سبات عميق اللهم حينما يتعلق الامر بمقابلات على الراديو وتصريحات رنانة فتجد اعضاءه في الصف الاول لتلميع الصورة
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.