24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. بوريس جونسون .. صاحب مواقف مثيرة للجدل رئيسا لوزراء بريطانيا (5.00)

  2. الحاتمي: الدعوة إلى الخلافة وهم يُخفي المصالح المادية لرجال الدين (5.00)

  3. العنصرية تطال المتحدثة باسم الحكومة الفرنسية (5.00)

  4. خطاب ديني وسلوك لا أخلاقي .. "سكيزوفرينية" تصيب المجتمع المغربي (5.00)

  5. مسؤوليات الحمل وتربية الأطفال تبعد المغربيات عن المناصب العليا (1.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | تأجيل ملف اغتصاب مهاجر مغربي لقاصرات بشيشاوة

تأجيل ملف اغتصاب مهاجر مغربي لقاصرات بشيشاوة

تأجيل ملف اغتصاب مهاجر مغربي لقاصرات بشيشاوة

أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، خلال جلستها المقررة اليوم الأربعاء، محاكمة مهاجر مغربي يحمل الجنسية الأمريكية، بعد متابعته من أجل تتهم تتعلق باغتصاب قاصرات بجماعة امزوضة بإقليم شيشاوة، إلى جلسة يوم 06 فبراير المقبل.

وجاء تأجيل هذه الجلسة، التي حضرتها الضحية المطالبة بالحق المدني رفقة محاميها الذي كلفه المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب بمؤازرتها، بعد طلب دفاع المتهم مهلة من أجل إعداد دفاعه؛ لكن رئيس جلسة اليوم أكد أنها ستكون آخر تأجيل.

وكان الوكيل العام للملك بالمحكمة نفسها أحال المتهم، المنحدر من دوار الغريبي بامزوضة، على قاضي التحقيق لإخضاعه لإجراءات البحث والتحقيق في قضية هتك عرض قاصرات وتصوير أفلام إباحية لهن داخل غرفة مجهزة بأحدث تقنيات ومعدات التصوير بمحل سكنه، وأسفر التحقيق عن أدلة كافية لارتكاب المتهم للأفعال المنسوبة إليه.

وتعود تفاصيل هذه القضية، حسب مصادر هسبريس، إلى يوم 14 مارس الماضي، عندما تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط من اعتقال مهاجر مغربي بالديار الأمريكية جراء تورطه في هتك عرض قاصرتين بأحد دواوير جماعة امزوضة، وتوثيق تفاصيل ممارسة الجنس معهما بواسطة كاميرا فيديو، بعد توصل مصالح الدرك الملكي بمجاط بقرص مدمج يتضمن مشاهد حميمية مخلة بالآداب العامة للمهاجر المغربي في غرفة نوم بمعية القاصرتين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - moha الأربعاء 23 يناير 2019 - 20:13
يجب معاقبته أشد العقاب كي يكون عبرة لكل من خولت له نفسه أن يلعب بشرف الفتيات القاصرات
2 - جلال التطواني الأربعاء 23 يناير 2019 - 20:20
يا العار علی بلد اصبح كل مثلي وكل من اراد تصوير افلام ياتي اليها ليست المره الاولی ولا الاخيره ان كان يدل علی شيء فانه يدل علی عدم اكثرات الدوله فيمن تسول له نفسه اغتصاب قاصرات او اطفال لان الدوله لم تقضي باحكام زجريه قاسيه في حق الجنات
3 - امريكي مغربي الأربعاء 23 يناير 2019 - 20:22
أتمنى من السلطات المغربية اخبار السفارة الامريكية بالواقعة وتقديم الملف للأمريكيين حتى يتم متابعة هذه الشاذ في امريكا كذلك عندما يسافر الى هناك واحكام القضاء الامريكي في قضايا هتك عرض القاصرات يصل الى المؤبد ، عليه تمضية تلك السنوات القليلة بالمغرب بعدها ينتظره جحيم السجن الامريكي لكي يتعلم هذا المريض ممارسة شذوذه على أطفال وقاصرين قابلين للاستغلال بالمال والهدايا ، هولاء المرضى وجب خصيهم ورميهم في المؤبد
شكرا
4 - boukchouch الأربعاء 23 يناير 2019 - 20:22
بإعتباري أحد أبناء المنطقة لا يسعني إلا ان اقول لا حول ولا قوة إلا بالله فيما حدث في مزوضة وفيما يحدث في سائر بلاد المسلمين
مزوضة إلى أين ؟
5 - ابو ملاك الأربعاء 23 يناير 2019 - 20:33
نتمنى أن يطبق عليه القانون الأمريكي
6 - ستيتو حمو الأربعاء 23 يناير 2019 - 20:49
التأجيل سيستمر الى ما لا نهاية كالعادة وفِي الأخير سراح وبراءة لان الأجانب لا يعاقبون في مثل هذه الجراءم بل سيقاد الى المطار كما جرى مع الأجانب الآخرين ويغادر البلد والأمثلة كثيرة .
7 - مار من هنا الأربعاء 23 يناير 2019 - 21:05
في غالب الظن ممارستهن للدعارة كانت برضاهن في البداية ثم تحول الأمر إلى ابتزاز بحكم أنهن قاصرات. معظم الفتيات في المغرب يافعات و قاصرات يبعن أجسادهن للمتعة مقابل المال خصوصا للأجانب أو المغاربة الأثرياء و في معظم الأحوال بتواطئ مع السلطات و حراس الإقامات و الفنادق. إذا كان المغرب يخاف على عرض مواطنيه كان الأولى منع دور الدعارة بمختلف مسمياتها سواء كانت علب ليلية و مراكز تدليك أو دور ضيافة و غيرها. صور المغربيات يمارسن الرذيلة باتت تملأ صفحات الجنس بل و صارت كلمة بنت مغربية من أكثر كلمات البحث في محرك غوغل و غيره. و بالتالي فحل الإشكال ليس بيد القضاء و لكن بيد من يحرك جهاز القضاء و من يقف وراء هؤلاء.
8 - دمحم الأربعاء 23 يناير 2019 - 21:17
على محامي الفتيات أن يخبر السفارة الأمريكية بهذا المجرم و يطلب منهم فتح تحقيق في الموضوع ان صح هذا الخبر فلا شك في السجن المؤبد.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.