24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:0913:4616:4719:1620:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. عمال "سامير" يحتجون في المحمدية وينادون بالحفاظ على المصفاة (5.00)

  2. أم لثلاثة أطفال تنهي حياتها في ظروف غامضة (5.00)

  3. مسيرة احتجاج تطالب بالحريّة لـ"معتقلي الحسيمة" من شوارع بروكسيل (5.00)

  4. كتابات جواد مبروكي تحت المجهر (5.00)

  5. لجنة دعم حراك الريف تحضّر أشكالا نضالية لإطلاق سراح المعتقلين (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الأمن يحيل خليجيين وعاملات جنس على المحكمة

الأمن يحيل خليجيين وعاملات جنس على المحكمة

الأمن يحيل خليجيين وعاملات جنس على المحكمة

أحالت الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، اليوم الخميس، على النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، موقوفين من أجل الدعارة والفساد بالمنطقة السياحية النخيل بالمدينة الحمراء.

وجاءت هذه العملية الأمنية بعد مداهمة عناصر من فرقة الأخلاق العامة، بأمر من النيابة العامة المختصة، فيلا مفروشة بـ"منطقة النخيل"، بعد توصلها بإخبارية تفيد بأن جلسة خمرية تجمع بين خليجيين ومومسات داخل المسكن.

وضبطت العناصر الأمنية خلال هذه المداهمة 14 مومسا وتسعة خليجيين، ووسيطا رفقة زوجته، تم اقتيادهم جميعا إلى مقر ولاية أمن مراكش قصد تعميق البحث معهم بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وخلال التحقيق اكتشف رجال الأمن أن الوسيط المعتقل ضمن المجموعة مبحوث عنه بمقتضى مساطر استنادية، لأنه من ذوي السوابق العدلية في الاتجار بالمخدرات وينتمي لشبكة الوساطة في "الدعارة الراقية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (30)

1 - ABDELLAH الخميس 24 يناير 2019 - 12:37
بلادنا تحارب الدعارة الراقية!!!!
ياسلام!!!!
2 - حسن الخميس 24 يناير 2019 - 12:39
السياحة الجنسية بالمدينة الحمراء
3 - مسلم عربي سعودي الخميس 24 يناير 2019 - 12:40
اتمنى معاقبتهم وسجنهم تحديدا الخليجيين طبعا انا متاكد انهم غير سعوديين لان الخبر يقول خليجيين دون تحديد جنسية لكن لو كانو سعوديين سيتم تحديد جنسيتهم ولكن اتمنى انزال باشد العقوبات سواء سعودين او خليجيين او غيرهم ممن يشووهون سمعة السياح والناس اللي مالهم ذنب .

لكن السؤال لو كانو فرنسيين او اسبان هل سيتم القاء القبض عليهم ومحاكمتهم ؟؟
* ^
4 - samir الخميس 24 يناير 2019 - 12:41
on dira que les marcoaines sont permises aux etangers surtout les khalij cv pour ca je dit israel est un ami ils ne nous ont jamais fait du mal alors que nos voisin et les khalij l'ont toujours fait bien venue nettanyaho au maroc il gagnera plus de israel que les menteurs soit disans muslmans qui vient se prostituer ici alors que leur femme les couvrent de voile ninja laba
5 - الربح السريع الخميس 24 يناير 2019 - 12:42
الدعارة الراقية. عاملات جنس. قسم الأخلاق العامة. عند ضبط اي خليجي أو مومس او ممارسين الدعارة. أول شييء هو فحص أولي للدم هناك خليجيين يتنقلون ف تايلاند.فيليبين. مصر. و دول أخرى ينقلون أمراض جنسية. يجب تنيسق بين وزارة الداخلية. و وزارة الصحة. أو تقرير طبيب تابع لوزارة الداخلية. أما الدعارة فهي مهنة قديمة لا حل لها.
6 - khaald الخميس 24 يناير 2019 - 12:43
الخليجيين يرون قبلتهم فتيات المغرب. .أكيد كفالة و يمرون مرور الكرام. الفتيات اما السجن بتهمة الفساد و إعداد وكر للدعارة أو كفالة كذلك. تحية لرجال الامن فقط
7 - moha الخميس 24 يناير 2019 - 12:44
نتمنى من الله أن ياءخد القضاء مجراه الحقيقي في هده النازلة وأن لا تتدخل السفرات الخليجية في الموضوع ونطلب أشد العقوبة للوسيط لأننا اصبحنا منحطين في نظر إخواننا العرب في جميع أنحاء العالم
8 - المهاجر الخميس 24 يناير 2019 - 12:46
وأعباد الله بحال هد الأخبار بكترة هم من يجعلون كل الناس تتهمكم بالسياحة الجنسية ...وتتهم بناتنا بالدعارة. ...انا زرت العديد من البلدان ...الدعارة موجودة في كل البلاد مهما كانت متشددة أو محافظة. ...لكن هناك من يجعلها مقننة. ..هناك من يتغاضى. ..هناك من يحترفها بسرية تامة ....الخ .....لكن الغريب هي أن المغرب هي أنها جريمة جيد جدا ...لكن لمدا الإشهار والتشهير. ...صافي العدالة دير شغلها بصمت
9 - محمد رفقي الخميس 24 يناير 2019 - 12:49
ما المقصود بعاملات جنس؟ ما هذا اامعجم ؟ في اي معهد يتم تكوين هذه العاملات؟
10 - مهاجر حائر الخميس 24 يناير 2019 - 13:03
سيطلق سراح الخليجيين هذا إن كان فعلا قبض عليهم...و سيسجن المغاربة كما هو الحال دأئما..أما الفيديوهات فقد سبقت الجميع إلى فضاء الانترنت...لك الله يا بلادي
11 - ماريا الخميس 24 يناير 2019 - 13:06
مغربنا الحبيب بوابة السياحة الجنسية بما فيها المثلية والپيضوفيليا !
روپورطاجات وتحقيقات عديدة تمت في مراكش وطنجة من طرف صحافيين أجانب بواسطة كاميرات خفية مع عاملات جنس أو عاهرات وتجار لپيدوفيليا في مراكش !!!
مغربنا الحبيب
12 - ولد حميدو الخميس 24 يناير 2019 - 13:07
ليس هناك قانون يردع الدعارة أو احتساء الخمر ما عدا في حالة الخيانة الزوجية ادا كانت متابعة من الزوج أو الزوجة و كدلك تصوير شريط اباحي اما غير دلك فالمحكمة غالبا ستدينهم بعقوبة موقوفة التنفيذ و غرامة مالية و الحبس النافذ لبضعة شهور في حالة العود
على كل حال فضح المغربيات و الوسيط و الخليجيين أمام عائلاتهم في حد ذاته جيد ليس مثل التستر عليهم و كدلك وجب إيقاف صاحب الفيلا و تشميع المسكن لمدة معينة
اما عن السياحة الجنسية فمجرد دعاية لأن الفنادق تمنع الاختلاط بدون عقد الزواج و لمعرفة مدن الدعارة ادخل غوغل و اكتب
مدن الذنوب
13 - المغرب السياحي الخميس 24 يناير 2019 - 13:37
لو كان الأمن والقضاء يطبق القانون لما تطورت الدعارة في بلدنا ولن نجد هؤلاء الخليجيين وغيرهم يقصدون المغرب من أجل السياحةالجنسية. الوزارة الوصية تتحدث عن 12 مليون سائح خلال هذه السنة لكن أي نوع من السياح ؟
14 - مغربي الخميس 24 يناير 2019 - 13:38
ليال حمراء في المدينة الحمراء مع القنينة الحمراء يا سلام عليك يا مغرب
15 - hamoda الخميس 24 يناير 2019 - 13:43
الدعارة موجودة في جميع بلدان العالم نحن دائما نتحدث عن الخليجيين بالضبط في الوقت الذي انتشر الفساد بشتى أنواعه في مجتمعنا
16 - مغربي الخميس 24 يناير 2019 - 13:48
أتمنى سجن الخليجيين في المغرب حتى يكون عبرة لأمثالهم الذين يأتون للمغرب بغية الفساد و دعارة..و أتمنى أكثر أن تتم معاقبة الفتيات و شاب المتوسط لهن بعقوبات أكبر لتشويههم صورة المغرب .
17 - الهواري عبدالله الخميس 24 يناير 2019 - 13:48
وأين التدخلات في الرباط وسلا والدارالبيضاء وأكدير ومناطق أخرى،نريد تطهير عام.
18 - محمد الهادي الخميس 24 يناير 2019 - 14:07
الحقيقة التي سوف ينتهي بها الامر الحكم على الحلقة الاضعف المومس وسائق الطاكسي ان وجد
19 - ع الله الخميس 24 يناير 2019 - 14:21
داهموا فيلا لانها ليست تابعة للمرخص لهم كالفنادق خمس نجوم .
20 - ولد حميدو الخميس 24 يناير 2019 - 14:52
بعض المغاربة يطالبون بتشديد العقوبة على الأجانب

جيد و لكن هل ارغموا المغربيات أو اختطفوهن
العيب فينا لأن الدعارة الراقية فيها حتى بنات ميسورين حتى لا نسمح كل شيء في الفقر لأن أغلبية الفقيرات يستيقظن باكرا من أجل العمل في التنظيف أو تهييء الحرشة و الرغيف في المقشدات أو ادا دعت الضرورة يتسولن
21 - رسالة الخميس 24 يناير 2019 - 15:06
في أوروبا كل من يعمل في دعارة القاصرات يحكم 20 سنة سجن. كم يحكم من سنة في المغرب؟؟
22 - karim الخميس 24 يناير 2019 - 15:26
ليسوا الخليجيين وحدهم من يقصدون مراكش من أجل الجنس كل السواح جميعا ، وماذا يوجد في مراكش لجلب السواح غير الجنس هذه حقيقة يجب أن نكون على قدر من الشجاعة للاعتراف بها لولا الدعارة لاقفلت جميع الفنادق ولافلس كل التجار ولأصبحت المدينة خالية على عروشهامثلها مثل أغادير وطنجة
والا فلماذا نسمي مدينة صنفت فيها الدعارة مثل الفنادق راقية وغير راقية أو شعبية ؟
23 - خالد الخميس 24 يناير 2019 - 16:10
رقم 22
لا تعمم فاغلبية السياح عائلات و فتيات فهل حتى هم يقصدون مراكش من أجل الدعارة و كدلك المدينة تنظم مؤتمرات عالمية فهل يأتون من أجل دلك فمراكش معروفة عالميا بجوها الممتاز اما الدعارة ففي كل بقاع العالم و حسب كلامك السائح الدي يدهب للصحراء بليد لأنها ما فيها ما يتشاف اما لو أراد الأجانب النشاط ففي مدن أوربية كل شيء مباح و حتى بالمجان لأنه هناك دعارة من أجل الفساد فقط و دعارة الكسب
24 - سعودي خليجي مسلم غيور الخميس 24 يناير 2019 - 17:11
الي اخوتي المغاربة ..نعتذر منكم مما فعل سفهاؤنا ... والله صار الواحد يحشم يصرح بجنسيته في بلادكم .. هؤلا ارذل القوم ...
25 - mouhajir الخميس 24 يناير 2019 - 17:49
ça ce n'est pas nouveau au Maroc
MARRAKECH CONNU DE TOUT LE MONDE
les khalijis;les Eurpéens et tout les mauvais du monde
passent leurs vacances à Marrakech
et notre gouvernement ne bouge pas

bouyaomar
26 - "عاملات الجنس" ؟ !!!!! الخميس 24 يناير 2019 - 19:21
تم استعمال مصطلح "عاملات الجنس" كأن هذا العمل أو الحرفة يدخل ضمن الأعمال أو الوظائف الشريفة. لماذا لا نسمي الأشياء بأسماءها ونقول بكل ىبساطة "عاهرات" أو "ممتهنات الدعارة" أو من سبيل التخفيف "بائعات الهوى" ؟
27 - شمالي الخميس 24 يناير 2019 - 21:24
صراحة مدينة مراكش أصبحت رمز لكل رموز الفجور و الفسوق الأخلاقي انا ضد السياحة الجنسية خصوصا من الأوروبيين و الخلجيين . مع احترامي الشديد لمراكش لكن الواقع هو هذا سمعة المدينة أينما ذهبت وارتحلت معروفة بسلعة الجنس أمر مقزز العاصمة المرابطين و الموحدين اه يا حسرة .
28 - حلا الخميس 24 يناير 2019 - 21:37
تم اعتقال وسيط وزوجته.....دبروا لهم على 14 عفنة.هؤلاء الوسطاء تجار اللحوم النتنة يستحقون عقوبة قاسية.لأنهم يبيعون ويشترون في اعراض نساء بلدهم ويزينون لهن العهر والفسق والفجور.صحيح ان هناك قابلية من طرفهن فلا احد يرغمهن على الدعارة بالقوة. من يلطخ سمعة بلده ويفعل كل مايستطيع لذلك يعاقب عقاب الخيانة العظمى للوطن.مادامت العقوبات غير رادعة وغير قاسية لجميع الاطراف فالظاهرة لن تتوقف ابدا.
29 - Axel hyper good الخميس 24 يناير 2019 - 22:00
ماذا بعد قضاء عاملات الجنس لمدة محكوميتهن ?

هل سيتم ارجاعهن الى مدنهن وقراهن ?

ام سيتم ابقائهن بمراكش لاستئناف العمل?


هل تم ارجاع مثلي" مراكش" الى بلده ام لا ?!!!!!
30 - حلا الخميس 24 يناير 2019 - 22:38
استغفر الله العظيم أتساءل دائما لماذا لا يسلط الله عليهن السرطان والأوبئة الفتاكة بدل النساء الفقيرات العفيفات الأمهات المحتاجات وعائلات ذويهن واطفالهن ليطهر هذه الارض منهن.قرف وأي قرف اجسادهن كما لو انها ملقحة ضد الامراض رغم ما يقترفنه من أعمال نجسة مقرفة.كل من دخل بلدنا بلا زوجة او أسرة معلوم مقصده.يجب تشديد منح التأشيرات السياحية للخليجيين وفرض مصاحبتهم لزوجاتهم وذويهم ومنع العزاب وذوي الخمسين عاما بل الستين عاما فما تحت.....او منع كل الفئات العمرية بالناقص من هذه السياحة المشبوهة.
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.